عبارات شكر جميلة للمعلمة

عبارات شكر جميلة للمعلمة
حمّل الصورة عبر تطبيق ليدي بيرد تحميل التطبيق

هذه أجمل عبارات شكر جميلة للمعلمة المتميزة والرائعة بأسلوبها، سوى من الطالب أو الطالبة يُمكنك شكر المعلمة بأجمل عبارات شكر وامتنان وتقدير للمعلمة الغالية، وعندما تجتمع معاني الشكر والاعتذار والشوق للمعلمة هي نابعة من إحساس صادق وصافي جداً هنيئاً لكل معلمة تمتلك طالبة من هذا النوع، نقدم لكل الطالبات والطلاب أيضاً عبارات شكر جميلة للمعلمة وعبارات حُب صادقة مخلوطة باعتذارات وكلمات شوق للمعلمة بعد التخرج والدراسة أيضاً، شارك أحدى عبارات شكر جميلة للمعلمة هذه مع معلمتك ستكون سعيدة بها جداً وستفتخر بك وبأنها كانت لك أو لكِ أستاذة يوماً ما.

عبارات شكر جميلة للمعلمة

ما اجملها من أخلاق عندما تعبّر عن رد الجميل للمعلمة التي تعبّت من أجلك وتقول لها شكراً معلمتي أو كلمات شوق واعتذارات قصيرة و طويلة عما سبق هنا نضعها لك لنسهل لك عملية البحث اختر الآن ما شئت منها.

  • حين أتحدث عنكِ معلمتي المتميّزة، أتحدث عن قلب نقيّ امتلأ تفاؤلاً وطموحاً، أتحدث عن إنسانة أحببتها كثيراً، شكراً معلمتي فمنكِ تعلمنا وامتلأنا تفاؤلاً وطموحاً.
  • معلمتي الغالية أهديك شكري وتقديري على كل ما بذلتيه من أجلي، لا أدري كيف أجازيك في معروفك فمهما تكلمت لن أفيك حقك فعذراً إن قصرت، أسأل الله أن يجمعنا في مستقر رحمته في جنات النعيم، اشتقت لك كثيراً.
  • شكراً معلمتي العزيزة شكراً لكِ على دعمك لي، فلولا الله سبحانه وتعالى ثم وجودكِ لما استطعت أن أصل لهذه المرحلة من حياتي ومسيرتي، جزاكِ الله كل خير.
  • “الاسم” لم تكن مجرد معلمة كانت لي الفرحة كانت لي السعادة، كانت كل شي جميل، شكراً لأيام الدراسة التي جمعتني بك، معلمتي اشتقت لابتسامتك كل صباح.
  • لكِ يا معلمتي خالص شُكري واحترامي على ما قدمته لي من العلم المبين الذي أنار حياتي.
  • شكراً لك معلمتي انت من كنتِ المبدعة، انت من رسم لنا علماً واضحاً في التواصل الرائع مع من حولنا، وعلوكِ في مهاراتكِ هو ما تميّزتِ به، شكراً لكِ.
  • أستاذتي الفاضلة قد يتلعثم اللسان ويتخاذل البنان عن تعبير ما يختلج بالفؤاد لكني أحاول جاهده أن أخط لك هذه السطور المتواضعة والتي تحمل بين طياتها كل حب واحترام وتقدير واعتذار وكلي أمل أن تترجم كلماتي هذه معاني الاعتذار لك معلمتي.
  • معلمتي هي من تعبت وأرهقت نفسها من أجل أن تبني جيلاً متعلماً جيلاً يبني المجتمع فكل الشكر والامتنان لكِ يا أجمل معلمة.
  • شكر من أعماق القلب لمعلمتي الجميلة ووصولي لهذه المرحلة ما هو الا من فضل الله أولاً ثم دعمكِ لي وانارة سراجي لأخطوا هذه الخطوة.

عبارات شكر للمعلمة قصيرة

المعلمة لا يمكن لشخص أن يفي بشكرها فهي من قدمت عمرها في خدمة غيرها، لتقدم أرقى عبارات شكر جميلة للمعلمة بشكل رسائل شكر قصيرة معها لعلّك أن ترد لها شيئاً مما قدمته لك.

