كلام جميل عن العيون

كلام جميل عن العيون

تبقى العيون هي اللغة المُتعارفة بين العشاق ويبقى كلام جميل عن العيون مُترجمٌ لسحرها وروعتها عند وصفها والحديث عنها، حيثُ وضعنا مجموعة من كلام جميل عن العيون يُمكن لاي شخص او فتاة ان يختاروةُ ضمن مشاركاتهم اليومية لان لغة العيون حين تعزفُ بالحب دون نطق كلمة واحدة من اصدق المشاعر التي تُصيبُ القلب في اول نظرة بعيون الطرف الاخر من الحب، فكُل التعبيرات الجميلة عن العين وعن جمالها والنظرات الخاطفة حين تأسرُ قلب العاشق او العاشقة قد وضعناها بشكل متنوع في اجمل كلام عن العيون ورموشها وسحرها الجميل عند مشاركتها مع من تحب.

كلام جميل عن العيون

عندما تكونُ العينين هي عنوان الحديث وخصوصاً عيون العشاق فلا يُمكن التعبير عنها بسهولة لان كل شخص او فتاة لدية تلك النظرات التي تجعلُ الطرف الاخر مأسوراً في الحب، فقد اخترنا لك او لكي كلام جميل عن العيون بكل الاشكال.

  • ارى في العيون باحات اقصى و ما تلك العيون الا سحر سحرني و ما تلك الأبستامة الا جنة لعشقها.
  • حبيبتي أنا لست شاعر مجنون كما يترايء ويحسبون بل أذوب شوقا حنون من سحر هذه العيون واطير ليلا طويل من رقة الهمس الجميل حبيبتي انا بشر رهين لذلك السحر العجيب ومن ليلة القدر الجميل وانا فى ذلك الهمس الرقيق بل حبيبا اصبت بسحر
    العيون فوهبينى احساس اخير فوق النجوم.
  • يا زهرة في خيالي رعيتها في فؤادي جنت عليها الليالي و أذبلتها الأيادي و شغلتها العيون فمات سحر الجفون.
  • يا غائبا خلف الديار تحية كيف السبيل اليكم فأسيرقلبان هل لي بطير استعير جناحه فلعلني نحو الديار أطيرقلبان فالقرب منكم نعمة وسعادة والبعد عنكم مؤلم وعسيرقلبان لو كان يرجى بالدموع لقاؤكم لجرى دمعي في العيون غزير.
  • أنا الذي وقفت ساكنا أمام تلك العيون فماذا فعلتي بي فقد أصابني جنون فمشيت مطأطأ الرأس أصابني سحر العيون فجمال عيناك قد تحدى كل لوحات الفنون.

كلام عن العيون الجميلة

وفي اطلالة مُميزة من التعبيرات التي تُفسر جمال العيون ووصف عيون الطرف الاخر بمُفردات بليغة وكل مايُقالُ في العيون قد وضعناةُ بشكل رائع في كلام جميل عن العيون بكافة الالوان التي يمتلكها العاشق او العاشقة.

  • جمال الحب يكمن في عفويته وعظمة الحب تكمن في قداسته ، ولتحقيق ذلك يجب ان يظل الحب في مأمن عن كافة العيون الغريبة.
  • أرى منك الشرود فلا أبالي ففي عينيك تجتمع السعادة فخذني نحو قلبك واكتنفني فلي في مقلتيك هناك عادة تقلب ناظريك لتحتويني وتعلم أنني أرجو الإعادة وما ذنب العيون إذا تلاقت أتاك القلب مسلوب الإرادة وأسرح والحديث له شجون وقلبي جاء يطلبك الزيادة.
  • جمال الطبيعه وسحرها الخلاب وعشق ضبابها يعانق جمال جبالها وقريه الخزام التراثيه بجبال ال سلمى بني مالك محافظه الداير روعه الماضي الذي أسر العيون واسعد القلوب اسره اهل الخزام حافظوا على قريتهم التراثيه وتا ريخها الجميل وغرسوا البن في مزارعهم اصاله الماضي برجاله وكرمهم الاصيل.
  • حاولت كثيرا بأن أكتب شيئا عن تلك النظرة البريئة .ولا اروعة تلك العيون الجميلة تبدو هائمه في سحر الطبيعة.
  • يا في ملامحك المليحة فتنة لكن في عينيك حسن ثاني عيناك أغنية وشطر قصيدة وبريقها سحر حين تلمعان كل العيون الأخريات جميلة لكنما عيناك لؤلؤتان.

