عبارات عن يوم الجمعة

مجموعة من أفضل عبارات عن يوم الجمعة وضعناها بين يديكم، يحلوها تنوع عباراتها عن اليوم الفضيل، وجمال كلماتها المكتوبة على شكل تهنئات للأهل ولأصدقاء، عبارات عن يوم الجمعة المباركة تحوي أجمل التهنئات العامة ومسجاتها، خواطر يوم الجمعة المباركة نكتبها برفقة هذا الموضوع الجميل، والذي يمكنك من خلالها أن تشارك أصحابك وأحبابك أفضل العبارات وأروع الكلمات عن يوم الجمعة المباركة، فسارع الان لتختطف التصدر بجمال الرسائل المقدمة عن يوم الجمعة في وسائل التواصل الإجتماعي.

عبارات عن يوم الجمعة

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

عبارات عن يوم الجمعة

وبلا شك بأن يوم الجمعة المباركة من أفضل الأيام، التي فضلها الله تعالى في كتابة الحكيم، وبهذه المناسبة يسعى الجميع لإختيار أجمل عبارات عن يوم الجمعة المباركة، ليقدموها لمن يحبوا.

  • في صباح الجمعة أنعم الله عليكم بالرضى وسهل لكم أمور الدنيا ورزقكم حلالها وجنبكم حرامها أسأل الله باسط الأرض ورافع السماء أن يرزقكم الطمأنينة وأن يملأ بالإيمان قلوبكم وينور دروبكم ويجعل العافية ثوبكم والفردوس الأعلى من الجنة منزلكم.
  • سلام عليكم كلما بلل ذكرنا جفاف قبوركم وكلما أدركت دعواتنا سرب أرواحكم وكلما ارتقت صدقاتنا سلم أعمالكم وعسى أن نكون ممن جاء بعدكم فقال ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين امنوا ربنا إنك رءوف رحيم.
  • اللهم في هذه الجمعة المباركة أجعله يوما مباركا فيه الدعوة لاترد ورزقناء رزقا لا يعد وأفتح لنا باب الى الجنة لا يسد امين يارب العالمين أسعد الله جمعتكم بكل خير.
  • اللهم في يوم الجمعة اجعل هذه الأيام تمر ولا تضر، اللهم ابعد عنا شر الأمراض و أصرف عنا هذا الوباء بلطفك، اللهم إننا نستودعك انفسنا وأهلينا وأحبتنا والمسلمين أجمعين يارب.
  • في يوم الجمعه اللهم ارزقنا خير الايام القادمة وأرح بالنا ويسر لنا ما نخاف تعسيره اللهم لا تحملنا من كرب الحياة ما لا طاقة لنا به، وباعد بيننا وبين مصائب الدنيا وتقلب حوادثها كما باعدت بين المشرق والمغرب.
  • صباح يوم الجمعة مبارك عليكم أن شاء الله اللهم بارك لنا في ذكرك ولا تشغلنا بغيرك ووفقنا لحمدك وشكرك وأدم علينا عفوك وسترك اللهم نسألك في يوم الجمعه ان تمسح عنا اوجاعناوتنور ظلمات ليالينا اللهم إسقنا فرحا أرزقنا من كل مداخل الخير.
  • اليوم هو الجمعة وهو من أفضل الأيام عند الله ما أجمل أن تصل رحمك اليوم وتجبر خواطرهم ولو بزيارة أو بكلمة أو اتصال أمك أبوك اخواتك وأولادهم أعمامك عماتك أخوالك خالاتك أقاربك جيرانك.

عبارات عن يوم الجمعة للواتس

إليكم أفضل عبارات عن يوم الجمعة المباركة، والتي كتبناها من صميم قلوبنا عن يوم الجمعة الفضيل، الذي مهما تحدثنا عنه لن نصل إلى نقاط محددوة بالعدد، فلذلك شارك ما قدمناه لك بيوم الجمعة مع من تحب.

