عبارات تهنئة يوم الجمعة

عبارات تهنئة يوم الجمعة

قمنا بتاليف عبارات تهنئة يوم الجمعة المباركة مميّزة لتتميّز أنت بأجمل الأساليب وأدقها، فروعة العبارات إبداع انتقاء الكلمات في عبارات تهنئة يوم الجمعة المباركه ستدهش أصدقاءك واقاربك وكل شخص تهنئه بها، فلا تتردد الان وكن متميزاً بتهنئاتك الجميلة والفريدة لمن حولك، تميز بها في رسائل الواتس اب وعبر حالاتك الخاصة ببرنامج الواتس اب والفيسبوك ايضاً، شارك الان أروع تهئات يوم الجمعة المباركة مع كل من تحب أن تهنئه بهذا اليوم الفضيل، فروعة العبارات الموضوعة والممزوجة بأجمل دعاء يوم الجمعة هو ما يجعلك متميزاً عن غيرك.

عبارات تهنئة يوم الجمعة

فسابق الجميع تهنئاتهم وكن أول من يهنئ بيوم الجمعة المبارك، ولكن ليس بأي تهنئة، فقد قمنا اليوم بتقديمك أجمل عبارات تهنئة يوم الجمعة المباركة ممزوجة بأجمل الأدعية المؤثرة.

  • وفقنا وإياكم إلى اغتنام أوقات هذه الجمعة المباركة واستغلال فضائلها والقيام بما يشرع فيها من واجبات ومستحبات وما قسم فيها من خير ورزق حسن وبركة وعافية وتوفيق وهداية وغنى وفرج فأسأل الله أن يجعل لنا ولكم منه أوفر حظ وأوفر نصيب.
  • اليوم هو الجمعة أحب الأيام إلى الله في عشر من ذي الحجة تلك الايام التى قال عنها رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم مامن أيام العمل الصالح فيهن أحب إلى الله من هذه الأيام العشر.
  • اليوم هو يوم الجمعة وهو ليس كبقية الأيام فيه ساعة عظيمة لا يرد فيها دعاء اسأل الله أن يسعدكم سعادة لا شقاء بعدها أبدا.
  • يوم الجمعة هو احد الايام المباركة التى يحظى فيها المسلم بمضاعفة الثواب واستجابة الدعاء وعلى كل مسلم في هذا الصدد العمل على احياء ليلة الجمعة وهذا اليوم المبارك عبر عدد من الأعمال الصالحة التي من أهمها قراءة سورة الكهف وما تعمل عليه من نور للمسلم بين الجمعتين.
  • أسأل الله العظيم في يوم الجمعة المبارك أن يجعلكم من أحبائه وصفوته ويلبسكم ثوب تقواه وعافيته ويورثكم ووالديكم نعيم جنته وأسأله تعالي أن يحفظكم من شتات الأمر ومس الضر وضيق الصدر وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين صباح الخير.
  • اسعد الله صباحكم امابعد الجمعة جامعة وملائكتها سامعة وعملها مرفوع ودعاؤها مسموع فأسأل الله أن يتقبل أعمالكم ويغفر ذنبكم ويشملكم برحمته وينعم عليكم بفضله وكرمه وجوده اللهم امين.
  • اليوم الجمعه اسأل الله العظيم أن يزيل عنكم هم الدنيا وأن ينير لكم درب السعادة وأن يجيركم من الشر والحسد وأن يديم عليكم الصحه والعافيه.
  • يوم الجمعه بكل مايحمله هذا اليوم من خير ادعو الله جلت قدرته ان يجعل لكم فيه راحة ويديم عليكم الصحة والعافية ويحفظكم من كل سوء امين يا رب.

عبارات تهنئة جمعة مباركة

إليك عدة تهنئات رائعة وجديدة كلياً تجعلك متميزاً بتهنئاتك المقدمة لمن تحب، فشاركها الان مع كل من تريد لتهنئتهِ باليوم الفضيل المبارك،فسوف تدهشه عبارات تهنئة يوم الجمعة المباركه التي تقدمها انت.

