كلام حلو للبنات غزل

كلام حلو للبنات غزل

هذا أجمل كلام حلو للبنات غزل مثير ورومانسي وساخن للبنات، أو يُمكن للبنت استخدام كلام حلو للبنات غزل لتعبّر عن رقتها وجمالها، إن الكلمة الحلوة له تأثير على القلوب وخصوصاً على البنات فهي كما يقول المثل تلين العود اليابس، لذا وضعنا لك هنا كلام حلو للبنات حتى تتمكن اليوم من إهداءه للبنت التي انت معجب بها او لخطيبتك التي انت مغرم بها أروع كلام حلو للبنات على الاطلاق، فمن خلال كلمة واحدة فقط من هذا الكلام الرائع الذي وضعناها بين يديك سوف تمتلك قلب من تحب،

كلام حلو للبنات غزل

أختر الكملة الحلوة التي تراها مناسبة من كلام حلو للبنات غزل وكن رومانسياً مع من تحب وتغزل بها بأروع كلام على الاطلاق الان، شاركه مع اصدقائك ومقربيك حتى يهدوه لمن يحبوا.

  • بداية يومي جمال وجهكِ أنتِ، ونهاية ليلي رقة قلبكِ أنتِ، فكيف لا أكون منكِ وفيكِ، أحبك حتى العشق وعدم الارتواء، أحبكِ أحبكِ.
  • وإنني أجدُ التفاصيل الحسان فيكِ، كأنهن عقد يلمع في فضاءات النجوم الواسعة.
  • انتِ لا تحتاجين رجلا لتكوني مشرقه كوني كما انتِ، كجمال الصباح واناقته ومشرقه كالشمس، فلا تكوني كالقمر يحتاج غيره ليضيء.
  • اوعدكِ ووعدكِ في القلب عيونك.
  • من يعشق روح الأنثى لن يعشق إلا واحدة فقط اما من يعشق وجه الأنثى فلن تكفيه كل اناث الأرض.
  • عيونك آخر آمالي وليلي أطول من اليم كيف القى كلام عذب يوصف دافي احساسي.
  • البنات مثل نبضة تروي تفاصيل الوجوه، وحيثما كان الندى تهبّ نسمة من رقيقات المساء، حتى يجعلن الحياة تزهو نعيماً وسلاماً وسروراً.
  • أنت الشيء المنعقد في نصف قلبي والذي لا يغادرني أبدا أحبك.
  • ملاكي عيانكِ كأنهما دواء القلوب لا اريد سواك انتِ من ملأ القلب انتِ من سكن الروح بلا خوف ولا تعب.
  • في عيونكِ أعلن رضاي، وفي مبسمكِ أنسى الزعل.
  • ما أروع حروفك ورقتك واسلوبك ما اروعك يا انتِ كالقمر الباهي ما في غيرك في السماء بعدد قطرات المطر.
  • صوتكِ حياة، ورؤيتكِ عمر ثاني، وكلما أحببتكِ أريد أن أحبكِ أكثر.
  • غيرة الأنثى لن يتحملها إلا رجل أحبها بصدق.
  • الانثى لا تريد منك المستحيل، هي فقط تريدك أن تكون رجلاً بمتطلبات الأنثى التي تتمناها لك.
  • في ملامحك ضي القمر وفي عيونك لمعة نجوم.
  • لا شك انتِ الأولى وانت الأخيرة في نبض القلب ملاكي أ حبك بكل معاني حروف الحب.
  • أجمل ما فيك باطنكِ وأعذب ما فيك كلماتكِ وأصدق ما فيكِ عيونكِ وأنقى ما فيكِ قلبكِ.

كلام حلو للبنات محترم

يُمكن للشباب إتقان فنّ الغزل عند وصف البنات بسلسلة رهيبة من كلام حلو للبنات غزل التي تُعجب بها كل البنات وتتمنى سماعها من كل شاب، تميز بكلامك أمام البنات عندما يكُنّ عنوان الكلام.