  • الجمعة جامعة وعملها مرفوع ودعاؤها مسموع فأسأل الله أن يتقبل اعمالكم ويغفر ذنوبكم ويشملكم برحمته وينعم عليكم بفضله وكرمه وجوده اللهم امين جمعة مباركة بذكر الله والصلاة على محمد وال محمد.
  • اللهم فى يوم الجمعة اجعل لنا نصيب من الرحمة والمغفرة والسعادة يارب ان شاء الله ليلة جمعة مباركة عليكم جميعا يارب.
  • يوم جمعة مباركة ان شاء الله ليلة سعيدة اكترو فيها الدعاء ان يبعد عنا الوباء والبلاء يارب و اللهم اشفني واشفي جميع المسلمين وجازاكم الله خيرا وبركة الحمدوا لله استغفر الله والله اكبر كبيرا.
  • يوم الجمعة هو خير الأيام و سيدها اختصه الله بالذكر في كتابه الكريم قال كعب الأحبار ما طلعت الشمس من يوم الجمعة إلا فزع لمطلعها البر والبحر والحجارة، وما خلق الله من شيء إلا الثقلين والجمعة إلى الجمعة كفارات لما بينهما إذا لم تغش الكبائر فعظموا هذا اليوم و استشعروا فضله.
  • اسأل الله الذي تفضل عليكم بحسن الخلق والخلق وطيب النفس أن يشملكم في هذه الجمعة المباركة بالرحمة والقبول، وأن يحفظكم ويبارك لكم في أعماركم ومالكم وداركم وأهليكم وأن يسعدكم في هذه‍ الدنيا وفي الاخرة، وأن يحفظكم الله وأهليكم من كل سوء وشر ومكروه طبتم وطابت أيامكم.
  • اللهم انا نسألك في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة ان تفرج همومنا وتستجيب لدعائنا وتغفر ذنوبنا  وتشفي مرضانا وترحم موتانا وتجعل هذه الجمعه خيرا لنا مملوءة بالأجر والثواب Fallen leaf مختومة بالرحمة والمغفرة والقبول جمعة مباركة طيبة عليكم.

عبارات عن يوم الجمعة للاصدقاء

وبهذا اليوم الفضيل، يجب أن تقدم لأحبتك التهنئات والرسائل الرائعة بمناسبة الجمعة الطيبة، لذلك لجأنا إلى كتابة أجمل عبارات عن يوم الجمعة الفضيلة، لتشاركها مع أهلك وأحبتك.

  • اقبل عليكم يوم عظيم انه يوم الجمعة ، فهل تعلم ان من توفيق الله لك ان يلهمك الصلاة على النبي، في هذا اليوم العظيم وكلما ازداد توفيقه لك ازددت صلاة على رسوله إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما.
  • في يوم الجمعة ربي إن لي أحبابا منهم من ذي رحم وقريب وصاحب وجار اللهم من كان منهم مريضا فاشفه ومن كان مهموما ففرج همه ومن كان مديونا فاقض دينه ومن كان يريد ذرية فارزقه ذرية صالحة ومن كان في نفسه حاجة لا يعلمها إلا أنت فيسرها وأختر له ما هو خيرا له.
  • إن الله وملائكته يصلون على النبي ياأيها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما في صباح يوم الجمعة اللهم نقي صباحنا من الهم والحزن وإفتح لنا أبواب السعادة والأمل اللهم أرزقنا صبرا وتوفيقا.
  • عندما يتأمل الإنسان أن صلاته على النبي صل الله عليه وسلم يوم الجمعة وليلتها ستعرض عليه يستحي أن يكون قليل البضاعة قليل العدد لعظيم حقه عليه صل الله عليه وسلم اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد.
  • في يوم الجمعة اللهم صل وسلم على من شرحت صدره، ووضعت عنه وزره، ورفعت له ذكره، ويسرت أمره، واجزه عنا خير ما جزيت نبيا عن أمته، نشهد أنه بلغ الرسالة، وأدى الأمانة، فديناه بالأرواح والاباء والأمهات، عليه أجل الصلوات، وأعظم التبريكات صل الله عليه وسلم.
  • يارب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم فيه سأدعوا لقلوب قريبة من قلبي اللهم ارزقهم ما تريد وارزق قلبهم مايريد واجعلهم لك كما تريد اللهم قدر لهم ذلك قبل ان تأذن لشمس الجمعة قبل المغيب.
  • وفي يوم الجمعة أنعم الله عليكم بالرضى وسهل لكم أمور الدنيا ورزقكم حلالها وجنبكم حرامها أسأل الله باسط الأرض ورافع السماء أن يرزقكم الطمأنينة وأن يملأ بالإيمان قلوبكم وينور دروبكم ويجعل العافية ثوبكم والفردوس الأعلى من الجنة منزلكم.
نشر بتاريخ