كلمة شكر للمعلمة

صورة مقال كلمة شكر للمعلمة

للعطاء الدائم والمجهود الكبير عبارات مليئة بكلمات تقدير وممزوجّة بالحُب للمعلمة الغالية، اختر كلمة شكر للمعلمة قصيرة أو طويلة وشاركها مُباشرتاً فهي من أجمل كلمات شكر لمعلمتي ورسائل، فالمعلمة هي من غرسّت في قلبي معنى التفوق والتميّز والأبداع لهذا اليوم نضع لك كلمة شكر للمعلمة على المجهود، يُمكن ان ترد أو تردي الجميل للمعلمات لعطائهن وبذلهن المستحيل كي تتعلم أو تتعلمي، كلمة الشكر قليلة جداً في حق الأستاذة ولكن هذا أقل ما يُمكن أن نقدمهُ لها شاركها معها بقدر المستطاع.

كلمة شكر للمعلمة

بشكل معبّر ممزوج بالمدح والشكر والثناء والحب وكل المعاني الجميلة لتتمكن من إرسال الشكر للمعلمات أو للمعلمة بشكل مباشر.

  • للتي علمّتني حرفاً قد صرت لها محباً وأكن لها وداً، كلي ثناء وتقدير بعدد قطرات المطر وألوان الزهر وشذى العطر على كل حرف على كُل عِلم وكل خُلق جميل مثلكِ.
  • يا من فرشتم طريقاً لتسير عليه آمالنا يا من عطاؤكم بلا حدود يا مربيات الأجيال وحاضنات فلذات الأكباد معلماتنا المتميزات أنتِن لم تعلمن حرفاً ولا حروفاً وإنما غرستن في صدورنا شجرة كبيرة أوراقها الجمال والحياء وغصونها الأخلاق الفضيلة.
  • معلمتي ﻻ أعرف كيف أصيغ شكر يليق بك، ﻻ أعرف سوى دعاء أبعثه لله بقدر سعادتي بك، نوّر الله عِلمكِ وبصيرتكِ.
  • من طالبة أتت حاملةٌ في حروفها كلمات الشكر والامتنان إلى معلمتها التي لا ترى أحداً في الكون يوازيها أو يمكن أن يقوم بعملها، نعم إليكِ أنتِ معلمتي يا حنينة القلب وعالية الأخلاق، شكراً كثيراً.
  • معلماتنا المتميزات أنتن النور في زمن الظلمات وانتن من تقودن السفينة إلى بر الأمان وانتن حبل النجاة الذي يتمسك به كل حائر وهائم ان دوركن العظيم ورسالتكن النبيلة التي تتشرفين بحملها بكل اقتدار واضعة نصب عينيكن لأن الأمانة التي بين يديكن شأنها عظيم وأجرها كبير ووسام نبيل، فأنتن أهل التقدير والتكريم.
  • شكراً معلمتي التي تعلمت منها خصالاً مفيدة وعديدة منها بياض القلب وسماحة النفس وحسن التعامل والكلام الجميل.
  • اللّهم بشرها بشارة خير تجعلها تنسى كُل ما مضى من تعب بشارة تُفرح قلب مُعلمتي وتريحُ بالها وتجعلها تسجد لك شكرا لتدبيرك لها.
  • معلمتي المتميّزة التي يُعزف من عِلمها نوراً، وأصبح مكانتها تُرفرف في خافقي، إليكِ يا معلمتي أهدي شكري وتقديري واحترامي لكل مجهود ولتسامحينا على تقصير حدث منا دون قصد.

كلمة شكر وتقدير للمعلمة

شارك سوى كنت الطالب او الطالبة كلمة شكر للمعلمة على جهودها جميلة للغاية عندما تكون لدينا معلمة تملك روحا جميلة وكل خاطرة من كلماتها تصل لعمق قلبها.

  • لا أعرف كيف أتحدث عنها ولا كيف أجمع شتات أحرفي للكتابة عن معلمتي الجليلة : “الاسم” أتحدث عنها فكأنما أتحدث عن قلب ذي بياض نقي تأسرني أخلاقها الجميلة، وابتسامتها الندية التي اسأل من الله أن يبقيها على ثغرها دائماً.
  • خالص الشكر والتقدير إلى معلمتي الشمعة التي أحرقت نفسها من أجل أن تضيئ للناس حياتهم، يا تاجاً فوق رؤوس الجميع وشمعة وطن لا تقدر بثمن، خالص تحياتي واحترامي لك يا غالية.
  • ولي معلمة أحبها كثيراً وأشكرها كثيراً نظير ما قدمته لي لم أقصد يوما إزعاجها ولكني أزعجتها كثيرا وأتعبتها كثيرا وهذا شأن الأم دوما ملاك يجول في أفق الدنيا إنها تعطي لا تبخل ولا تكل ولا تمل شكرا معلمتي الغالية: “الاسم”.
  • ماذا أسطر عنك من الحروف والكلمات ماذا يمكنني أن أقول عنكِ يا معلمتي الجميلة التي لم أرى منها وفيها إلا الجميل، هل سأكتب عن تلك الضحكات والصراخات التي نضجُ الفصل بها وأنتِ تقولين لنا أهدأوا يا جميلاتي فوالله ما الجميلةُ والغالية إلا أنتِ يا معلمتي فل تسامحينا على كل تلك المتاعب التي قدمناها لكِ حيث كنتي تقدمين لنا العلم والمعرفة، شكراً لكِ من أعماق قلبي.
  • تساقطت من قلبي كلمات الشكر على كتاباتي فأهديتها إلى معلمتي الغالية التي لو أظل العمر كله أشكرها لما أوفيت بحقها لأنها الإنسانة التي أوفت بما كان على عاتقها بل زادت على ذلك فهي تعمل الليل والنهار من أجل خدمتنا وتعليمنا، فتعطينا درسها الجميل في المدرسة وتعود إلى بيتها لتحضر لنا درساً آخر لليوم الثاني وهكذا هي تقضي عمرها

