عبارات تعزية بوفاة الام

شعورٌ يُزلزلُ كيان الشخص عند فقدان امة الغالية، لذا قد وضعنا لك او لكي اجمل عبارات تعزية بوفاة الام سواءً  أكانت امك المتوفية او ام اي شخصٍ اخر، اختر او اختاري الان مايُمكن تقديمة من عبارات تعزية بوفاة الام لمُشاركتها مع الاهل او الشخص المطلوب لتعزيتة ومواساة، حيثُ يُمكنك التعبير عن الاسى والحُزن امام العالم اذا كُنت تُريد ذلك من خلال منشورات او تغريدات او رسائل مُختلفة على المجموعات الخاصة بالاصدقاء والاهل، فمن الجميل ان تكون من يحملُ في قلبةِ الهم والحُزن من اجل ان يمسح دموع الفُراق عن اهلة وذوية.

عبارات تعزية بوفاة الام

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

عبارات تعزية بوفاة الام

من اكبر المصائب التي يعرفُها الشخص او المرأة في حياتة هو فقدان اغلى انسانه في الوجود، لذا من الواجب على الجميع الوقوف بكُل امل وتفائل لازالة الالم والحُزن من قلوب الاولاد والبنات والعائلة بشكلٍ عام من خلال تعزية بوفاة الام رحمها الله.

  • استشعروا نعمة الأم فمنذ رحيل امي وأنا استشعر مامعنى موت الأماكن وموت الأشياء وكيف تموت الحياة ونحن على قيدها من بعد وفاة امي صار يفزعني موت الأم ويكسرني حزن أبنائها جدا اللهم أرحم روح امي التي رحلت اليك وجميع موتى المسلمين يارب.
  • بعد وفاة أمي أنظر للأمهات نظرة حب عظيمة كما لو أنني أود أن أخبر الجميع أن الأم هي الأمان وأن وجودها في هذه الدنيا لا يقدر بشئ وجودها مرادفا للدفئ للطمأنينة للحب للسعاده للخير رحم الله من كانت تجمعنا والان تنتظر منا في قبرها أبسط الدعوات.
  • بعد وفاة الأم تسقط الأقنعة وخاصه الأقارب وكأنهم يقولون لك مات سندك وبقيت وحيدا.
  • والله النفسية محتاجة لراحة وليس هناك مكان مثل بيت الله الحرام والله وفاة الأم رحمها الله أتعبني جدا أسأل الله أن يثبت قلبي ويلهمني رشدي.
  • وفاه الأم عباره عن غصة قلب ﻻتموت حتى نموت اللهم اني اشتقت لها فاجعلها يالله في جنات النعيم وأجمعني بها.
  • بعد وفاة أمي أدركت بشكل تفصيلي ما كانت وما تقوم به أمي من دور في المنزل فهي الأب في المسؤولية وتنظيم البيت وهي الطبيب عند المرض وهي المعلم في الاحتياجات الدراسية وهي السكينة والراحة والملجأ لنا من متاعب الحياة لم يوفق من قال الأم مدرسة بل هي تجاوزت كل معاني الوصف فالأم حياة.

عبارات تعزية بوفاة ام

فالفُقدان والرحيل هو من اقسى المشاعر التي تحدث للقلب وخاصةً اذا كانت الام الغالية، فمن الواجب عليك تقديم عبارات تعزية بوفاة الام حتى إن لم تكن بالشيء الذي على عاتقك من مسؤولية تجاههم.

  • ذقت مرارة وفاة أمي بعمر الزهور وعلمت ان فقد الأم وجع يقتص من عافية ابنتها اللهم أنر قبرا وضعت فيه قطعة من قلبي.
  • رحم الله الأم العظيمة التي ربت و أنجبت إنسانا كريما نزيها حرا شريفا صبورا محتسبا الذي يضرب به المثل في الصبر و العزيمة و التحدي بين صفوف الأحرار.
  • أمي هي البطله التي مازالت تقاوم الحياه من اجلنا بعد وفاة ابويا الله يرحمه وللمره الألف اقول أمي هي الام المثاليه.
  • رحمة في رحمة الله بعد وفاة الأم ستعرف جيدا معنى دعاء اللهم اجبر كسر قلبي ستعلم جيدا أن لا فراق يكسر القلب إلا فراق الأم اللهم أرحم أمي واجمعني بها في جنتك.
  • مرارة وفاة الأم وفقدها وجع يقتص من عافية الابناء اللهم أنر قبرها اللهم ارحمها رحمة واسعة واجعلها من الضاحكين المستبشرين الغارسين من ثمار جنتك الشاربين من حوض نبيك.
  • غياب الأم عن البيت يختلف عن غياب الأب والدور التربوي الذي تقوم به الأم يختلف عن الدور الذي يقوم به الأب
    البعض يحاول أن يساوي أثر غياب الأم بأثر غياب الأب وهذا غير صحيح حتى وفاة الأم أثقل على أي أسرة من وفاة الأب حفظ الله الجميع.