  • المعنى الحقيقي في الحُسن والجمال هو في البنات، وفي الرقة والحنان لا يُشبهن أحد، وفي الحب والرومانسية عنواناً بارزاً بالصدق والوفاء.
  • رأفة وحنان وود وحب وكل الصفات الجميلة تحملها فقط البنات، فالبنات هم زينة الحياة الدُنيا، هم زهرة البساتين والجوهرة الثمينة في قلوب الرجال.
  • إن ⁦‪البنات‬⁩ قلُوب مؤنسة، ⁦‪رقِيقات‬⁩ مُناضلات، فجرٌ يُطل من رَحم الحنَان، إن ⁦‪البنات‬⁩ حيَاة تعِيش بهَا الرحمَات والجنَّات.
  • البنات محورٌ دارت حَوله أفلاك من البتَلات والغيمات،‬⁩ درع وذخِيرة لا تبرد، وفتِيل حَرب لا يفتِر، فلولا ⁦‪البنَات‬⁩ لكانتِ الحيَاة مَمَات.
  • نور كُل بيت ومنزل هو وجود البنات، وجودهُنّ يعني وجود النور والوطن والملجأ والدفء والحنان في كل دار.
  • أعترف وأقفُ إجلالاً وتقديراً أمام جمال البنات، أمام الرقة والطيبة والأخلاق، أمام الوفاء والحب الذي يكون من القلب، فهُنّ كالشموع المُضيئة في حياتنا.
  • إن البنات ذخائرٌ من رحمةٍ، وكنوز حبٍ صادقٍ ووفاء.
  • البيوت لا تكون دافئة إلا بوجود البنات، كأنهُنّ مثل السماء إذا أظلمت تزينت بالنجوم، مثل الغيوم المُحملة بالأمطار.
  • هن سكر الحياة وأرق من خلق الله، هن ألطف الكائنات في الكون، وبيت بلا بنات مثل أرضٍ بلا نبات.

كلام غزل للبنات قوي وقصير

اخي الغالي إذا كنت تبحث عن كلام حلو للبنات غزل قصير فبين يديك ما تبحث عنه ما عليك سوى اختيار الكلام الذي يعجبك واهدائه لبنت الذي تحبها وانت مغرم بها، شاركه مع من تحب من الاهل والأصدقاء ولا تتردد.

  • ملاكي مثل الخمر وليته لقلبي مباح.
  • قد م قربك يحول دنيتي جنه.
  • قدرنا أن نختار وكل اختيار قد يكون خسارة.
  • الأنثى دائما تعلمك الحب والوفاء.
  • انتِ كالقمر لا شبيه لك.
  • أنتِ كالقمر أراه من بعيد وأعلم أنه ليس لي.
  • أنتِ كالقمر في ليلة التمام.
  • كنت اعلم انك لن تكون لي لكني أحببتك.
  • أوهمتك بالصداقة، احببتك سرا.
  • انتِ جميلة بمرتبة الترف إيوه انتِ.
  • اضحكي في وجه الرماد فلا رب إلا الله ولا جميله إلا أنتِ.
  • جميلة أنتِ كالورد وكأنك توأمه.
  • كل حاجه جميله انتِ أجمل منها.
  • انت كالقمر لولا النور لما أحبك أحد اشعي نورا.
  • انت كالقمر واختلافك عنه نورك لي وحدي.
  • كالقمر أنت تضيئ سماوات قلبي.
  • جميلتي هي ملاكي وشخصي المفضل جدا.
  • الانثى سندك ان جار عليك الزمن.
  • عيونك سماء وأنا بين هذه السماء بضيع.
  • هزمتني عيونك وبست لك ألف صورة.
  • انتِ صباحي لو، عيونك غافية.
  • انا لجل عيونك أبيع الدنيا وما فيها.
  • انت حبيب قلبي وانا اللي أبقى احبك للأبد.
  • حبيبتي يا ملاكي يا حبي الباقي الى الأبد.
  • ابتسمي فلا، جميلة إلا انتِ.
  • أنتِ جميلة، وهذا يؤلم بطريقة لا أظنني أفهمها.

كلام غزل لبنت احبها

وضعنا لك في هذه القائمة الفريدة من نوعها احلى كلام حلو للبنات غزل انتقي الكلام الذي يعجبك واهدي البنت التي تحبها كلام حلو للبنات غزل شاركه مع اصدقائك ومقربيك حتى يهدوه للحبيبة او للزوجة.

