كلام مؤثر عن الام المتوفية

حين نأتي للحديث عن الأم، فإن الانامل تقف مشلولةٌ عن الكتابة، وتكاد تجف الأقلام من حبرها، فقد كتبنا اليوم أجمل كلام مؤثر عن الام المتوفية الغالية على القلوب، فإليكم أروع كلام مؤثر عن الام المتوفية الغالية، التي تعتبر مصدر الحنان والعاطفة وأساس سعادتنا في الحياة، فلولاها لما ذقنا طعم الحياة رغم مرارتها، وفي بعدها نذوق طعم الحياة الحقيقي بمرارته، فإليك أجمل العبارات المعبرة عن الحزن الشديد والكئابة التي تنهش بقلبك بعد رحيل والدتك، فقم الان وتصفح أروع عبارات حزن بعد رحيل الأم الغالية على القلوب.

كلام مؤثر عن الام المتوفية

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

كلام مؤثر عن الام المتوفية

ولأننا نعلم وجع رحيل الأن وفقدها على القلب، فقد وضعنا أروع كلام مؤثر عن الام المتوفية الغالية على قلبك ممزوج بعبارات الدعاء الجميلة لها، فهذا أقل ما يمكنك أن تقدمه لها بعد رحيلها وحين تذكرها.

  • يا الموت ما حنا على الفقد قاوين اتعبتنا بالفقد وزودت همي ،العام أخذت أبوي والدمع فالعين واليوم تفجعني على شيلة أمي، حنا بشر وقلوبنا مضغة وطين، ومشاعر تجري في روحي ودمي.
  • الله يرحمك يا أمي الغالية،لا أملك إلا أن أقول احسنو لمن تحبون ،فإن الشوق بعد الموت لايطاق.
  • أمي اعلم انك تسمعينني لا الدنيا تقارن بك ولا وطن يحضني مثل حضنك، ياأمي،غفر الله لك يا أمي،ورحمك رحمة واسعة،وجعلك من اللذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون،رحمك الله ياأمي.
  • امي تسمعينني حاسه بيا،طيب انا بدعيلك كتير بيوصلك،طيب انا ببكي وبتالم لفراقك،طيب انا مشتقلك،محتاج لحضنك،الله يرحمك يا قره عيني.
  • اول مره في حياتي احس اني مكسور و ضعيف و ضايع و ما فاهم حاجه .حاس روحي بحلم و داير اصحى و حاس  انو اكتر حاجه بحبها في دنيتي ضاعت مني ،بتمنى لو القى معاها ساعه و مستعد ابدلها بي باقي عمري كلو ،والله ما قادر اعبر عن شعوري ، الله يرحمك ي امي ي اكبر نعمه كانت في حياتي .
  • كان الحنان أمي، والراحة أمي، والهناء أمي، والأمل أمي، وكل جميل في حياتي كان أمي، بل كانت الحياة أمي وها قد رحلت،الله يرحمك ياامي.
  • حياتي انطفت، الله يرحمك يا امي ياعمري وكل ما لي ويصبرني على فراقك ،ما عارفة كيف عديت كل ده بدونك عمري ما اتخيلت حياتي بدونك ووجعي بزيد وكأنو لسه بسمع الخبر، رحمك الله يا أمي الغالية.
  • اكبر خساره في حياتي فراق امي الله يرحمك ياغالية ويجعلك في الجنه،ماحد يعرف قيمة الخساره الا اللي مر بها الله يحفظ أمهاتكم ويرحم من مات.

كلمات مبكية عن الام المتوفية

عبر عن حزنك ونار الفقد التي تأكل قلبك لأمك بأجمل كلام مؤثر عن الام المتوفية الغالية، وشاركه مع من حولك عل هذه العبارات أن تصل من هو بحاجة ماسة لهذا الكلام المؤثر ليخرج ما به من ألم بعد رحيل أمه.