تعزية ومواساة بوفاة الام

وفي كثيرٍ من الاوقات يتألمُ القلب برحيلِ والدتة ويتذكرُ تلك الايام التي لن تعود ابدا، فلايجد سوى بضع كلمات وعبارات يبوحُ بها من اجل ان يتمنى لها الحياة الابدية في جنات النعيم، فاختر او اختاري من عبارات تعزية بوفاة الام مايُناسب تعبيرك عنها.

  • ذقت مرارة وفاة أمي وعلمت ان فقد الأم وجع يقتص من عافية ابنتها اللهم أنر قبرا وضعت فيه قطعة من قلبي اللهم ارحم أمي رحمة واسعة واجعلها من الضاحكين المستبشرين الغارسين من ثمار جنتك الشاربين من حوض نبيك ربي اغفر لها وارحمها ابنتك يا فقيدتي باتت ميته من الحنين اليك رحمك الله.
  • رغم انني منذ وفاة امي وانا في مرحلة الطفولة اشعر بحزن شديد بهذا اليوم وكأن امي توفيت اليوم ويكون يوم الام اكثر يوم اكرهه لكن لا يمنع من تفرح الامهات في هذا اليوم من حقها ان يخصص لها يوم للاحتفال بها
    وانا كأم اقول كل عام وانتي جنه.
  • وفاة الأم غصه تبدأ برحيلها تستوطن الجسد وتبقى الى الأبد رحم الله روحا امتلأت نقاء وطهرا غابت عن الدنيا بلمح البصر اللهم ارحم امي وابي وسائر اموات المسلمين واكرم مثواهم ونزلهم وبارك اللهم في اعمار امهات المسلمين.
  • مضى على وفاة والدتي رحمها الله شهرا كاملا فقدنا بوفاتها الطيبة والحب والحنان فما أجمل وجود الأم في حياتنا كانت تفرح لفرحنا وتحزن لحزننا وتتألم لألمنا فما أحوجنا جميعا للبر بوالدينا وطلب رضاهما ودعواتهما وعدم الغياب عنهما في حياتهما والدعاء لهما بعد وفاتهما.

رسائل تعزية بوفاة ام شخص

فقد تمكنا نحنُ من انتقاء الكثير من عبارات تعزية بوفاة الام لتحصُل على مُجمل التعبيرات المُمكنة من اجل تقديمها الى اهل المتوفي او اي صديق لمُشاطرتهم الالم والمواساة، كُن اول من يبعثُ التعازي الى اهل المتوفي رحمةُ الله.

  • البقية بحياتك “الاسم” بوفاة امك اللة يرحمها ويغفر لها ويصبركم ويدخلها فسيح جناتة خبر اليم اللة يصبرك لك اللة في هذا الفاجعة الاليمة كل نفس ذائقة الموت ان اللة وانا الية ل راجعون حسبك الله ويارب في اعلى درجات الخلد.
  • صباحك حزين يا قمر العشيره بوفاة أمك الطاهره أم البنين السلام على سيدتي ومولاتي أم البنين.
  • أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرحم امك ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويحشرها مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبر ولتحتسب وأسأل الله أن يرزقك برها.
  • علمت بوفاة أم “الاسم” بعد أكثر من أسبوع فشعرت بلفحة حارقة تقول إنها الأم أحسن الله عزاءكم ورحم أمك وموتى المسلمين.
  • انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحم ام “الاسم” واغفر لها واعف عنها اللهم جازها بالإحسان احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا اللهم ثبتها عند السؤال اللهم يسر حسابها ويمن كتابها وأجرها من عذاب القبر وفتنته.
  • احسن الله عزاك “الاسم” بوفاة امك واسال الله ان يتغمدها بواسع رحمته وان يلهمكم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
  • اعظم الله اجرك واجر الامة الاسلامية بوفاة امك وامهم يا “الاسم” المسلم واسكنها فسيح جناته.

كلمات رثاء بوفاة امي

ومن الجميل ايضاً ان تُشارك التعزية والمواساة بفقدام الام امام العالم ووضعها في منشورات او تغريدات او رسائل ليعرفوا بالمُصاب الذي انت فية او عند وفاة ام اي شخصٍ، ف عبارات تعزية بوفاة الام مُناسبة لكافة الاستخدامات المُمكنة.

