قصيدة مدح الخوي الكفو

قصيدة مدح الخوي الكفو

تميّز بأجمل شعر للخوي الكفو وبباقات جديدة على الفزعة والطيب وغيرها لتشارك أنت احلى قصيدة مدح الخوي الكفو وثناء قوية وجديدة كلياً، هذه مجموعة رائعة من قصائد في الخوي قوية والخوي الوفي وعن رجولة وشهامة الخوي الكفو معك في كل المواقف، من الصعب جداً ان تحدد الخوي الي اذا طلبته يلبيك وفي المواقف يكون حاضر الا بعد مواقف عديدة، كما يقول المثل الرجال مواقف فعلاً لا يعرف الرجل الا بمواقفة في الحياة اليوم نقدم لك قصيدة مدح الخوي الكفو قصيرة وبمجموعه جميلة ستعجبك بكل تأكيد، الخوي هو الي ما يخلي خوية في المواقف التي تحتاج الى سند فالخوي الكفو بمعنى الصديق هو كل شيء محفز في الحياة.

قصيدة مدح الخوي الكفو

قائمة من اقوى قصيدة مدح الخوي الكفو يُمكنك مشاركة الصديق او الأخ الكفو او الخوي الكفو اجمل شعر مدح وثناء في الصداقة وعن المرجلة والمخوة والاخوة العظيمة التي بينكما من خلالها.

  • انت العضيد اللي تشرّف مزاياك
    وانت الخوي اللي تقدّر خويه
    انت العضيد اللي تشرّف مزاياك
    وانت الخوي اللي تقدّر خويه.
  • عز الرفيق اللي على ظن ما يخيب
    واحد يقدر أيش تعني الصداقة
    وعز الخوي لا صار اطيب من الطيب
    هذي سواة اللي ينومس رفاقه.
  • ما ينال العز إلا من له خوي مثلك
    يرفع الراس عالي ويعلي الهامه
    كل العشيرة بالعز تشهد لك
    أنت عزك فوق عالي مقامه.
  • جيتك ولي حاجة وفي خاطري شي
    يوم الخوي لا احتاج ينصى خويّه.
  • الطيب ميزه لـ راعي الطيب
    دون الخوي ما قفلً بابه
    من خلقته ما مشى بالعيب
    حرصً على الطيب وأسبابه.
  • سر يا قلم واكتب من الرأس بيتين
    اول مباديها للخوي سلام وتحيه
    للصاحب اللي مسكنه في شرايين
    وعز الخوي لا صار فيها حميه.
  • مش كل أخ يا خويِّ دوم يفزع
    فزعتك يا خوي تسوى ألف فزعة
    لو تظلم حياتي أنت النور يسطع
    يا حظ من هو خويك ويا سعده.
  • اللي ما يمدح رجل للطيب (الاسم)
    ماله ومال المدح في كل الأحوال
    وانا افتخر وأشوش في مدح (الاسم)
    عز الخوي وقت الشدائد والافعال.
  • رافق خوي بالمراجل يخاويك
    لا شاف زلاتك عن الناس غطاك
    ترى الخوي اللي يعزك ويغليك
    تلقاه عونك بالشدايد و يمنـاك.
  • الخوي الكفو ما هو بداري عن غلاه
    والغلا حبله قوي والعتب حبله رخو
    يمكن انه يعتبرني اعز اخوياه
    بس والله اني اعده مثل الاخو.
  • اخوي ورفيقي ومحزمي (الاسم)
    الصاحب اللي منزله داخل العين
    هو الخوي وقت السعة والضيق.
  • الخوي اللي ينتهض لا نخيته
    يا حظ منهو يا صاحبي له حزام
    وشرواك يا الطيب يكفيه صيته
    ولا الردي ما ينفعه مدح الأقلام.
  • ما نساوم في الخوي ولا نحايد
    ولا نخاوي واحدٍ ما فيه شدّه
    ما احتزمت بمحزمٍ هيّن وبايد
    احتزم باللي يرد القوم جدّه.
  • (الاسم) تفداك كل القصائد
    لو حبرها من دم قلبي اهله
    نقول فيك الشعر مدح ومجايد
    واسقيك شعر الكيف فنجال دله.
  • عز الخوي والاجنبي والاصاحيب
    ما ضاق من عند اللزوم التجاله
    واليوم أنا ما بين مدح ومكاسيب
    صاحبك يكفي خوتك راس ماله.
    في مدح شرواك القصايد تشرف
    من احتزم بك ما رجع منك خسران
    معروف بالكرم والطيب معروف.
  • نسوق لجل الخوي بالروح ونخاطر
    والغلطة ان جات من غالي نعديها
    الكلمة اللي تحس وتجرح الخاطر
    على رفيقك تجنب لا تبديها.
  • دامك معي يا خوي ما همني الناس
    تسير وتروح أنت وحدك تكفّيني
    أشيلك وأطرح يا خوي تاجاً على الراس
    وباقي الناس رملٍ تحت رجليني.