  • شكراً معلمتي العزيزة يا من علمتني الهدى والنور وعلمتني كيف أبني حياتي ومستقبلي فلكِ كل احترامي وتقديري.
  • أهدي معلمتي عظيم الشكر والامتنان وأهديها وردةً جميلةٌ كجمالها وزهرةً طيبة كطيبة قلبها لأرد لها شيئاً من الجميل الذي وهبتني إيها، شكراً جزيلاً معلمتي.
  • إنَّ معلمتي مثل الوردة أينما كانت يكون الجمال وحينما ابتسمت أشرقت الحياة بنورها ابتسامتها، فأقول لها شكراً جزيلاً يا نور الحياة.
  • من عميق قلبي أهدي معلمتي خالص الشكر فهي التي بنت بنور عِلمها سلماً تسلقت به إلى مستقبلي الجميل.
  • من نبع المحبة والاحترام والإجلال أنتقي أرقى كلمات الشكر والامتنان لأهديها لمعلمتي الغالية فشكراً جزيلاً معلمتي.
  • لقد شهد لكِ الصباح الباكر يا معلمتي أنكِ أول من يصحى من النوم لخوض المعركة الكبرى لمحاربة الجهل بسيف العلم والمعرفة، فشكراً جزيلاً لكِ يا أغلى معلمة.
  • ها نحن قد قطفنا ثمار التعب والشقاء، فشكراً أولاً لمعلمتي المميزة والمتألقة “الاسم”.
  • معلمتي إنَّ تلك الكلمات التي علمتني لا زالت تُضيء نوراً في أعماق قلبي فشكراً جزيلاً يا معلمتي الفاضلة.
  • لقد أحسنتِ العمل وأبدعتِ في القيام بما وُكلتي به يا معلمتي الفاضلة فلكِ خالص شُكري واحترامي.

عبارات شكر للمعلمات المتميزات طويلة

يُمكنك مشاركة عبارات شكر جميلة للمعلمة المتميزة طويلة جداً وبها معاني قوية ومعبرة لجزيل الشكر من القلب لقلبها الجميل ولما قد قدمته لك كطالب أو طالبة لشكر معلمتها.

  • معلمتنا الغالية: من عذوبة المشاعر المنطلقة من بين خلجات الصدور ومن رقة الاحترام وشفافية وبسم الحب المنساب في الشرايين و الأفئدة نرسل كلمات يعجز القلب عن النطق بها ويرتجف القلم عند كتابتها كلمات شكر خجلة لوقوفها أمام عطائك اللامنتهي كلمات من قلوب أبت أن تضيع الأيام محبتها, فبقيت تصر على البقاء المشرق غاليتنا قد مضيت براحتيك الكريمين ترسمين دربا تضاهين به جهابذة عهد الظلام هذا ورحنا نحاول أن نلون أفكار ذلك الدرب الذي يكفيه نوره عن بهجة ألواننا نعم كان الطريق الذي خطته يداك طريقا منيرا ليس يحتاج إلى مصابيحنا يجعل منا أسود في غابة جبناء جعلت منا أمل وحولتنا إلى عمل ليس ينتهي فصار صفاء القلوب زادنا وصارت سماء الإيمان نحن نجومها فحلقنا فيها كسرب حمام أنت قائده أنرت فتائلنا فمضينا خلفك نتبع نهجك الذي زانته التقوى وحلقت في أرجائه عصافير حب الله ورسوله فمهما نقشت لك الأقلام من أحرف محال أن نأتي بغيرها لوصف تفانيك لن نوفي لك شيئا مما أعطيتنا فلك الشكر من قلوب مطأطئة الرأس خجلا ونرجو من إله جمعنا في بيته في الدنيا أن يجمعنا وإياك في ظله يوم تدنو الشمس من رؤوس الخلائق.
  • اليك معلمتي أستاذتي الكريمة أرفع كل معاني التقدير والشكر لك . عشنا معك أروع اللحظات تشوّقنا لأرق وأعذب الهمسات تاقت قلوبنا شغفا بمحبتك وتعلّقت أرواحنا ائتلافاً بروحك امتزجت ذواتنا لتكون ذاتا واحدة ونفسا واحدة في أجساد مُتفرّقة فشكرا على كل ما قدمته لنا.
  • معلمتي الغالية “الاسم” فقدتك كثيرا سأكون رهينة الذكر والذكرى فهي على ألم الفراق لا تقوى لكن قدّر الله وما شاء فعل وإن لم يشأ سبحانه أن يجمعنا في هذه الدُنيا الفانية أسأله جلّ في علاه أن يجمعنا في جنّة قطوفها دانية اللهم آمين سأظلّ أذكرك لأنني والله أحبك كنتي لنا اختا ومعلمة حنانك ابهرني كلماتك الصادقة جعلتني احبك اكثر فأكثر أتمنى ان اراك قريبا.