  • ‏مر عام على وفاة امي وتعاظم شوقي لها يالله مات قلبي وجعا ودمعت عيني فقدا يارب وحدك تعلم كم الشوق للميت يميت فيارب بقدر شوقي لها ارحمها رحمة واسعه.
  • بعد وفاة أمي أنظر للأمهات نظرة حب عظيمة كما لو أنني أود أن أخبر الجميع أن الأم هي الأمان وأن وجودها في هذه الدنيا لا يقدر بشئ وجودها مرادفا للدفئ للطمأنينة للحب للسعاده للخير رحم الله من كانت تجمعنا والان تنتظر منا في قبرها أبسط الدعوات.
  • استشعروا نعمة الأم فمنذ رحيل امي وأنا استشعر مامعنى موت الأماكن وموت الأشياء وكيف تموت الحياة ونحن على قيدها من بعد وفاة امي صار يفزعني موت الأم ويكسرني حزن أبنائها جدا اللهم أرحم روح امي التي رحلت اليك وجميع موتى المسلمين يارب.
  • ذقت مرارة وفاة أمي وعلمت ان فقد الأم وجع يقتص من عافية ابنتها اللهم أنر قبرا وضعت فيه قطعة من قلبي اللهم ارحم أمي رحمة واسعة واجعلها من الضاحكين المستبشرين الغارسين من ثمار جنتك الشاربين من حوض نبيك ربي اغفر لها وارحمها ابنتك باتت ميته من الحنين اليك رحمك الله.
  • الموت حق على الجميع لكن من أكبر مخاوفي إني أصحى بيوم ويوصلني خبر وفاة أمي أو أبوي بعيد الشر وأنا بعيدة عنهم.
  • مع كل خبر وفاه اتذكر اليوم الذي رحلت فيه جزء من روحي وانكسر فيه قلبي مع كل حادثه خبر وفاه تتجد تفاصيل العزاء الذي لم يغيب تفاصيله عني للحظه كأنما كان بالأمس اللهم ارحم أمي وأجمعني بها في جنتك.

رثاء بوفاة امي

وكما عودناكم دائماً في انتقاء افضل التعبيرات القلبية التي يُمكن ارسالها الى الجهة الخاصة بشكلٍ فريد ومُخصصة ايضاً، هانحنُ اليوم نرتشفُ عبارات تعزية بوفاة الام الغالية لتجد او تجدي جميع الانواع المطلوبة.

  • أمي ها هي السنة “عدد سنين الوفاه” تمر على وفاة من كان قلبي متعلق بها سنه تمر وخبر وفاتها كأنه بالأمس سنه تمر ولازال شوقي لها كبير سنه تمر ولازلت لست مستوعبه وفاتها اللهم أرحم أمي رحمة واسعة وتغمدها برحمتك اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وانس وحشتها.
  • أقدم شكري وأمتناني لكل من قدم العزاء في وفاة أمي ماشهدته منكم جميعا لن أنساه والله كنتم خير الناس وأطيبهم وأكرمهم بمشاعركم النبيلة الله يديم عليكم الصحة والعافية ويحفظ لكم أمهاتكم ويرحم لكم من مات وجعل جنة النعيم لقائنا جميعا شكرا من القلب.
  • فجر “اسم اليوم” جاني خبر وفاة امي كالصاعقه نزلت علي قلبي وروحي امي ابكيكي بقلبي ام بروحي ام عقلي ساد الضلام في عقلي لعن الله الغربة لانها ابعدتني عن امي الله يرحمك يا امي ويغفر اليك ويجعل مثواكي جنات الخلد ان لله وان اليه راجعون.
  • بعد كل خبر وفاة بسمعه بتذكر بالتفصيل كيف تلقينا خبر وفاة إمي وما بيخطرلي إلا أهل المتوفى كيف شعورهم لما سمعوا الخبر مين كان جنبه كيف خبروا بعض وكتير كتير تفاصيل مؤلمة فيا رب طمن وثبت وصبر قلوب الأهل واجمعهم بأحبابهم بالفردوس الأعلى.
  • الوجع هي أن تتذكر تفاصيل فاجعة موت أحدهم مع كل خبر وفاة اللهم إرحم فقيدتي أمي واغفرلها.
  • استشعروا نعمة الأم فمنذ رحيل امي وأنا استشعر مامعنى موت الأماكن وموت الأشياء وكيف تموت الحياة ونحن على قيدها من بعد وفاة امي صار يفزعني موت الأم ويكسرني حزن أبنائها جدا اللهم أرحم روح امي التي رحلت اليك وجميع موتى المسلمين يارب.

