كلام يشجع المريض

كتبنا لك كلام يشجع المريض ويقومة بالسلامة مزجنا التحفيز والتشجيع الذي يلامس مشاعر كل مريض والذي له التأثير الكبير في نفس المريض ويجعله يستمر في مصارعة الامراض وكفاحها، تفضل كلام يشجع المريض ويحفزه بل ويرفع معنوياته إلى أعلى مستوياتها ليتغلب بذلك المرض الذي يفتك به وينهك جسمة، غختار الان أروع رسائل تحفيزية للمريض وتقدم به لمن هو مريض من أحبابك أو أصدقائك بترفع به معنوياتهم وتزيدهم قوة وتحمل للأمراض، فالمريض يتأثر بالكلام الذي يقال له  والبيئئة التي تقع حوله وتحيطه، فشارك أفضل ما أُختير من العبارات التحفيزية للمريض مع من تراه بحاجة لذلك الكلام.

كلام يشجع المريض

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

قسم خاص بعيد الفطر

كلام يشجع المريض

هناك الكثير من الاشخاص الذين يتألمون ويعانون خلف تلك الحجرات والجدران، ولا يستطيعون أن يُعبّروا عما يشعرون به من جور ألم ومعاناة، فقدم لهؤلا أفضل كلام يشجع المريض ويجعل معنوايته مرتفعة.

  • مادام ربك هو القادر الذي لا يعجزه شئ فلم تيأس ما دام ربك هو الغني الذي لا تنفذ خزائنه فلم تبتئس ما دام ربك يرى دبيب النملة السوداء على الصخرة الصماء في الليلة الظلماء فلم تقنط ما دام ربك لطيف بعباده ما دام ربك ودود بر رحيم فارفع يديك ونادي يا الله فثم اللطف والفرج جميعا.
  • أياما يشتد عليك التعب وكلما شعرت بالراحة و بأنك تتعافى يأتي الألم بشكل مختلف وأصعب من قبل لكنك رغم كل ذلك تنتظر على أمل أن يأتي الغد بالفرج والعوض والخير.
  • الله يشفيك ويعافيك عليك بقراءة سورة الفاتحة فهي سورة جدا عظيمة ومن اسمها الشافية الكافية اقرئها سبع مرات او اكثر على مكان الالم بنية الشفاء وباذن الله سيشفيك الله تعالى.
  • ولسوف يعطيك ربك فترضى ظن بالله الشافي سيشفيك ظن بالله الغني وسيغنيك ظن بالله الساتر وسيسترك انا عند ظن عبدي بي.
  • مادام ربك هو القادر الذي لا يعجزه شئ فلم تيأس ما دام ربك هو الغني الذي لا تنفذ خزائنه فلم تبتئس ما دام ربه يرى دبيب النملة السوداء على الصخرة الصماء في الليلة الظلماء فلم تقنط ما دام ربك لطيف بعباده ما دام ربك ودود بر رحيم فارفع يديك ونادي يا الله فثم اللطف والفرج جميعا.
  • لطيف هو الله بعباده رؤوف رحيم بقلوبهم و أحوالهم و تالله لن تجد للطفه و رحمته بديلا ما دام قلبك ينبض.
  • كلماتي إليك من القلب للقلب الجبار سيجبرك جبرا يليق به الكريم سيكرمك بكل شيء جميل الوهاب سيهب لك رزقا بغير حساب الشافي سيشفيك شفاء ليس بعده تعب الرحمن سيرحمك برحمته التي وسعت كل شيء المعطي سيعطيك ويعطيك حتى يرضيك المجيب سيستجيب لك أكثر مما ترجو وتريد.

رسائل تشجيع للمريض

عجباً لتلك النفوس التي تتألم وجعاً وينهك المرض أجسادها التي أصبحت نحيلةٌ بسبب ويلات تلك الأمراض، فلنكون لهم سنداً وعوناً في مواجهة تلك الأمراض بتقديمهم أروع كلام يشجع المريض ويساعده لتجاوز تلك الظروف التي يعشها.