عبارات شكر للمعلمة من الطالبة

من الطالبة الى معلمتها الغالية والمتميزة قدمي اليها عبارات شكر جميلة للمعلمة من الطالبة عن بعد او عن ما قدمته لك من علم في المدرسة او على هدية أو على أي شيء ما.

كلام حلو لمعلمتي

  • معلمتي “الاسم” معلمتي خطواتك ترسمني وأقلامك تبهرني كيف لقلبك أن يكون بهذا الجمال وروحك بكل هذا الكمال لا أستطيع أن أصف لك مدى احترامي لك أنت من علمني الكثير مما كنت أجهله ومما كنت أريد أن أتعلمه علمتني أن أواصل الأمل الى آخر المسافات علمتني أن التسامح يجب أن يكون لي أول عنوان علمتني أن الحب ما هو ألا مدينه كبيره أحتضن فيها المخلصين علمتني أن أبتسم من أعماق قلبي لكل شيء علمتني أن أرى كل شيئاً جميلا حتى لو كان الحزن يخيم على المكان.
  • معلمتي الفاضلة “الاسم” يقولون من علمني حرفاً صرت له عبدا وأنتِ يا معلمتي لم تعلميني حرفاً ولا حروفاً وحسب وانما علمتني الحياة بأسرها علمتني كيف أفكر وكيف أختار وكيف انمو واكبر وكيف بالمستقبل افكر وارسم صورة للغد غرستي في صدري شجرة كبيره أوراقها الاخلاق والفضيلة والجمال بذرتي في قلبي بذور الخير وعلمتني ان من يزرع الخير لا يحصد الا الخير ومن يزرع الشر لا يحصد الا الشر وان الحياة عطاء وحب وامل ونقاء و صفاء هذه هي اجمل الحروف التي علمتني إياها وليست حروف الهجاء فحسب فلك كل شكر يا معلمتي.
  • معلمتي “الاسم” احييك بتحية ملؤها أريج كل حرف و كل تجربة تعمت فيها كل مزايا و عيوب الحياة منك يا هبة الرحمن إليك يا من علمتني أن الأدب حياة في عروق الحياة وأن العلم امل و نور و ضياء يا من علمتني أن القلب منجم فمنه نعرف كنه هذا الإنسان أهو ذهب صاف أم مطلي أم نحاس بلا طلاء علمتني ان القلب الصافي محارة دررها بلا انتهاء علمتني أن الحياة ابتلاء دوائر تدور في كل دقيقة على من تشاء ليس لها حبيب و لا قريب يا من علمتني أن الدرس الذي لا أتعلم منه حفرة أقع فيها في كل مطاف علمتني ان الدين للفرد وجاء وأن البشر منهم ليس له أمان أو أن الصداقة جوهرة نادرة لا يحصل عليها إلا الأباة علمتني ان العلم نور وان القبر نقطة في نهاية سطر حياة إنسان ويومها يبدأ الامتحان فيكرم المرء أو يهان علمتني و علمتني وكم ستعلمينني يا أيتها المعلمة النابغة شكراً لك على كل شيء شكر موصول بلا انتهاء شكرا ًمعلمتي.

عبارات شكر وامتنان للمعلمة

من عظيم الثناء والامتنان يُمكنك مشاركة المعلمة الغالية عبارات شكر جميلة للمعلمة المتميزة والمدح والثناء والحب بشكل عبارة معها أو بوست أمام العالم.

  • المعلمة “الاسم” أنتِ وحدك من جعلتنا متفائلين في هذه الحياة، أنتِ وحدك من زرعت الأمل في نفوسنا النائمة، أنتِ وحدك من جعلت شعارنا “عش ليومك وأنسى ما مضى وما قد يأتي”، أنتِ وحدك كنت لنا أملا وملجأ عند الحزن.
  • ابتسامتك مصدر سعادة انتِ أصبحتِ جزء من قلبي هنيئاً لي، وشكراً لك بكل لغات العالم معلمتي.
  • معلمتي العزيزة عرفت فيك الشخصية القوية المتوكلة على الله والشخصية الطيبة الحنونة على كل من واجهها غاليتي إلى الأمام سيري فأنت قدوتي وأنا على طريقك سائرة.
  • معلمتي “الاسم” معلمتي مهما قلت من كلمات لن أوفيك حقك فأنت من جعلتني أعيش هذه الدنيا بسعادة غامرة قضيت معك أروع اللحظات وعلمتني الكثير الكثير شكرا لك غاليتي.
  • ليتني تأمّلت عيونك ليتني ما خجلت ليت يا حلاتك وحلات من خلقك وطلعك بها الصورة، شكراً لربي اني احببتك معلمتي.
  • معلمتي العزيزة “الاسم “أنا الآن أفتخر بأنك درستني يوماً ما، لذا سأقول لكِ معلمتي ستظلين دائماً معلمتي التي أحبها ولن أنسى ما فعلته من أجلي.
  • معلمتي الحبيبة “الاسم” اليوم فقط عرفت مدى محبتكِ لي، عرفت ماذا أعني بالنسبة لكِ، اليوم فقط فهمت ماذا يعني أن أكون طالبة لديكِ اليوم أفتخر بأنكِ درستني يوماً ما.
  • شكرا معلمتي واختي الجميلة على هذا العلم التي زرع بداخلي الطموح والأمل و الفرحة والحب والامتنان.

