عبارات لطفلتي الصغيرة

عبارات لطفلتي الصغيرة

وضعنا احلى عبارات لطفلتي الصغيرة لوصف جمالها وحبها وضحكتها وكل شيء فيها بهمسات مليئة بالحب والحنان، يمكن للاب والام الوصول الى عبارات لطفلتي الصغيرة وترتيب حكايات تفيض بأسمى مشاعر الحب والحنان الذي مصدرهُ الطفلة الصغيرة ، فحبها لا يُقدر وحجمها كبير بالنسبة إليك، هي كالفراشة التي تحلّ على المكان لتزيدة جمالاً، فهل هُناك اسعد من تلك اللحظات التي تعيشها مع طفلتك، فأحياناً تحب وصف الطفلة بشيء جميل ولا تعرف كيفية كتابة عبارات لطفلتي الصغيرة بالشكل المطلوب، فلا تقلق فقد تمكنا من وضع كل ما يخص وصفها وجمالها وفرحتها، فتميز في ترتيب اجمل المفردات الان.

عبارات لطفلتي الصغيرة

بين يديك كل الاشياء التي يُمكنها ان تُريح قلبك عندما يتطلب منك الامر وصف الطفلة والحديث عنها امام البعض، ففي عبارات لطفلتي الصغيرة كُل معاني الحب والحنان الذي يحملهُ قلبي الوالدين.

  • سلطانتي يا ملكة عشقي واميرة قلبي وحبيبة عمري لم اجد ما يوفيكي حقك من الكلام ولكني اتهامس اليكي بحبي وانا غارق في بحور العشق والهيام فأنتي يا طفلتي عبير الزهور البهية التي يفوح عطرها حينما تمر وانتي طفلتي الصغيرة ومعشوقتي عبر مراحل العمر.
  • مدري ايش اقول عنك يا طفلتي الصغيره فانتي موهوبه بكل شي ما شاء الله وحلوه مره كذا باكلك اكل وشخصيتك مره حلوه ومبسوطه انحنا مع بعض يا حبيبتي يا طفلتي.
  • طفلتي الصغيرة ماغاب طيفك عن مخيلتي وانا محظوظه اكثر بيكي محظوظه انك طفلتي الصغيره اللي اغلب الوقت تكون ام ليا كيف معرف بس احيانا اشوفك طفلتي ولازم انتبهلها واحيانا احسك امي اللي لازم تنتبهلي احبك جدا.
  • كل عام وانتي طفلتي الصغيرة الجميلة كل عام وانتي احلى واغلا بنت كل عام ربي يحفظك لي انا احبك كثير لانك سبب افتخاري فيكي ربي يحفظك لي طول العمر.
  • حبيبتي يا طفلتي الصغيرة ربنا يحفظك ويبارك لي فيكي واشوفك حافظه المصحف كامل وتلبيسيني تاج من نور اسعدتي قلبي يا طفلتي الصغيره انا فخوره فيكي وبانجازاتك ادعو ربي بأن يحفظك لي الدهر أبدا احبك يا طفلتي الصغيرة.
  • طفلتي الصغيره باقي من الزمن نصف ساعه وتكملي عاما جديداً من عمرك أسأل الله لك الحياة المديدة والسعادة والتوفيق الدائم وأن يحفظك لي المولى.

عبارات عن طفلتي الصغيرة

فأهمية الحديث عن الطفلة يُصبح واجباً في مُعظم الاوقات، ولا سيما حين تعيش اجمل لحظات حياتك معها، تود لو أن هناك ما يمُكنهُ وصف مشاعرك، وها قد تمكنا اليوم من ترتيب عبارات لطفلتي الصغيرة بمفرداتها الجديدة كُلياً.