كلام عن العيون العسلية

وفي وصف عين الحبيب او الحبيبة لابد لك ان تُبدع في انتقاء الرسالة المطلوبة قبل ارسالها، فمن خلال كلام جميل عن العيون يُمكن ان تتألق امام الطرف الاخر حين تتغزل بمُفردات تُحاكي رموش العين وجمالها وسحرها الذي يأسر المارّة.

  • تجمع الحسن في خديك أجمعه وانساب من شفتيك الراح و العسل أما العيون فسبحان البديع،فكم في سحر عينيك هام العاشق البطل سحر العيون.
  • لو عثرنا صرت جابرنا وطيبت الجراح ولا تضايقنا تجي مثل البشاير والسعد ألف حمدلله على نعمة أبو ناصر صباح الله يكفينا العيون وشر حاسد إذا حسد.
  • لم نكن نتحدث كثيرا بطبعك حبيبي لا تحب كثرة الكلام من يرانا يستحيل أن يدرك ما نحسه من سعادة وأنسجام أرى ذلك في العيون فأشكر ربي على نعمة فاقت الأماني والأحلام كذا الان لا أحدا يدرك ما أعانيه من الام فمن يعلم أن روحي بعدك فقدت الهناء والسعادة والأمن والسلام وشكواي لغيرك هوان.
  • صمتك وحي يلهمني نطق الحروف وفهمك نعمة تغنيني عن العيون غائبة صامتة ولكن حاضرة في حدقات العيون.
  • سود العيون كبار والشامة حلوة شايل جمال الكون وباليني بلوة هذه العيون شلون أمله سحر ذوبني بغزلها.
  • أذكر إني قلت لهم إني أحبهم جدا وإني لا اعرف كيف سأعيش بدونهم كانوا كانور العيون كالهواء الذي أتنفسه كانوا كاقطعة السكر التي أحتاجها يوميا في صباحي كانوا هم كل حياتي هكذا كانوا أو إني اعتقدت ذلك والان وبعد أن أبتعدوا أحاول أن اكون أنا من يسكنني وأنا من ينتظرني لأعود أنا الى أنا.

قد يُفيدك أكثر:

كلام عن العيون البنية

فلدا كل شاب او فتاة حبيب او حبيبة يتهامسون في كل يوم عن مشاعر الحب والعشق وعندما تلتقي بالطرف الاخر من الحب وترى نظراتة يتوجب عليك ان تبحث عن كل الكلمات الجميلة عن العينين، لذا اختر من كلام جميل عن العيون كل مايصفها.

  • سبات في عينيها يتوهج نورا فيكتحل القمر بسنا كحلها وبين رمشيها ينام الحب مهدا وشوق ورذاذ حلم يغازلني طيفها ايتها الراقده في عمق روحي تعالي نلهو هناك بين نجمه وسحابه وقمر روحي اليوم محتفله بك وعند منتصف دقات القلب سيكون القاء ساذوب حبي في قهوتك لنصمت وتتكلم العيون.
  • ما أجملك يا حبيبتي وما أجملها تلك العيون ما أجمل نقائها وصفائها تتلون بلون من در مكنون ساحرة جذابة فيها سحر وشوق وشجون سحر يتحدي بإبداعه كل الفنون.
  • بعض الناس كالزهور في حضورهم جمال واحاديثهم عبير وفي وجودهم بهجه مميزون ولهم في القلب نبضه وان كانت العيون لا تراهم فهم في القلب سكناهم اسعدهم ربي حيث ما كانوا وحيث ما رحلوا وحلوا.
  • فيك الشعر يزدان مع عتمة الليل وفيك اختصر الابيات وانت اختصرها وفيك المحبه ماتبي زود تدليل وفيك الوصف فاق العيون ونظرها.
  • مجرد ابتسامه وقلب نظيف و نفس سموحه هكذا تعيش جمال الحياه كن جميل المظهر تهواك العيون وكن جميل الخلق تهواك القلوب.

163 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.