قصيدة عن الخوي الكفو قصيرة

شارك قصيدة مدح الخوي قويه تلامس وتحاكي مدح الخوي يمكنك مشاركتها معه عندما تريد ان تمدحه لموقف قام به لك او غيرها من الأشياء التي تأتي بشكل قصيدة مدح الخوي الكفو تويتر.

  • أنا لي خوي مرفوع قدري ليا جيته
    ومقام الخوي مرفوع قدره ليا جاني.
  • هذا الخوي اللي على العز ممشاه
    نعم الرفيق ونعم الي يماشيه.
  • الثناء تجنيه وقفات الرجال
    ما يحوز الطيب خبل مرتكي
    النعومة مدح في بنت الحلال
    والرجولة ما تحقق بالحكي.
  • عطوني مفاتيح الخوي الوفي الذرب
    أبا آصل مثاني نجد واكسر على يمناي.
  • سلام مني كل صبح وعشيه
    وإعداد نسناس الهوا كل ما هب
    وإعداد فزعات الخوي لخويه
    وإعداد مدح ل (الاسم) يكتب.
  • قصيدة ماهي غزل في الطرف الكحيل
    ولاهي عتاب ولا شكوى حال دون حال
    قصيدة مدح في ذاك الشهم الأصيل.
  • مدح الخوي يمكن تقولون مجروح
    بس الخوي مثل (الاسم) يداوي جروح.
  • تستاهل الأول في كل الأحوال
    يا شيخ يا عز الخوي يا (الاسم)
    يا أمير لو اكتب فيك مدح و جزال
    ما وفي غلاك الين أكتب و صاتي.
  • الخوي الي على الخوه حماوي
    اشهدان معايدة حق عليه
    مثلك وشرواك يا زبن الجلاوي
    ناصله و لا نوصله التحية.
  • المدح في (الاسم) يسوق العجائب
    وانا افتخر في مدح وافين الاشبار
    و (الاسم) بعون الله تشيل المصائب
    وشمر عن الخوي والدم والضيف والجار.
  • نعرف الخوي الصامل الفارق المطنوخ
    ليا كبرت حمول الزمان قال خلوها .
  • يا زين بيت الشعر لا رفعت اشناقه
    والدله أم العويدي تجلي اعماسي
    وأبيات شعر لها للأسماع ذواقة
    في مدح (الاسم) أوقف شايش راسي.
  • لله در الصديق الصادق الوافي
    و لله در الـخـوي مـقـّدر الـخـّوه
    الكفو يبقى معك مطنوخ وسنافي
    واللاش في كل لحظه يختلف جّوه.
  • واشعر تطنخ له مطانيخ وقروم
    وتشوش ب مدح الكفو ما تواحد
    والي تسول شعر ما يعرف يعوم
    مثله مثل صفر على يسار واحد.

صور للخوي الكفو

ضع رمزيات للخوي الكفو مكتوب عليها قصيدة الخوي الوفي وقصائد جميلة للغاية على الصورة الشخصية الخاصة بك أو حالات صور للواتس مكتوب عليها قصيدة مدح الخوي الكفو والغالي.

شعر للخوي الكفو

شعر-مدح-الخوي

قصيدة فزعة للخوي

رسائل مدح الصديق

الخوي الكفو قصيدة مدح

هذه اشعار قصيرة في مدح الخوي الكفو يُمكنك مشاركتها معه بشكل رسائل أو يُمكنك بعد اختيار شعر و قصيدة مدح الخوي الكفو والغالي على قلبك نشرها على جروب الواتس أو بوست للفيس بوك الخاص بك.

