عبارات الذكرى السنوية لوفاة خالتي

ذكرى وفاة خالتي
حمّل الصورة عبر تطبيق ليدي بيرد تحميل التطبيق

أصعب شيء في الحياة هو فقدان الخالة، فمن أجل ذكر تلك المناسبة المؤلمة نقدم لكم أفضل نماذج و عبارات الذكرى السنوية لوفاة خالتي مؤثرة ممزوجة بالدعاء، فهناك الكثير من الكلام الذي يعبر عن حزن الشخص على وفاة خالته، ففقدان الخالة واحد من أسوأ المشاعر التي يمكن أن يمر بها أي إنسان في حياته، لذا نذكر عبارات الذكرى السنوية لوفاة خالتي متنوعة، فالفقدان في حد ذاته صعب ومؤلم جداً، قدمنا لكم أفضل العبارات الكافية لذكرى وفاة خالتك.

عبارات الذكرى السنوية لوفاة خالتي

تمعن بأجمل عبارات الذكرى السنوية لوفاة خالتي مريحة، وهي من إحدى العبارات التي تبحث من أجلها وترغب أن تجد هذه العبارة مع  ذكر الدعاء لها في ذكرى وفاة الخالة.

  • اليوم الذكري ال”فتره الموت” لوفاه خالتي رحمها الله تعالى، نسالكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة فكم كانت صبوره حنونة دائمه الشكر لله.
  • في مثل اليوم الذكري ال”فتره الموت” لوفاة خالتي و أمي الثانية، أحن و أطيب قلب في الدنيا كلها، رحلت خالتي و أخدت كل شيء جميل معها، ادعوا لها بالرحمة والمغفرة والعفو والجنة التي تستحقها.
  • إلى روح خالتي في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاتها، كالنسمة الرقيقة عاشت وكالومضة السريعة انطفئت من الحياة وبقيت شمعتها مضيئة في قلوبنا وستبقى ذكراها للأبد.
  • اليوم الذكرى ال”فتره الموت” لوفاة خالتي الغالية “الاسم” اللهم ارحمها واغفر لها خطاياها وأبدلها بدار خير من دارها واهلاً خير من أهلها واجعل قبرها روض من رياض الجنة.
  • الذكري السنوية ال”فتره الموت” لوفاة خالتي وامي الثانية اللي تربيت علي يديها، اسأل الله لها الرحمة واسأل منكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة فهذا اقل شيء مقابل ما عملته لي ولجميع احبائها فتقبل دعائنا يا الله.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه خالتي أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة لها رحمها الله رحمة واسعة واسكنها فسيح جناته وغفر لها ما تقدم من ذنبها وما تأخر ورزقها الله الفردوس الأعلى مع حبيبه صلى الله عليه وسلم اللهم اغفر لها و ارحمها و عافها و اعف عنها و أكرم نزلها رحمها الله رحمة واسعة.
  • اليوم ذكرى سنوية وفاة خالتي، تمضي الأيام والشهور والسنين ولازالت ذكرى فقدانك تعيش حية كأنها أمس، ربي ارحم خالتي برحمتك واسكنها فسيح جنتك وابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله.

كلام حزين ذكرى وفاة خالتي

الآن نذكر لكم عبارات الذكرى السنوية لوفاة خالتي مناسبة، تعتبر الخالة بمقام الأم فيجب أن نقوم بالواجب في ذكرى وفاتها وننتقي أفضل العبارات المناسبة ونشاركها على جميع مجموعات الواتس آب على جميع  الأهل والأقارب.