  • أنا بخير،أسأل نفسي دائما يا أمي ترى كيف تبدوا ملامحك الان،أتسائل دائما كم زهرة نبتت على قبرك هل بعدد الزهور التي ماتت في صدري أم أكثر،هل تسمعينني عندما أدعوا لك يا أمي.
  • أمي أناديكي وانت تحت التراب تسمعينني كرهت العام كرهت بعدك  كرهت  كل شيئاً وأحببت قبرك.
  • احب قبر لقلبي قبرك، ازوره فأأنس اشعر وانا ادعو لك وكأنك تسمعينني وتبتسمين نفرحين تثقين بي كما كنت على الدنيا صحيح أنني ابكي لكنك تسمعينني بوضوح وتستوعبين دعواتي ويزداد فرحك كلما اطلت واستحضرت وخشعت،امي انت في ضيافة رب رحيم أثق انه سيفرحك كثيرا.
  • امي يا اقسى فراق،ابلغك انني لازلت امضي على دعواتك،و انني افتقدت من كنت احادثه بكل شي،افتقدت ضحكتك و احتضانك و دعاءك،لا اعلم ان كنتي تسمعينني،وانا احادثك عند قبرك ام لا،و لكني لا اقطع شي احببته في حياتك.
  • رحم الله من كان ينتظر معنا بشوق ليالي رمضان والان ينتظر منا في قبره أبسط الدعوات، اللهم ارحم موتانا واجمعنا بهم في
  • و كل حب في حياتي أستصغره حينما أقارنه بحب أمي وفي كل المرات التي ابتسمت لي الدنيا كان سببها دعاء أمي، و في كل منعطفات حياتي و في عز انشغالي اراك يا أمي و خليلة فؤادي،الله يرحمك رحمة واسعة بقدر ما ينهش الشوق قلبي و بقدر ماتمنيت ان لا يحرمني الله منك.
  • أمي ذهبتي لرحله طويلة ولن أراك إلا بأحلامي ولن تسمعينني إلا بدعائي،اللهم اسكن أمي وموتى المسلمين الفردوس الأعلى من الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب.
  • إن كنت تسمعينني هناك في السماء ف أنا اشتقت إليك كثيرا،امي يا رائحة الجنة ،يا باقية ب قلبي رغم الرحيل .

قد يُفيدك أكثر:

  1. كلمات مؤثرة عن الام المتوفية
  2. كلام حزين عن فراق الام
  3. رثاء عن الام المتوفية
  4. بوستات عن الام المتوفية
  5. كلام اشتياق الام المتوفية
  6. دعاء الام المتوفية

كلام مؤثر عن امي الميتة

الأم حياة وبعد رحيلها لا يبقى هناك حياة، فما قيمة العيش بدونها، فإليك أجمل كلام مؤثر عن الام المتوفية رحمها الله وأرسل لها أجمل دعاء ممزوج بعبارات الحزن والشوق لها.

كلام اشتياق الام المتوفية

  • اسوأ نومه نومتها في حياتي هي اول يوم خسرت فيهو أكثر إنسانه بحبها،غمضت عيني بعد بكاء طويل خلص طاقتي كلها، ولما صحيت ما كنت عارف نمت كيف أصلا وكنت قايل إنه الحاصل ده كلو مجرد حلم مخيف، واسواء لحظه لما أتاكدت إنه ده ما حلم والزوله دي بقت ما موجوده في حياتي.
  • كل سنه انتي طيبه يا امي عيدك في الجنه يا احلي ام وحشتنيني وكلام كتير جوه قلبي، مش عارف اقوله لحد كل حاجه راحت معاكي يا امي وحشتيني كان نفسي تبقي معايا يا حببتي اكتر حد كان هيبقي سندي انتي ولله عليكي رحمة الله يا امي عيدك في الجنه يا حببتي قلبي راح معكي ولله العظيم.
  • أمي وحشتيني أمي ياجسر الحب الحقيقي الذي يبعث لي الجنه، أمي ليست موجوده في الحياه ولكن أنتي موجوده فى قلبي وقلب كل قلوب اولادك يانبع الحنان أمي رحمكى الله وجعلكى في الفردوس الأعلى من الجنة يارب العالمين اللهم امين اللهم اغفر لي أمي اللهم يحفظ أبي يارب العالمين.
  • أمي انتي جنة التي لم تشبع من رؤيتها عيني…دائما تأتي في أحلامي أمي،في كل يوم هو عيدك في الجنة أمي،أنتي جنة قلبي حتى وأنتي في القبر.
  • تمنيت يا أمي أن تشاركيني فرحتي بزواجي ورؤية أحفادك كما تمنيت أن تشاركاني أنتي وأبي فرحتي بسكني الجديد ولكنها إراده الله جل في علاه،مايخفف عني انكما عند رب رحيم،اسألك يالله لهم الفردوس الأعلى من الجنة وجميع موتى المسلمين.
  • جميلة أنتي يا أمى گنافذة في الجنة،تطل على بيت رسول الله،امي قلبك ابيض مثل العسل ربي يجعل قبرك روضه من رياض الجنة انتي يا أمي في قلبي.
نشر بتاريخ