كلام حلو للبنات غزل 1

  • الله يديمك لقلبي كثر ما أحببتكِ، الله يقر عيونك بجنته ويجعلك معي طول العمر، الله لا يذوقني حزنك.
  • ستدركِ يوما أني أحببتك بكل قلبي، وبطريقة تمنيت لو أن هناك شخصا في هذا العالم يحبني بها.
  • لا تسألني من أنت بحياتي أنت من ملك عقلي وقلبي وكل ذاتي أنت حبي وعمري أنت الماضي والحاضر والاتي وباختصار أنت كل حياتي.
  • ولأنني أحبك دعوت الله أن يحميك ويملأ قلبك بالسعادة انت أولا ثم أنا.
  • أحببت الحب لأنه أنت ولا حب بدونك أحبك ترددها دقات قلبي التي منبعها نبضك تعلنها همسات عشقي الهائمة في روحك أسطرها بحروف شوقي الذى يناجى في الليل اسمك يا من أحببتك بكل جنون الدنيا وبكل الوان الحب أحبك أهواك فأنت من يمتلكني بحبه أحبك حب تعدي كل الحدود أحبك يا حب العمر ونبض القلب.
  • علاجي من الجفاء في نظرة عيونك عيونك اللي تداوي علة المرضى بجيك لو الليالي وقفت دونك ما هو بكيف الليالي يوم ما ترضى.
  • أحببتك في صمتي أكثر مما فعلت في كلامي.
  • أنت قطعة من قلبي، ورفيقة روحي والجزء الجميل من عمري وأن قل الكلام انت صديقتي التي لا تعوض ولا تستبدل.
  • احببتك بجنون فاعتزلت كل الأشياء إلا الكتابة عنك أعلنت التوبة عن كل الأشياء إلا الاشتياق لك هارب من كل الأشياء إلا الحنين إليك وحبي لك.
  • أبكتني غيرتي عليك سرا فهل أذنبت حين أحببتك حد الألم.
  • لا هوى قبلكِ ولا أمل بعدكِ ولا سما إلا في عيونك ولا ثرى إلا في وعدكِ انتِ كل الناس وحدك.
  • أحببتك لأنك أنت ب صفاتك أنت، ب عيونك أنت، لا يهم من قبلي كيف كنت الأهم كيف ب وجودي قد إكتملت.
  • رضيت ب غيابك وأنا ميت فيك ماهني لو خاطري مارضي به دامك بغيت البعد والبعد يرضيك ل عيونك الثنتين يا مرحبا به.

كلام البنت لنفسها

ستجد هنا في هذا القائمة احسن كلام حلو غزل للبنات اختر الكلام الذي يعجبك وكن اسطورة في الحب والرومنسية واجذب من تحب من خلال هذا الكلام الذي وضعناه بين يديك الان انتقي الكلام الذي يعجبك واهديه لمن تحب ولا تتردد.

كلام جميل لبنت جميلة

  • اذا رأيت الرجل يفضل اهانه الانثى فتأكد انه يخشى الرجال وإذا رأيته يقدرها فأعلم أن الرجال يخشونه.
  • الانثى تولد ك حديقة مليئة بكل أنواع الجمال، ولكن تصاب بالتصحر عندما يتولى رعايتها رجل لا يعرف قيمتها.
  • عندما يكون الرجل حنونا تتمنى الانثى لو أن لها قلبين لتعطيه أكثر مما كآن يتوقع.
  • الأنثى لا تريد رجلاً ثريا أو وسيما أو حتى شاعرا هي تريد رجلا يفهم عينيها إذا حزنت فيشير بيده إلى صدره ويقول: هنا وطنك.
  • لا يقتل جمال الانثى الا ثلاث مراهق لا يعرف معنى الحب واحمق لا يعرف جمال قلبها وحقير يذلها بعدما اغرمت به.
  • اتعلم كم منهم يتمنى ان يكون مكانك اتعلم غيرتهم لو يعلموا عندي مكانك يحاولون تسلق جبال رجولتك لكن عبثاً كالقمر انتِ لا احد يمكنه ان يضيء مكانك.
  • عندما تنفخ فيك الروح تكون في بطن امرأه وعندما تبكي تكون في حضن امرأه وعندما تحب تأمل أنك تكون في قلب امرأه ف رفقا بها أيها الرجل ف الأنثى أمانة ما خلقت للإهانة.
  • يا سيدي أنت خلاصة كل الشعر، وشيمة كل الرجال يكفي أن أتهجى اسمك حتى أصبح ملكة الشعر واميرة الكلمات يكفي أن يعشقني رجل مثلك حتى أدخل في كتب التاريخ وترفع من أجلي الرايات.