  • سلاما لأولئك الذين رحلوا، دون أن يتركوا جرح في القلب، دون أن يتركوا ذكرى موجعة، سلاما لأصحاب القلوب البيضاء اللهم ارحم خالتي “الاسم” في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاتها اللهم ارحم من عجز عقلي عن استيعاب فراقه ويؤلمني قلبي عند ترديد دعاء الميت له ربي ارحم خالتي.
  • وتبقى لبعض الأماكن ذكرى تهمس لنا بهدوء قائلة لقد كانوا هنا يوما ورحلوا والملتقى الجنة ان شاء الله الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه خالتي اغلى الناس على قلبي الله يرحمك ويغفر لك يا رب ويرزقك الجنة يا رب.
  • الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه خالتي انا لا اعرف كيف عشت السنين الماضية من عمري من غيرها لا احد يستطيع ان يتخيل هذه السيدة تعني لي وانا اعرف لو كانت معي لم اكن لا خوض في أي شي سيئ في حياتي افتقدك كثيراً يا خالتي الحياة من غيرك ليس لها طعم فانتي اخذتي قلبي كله وذهبتي.
  • الذكرى ال”فتره الموت” على وفاه اعز شخص عندي “الاسم” ليس فقط خالتي هذي كانت كل حاجة لي في هذه الحياة دائماً وهي في بالي لا تروح ابداً اكره اليوم الذي قرتي تتركينا فيه.
  • اليوم الذكرى ال”فتره الموت” لوفاة خالتي رحمها الله أسألكم الدعاء لها بظهر الغيب أسأل الله العظيم رب العرش الكريم باسمه الأعظم وبحق هذه الأيام الفضيلة والشهر المحرم ان يرحمها رحمة تليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه وان يجعلها مع النبيين الصديقين والشهداء امين اللهم امين.
  • اليوم يصادف الذكري ال”فتره الموت” لوفاة خالتي أيقنت أن الفواجع تبقى كما هي ولو مر عليها دهر وأن الحزن على الراحلين لا يموت تتجدد ذكرى رحيلك، ومضت الدنيا كأني فقدتك بالأمس اللهم ارحم من حن القلب إليها وهي تحت التراب واجمعنا بها في جنات النعيم.
  • الذكرى ال”فتره الموت” لوفاة خالتي اللهم ارحمها واغفر لها واجمعنا بها في جنانك يا رحيم يا كريم وارحم أبي واغفر له وارحم موتانا وموتى المسلمين.
  • الذكرى ال”فتره الموت” لوفاة خالتي الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته عاشت حياتها كلها توزع حب وحنان ضحت كتير عشان غيرها يفرح ونسيت تفرح نفسها كانت إنسانة جميلة شكل وروح.
  • الذكرى ال”فتره الموت” على وفاه خالتي “الاسم” للموتى رنين بالذاكرة يصدح عند تذكر أسمائهم نستشعرهم بحواسنا نكاد ان نبصرهم في كل الأماكن رحم الله ضحكة لا تنسى وملامح لا تغيب عن البال وحديث اشتقت لسماعه رحم الله كل روح غاليه تحت الثرى.

مرت سنة على وفاة خالتي

قد يصيب البعض في الحيرة في انتقاء عبارات الذكرى السنوية لوفاة خالتي رائعة، ومميزة ستنال إعجابك جداً، عبارات مليئة بالكلمات والأدعية المأثورة، ويمكنك أيضاً تضيف اسم المرحومة على إحدى العبارات لذكرى وفاة خالتك.

  • اليوم الذكرى الأولى لوفاة خالتي “الاسم” الله يرحمها ويغفر لها ويقيها من عذاب النار اللهم أنعم على قبور من كانوا لحياتنا حياة وأجمعنا بهم في دار لا يفنى نعيمها.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاه خالتي ادعو الله ان يرحم قلوبا رحلت ولم تنسى وجبر الله قلوبا اشتاقت فدعت اللهم طيب ثرى أمواتنا وأكرم مثواهم واجعل الجنة مستقرهم ومأواهم الله يرحمها الفاتحة لروحها ولروح جميع المؤمنين والمؤمنات.
  • اليوم هي الذكرى ال”فتره الموت” يوم على وفاه خالتي الحبيب اللهم اغفر لها وادخلها الجنة والفردوس الاعلى واجعل قبرها روضه من رياض الجنة رحم الله امواتنا واموات المسلمين اجمعين.
  • في مثل هذا اليوم تجددت ذكرى وفاة خالتي و أمي الثانية “الاسم” سلام لوجهك الطاهر الذي قد غاب للأبد سلاما لك حتى نلاقيك وليجبر الله كسر قلوبنا كلما اشتقتنا إليك اللهم وسع قبر فقيدتنا بنعيم لا يفنى اللهم ارحمها و اجعل الفردوس دارها.
  • في يوم ذكرى وفاه خالتي المرحومة “الاسم” ربما لم يكن هناك يوم اصعب علي من يوم وفاتها ولم يكن هناك اصعب من يوم فراقك يا اغلى شخص في حياتي بعد امي وابي.
  • صباح مليئ بذكريات مؤلمة صباح مرهق حدا لي شخصياً اليوم الذكرى ال”فتره الموت” لوفاة خالتي اسألكم الدعاء لها بالرحمة و المغفرة يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي ودخلي جنتي.
  • ذكرى وفاه خالتي “الاسم” في مثل هذا اليوم رحلت إلي وطن النائمين طويلا بات كل شيء مختلف منذ رحيلها ربي اجعل مقامها في الفردوس الأعلى عدد ما نبض قلبي شوقا لها اللهم ارحم من أغلقت عيناها ورحلت عنا اللهم لا تطفئ نور قبرها و اجعله اجمل مسكن تغفو به عيناها.
  • اليوم يصادف الذكرى السنوية ال”فتره الموت” على وفاه خالتي وامي الثانية “الاسم” اسأل الله ان يجعل مثواك الفردوس الأعلى رحم الله قلبا يفيض نقاء وطهارة اللهم ارحم ابتسامتها التي لم تختفي من ذاكرتي.
  • في الذكرى ال”فتره الموت” لوفاة خالتي اللهم اغفر لها وارحمها سأظل ادعو لها كلما اشتقت لها لعل دعوة مني تفرحها وهي في قبرها اللهم ارحم خالتي واغفر لها واجعلها في بطن القبر مطمئنه اللهم ارحم من حن لها القلب وهي تحت التراب وانزل نورا من نورك عليها ونور لها قبرها.
نشر بتاريخ