  • اللهم إن يوم الجمعة أحب الأيام إليك فلا تدع شمس السبت تشرق إلا و قد كتبت لنا مغفره لذنوبنا و إزاحه لهمومنا و تفريجا لكروبنا و شفاء لمرضانا و رحمة لموتانا و سعادة تغمر قلوبنا.
  • اللهم إن يوم الجمعة أحب الأيام إليك ، فلا تدع شمس السبت تشرق إلا و قد كتبت لنا مغفره لذنوبنا و إزاحه لهمومنا و تفريجا لكروبنا و شفاء لمرضانا و رحمة لموتانا و سعادة تغمر قلوبنا.
  • يوم الجمعة هو سيد الأيام وأعظمها عند الله وأفضل مايعمل في هذا اليوم الصلاةعلى النبي صل الله عليه وسلم وعلى هذا فينبغي إشغال النفس بالإكثارمن الصلاة عليه وذلك لأجل تحصيل الأجر والثواب فإن العمل الصالح يزيد فضلا بواسطة فضل الوقت ولهذا قال النبي صل الله لعيه وسلم فأكثروا علي من الصلاة فيه.
  • كل معاناة الإنسان فوق هذه البسيطة سوف تمر المشاعر المؤلمة ستغادر مثلها مثل الأيام الحزينة من المفارقات الجميلة أن يوم الجمعة الذي خرج فيه ادم من الجنة صادف الجمعة الذي هو يوم عيد المسلمين اليوم تم إعلان بيروت المنكوبة وغدا ستزهر من جديد.
  • وفي صباح الجمعة أنعم الله عليكم بالرضى وسهل لكم أمور الدنيا ورزقكم حلالها وجنبكم حرامها أسأل الله باسط الأرض ورافع السماء أن يرزقكم الطمأنينة وأن يملأ بالإيمان قلوبكم وينور دروبكم ويجعل العافية ثوبكم والفردوس الأعلى من الجنة منزلكم.
  • أسأل الله العظيم في يوم الجمعة المبارك أن يجعلكم من أحبائه وصفوته ويلبسكم ثوب تقواه وعافيته ويورثكم ووالديكم نعيم جنته وأسأله تعالي أن يحفظكم من شتات الأمر ومس الضر وضيق الصدر وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين صباح الخير.

عبارات تهنئة يوم الجمعة للاصدقاء

لا شك بأن في يوم الجمعة المباركة يتسارع الكثير ليقدمون أفضل التهنئات لمن يحبون، فكن أول مهنئً وبأجمل عبارات تهنئة يوم الجمعة المباركة، قدمها لمن تحب.

  • من الجمعه الى الجمعه لكم منى كل الدعوات القلبيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم فهذا اليوم الفضيل المبارك أن يجعلنى واياكم للوفاء بابا وللسعادة أسبابا يارب أسعد هذه الأنفس الطيبة وامنحهم الحياة الرغيدة السعيدة المليئة بالعبادة والطاعات والخيرات والمسرات.
  • أسعد الله صباحكم ووفقنا وإياكم إلى اغتنام أوقات هذه الجمعة المباركة واستغلال فضائلها والقيام بما يشرع فيها من واجبات ومستحبات. وما قسم فيها من خير ورزق حسن وبركة وعافية وتوفيق وهداية وغنى وفرج فأسأل الله أن يجعل لنا ولكم منه أوفر حظ وأوفر نصيب.
  • أسأل الله أن يتقبل طاعتكم ويبارك لنا ولكم في يوم الجمعة و يجعلها جمعة مباركة علينا جميعا اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.
  • حاسأل الله العظيم أن يزيل عنكم هم الدنيا وأن ينير لكم درب السعادة وأن يجيركم من الشر والحسد وأن يديم عليكم الصحه والعافيه.
  • من الجمعه الى الجمعه لكم منى كل الدعوات القلبيه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم في هذا اليوم الفضيل المبارك أن يجعلنى واياكم للوفاء بابا وللسعادة أسبابا يارب أسعد هذه الأنفس الطيبة وامنحهم الحياة الرغيدة السعيدة.
  • يوم الجمعه اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اسأل الله ان يرزقكم ووالديكم ووالدي والمسلمين والمسلمات الذرية الصالحة التي تقر بها أعينكم وأن يسبغ عليكم نعمه ويوزعكم شكرها وأن يجعل أيامكم حاملة لكم طيب الحياة وسعة الرزق وراحة البال وأن يجعل الجنة داركم.
  • اسال الله في يوم الجمعه ان يديم عليكم الصحة والعافية وان يحفظكم من كل سوء ومكروه ويبارك فيكم وفي أرزاقكم ويسهل لكم اموركم وان يحسن لكم القضاء ويبعد عنكم الشقاء ولا يمر عليكم يوم إلا وأنتم في نعمة وصحة وعافية اللهم امين يا رب العالمين..
نشر بتاريخ
error:
X