عبارات عن سنوية الميت

وضعنا بشكل مؤثر اجمل عبارات عن سنوية الميت للتعبير عن شوقك وحنينك بإسلوب فريد، حيث يمكنك كتابة الاسم وعدد السنة في عبارات عن سنوية الميت وصلة القرابة بينك وبين من توفاة الله، فالبعض لايعرف كيفية صياغة بوست او رسالة للتعبير عن الذكرى السنوية الاولى او الثانية او الثالثة وحتى اي قيمة تريدها، لذا قمنا بصياغة عبارات عن سنوية الميت لتعديل العدد والذكرى التي تريدها، كما تُعتبر مناسبة للحديث عن ذكرى سنوية أي فرد من العائلة او المقربين او الاصدقاء بحيث تضيف الاسم او صلة القرابة في الخانات المناسبة.

عبارات عن سنوية الميت

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

 

تنزيل التطبيق

قسم خاص بشهر رمضان

عبارات عن سنوية الميت

لا شيء يُمكنهُ العودة، فمن توفاه الله فقد رحل وإلى الابد، ولكن يظلّ التاريخ محفوراً في الاعماق، وما إن يمرّ العام الاول او العام وأي عام اخر إلا وتتذكره، لذا يُمكنك التعبير عن فقيدك من عبارات عن سنوية الميت الموضوع امامك.

  • انهارده الذكرى السنويه لوفاة اقرب بني ادم لقلبي وقدوتي في الحياه “الاسم”، حقيقي مبيغبش عن بالي ابدا ربنا يرحمه ويغفرله يارب.
  • الذكري السنوية “العدد”، لوفاة “صلة القرابة” اللهم اغفر له وارحمه وأنر قبره برحمتك.
  • اليوم الذكرى السنوية لوفاة “الاسم” نسأل الله أن يجعل قبرة روضة من رياض الجنة ويرحمة ويغفر له خطاياه ويحسن نزله انه هو السميع الرحيم.
  • الذكرى السنوية الحادية عشر لوفاة والدي الحاج جميل “الاسم”، يا رب أنر قبرهم وارحم ضعفهم وانس وحشتهم واجعل القبر رحيما بهم والتراب خفيفا عليهم.
  • اليوم الذكرى السنوية “العدد” لوفاة “الاسم” أرجو الدعاء لها اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك اللهم امين.
  • الذكري السنوية “العدد” لوفاة اطيب واحسن انسانه في حياتي ربنا يرحمك يا “صلة القرابة” ويغفرلك ويجعلك من اهل الجنة.
  • انهارده الذكرى السنوية الخامسة لوفاة “صلة القرابة” اللهم اغفر له و ارحمه و عافه و اعف عنه و أكرم نزله، ووسع مدخله و أغسله بالماء و الثلج و البر، و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وأدخله الجنة بغير حساب و أعذه من عذاب القبر.
  • بكره الذكرى السنوية لوفاه “الاسم” يارب بحق هذه الساعه أسألك بأسمك الأعظم انت تجعل الفردوس الاعلى داره وانت ترزقه الجنه بلا حساب وﻻ سابقه عذاب، اللهم يمن كتابه وهون حسابه ولين ترابه، واجعل قبره روضه من رياض الجنه وﻻ تجعله حفره من حفر النار اسالكم الفاتحة فضلا وليس أمرا.

منشورات عن ذكرى سنوية الميت

حيث أن الاثر الذي خلفه المتوفي رحمه الله جعلك تتوصل إلينا للتعبير عن الذكرى السنوية الاولى او الثانية وأي ذكرى بعدها، جعلك تتمنى الرحمة والمغفرة وتدعو له، لذا بإمكانك أن تُعبرّ عن كل شيء بداخلك من عبارات عن سنوية الميت رحمة الله.