عبارات شكر للمعلمة قصيرة جدا

يُمكنك من هذه القائمة أيجاد شكر للمعلمة قصيرة تويتر ولكنها تحمل في طياتها معاني مدح بشكل أكبر من حجمها شارك كلمة شكر للمعلمة الآن.

كلام للمعلمة المتميزة

  • شكرا معلمتي، فلولاك لم أعرف أن هناك معنى للكفاح والسعي وراء الإنجاز.
  • شكراً معلمتي فقد تركتي بصمة جميلة في حياتي لن أنساها ما حييت.
  • لكل معلمة مخلصة ستجد ثمرة إخلاصها أثراً باقياً في نفوس طالباتها وذكراً طيباً خلفها شكراً.
  • معلمتي تعلمني القراءة والكتابة تعلمني النباهة والنجابة تعلمني أمور الدين حتى أسير وأقتفي نجب الصحابة.
  • أنتِ جنة في هذه الأرض يا معلمتي حقاً شكراً لله لوجودك.
  • حين أتحدث عن معلمتي أتحدث عن قلب نقيّ امتلأ تفاؤلاً و أهدى من حوله منه أتحدث عن إنسانة أحببتها كثيراً.
  • شكرا مربية الأجيال شكراً لمن أضاء قنديل العلم، شكراً لرمز العطاء، لكِ كل التقدير والحب.
  • سأظل في كل إنجاز أذكرك فأنتِ ملهمتي الأولى حتى بعد رحيلك، شكرا معلمتي.
  • شكرا لله لأنه وضعك في طريقي ف أصبحتِ معلمتي واختي وُ كل مآ يعنيه الفرح في حياتي.

كلمة للمعلمة بعد التخرج

بعد التخرج لا نستطيع قول شكرا للمعلمة او الدكتورة لأنها قليلة في حقها نضطر للبحث عن كلمة شكر للمعلمة بعد التخرج وإهدائها للمعلمة اختيرت من أجمل كلام الشكر.

رسالة قصيرة إلى معلمتي

  • اهداء خاص إلى معلمتي الغالية إلى من أحمل لها أصدق المشاعر و الأحاسيس الرائعة بداخلي إلى من أكدت لنا أن المعلمة ليست لإعطاء الدرس فقط بل لتربية جيل مشرّف وذلك لاقتداء بتصرفاتها المشرفة إلى معلمتي ذات القلب الأبيض المليء بالود وذلك يبين بالتصرفات والنصائح والتوجيهات الصائبة إلى معلمتي الرائعة المتميزة فإن رفعت صوتها فاعرفي انها تعاتبك وتريد صالحك وإن ابتسمت لك فاعرفي ان الدنيا ابتسمت لك إلى معلمتي التي ترفع وسام الأخلاق الحسنة والصفات الحميدة على صدرها إلى من كانت تهمها أخلاق الطالبة أكثر من تفوقها إلى من تسدي النصائح التي نستفيد منها في حياتنا إلى المعلمة التي أتمنى ان لا أقلل من حقها فإن أطلت في الحديث عنها فلن أوفيها حقها الكبير علينا إلى معلمتي التي ينتابني الحزن عندما أذكر اني سوف أتخرج عن مدرستنا الى معلمتي : “الاسم” وأنا الآن أفتخر بأنك درستني يوما ما أنا الآن سأخرج من مدرستي وأنا مرفوعة الرأس بأنك أنتِ من علمتني لذا آخر كلماتي معلمتي ستظلين دائما معلمتي التي أحبها ولن أنسى ما فعلته من أجلي لك مني كل الحب والاحترام والتقدير يا معلمتي الغالية.
  • شكرا معلمتي يا من زال الظلام بنورك شكراً يا من فاح العبير بعطرك يا وردة فيها الحياة يا نجمة منها الضياء ادعوك يا رب السماء ان تجزيها خير الجزاء يا وردة فيها الحيا يا نجمة منها الضياء ادعوك يا رب السماء ان تجزيها خير الجزاء علمتني احلى القيام محوتي جهلي والالم ذكراكِ تخفق كالعلم لأنك نور الأمم علمتني احلى القيام محوي جهلي والالم ذكراكِ تخفق كالعلم لأنكِ نور الأمم حسن الصفات تجمعين وللعلوم تبدعين يا ليت لو تبقي معي شوقي اليك وادمعي حسن الصفات تجمعين وللعلوم تبدعين يا ليت لو تبقي معي شوقي اليك وادمعي الان حان فراقنا وتسارعت اشواقنا نهدي اليك وفائنا في يوم حفل نجاحنا الان حان فراقنا وتسارعت اشواقنا نهدي اليك وفائنا في يوم حفل نجاحنا شكرا معلمتي لكي زال الظلام بنورك شكرا لك شكرا لك فاح العبير بعطرك.
نشر بتاريخ
error:
X