كلام غزل عن جمال البنات

إذا كنت تبحث عن احلى كلام حلو للبنات غزل عن الجمال فبين يديك ما تبحث عنه ليس عليك سوى اختيار الكلام الذي يعجبك واهداءه للبنت الذي تحبها، شاركه مع من تحب وكن رومنسيا وجذابا الان ولا تتردد.

  • أنتِ جميله، أنتِ أجمل من أن يتكدر يومك بسبب كائن مغفل لا يدرك كم انتِ جميله.
  • أتذكر اللحظات الجميلة التي قضيتها معك كم دار بيننا من تبادل النظرات التي تذوبني واه كم أتمناك بين الحنايا بقربي كم كان اشتياق لنظراتك وهمساتك لي كم أتألم وجعا لأغفي بين أحضانك وسحرك.
  • انتِ جميله رغم السواد المحيط بعينيكِ، رغم اكتئابك المستمر، رغم بكائك الدائم، انتِ جميله بكل ما فيكِ من حزن.
  • انتِ جميله وانيقة بكل شيء بقلبك بحبك بزعلك بكل ما فيك اجمل أيامي واحلى سنيني بقربك كيف لا اذكر اجمل انسان شاركنِي بحب وفرح ما احلاك بحضورك وغيابك اه كم انتِ جميله.
  • أنتِ جميلة وجميلة جدا وهناك شخص يحبك جدا كوني مبتهجة دائماً لأن عيناك مذهلة عندما تبتسمي.
  • لا يجب عليك الحزن فانتِ جميله ابتسمي لتشرق الدنيا نورا من ثغرك وتجاهلي كل ما يعيق ابتسامتك.
  • كالقمر أنت كالشمس أنا ضدان لا يتساويان لكني بضعة منك وأنت كلي.
  • عزيزتي لا تنتظري من يجعلك أميرة أنت برضا الله ملكة.

كلام غزل للبنات بالعامية

كن اسورة في الحب وغازل من تحب واجعله يذوب فيك وفي كل كلمة تهديها له من خلال كلام حلو للبنات غزل بالعامية الذي وضعناه بين يديك الان ، شاركه مع من تحب حتى يهدوه لمن يحبوا أيضاً.

كلام حلو للبنات غزل 2

  • قيدت نفسي والنوايا طليقه عساني اسلم من عيونك عساني لا زلت احبك والمشاعر رقيقه والحب ليته باعني ما شراني.
  • توي عرفت أجمل حقيقه بهذا الكون جرب تعيش بظرف وأصعب مواقف تلقى كثير من عيونك يطيحون وتلقى أكيد إنسان مازال واقف.
  • سم بسم الله على قلبي و ضمه أنت نبضه وأنت حسه وأنت دمه.
  • احبك لو يموت الحب وتصير القلوب قبور اشوف الحب هو موتي وأشوفك انت تابوتي.
  • مساء الخير ولا يا مساء عيونك ولا مساء الشوق لا مريت في بالي أنا مساي أنت وأشيائك ومضمونك وأنت أختر اللي تحبه يا بعد حالي.
  • ماكنت أدري وش تخبي عيونك إلين شفت الحب كله وأنا وياك.
  • جيتك من الشوق والاشواق ذباحه اسأل عيونك عسى للحين تذكرني.
  • ان زعلت ضاقت الدنيا ب عيني إن رضيت صارت عيونك بلادي خل العالم ثواني و علمني من يقول إنك ب قلبي شيء عادي.
  • لو جيت أعاتبك دخيلك لا تناظرني، أخاف أنسى العتب و أغازل عيونك.

البنات يعشقن الكلام الرقيق المليء بعبارات الحب والغرام كن اسطورة في الحب واجذب من تحب بهذا الكلام الرومنسي واجعله يقع غريقاً في بحر هواك من خلال كلام حلو للبنات، شارك كلام حلو للبنات غزل حتى يهدوه لمن يحبو، شارك الان ما تحب وكن رومنسيا وجذاباً لقلوب البنات.

نشر بتاريخ
X