كلام يخلي الواحد يسكت

كلام يخلي الواحد يسكت
حمّل الصورة عبر تطبيق ليدي بيرد تحميل التطبيق

فكرة اليوم كيف تخلي الشخص يسكت بالكلام هذا أقوى كلام يخلي الواحد يسكت او العدو او الشخص القذر والحقير بشكل رسالة أو بوست مقصود له، لنا في هذه الحياة عقبات ومواجهات عديدة نبحث أحيانا عن بعض الكلمات والعبارات لنرد عليهم ونوقفهم عند حدهم، قام فريق عملنا بكتابه كلام يخلي الواحد يسكت، حتى تستطيع ترد عليهم وتقاوم من كان سببا في جعلك بصورة سيئة امام من تحب وتجعلهم يسكتون للابد.

كلام يخلي الواحد يسكت

هذه القائمة تحتوي وبشكل منوّع عن كلام يخلي الواحد يسكت يُمكنك مشاركته بشكل ملفت ومقصود في أي مكان.

  • لا سلاماً على من يدعون البراءة وبداخلهم خبث يقف له الشيطان متعجباً، ومتفاجئا.
  • أريد النسخة القديمة للأشخاص الذين أحبهم، فتحديثاتهم الجديدة لم تعجبني.
  • المسألة بسيطة جدا، اذا لم تستطع إسعاد فيك، عكر مزاج الأخرين.
  • أن حياتي بائسة جدا، تماما كطبيب أطفال طفلته متوفية.
  • أن كان انكساري حلمكم وطموحهم، فأن ثباتي هو سر سقوطكم.
  • الذين لم يقدرون قيمة الأشخاص الجميلة في حياتهم، لا يأتي يوم الي ما يقدر قيمة الناس بحياته لا يجي يوم ويبكي على خسارتهم.
  • لا تبادل الكراهية بالكراهية، ولا الحقد بالحقد، اجرحهم بالطيب.
  • كان عليك أن تبقى بجانبي، عندما هزمتني الأشياء، لا أريد عدما تأتي المعجزات.
  • أنا النعمة التي ييمناها الأخرين، فلا تكثر بأخطائك حتى لا أذهب بعيدا.
  • قلوبهم سوداء جدا، تماما كـ سواد حظي الذي جمعني بهم يوما.
  • العزاء الشديد لمن فارقنا، نحن لا نعوض، فسلاما لمن فقدنا.
  • لا تتعب نفسك بالتوضيح والتبرير يا صديقي، فهم يصدقون ما يريدون سماعه فقط.
  • التظاهر بالبراءة، والاستشراف، لا يجعلك شريفا يا هذا.
  • البعض ستبدل رأسه بحاوية أحذية، كل حذاء يمثل فكرة بمقاس مختلف من الغباء.
  • إذا أمكنك التوقف عن محادثتي ل يومين فقط، اجعلهم عامين ف أنا بخير جدا.
  • باليل أتحدث معك، ثم بالنهار أقوم بنسيانك، أنا حقا لا يشبهني أحد.

كلام تسكت به شخص

يُمكنك في هذه القائمة الرد على الشخص السيئ بأقوى كلام يخلي الواحد يسكت في التعليقات أو جروب الواتس مثلاً.

  • غادرت عندما شبعت، ولكنها حتما ستعود عندما تجوع، ف عند المصالح، تأتيك الكلاب مشتاقة وحنونة جدا.
  • لشخص لا تتكبر، ما نحن الا جنائز مؤجلة.
  • ما نحن الا الفرص الضائعة والقطار الفائت.
  • وصلت لمرحلة أني، لا احارب ولا أحاول ولا اعطي، أنهي فقط.
  • لشخص أنا لستُ بصُداع، أنا فكرة اكبر حتى ما تدخل رأسك.
  • احترامي لجميع الناس لم تكن ضعفا يوما أو حاجة لهم، فتلك أخلاقي.
  • إذا اردت ان تحلق مع الصقور، وتكون قويا مثلهم، فلا تضيع وقتك مع الدجاج وغبائها.
  • لشخص ما ولا بنادق الفقراء، سيخسر الأغنياء شرفهم بسهولة.
  • بدون شرح طول أو مقدمات، أنا لا أدين لأحد بفضل علي، ولا اعتذار، ولا حنى ابتسامة.
  • لشخص ما الطيبون لا يتلقون بالصدفة، بل تجمعهم النوايا دائما.
  • مثل ما المثل يقول تماما، ما حد ل حد، والكفن ما يشيل أثنين ابدا.
  • اذا غليتهم ترخص أنت، واذا ذلتهم تغلو عليك ، عجيبة طباعهم يا أخي.

كلام تسكت به من أخطاء بحقك

هذه القائمة أيضا تحتوي على كلام يخلي الواحد يسكت لمن أخطاء في حقك او اساء اليك أو جرحك وغيرها من الألآم.

  • لم تكن شيء جميلا، او عظيم انا من جعلتك هكذا.
  • أنا هنا أقاوم لوحدي، فلا تخبرني بعدها أنك صديقي.
  • هزائم متتالية، وقلب من حديد، أنا حقا لم أعد أكترث.
  • كثرة المقلدين من حولي، توحي بأنني، الأفضل دائما.
  • الثقافة من ربك نعمة معطاه، لا تحاول تصنعها.
  • اعتزلنا صيد الخرفان لكن بنادقنا لازالت تعمل ، ف لا تتذاكى.
  • الاكتفاء بحبيبة واحدة متعة، لا يعرفها أحـد حتى أنا.
  • أنا قاسية حتى مع نفسي، فلا تخبرني اباد أن أحن عليك يوما.
  • لطالما ساندت نفسي بنفسي، لم أعد اعلم ماهي يد العون او يد الصديق.
  • كلما زاد الذين يكرهونك فاعلم انك مكروه فعلا، الموضوع ليس له أي علاقة بالنجاح  أو الإنجازات.
  • يشبهون العلكة تماما يا صديقي، بالبداية هم جميلون فقط.
  • أنا تلك القصص الكثيرة التي تقرأها، لا أعرف أيا منها تقرأ أنت.