  • يا طفلتي الصغيرة احبك قد حروف الشعر حتى توجدي احبك علي عيونك الجميلة لو سقطتا لؤلؤتان في يدي أهديتك الأحلام في مجملها أهديتني تفردي تلوت ايات الهوي أدمنت صوتي إذ شدا الصبح كان انتي يا طفلتي فانتي لي الحياة حين انهمرت كالندى.
  • اللهم احفظ لي طفلتي الصغيرة و أبيها اللهم إني أستودعك عائلتي الصغيرة فاحميها من كل مكروه فانتي يا طفلتي الصغيره يافرحة عمري ابتدأ عمري بوجودك معي حفظك الله لي ياطفلتي وادامك لي طول العمر.
  • حين أنظر إلى عينيها البريئتين أنسى كل ألم و ضيق طفلتي الصغيره ملهمتي إبنتي حفظك الله لي يا أغلى ما أملكه في حياتي.
  • هي طفلتي الصغيرة المدللة الأميرة، هي عصفورتي هي وردتي هي فراشتي الجميلة، هي التي أرى بهاء الدنيا بعينيها، هي صاحبة أجمل ظفيرة، أرى ضحكات الحياة بأسرها بمبسمها أجمل ما خلق الله، وأبدع في خلقه، كل عام وإنت بألف خير ابنتي الحبيبه “الاسم” حفظك الله ورعاكي.
  • أنتي السعاده أنتي كل شي في حياتي من عينيك استمد طاقتي حفظك الله لي يا طفلتي الصغيره أحبك کيفما تکوني وبأى حال كنتي واعشق كل ما فيكي يا طفلتي وحبيبي وقدري الجميل والوحيد.
  • رسالتي اليك حروفها وثيرة جدلتها قصيدة كأنها ضفيرة في صدرها أحبك ومتنها احبك وعجزها احبك يا رحلتي ﻷخيره وشمتها مهرتها أهواك يا طفلتي الصغيرة أنتي طفلتي أنتي حبيبتي كيف أقسو على حبيبتي وطفلتي.

عبارات عن البنات الصغار

مع التطور المُتسارع في عصرنا الحديث وتعدد وسائل التواصل الاجتماعي التي أصبحت مصدر لتبادل الاراء، فإنه يُمكنك الان البوح امام من تحب بما تشعر به من عبارات لطفلتي الصغيرة سواءاً إختيار حالات او بوستات وغيرها من المشاركات الجميلة.

  • طفلتي الصغيره انتي تحفه صاغها الرحمن من احلي التحف انتي في الدنيا قضيه ما تحملها ملف انتي طفلتي الصغيرة انتي حبيبتي كيف لي ان لا احن على طفلتي و حبيبتي.
  • لأول مره عرفت فيه معنى الأمومه وكبرت حبيبة أمها وبتظل بعيوني طفلتي الصغيره ربي يحفظك لي العمر كله ياقلب أمك.
  • طفلتي الصغيرة أحبك كثيرا فجمال الحياة طفولتك البريئة تكبر في كل لحظه لكنها لازالت في عيني طفلتي الصغيره احبك يا جنتي الصغيرة.
  • إحساس لا يمكنني وصفه بالأمس كانت طفلتي الصغيرة و اليوم أراها تكبر و تصبح امرأة و لكن إعلمي يا ابنتي بأنك مهما كبرت ستبقين دائما طفلة أبوك اللهم إحفظ لي اميرتي و صغيرتي اللهم احفظ لي ما رزقتني اللهم اسعدها كما اسعدت حياتي بوجودها.
  • وأراك يا ابنتي الصغيرة تكبرين ولقلب أبوك يا حبيبة تملكين يا طفلتي الأولى ونبض أبوتي وصديقتي من بين كل العالمين حفظك الرحمن وبارك فيك طفلتي الصغيرة أنتي وإن المك شيء في دنياك إرتمي في صدري وأكثري البوح.
  • طفلتي الصغيرة احبك حبيبتي اشتاق اليك كثيرا كلما انظر الى صورتك استميت لرؤيتك اعشق طفولتك براءتك و جمالك أحبگ كثيرا.

52 مشاهدات