كلام في يوم ذكرى وفاة امي

وعندنا يطرأُ على القلب الكثير من الاشتياق والفقد تبحثُ عما يُداوي ذلك من عبارات تعزية بوفاة الام التي تُعتبر مُناسبة لتلك المشاعر الحزينة والبوح ب اجمل الرثاء في امك الغالية بشكلٍ لامثيل لة.

  • في ذكري وفاة أمي أسأل الله ان يتغمدك برحمته ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة ربي أنزل على أمي نورا من نورك عليها ربي نور لها قبرها ووسع مدخلها وانس وحشتها ربي ارحم غربتها و اجمعني بها في الجنه ولا تحرمني منها يا الله و هون علي فراقها واسقها من يد نبيك شربة لا تظمأ بعدها ابدا.
  • اليوم يصادف ذكرى وفاة امي اللهم عطر قبرها برائحة الجنة اللهم أرحمها وأجعل الفردوس دارا ومقرا لها.
  • فى ذكرى وفاة أمى ذهبتى يا أمى و ذهب معك طعم الحياة يا رب قرب لقائى بيكى يا اغلى من حياتى اللهم اجمعنى بأمى فى الفردوس الاعلى بغير حساب اللهم ارحم أمى و أسكنها الفردوس الاعلى بغير حساب هى و أم كل من قال امين و من لم يقلها.
  • الأمر يشبه أن تخرج من كوخك الصغير الدافيء إلي عالم ملء بالعواصف، لن تصاب فقط بالزكام علي ما أعتقد لا أكاد أتصور الحياة دون أبي رغم كل النقاشات الحادة التي نخوضها فلا يرن هاتفي كل يوم منذ وفاة أمي إلا بإتصال من أبي.
  • في الذكرى “كم للام ميته” لوفاة والدتي رحمة الله عليها أستذكر محطات كثيرة لا تحصى ومواقف عظيمة عالقة في الذهن لا تنسى عن أم حنونة أعطت كل ما تملك دون كلل أو ملل إلى اخر نبضة قلب في حياتها صبرت وصابرت على الألم رغم وجعه الذي لا يحتمل رحمك الله وأسكنك فسيح جناته.
  • ذقنا مرارة وفاة أمي وقتها عرفنا ان فقد الأم وجع يقتص من عافية ابنائها وبناتها.

عبارات رثاء لامي المتوفيه

وفي آخر المطاف نرجوا ان تجد او تجدي ما اردتِ الحصول علية من عبارات تعزية بوفاة الام الغالية ومُشاركتها على اوسع نطاق لان الام تستحقُ كُل الاشياء التي تُمطرُ قبرها بالدعوات والامنيات من الجميع.

  • استشعروا نعمة الأم فمنذ رحيل امي وأنا استشعر مامعنى موت الأماكن وموت الأشياء وكيف تموت الحياة ونحن على قيدها من بعد وفاة امي صار يفزعني موت الأم ويكسرني حزن أبنائها جدا اللهم أرحم روح امي التي رحلت اليك وجميع موتى المسلمين يارب.
  • الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا امي ويجعل مثواكي الجنه ويجعل قبرك روضه من رياض الجنه يارب ويجعلك سيده من سيدات الجنة يارب ويدخلك الجنه مع الابرار ويجمعني معاكي على خير يارب في جنته.
  • ذقت مرارة وفاة أمي بعمر الزهور وعلمت ان فقد الأم وجع يقتص من عافية ابنتها اللهم أنر قبرا وضعت فيه قطعة من قلبي.
  • حرفيا الحياة في عيوني تغيرت بعد وفاة أمي كيف صرت استصغر اي شي قدامي واي حزن أمر فيه لاني اتذكر كمية الثقل اللي صارت في قلبي بعد ماعرفت انها راحت عننا صرت أقدر لمة العائلة وصرت كل يوم خايفة تكون اخر مرة اشوف فيها الشخص اللي قدامي .
  • ربي ارهق قلبي فراق امي مع كل حلم يتجدد المي مع كل خبر وفاة يهتز جسدي وكأنها للتو رحلت بحجم اوجاعي ارحمها واغفر لها.
  • هي أمي ومأمني وأماني وإيماني وأمتي ومسكني وسكني وروحي وراحتي وكل كلي.
  • وفاة أمي ألم مميت فقد شديد وحياة أخرى تنشلك من الفرح لازلت اتذكر تلك الرجفه التي هزت قلبي حين سمعت خبر وفاة فقيدتي لازلت اردد دعاء الميت لك بقلب يملؤه الانكسار اللهم نور قبر أمي وانس وحدتها واجمعنا بها في جناتك يارب.
نشر بتاريخ