  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرفع المرض ويتم الشفاء طالما أن الله هو القائم بالأمر يجب عليك التأكد بأن كل شيء سيتم ع أكمل وجه وحتى النهاية سيشفيك لأنه هو الشافي ويطعمك لأنه هو المطعم ويحفظك لأنه هو الحافظ اللهم بهذه الجمعة الطيبة أسألك شفاء لا يغادر سقما ل “صلة القرابة” “الاسم” وكل مريض.
  • اللهم ربنا رب الناس اذهب البأس اشفى و انت الشافى لا شفاء إلا شفاءك ولا حول ولا قوة الا بالله.
  • الله يحب المومن القوي اللي ما يصدق الا بالله وقوته وقدرته ويأخذ بأسبابه ولكن يعلم بإن الشافي هو الله فقط
    كنت ولازلت اقول دايما مافي مستحيل دام الله فيه الفرج فيه دام انا معاه راح تنحل رغم انها مقفلة من كل جهة وبكل شيء كانت تنفرج ورغم بعض اموري للان مانحلت واثقة بتنحل اليقين سحر.
  • لأنه الله سيحبك سيكرمك سيرزقك سيرحمك لانه الله سيكفيك سيساندك سيستجيب لك سيشفيك سيعطيك سيفرحك وسينجيك لأنه الله سيتقبلك لو طرقت بابه سائلا عفوه ولطفه ومغفرته ورضاه ورحمته لأنه الله سيكون معك يوم لا ينفعك سواه ومن كان الله معه فماعليه من أحد.
  • سيشفيك المولى تلك هي ثقتنا يخالقنا سيشفيك من كنت ومازلت لسانك رطبا بذكره سيشفيك الشافي ربنا ورب الأطباء.
  • أذهب البأس رب الناس اشف وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما بيدك الشفاء ولا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين. اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك أن تشفيه إنك على كل شيء قدير.
  • الأمر كله بيدي الله الشافي هو الله الاول والاخر هو الله الإنسان لايفعل شئ إلا أن يشاء الله سبحان الله يعطي الحكمه لمن يشاء فلانسان ما دام مع الله لا أحد يقدر عليه سبحانك ربي لا شريك لك.

عبارات تحفيزية للمريض

وأسفاً أن يهنك المرض أحد احبابناً أمام أعيننا، دون أن نقدم لهم أدنى مساعدة لمواجهة ما يعانون منه، فلتقدم أفضل كلام يشجع المريض لمن تراه بحاجة إليه، وبالتأكيد هناك الكثير من يبحث عن أدنى كلمة تعيد له المعنويات.

  • اللهم يارب الناس اذهب الباس انت الشافي ولا شفاء الا شفاءك  للامانه وليس مجامله ما دام تدخل بن عون في الموضوع ان شاء الله تلاقي خير الله يجزاك خير.
  • الدواء هو مجرد سبب والدكتور هذا طب والطب كان موجود في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم والشرك هو ان تطلب من ميت او حي شيء لا يقدر عليه الا الله تعالى الرزق والمغفره والجنه والنار دفع ضرر واذا طلبت من حي شي يقدر عليه البشر كمساعدة وغيرها ليست بشرك.
  • الشافي من الأمراض المعافي من الأسقام البارىء من البلايا الحامي من العلل الكافي من الافات المنجي من الهلكات المنقذ من الكربات الحافظ من العثرات ذٰلك بأن الله هو الحق وأنه يحيي الموتىٰ وأنه علىٰ كل شيء قدير.
  • عندما تستخدم دواء أي دواء امزجه بالتفكير الإيجابي كيف أن تتيقن أن الله سيشفيك توكل أن تتيقن أن الدواء سيفيدك تفاؤل.
  • مع الله لاشيء مستحيل أن كسرت سيجبرك الجبار أن تألمت سيشفيك الشافي أن ماتت روحك سيحييها الحي القيوم المستحيل شيء لم يكتبه الله لك.
  • ابشر قريبا ستنكشف الغمة ابشر قريبا سيزول التعطيل ابشر قريبا سترزق بابناء ابشر قريبا سيشفيك الله ابشر قريبا سينهمر عليك الرزق ابشر فلا ديمومه للسوء مع الامل بالله لكن حذاري ان تعود لحالك الاول الذي جلب لك المعاناة فقد قال ربك كاشف الغم عسى ربكم أن يرحمكم وإن عدتم عدنا.
  • والله العظيم انكم اقوى منه والله العظيم انكم تقدرون والله العظيم ان الله سيشفيك عندما يقول كن فيكون تأكد ان الله واثق فيك لما حطك في المكانه ذي وان الله الطف من ان يراك مكسور ولا يجبر كسرك اسأل الله العلي العظيم ان يفرحك بشفاءك عاجلا يارب.
  • بين يدي الله يا “صلة القرابة” “الاسم” فهو الشافي والمعافي وهو على كل شيء قدير الدعاء لشفاء جريح.