  • الذكري السنويه لوفاة “صلة القرابة” اللهم انت ربها وانت خلقتها وانت هديتها للإسلام وانت قبضت روحها وانت اعلم بسرها وعلانيتها جئنا شفعاء فأغفر لها يا ارحم الراحمين.
  • اللهم ارحم غربتها، وصل وحدتها، وانس وحشتها، وامن روعتها، وأسكن إليها من رحمتك ما تستغني بها عن رحمة من سواك وألحقها بمن كانت تتولاه، الذكرى السنوية الأولى لوفاة “صلة القرابة” الغالية.
  • الذكرى السنوية ل وفاة “الاسم” أطيب قلب ربنا يغفرلك ويرحمك، احنا عاشرناكي بس والله عشرة العمر كله ونعم الست اﻻصيلة المحترمة ربنا يجزيكي كل خير ويجعله في ميزان حسناتك ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة ويثبتك عند السؤال.
  • اليوم تكتمل الذكرى السنوية الثانية على وفاة “الاسم” رحمه الله وأسكنه فسيح جناته الرجاء لكل من رأى هذة الرسالة أن يدعوا الله له بالرحمة والمغفرة لعل الله يسخر لكم من يتصدق عليكم بالدعاء بعد عمرا طويل مليء بالعمل الصالح إن شاء الله.
  • الذكرى السنويه الاولى لوفاة “صلة القرابة” عام من الحزن قد مر و اعوام من الحزن قادمه، يا الله اجمعني بها في جناتك جناة الخلد، اللهم انسها في وحدتها و في وحشتها و في غربتها، اللهم ادخلها جنتك من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب، اللهم وجزها عن الإحسان إحسانا و عن الإساءة عفوا.
  • اليوم الذكري السنوية “العدد” لوفاة “صلة القرابة” الحبيب اللهم ارحمه واسكنه الفردوس الاعلي يا الله وادخله الجنة من باب الريان وادركة شفاعة خير خلق الله سيدنا محمد صل الله عليه وسلم رسولنا الكريم الرحمه المهداه واجعل قبره روضة من رياض الجنة والقران الكريم وعمله الصالح ونيس قبره يا الله.

قد يُفيدك:

  1. كلمات تعزية للذكرى السنوية
  2. كلمات اشتياق في ذكرى سنوية للميت
  3. كلمات رسمية في ذكرى وفاة
  4. كلمات عن ذكرى وفاة الاب
  5. كلام شوق للميت في ذكرى وفاتة
  6. دعاء للميت في ذكرى وفاتة
  7. عبارات رثاء ذكرى وفاة شخص عزيز

عبارات عن سنوية الاب

من الجميل ان تبقى حاملاً للحب لمن رحلو عنك، أن تبقى على العهد والوفاء لتدعو لهم، ففي الذكرى السنوية لفقيدك لابد من عبارات عن سنوية الميت حتى تُعبرّ عن الفترة الزمنية بعد وفاته وتدعو له ايضاً وتُبلغ روحه السلام.

كلمات رسمية في ذكرى وفاة

  • الذكرى السنويه “العدد” لأصعب يوم مر عليا وفاة “صلة القرابة” وصاحبي وسندي وضهري، اللهم اغفر له وارحمه واسكنه الفردوس الاعلى من الجنه بلا سابقة عذاب ولا مناقشة حساب، اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله يا ارحم يا الراحمين.
  • اليوم الذكري السنوية “العدد” لوفاة “صلة القرابة”، اللهم أنت الغفور الرحيم فاغفر لها وارحمها و أجعلها من الشهداء والصديقين.
  • الذكرى السنويه الاولى ل “صلة القرابة” ادعوله كتير فضلا، اللهم ابدله دارا خيرا من داره و اهلا خيرا من اهله وأدخله الجنه واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار، اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله، اللهم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا.
  • النهاردة الذكري السنوية الرابعة علي وفاة “صلة القرابة” فضلا و ليس امرا الدعاء لها بالرحمة و المغفرة و قراءة الفاتحة، اللهم اغفر لها و اعف عنها و ارحمها، اللهم نقها من الخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس اللهم انر لها في قبرها مد بصرها.
  • انهارده الذكري السنوية “العدد” ع وفاة “صلة القرابة” اتمني من كل اللي يشوف التويت دي يدعيلها ويقرالها الفاتحة.
  • الذكري السنويه “العدد” علي وفاة “صلة القرابة”، نسألكم الدعاء له بالرحمه والمغفره.
آخر تحديث