عبارات الذكرى السنوية لوفاة عمي

عبارات الذكرى السنوية لوفاة عمي

نكتب لكم بأيادينا أنسب عبارات الذكرى السنوية لوفاة عمي رحمة الله عليه، ومناسبة ذكرى عظيمة في وفاة عمي الغالي، ومن أهم هذه الكلمات المعبرة تتكلم عن الموت والحزن والفراق في رحيلة، و كلام محزن عن الموت من أجمل الـ عبارات الذكرى السنوية لوفاة عمي مرموقة، وكما نضعها بكل محبة وتعابير من صميم القلب، نتمنى ان تنال اعجابكم لا تفوتوها عبارات تتكلم عن وفاة العم بطريقة رقيقة ولكنها معبرة من أفضل العبارات عن ذكرى السنوية لموت العم.

عبارات الذكرى السنوية لوفاة عمي

الموت مؤلم للغاية ويسبب كسر القلب لا يوصف ومهما طال الزمن لا يمكنه أن يمحيها بسهولة، الآن ستجد أخر إصدار عن عبارات الذكرى السنوية لوفاة عمي الغالي

  • مرت الأيام كلمح البصر وها هو اليوم الذكرى “فتره الوفاه” على وفاة عمي ووالدي “الاسم”، اسأل الله ان يجمعني به في جنات النعيم، وليته يعلم أن ما حد عُقب عينك سد مكانك.
  • مثل اليوم من “فتره الوفاه” توفي رجل من اغلى واعظم الناس اللي شفتها في حياتي فراقة معلم في قلبي وفكر فيه في كل لحظة وبدعي له رحمه الله تغشاك يا عمي الغالي نسألكم الدعاء له وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.
  • الذكرى السنوية لوفاه عمي الذي رحل وأخذ معه كل شيء، نسألكم الدعاء ربنا يرحمك ويغفر لك ويحسن إليك ويجعل مثواك الجنة يا أطيب وأحن خلق الله.
  • اليوم يصادف ذكرى وفاة عمي الغالي “الاسم” اسأل الله عز وجل ان يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضه من رياض الجنة اسأل الله أن ينزل عليك ملائكة الرحمة تطوف عليك في قبرك.
  • إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب اللهم إنهم فى ذمتك و حبل جوارك فقهم من فتنة القبر و عذاب النار وأنت أهل الوفاء و الحق فاغفر لهم و ارحمهم إنك أنت الغفور الرحيم الذكري “فتره الوفاه” علي وفاة عمي اسألكم الدعاء له.
  • اليوم الذكرى السنوية لوفاة عمي رحمه الله، وهذا الشهر أصبح يحمل في داخله الكثير من الذكريات المؤلمة والجراح الصعبة رحم الله كل هؤلاء وجميع أموات المسلمين.
  • اليوم الذكرى “فتره الوفاه” لوفاة عمي انا حقيقي مفتقد لقعدتنا مع بعض والهزار لمعاملته ليا كصديق وأب روحي وحد بينصحني من قلبه وبيحبني بجد مفتقد ضحكته ووجوده اللي كان سند لينا كلنا مش هنسىإطلاقا نظرته الأخيرة ليا اللي كل ما بفتكرها ببكي الله يرحمك ويغفر لك.

ذكرى وفاة العم

نقدم لكم في هذه الفقرة المتكاملة محتويات عن العم المتوفي تتنوع بالأشعار والكلام والعبارات المؤثر في ذكرى وفاته من عبارات الذكرى السنوية لوفاة عمي نافعة، مع إضافة اسم العم عليها مع أجمل الأذكار الإسلامية.