قد يُفيدك أكثر:

  1. كلام حلو لشخص مريض
  2. كلام جميل للمريض
  3. كلام يفرح المريض
  4. كلام رفع معنويات مريض السرطان
  5. كلام لشخص مريض

كلام يخلي المريض يقوم بالسلامة

فقدم أفضل كلام يشجع المريض ويرفع معنوياته، بل ويجمع قواه مجددا لمواجهة مايعاني منه ويشكوه، فهنا قد وضعنا لك أفضل كلام ممزوج بعبارات تحفيزية جميلة.

  • إذا كان نقصك في الرزق فالله هو الرازق وإذا كان نقصك في الصحة فالله هو الشافي وإذا كان نقصك في المال فالله هو الغني وإذا كان نقصك في القوة ف الله هو القوي الغاية ليست في حصولنا على ما كان ينقصنا بل اللجوء إليه سبحانه والتوكل عليه في كل أمورنا بالدعاء تتصل وقلبك يكتمل الخالق خلقك وخلق كل ما حولك لأجلك مريض الشافي سيشفيك فقير الرزاق سيغنيك مهموم اللطيف سيسعدك عاجز القدير سيعينك عقيم المحيي سيهبك.
  • ربنا يشفيك ويعافيك ويمنحك القوة لتقاوم لتتغلب لتتجاوز المحنة لتحلم باجمل مستقبل لترى الوجود جميلا كما كانت امالك لتبتسم وتفرح كما كنت قاوم بايمانك تلك الاشعة اغمض عينيك امام من يترقبونك لاينفعوك وحده الخالق ابتلاء وامتحان ادعو الله الواحد الاحد سيشفيك.
  • انه هو العليم الحكيم ما دام هو الله و هو العالم القادر على كل شيء فلا تستعجل ربما جميع تلك الدعوات التي تلح بها في كل سجدة قادمة في وقتها المناسب أو ربما سيستبدلها الحكيم بما هو أفضل لك و يرضيك.
  • لربما تبكي لأنك عجزت عن التغلب على كل شيء، وربما تتوجع لأن كل شيء لن يتغير مهما فعلت، وربما تصرخ لأن الألم يكبر ومساحة صدرك تضيق جدا فاستعن بالله وتوكل عليه وهو سيصلح بحكمته حياتك سيطفئ بلطفه قلقك ويجبر برحمته كسرك ويقوي بعزته ضعفك.
  • إن اعياك المرض او اصابك مرض عضال او اقعدك ما قيل انه مستحيل برءه ان اسودت في عينيك الحياة واظلم عليك طريق السعادة. اذكرك بقول ابو الانبياء ابراهيم عن ربنا وإذا مرضت فهو يشفيننعم سيشفيك بسبب قوي بين او بسبب لا تتوقعه او بسبب ضعيف لا يصلح لغيرك. او يشفيك بلا سبب. فانه الشافي.
  • تذكر دائما انك اذا مرضت سيشفيك اذا ايقنت ان الشافي هو الله اذا عليك ان تفعل السبب وانت متيقن ان مسبب الدواء هو الله.
نشر بتاريخ