عبارات تهنئة عيد ميلاد بنتي

عبارات تهنئة عيد ميلاد بنتي

من اجمل عبارات تهنئة عيد ميلاد بنتي والتي يمكن تعديلها على حسب الطلب بناسبة عيد ميلاد ابنتك في اطلالة جميلة من عبارات تهنئة عيد ميلاد بنتي ممزوجة بأعذب مشاعر الحنان والحب الذي ينبعثُ من قلب الاب او الام بعيد ميلاد الابنة، حيثُ يمكن اضافة الاسم وعدد عيد الميلاد في عبارات تهنئة عيد ميلاد بنتي لتُصبح مناسبة للحالة التي تُريد مُشاركتها مع الابنة في عيد ميلادها الجميل، اكتب ايضاً تاريخ الميلاد الذي اشرقتُ الارض بميلاد ابنتك وارسم احلى الابتسامات في ثاغريها عندما تنظُر الى رسائل او بوستات مملوءة بالحب والحنان منك.

عبارات تهنئة عيد ميلاد بنتي

عندما تتراقصُ الساعات وتبتهجُ الايام بمناسبة ميلاد اغلى مالديك لابد ان تبحث عن احلى المفردات التي يُمكن ان تلامس قلب الابنة، فبين يديك عبارات تهنئة عيد ميلاد بنتي المناسبة لاضافة اشياء خاصة فيها.

  • يامن كانت هديتي من رب العالمين يازهرة عمري بمناسبة عيد ميلادك اتمنى لكي كل شيء حلو في هذه الدنيا عيد سعيد ابنتي الحبيبه.
  • الي ابنتي في عيد ميلادك كل عيد وانت قمري كل عيد وانت اول افكاري كل عيد وانتي مصدر سعادتي كل عيد وانتي اجمل اعيادي عيد ميلاد سعيد يا ابنتي “الاسم”.
  • اجمل ايام عمري يوم قدومك ،عندما اضاءت الدنيا بوجهك البسام يا أبنتي كل عام وانتي بخير في ذكرى يوم ميلادك الذي يصادف “اسم اليوم الموافق “التاريخ”.
  • كل سنه وانتي طيبه ي روحي، بنتي كبرت سنه حلوه ك القمر كل سنه وانتي حلوه كدا وكل سنه وانتي بخير واشوفك احسن الناس يحبيبتي وتحققي كل الي بتتمنيه.
  • اليوم عيد ميلاد الأميرة “الاسم” إبنتي “البكر او الصغيرة او المتوسطة” “العدد” فرحتي “العدد” سند لي في الحياة “العدد” كل شيء جميل في حياتي “العدد” كل لحظة جميلة في عمري “العدد” إمتدادي في الحياة طل عام و أنتي بألف خير.
  • اليوم عيد ميلاد حبيبة قلب أبوها “الاسم” ابنتى كل سنة وانتي طبيه وعيد ميلاد سعيد يارب.

عبارات لعيد ميلاد بنتي الاول

كما يُعتبر التهاني والتباريك من افضل مايُمكن تقديمة الى الابنة في ميلادها لانها تنتظرُ وبشغف ان تُشاهد الاب او الام يتغنون فرحاً وابتهاجاً بعيد ميلادها، فشارك عبارات تهنئة عيد ميلاد بنتي معها وارسم احلى السعادات.

  • كل عام وأنتي حبيبتي عشيقتي صديقتي حياتي وجودي فرحتي سعادتي إشتياقي يا قلبي ويا نبضي ويا روحي ويا كياني يا عمري يا إبنتي “الاسم” كل عام وانتي بألف خير.
  • “التاريخ” لسنه “العام” أنجبت قمرا عشقت ضياءه و أدمنت أحتضانه، أبنتي “الاسم” كل عام وانتي بخير غاليتي و روحي و نبضي انتي.
  • “التاريخ” عيد ميلاد بنتي حبيبتي الغاليه “الاسم” في مثل هذا اليوم والشهر فتحت عيناكي على الحياة ابنتي الغاليه اغلى ما لدي في حياتي انتي هبة اكرمني بها الله عز وجل كل عام وأنتي لقلبي مصدر النور كل عام وأنتي لروحي مصدر الفرح كل عام و إنتي بألف خير.
  • ابنتى الحبيبة “الاسم” كل عام و انتى سعيدة كل عام و انتى بخير كل عام اشوفك فى احسن حال بأذن الله تعالى ربنا يخليكى ليا وتنورى حياتى كلها و عيد ميلاد سعيد.
  • “التاريخ” عيد ميلاد سعيد “الاسم” ي رب عقبال 100 سنة في مثل هذه الساعه و اليوم والشهر فتحت عيناك على الحياة وشعرت بحب وحنان لم اشعر به من قبل ابنتي الغاليه انتي من اهم واغلى ما لدي في حياتي انتي اجمل هبة اكرمني بها الله عز وجل وكل عام إنتي بألف خير وعقبال 100 سنة.

عبارات بمناسبة عيد ميلاد ابنتي

وقد تجدُ في بعض عبارات تهنئة عيد ميلاد بنتي بعض الاضافات التي تُساعدك في انتقاء الاختيار المُميز للتعبير عن فرحة عيد ميلاد الابنة والتي يُمكن اضافة الاسم والتاريخ وعدد عيد الميلاد للابنة الغالية.

  • بنوتتي و أميرتي و روح قلبي و سر وجودي و كل دنياي أكملت عامها “العدد”، و صارت أحلى وردة في الكون عسى كل أعوامك فرح و حب و سعادة و نجاح يا نور عيني سأظل أسميك ابنتي، فالأم ليست فقط من تلد.
  • عيد ميلاد بنتي حبيبتي اللهم اني استودعك عاما مضى من عمرها، اليوم تلامس اطرافها سنة جديدة من عمرها تزيد من احلامها وايامها وتجدد امنياتها ربي اكتب لها الخير والسعادة في ايامها القادمة عيد ميلاد سعيد حبيبتي كل عام وأنت بخير يا أغلى من روحي يا ابنتي الحبيبة لا حرمني الله منك.
  • ابنتي “الاسم” في عيد ميلادك “العدد” اقول انت ندى القلب و ندى الروح و ندى العمر كل عام وانت بالف خير يا ابتسامتي و فرحي.
  • حظ هالدنيا يوم جيت فيها كل عام وانتي بخير وكل عام وإنت ألطف من عرفت، إنت عمر ما بعدك عمر ثاني كل عام وانت بنتي وأختي وصحبتي يا احلى من كبر، سنه لطيفه تشبه لطفك وطهر قلبك.

136 مشاهدات