كلام اهداء وشكر للمعلمة

قائمة أجمل اهداءات شكر للأستاذة القديرة والمتميزة، شارك عبارات شكر جميلة للمعلمة وقم بإهداءها الى معلمة غالية على قلبك اليوم.

رسالة قصيرة إلى معلمتي

  • معلمتي المتميزة “الاسم” الى المربية الفاضلة والأستاذة الغالية إلى من عرفناها بجميل نصحها وحسن إرشادها إلى التي أعطت ولم تنتظر شيئا إلى صانعة الأجيال إلى من اتخذناها قدوة في خلقها وحُسن تعاملها، إليك أهدي هذه الكلمات المتواضعة، آمله أن تتقبلها أحسن القبول وتكرمي مثواها في قلبك الحنون.
  • معلمتي الغالية “الاسم” مهما ابعدتنا المسافات ومهما ابعدتنا الأيام سيظل حبك ساكنا في قلبي ممسكا بكل مشاعري أريد أن أكتب وأكتب أريد أن أُذهب ما بقلبي من حزن أود أن أُطفئ لهيب يستعر بداخلي أحبك استاذتي الغالية محبة تفوق الوصف وإنه ليتقطع قلبي حزنا على فراقك قضيت معك أروع أيامي وعرفت معك أجمل المعاني فلك مني أصدق المشاعر محملة بأريج الزهور ومغلفة بحنين الإخاء.
  • معلمتي الغالية معلمتي الحبيبة مهما كانت المسافات بعيدة فصورتك ساكنة في قلبي وعقلي لن تخرج منهما مهما الأيام كانت قاسية علينا وأبعدتنا عن بعضنا فأنت بلسم لجروحي وان كنت بعيدة انت نجمتي المضيئة دائما وإن كنت بعيدة عني سأحتفظ بكل الذكريات معك فلقد كانت من أجمل ذكرياتي وأجمل مغامراتي كلامك الرائع الذي كنت ترددينه وتقولينه لنا لن أنساه ما دمت حية لذا آخر كلماتي معلمتي ستظلين دائما معلمتي التي أحبها ولن أنسى ما فعلته من أجلي لك مني كل الحب والاحترام والتقدير.

عبارات اعتذار لمعلمتي

من صميم قدم الاعتذار والشكر في نفس الوقت للمعلمة الغالية التي قد أسأت إليها أو عن خطأ ما ممزوجة عبارات شكر جميلة للمعلمة مع الاعتذار والاسف في نفي الوقت.

  • معلمتي “الاسم” حاولت كتمان مشاعري لكن لم أستطع أبت تلك المشاعر إلا أن تخرج فأقول لك يا أعز معلمة مشاعري سوف أنثرها بين يديك فعذراً إن قصرت إليك يا صاحبة القلب الكبير إليك يا نهر الوفاء ومنبع العطاء ورمز الأخوة الصادقة إليك حبي في الله إليك شكري وتقديري أرسله مع طيور المحبة لتحلق فوق سمائك لعلها توصل شيء ما في قلبي.
  • معلمتي تتبعثر سطوري خجلا وتتوارى كلماتي ألما فأحاول تسخيرها لتترجم معاني الاعتذار التي حملها قلبي تجاهك وأتمنى أن لا يسيئك سوء تصرفي تجاهك، أو يضيق صدرك بزلتي فأنا أحمل لك كل التقدير والاحترام فعذرا ثم عذرا معلمتي والصفح منك أجمل.
  • معلمتي لم تقصري معي علمتني ما جهلت في ديني صبرتني على نوائب الدهر أخذتي بيدي ولم تتركيني في خطأي مستمرة صبرتي علي كثيراً، أعلم أنني أخطأت في حقك الكثير الكثير ولكنك بقلبك الكبير الطيب لم تحملي حقداً كنت تقابليني بالابتسامة التي تعبر عن التسامح والعفو عفوتي كثيراً قابلتي إساءتي بإحسان.
نشر بتاريخ