صور شاب مجروح

الشباب ايضاً يَمُرون بحالآت من الحزن بسبب جرح ما لذلك اليوم نضع الكثير من صور شباب مجروحين بشكل حزين ومؤلم وايضاً بشكل مكثّف. يمكن أن يكون جُرحك أخي اليوم بسبب الحبيبة أو الزوجة أو الصديق مثلاً لهذا قمنا بوضع صور مناسبة عن كُل الجروح التي ستمر بك يوماً ما. عبر عن جرح عميق تخلخل في قلبك وأطفاء نور الحب والسعادة والضحك لتُخفف عن نفسك ولو قليلاً من العبء. يمكنك استخدامها على شكل رمزيات جارحة شبابية للواتس اب او شاركها على شكل منشورات على فيس بوك الخاص بك. ستُلفت نظرة حزينة وجارحة للشخص الذي كان سبب حُزنك والذي جرحك ولعلها تكون بداية إعتذار و تخفيف ألم.

21 صورة شاب مجروح

يمكنك الان الحصول على الصورة التي تُعبر عن الجرح الذي في داخلك من خلال صور شاب مجروح التي انتقيناها لتتناسب مع كُل الحالات المُختلفة والتي يمكن ان تجعل منها على شكل خلفيات او حالات واتس اب او اي شيء خاص بجوالك.

صور ولد حزين مجروح.

محد يحس ب روحي كلة جروح.

إنتظمي يا أنفاسي فلا شيء يستحق الإختناق.

كلكم ملائكة وانا شيطان رجيم خلاص.

مديت لك كف الوفا لية صديت.

صور شاب مجروح يبكي.

إنتبة من شيء ما ينكتب إسمة تنهيدة عميقة توجع القلب ماتحسها.

صور شخص مجروح

يمكن ايضاً ان تجد النوع المُناسب من الصور التي امتُزجت بالحزُن الذي ستراةُ في الصور لتُعبر عن الحالة التي انت فيها والتعبير عن جرحك امام الطرف الاخر من الحُب، شلرك صور شاب مجروح مع الشخص الذي تسبب لك بالجرح.

اهديتني جرح وتدري الجرح عاجبني لن الهدايا على مقدار مهديها.

إنهم يؤذونك أولئك الذين تخشى عليهم الأذى.

مهما كانت نيتك صافية لن تنجو من ظنونهم السيئة.

ويحدث أن تموت رغبتك بكل شيء ولا تبالي.

أنتهت مصلحتهم ف اختفوا.

مخنوق تعبان مكسور مجروح موجوع.

تمنيتك لو انك فعلاً بين يدي بدل من الخيال.

صور لشاب مجروح

ايضاً يمكن ان ترى بعض الصور التي يملأها الحُزن العميق والتكلم امام من تُحب بالجرح الذي تسبب بةِ الطرف الاخر من الحُب، شارك من تُحب صور شاب حزين واختر لةُ الصورة التي سيهتزُ من رؤيتها لانةُ السبب في جرحك.

أمي إبنك مهموم.

ولا تصدمنا العبارات قدر ما يصدمنا قائلها.

جرحي عميق غير أني مؤمن وغداً يكون الجرح تحت السيطرة.

قد تكون وحيداً لدرجة انك لا تجد من تخبرة بأنك لست بخير.

وش فيك يازمن تعاندني وش فيك وش فية خاطري منكسر وكأنها أول مراتة ينكسر.

ومع أني ياماكتبتة إلا أنة قفى وخلاني هالسفية.

8580 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.