صور عن الخالة المتوفية

صور عن الخالة المتوفية

من طيبِ الخاطر نضعُ لك او لكي تصميماً رائعاً يُلامسُ احزان القلب بفقد الخالة الغالية، ف صور عن الخالة المتوفية مُناسبة للتعبير عن الفُراق والحُزن الذي يحتويه قلبُك عند فُراقها ووداعها، فاختر من كروت ورمزيات و صور عن الخالة المتوفية ما تشاءُ من الاشكال التي تليقُ بمقام الخالة في قلبك وشارك بها من أحببت عند وضعها على شكل خلفيات او حالات او رسائل و منشورات تُحاكي من حولك بنوعية الألم والمرارة التي تمرُ بها عند فقد الخالة الغالية، فيجب عليكِ عند وفاتها الدعاء لها وتذكيرِ من حولكِ بالدعاء لها أيضاً لتنال الاجر والثواب من الله تعالى.

صور عن الخالة المتوفية

من اكثر الصور المُنتقاة اخترناها لك او لكي بشكلٍ مُميز ومُناسبة جداً لوضعها على أي برامج تُريد ان تتمنى الخير والفوز والفلاح للخالة المتوفية رحمها الله، شارك بطاقات دعاء صور عن الخالة المتوفية مع كُل الاحباب والاهل.

صور عن الخالة المتوفية 1

اللهم ارحم خالتي بقدر ما احببتها وتمنيت لها البقاء يا الله.

صور عن الخالة المتوفية 2

اللهم ارحم من حن لها القلب وهي تحت التراب، اللهم اجعل خالتي مُطمئنة في قبرها.

صور عن الخالة المتوفية 3

اللهم اسقي قبر خالتي برحمتك وعفوك وغفرانك.

صور اللهم ارحم خالتي

أيضاً ستجد كُل ما تُريد التعبير والبوح به عند فقد او رحيل الخالة الغالية سواءً من كلمات الاشتياق والدعاء لها وكمية الحُزن التي رافقتك في غيابها، فشارك صور عن الخالة المتوفية على منصات التواصل الاجتماعي.

صور عن الخالة المتوفية 4

اللهم ارحم خالتي الحبيبة وارفع درجاتها في عليين، اللهم اكرم نُزلها يا كريم ووسع مُدخلها وثبتها عند السؤال.

صور عن الخالة المتوفية 5

اللهم ارحم خالتي، اللهم انس وحشتها واجعل قبرها رطباً برحمتك واجعل الفردوس دارها، اللهم امين.

صور عن الخالة المتوفية 6

اللهم نور قبر خالتي بنورك الذي لا ينطفئ واجعل نسائم الجنة تهُب عليها برحمتك يا ارحم الراحمين.

صور عن وفاة خالتي

وللكثير من أبناء او بنات الأخت يعشقون الخالة بشكلٍ جُنوني ولا يستطيعون تخيُل حياتهم بدونها، لذا هذا العشق سيُرافقه الادعية وكلمات الشوق التي وضعناها لك او لكي في صور دعاء لخالتي المتوفية ذات طابعٍ جديد.

صور عن الخالة المتوفية 7

اللهم ارحم خالتي رحمةً تسع السماوات والأرض، اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع، واجعلها في جنتك امنة مُطمئنة يا رب العالمين.

صور عن الخالة المتوفية 8

اللهم أنعم لخالتي بالرحمة والمغفرة ونور عليها من نورك ما يُنيرُ ظلمة قبرها، وأنعم عليها بنعيمك الذي لا يُفنى يا رب العالمين.

صور عن الخالة المتوفية 9

اللهم برداً وسلاماً لمن هو في ذمتك يا رحيم، اللهم برد قبر خالتي بنسائم الجنة وارحمها واغفر لها وتجاوز عنها يا ارحم الراحمين.

error:
X