  • تمر اليوم الذكرى ال”فتره الوفاه” على وفاة عمي الأكبر والأحن الذي أطلق علي الاسم الأجمل والذي لا أذكر سوى مداعبته لي وأنا في الصغر وأغانيه المرحة لي لازال والدي يحدثاني عنه دوما تمنيت لو أنك هنا رحمك الله و أنار قبرك و جعل مثواك الجنة.
  • اليوم من كام سنه كان اصعب و اوحش يوم في حياتي فعلا، انا بفتكر اني كنت هموت نفسي اليوم ذكري وفاه عمي مش عمي والله هذا أبي الثاني كانت اكبر صدمه في حياتي ادعوا لعمي بالرحمة يا جماعه.
  • ذكرى وفاه عمي “الاسم” اسأل الله العلي القدير أن يرحمه ويغفر له ويتقبله ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويسكنه فسيح جناته وأن يجمعنا به في عليين اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين أجمعين.
  • اليوم الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة عمي “الاسم” الرجاء الدعوة له بالرحمة والمغفرة الله يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة.
  • الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة عمي ﷲ يرحمه كان وما زالت ذكرى مؤلمة في اذهاننا وما رح ننسى حنان قلبك وطيبتك ومواقفك المشرفة وسيرتك الطيبة الله يرحمك ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة اي حدا بشوف التويت يدعي له بالرحمة ويقرأ الفاتحة على روحه الطاهرة ﷲ يرحم أموات المسلمين جميعا.
  • الذكرى السنوية لوفاة عمى ربنا يرحمك يا رب برحمته الواسعة اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ادعو له بالرحمة والمغفرة.

بوست في ذكرى وفاة عمي

توجد العديد من الـ عبارات الذكرى السنوية لوفاة عمي لائقة، فالموت قد ذكر في القرآن الكريم بالمصيبة فيقول جل في علاه “فَأَصَابَتْكُم مُّصِيبَةُ الْمَوْتِ ” فأسماه الله مصيبة لما فيه من فقد الأحبة، لذلك قد يتمنى بعض الناس أن يحصل على هذه العبارات الجميلة.

  • اليوم يصادف ذكرى وفاة عمي أكمل “فتره الوفاه” من وفاته اللهم ارحمه واغفر له وعطر قبره برائحة الجنة، اللهم أرحم أرواحا رحلت و لم تكتفي قلوبنا من حبهم وأجعل الفردوس دارا ومقرا لهم.
  • الذكرى ال”فتره الوفاه” على وفاه عمى اللهم إن عبدك في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم.
  • عمي سيبقى غيابك هو ملخص للحزن القابع في هذا العالم بكل ما فيه من ماسي وسيبقى رحيلك غصة في القلب ودمعة حائرة رحمك الله وادخلك فسيح جناته يا عمي في الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة عمي “الاسم”.
  • اللهم في كل دقيقة تمر على عمي وهوه في قبره أسألك أن تفتح له بابا تهب منه نسائم الجنة لا يسد أبدا الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاه عمي الغالي.
  • مع كل خبر وفاة اسمعه أشعر بتلك النغزة في قلبي وكأن الذكرى تعود عند وفاة عمي الغالي اسأل الله ان يلهم الفاقدين صبرا ينسيهم فاجعة الفقد ويعلم الله ان وجع الفاقدين وجعي أما المفقودين بين يدي الله تلك الأيدي الرحيمة فلا خوف عليهم بإذنه ولا هم يحزنون.
  • اليوم الذكرى السنوية ال”فتره الوفاه” لوفاه عمي “الاسم” لازلت اتذكره بكل لحظة فيه ولا يذهب ابداً عن بالي مفتقده جداً ولوجوده في حياتي انا لله وانا إليه راجعون اللهم اغفر لهم وارحمهم ونور قبورهم واجعل الجنة مثواهم يا رب.

سنوية وفاة عمي

تعد من أفضل عبارات في سنوية العم المتوفي التي قيلت عن فراق العم والتي تعبر عما تشعر به من ألم وفقدان في وفاته.

  • الذكرى السنوية “فتره الوفاه” لوفاة عمي اللهم اغفر له وارحمه اللهم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله واجمعنا به في جنات النعيم اللهم انسه في وحدته واجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • الذكرى السنوية ال”فتره الوفاه” عبى وفاة عمي اللهم اغفر له و ارحمه  و عافه و اعف عنه و أكرم نزله ووسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم ابدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و زوجا خيرا من زوجه.
  • تاريخ لا ينسي اليوم هي الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة عمي اللهم اغفر له و ارحمه و تجاوز عن سيئاته واجعل مثواه الجنة.
  • اليوم هي الذكري ال”فتره الوفاه” على وفاة عمي اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب اللهم اجزه عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفوا وغفرانا اللهم بشره بقولك كلوا واشربوا هنيئا بما أسلفتم في الأيام الخالية اللهم انسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
نشر بتاريخ