  • والله انك أغلىَ مخلوق وأطيب شريك
    وجمعت طبع الحبيب و مغريات الخوي
    يا جعلني ما أخسر حبك ولا أعتاض فيك
    ولا أخلىَ من غلاك وشوقك الفوضوي.
  • في مدح اهل (الاسم) ما به معاذير
    سر يا قلم ثم سطر الشعر تسطير
    بيوت شعر تساق سوق المغاتير
    في حب الطنايا سر من دون تقصير.
  • لا يطربك مدح ترى المدح لك قيد
    ولا لا يهمك ذم والذم عايق
    شعر الغزل ينظم ع صافي الجيد
    لأجل الغرور اللي على الزين لايق.
  • رفيق السفر .. لا تحزنك لحظة التوديع
    وانا الي نفيت الحزن .. في رحلة المنفى
    مع اليأس ما طبعّت .. يا شلّة التطبيع
    ولو إن الفرج تشوفه العين يوم اقفى
    على السلم الأول .. و الخوي ما نبيعه بيع
    و يا زين الوفا ، والطيب ، والطيّب الاوفى.
  • في مدح غيره كنه الحرف حيران
    ما هوب نقص ف الرجال ومهونة
    لاشك (الاسم) له مواقف شجعان
    شعر المدايح حالفه ما تخونه.
  • حي زول اللي عن العالم تميز
    ميزه ربي عن اقرانه وجيله
    والله اني يا شعر ضد التحيز
    كود في حبه وفي مدح القبيلة.
  • ضيعت لي بيت شعر كل صدره حنين
    وسرفت في مدح محبوبي ولامن لقاء
    اقلب الظن لا يشذب طويل اليمين
    وزيد فيه الثقة وأقول حبه بقاء.
  • قوي العزايم ما تهمه هروج الناس
    سوا سب ولا مدح فيها ما هو شاقي
    عطاه الله سياسه وحنكه وقوة باس
    يروض ظروف الوقت في فكره الراقي.
  • والله أن القاف لو أني طرقته
    في مدح مثلك يتعب (الاسم)
    الخوي اللي اذا احترت وزهمته
    كل شي يسهله لو كان يصعب.
  • يعجبني الواثق سليم النوايا
    نهجه على وضح النقا ما يهمه
    واكره من المرتاب كل السوايا
    مهما مدح نفسه سواته تذمه.
  • يا (الاسم) من يوم حنا عرفناك
    فعلك يشرفنا بكل القبائل
    اكتب شعر مدح ماكنا مدحناك
    واحد وتسوى في عيوني قبائل.
  • يدور الزمان ويثبتون الكبار كبار
    على مرجله وفعول وسلوم ومروه
    ولا كل من ناداك يستاهل المشوار
    ولا كل من خاواك يستاهل الخوة.
  • ترسم ملامح من حزن
    وسط العيون
    بعض الوفاء
    كلمة افا
    لمسة دفا
    مدح ب قفا
    و إنك ولا مر.
  • مرحبا يا (الاسم) عد ما هب ريح
    والمرحب يعرفك وانت شاعر جزل
    القوافي تغنى والمعاني تطيح
    وضاع شعر المحنك بين مدح وغزل.

قصيده عتاب الخوي

من هذه القائمة وبدلاً من مشاركة قصيدة مدح الخوي الكفو وتريد معاتبة خوي على التقصير أو الكذب أو الخيانة شارك معه أجمل قصيده عتاب للخوي قوية ومقصودة وقصايد عتاب الخوي وزعل خليجي الآن.

  • لا جاء الخوي اللي كلامه بلا فعل
    مثل السراب أليا قربته تبخّر
    ويضيق نشمي لا درى بك ويزعل
    من طيب راسه فيه ما قد تأخّر.
  • جربت ضيقات الليالي على شان
    ان الخوي ما هو يبوق بخويه
    لكن مال الطيبة شكر واحسان
    عند الردي راع النوايا الردية
    فرقا الخوي همه يتل المعاليق
    بالذات لا من صار راعي جمايل.
  • ظروفنا عيت لا تجينا على الكيف
    و الوقت عدى و اجمل العمر عدى
    ما فيه اصعب من فراق المواليف
    الا الخوي لا بار اخر الوقت و تردى.
  • احذر من اللي لا زعل ينكر الطيب
    جنّب مخاواته وجنّب حياته
    أنا خذت من الزمن والتجاريب
    إن الخوي لا خان توجع عصاته
    وش لك بخوّة كل أبوها عذاريب
    لا تأمنه لو شفت ضحكة شفاته
    البعد ما هو عيب تدري وش العيب
    إنك مع العيب تسوي سواته.
  • اجروم سمرٍ تضوت لين صارت رماد
    وَ عيني على شوف غيرك كن فيها عما
    اخوى على شوفتك مثل الخوى للقناد
    وَ انا على دلتك خاوي وَ ميت ضما.
  • دمّاح زلات الخوي والاصاحيب
    راعي نحا ما كل شيءٍ يجيبه
    ما هو دوينيٍ قريّب محاضيب
    وسيع صدره واللهود تغدي به.
نشر بتاريخ
error:
X