صور صلوا على النبي

صور صلوا على النبي

رمزيات وصور صلوا على النبي جديدة كلياً صُممت لك تحتوي على كلمة صلوا على النبي وعبارات عن الصلاة على النبي ملؤها المحبة والخير لمن حولك، فالصلاة على النبي محمد تبارك الأوقات وتنير القلوب، لذلك يمكنكم مشاركة رمزيات او خلفيات صور صلوا على النبي وأله صلى الله عليه وعلى أله وسلم، ففي كل صلاة تبلغه منكم تحية يرد بها عليكم ويشفع لها بكم يوم الزحام، ومن أجل ذلك أعددنا لكم بكل محبة باقة من بطاقات وكروت تذكير بالصلاة على النبي فقد قمنا نحن اليوم بتصميم صور صلوا على النبي لتشاركوها في مواقع التواصل الاجتماعي تعبيراً عن حبكم وامتنانكم للنبي صلى الله عليه وسلم الذي شرح صدور المؤمنين وهداهم الى الحق المبين.

صور صلوا على النبي

يمكنكم أن تشاركوا صور صلوا على النبي محبة وتحية لمن كان للناس هادياً ومبشراً ونذيرا، تعبيراً منكم عن محبتكم الكبيرة لنبي هذه الأمة وخاتم الرسل والأنبياء، محمد بن عبدالله من بعثه الله واصطفاه ليبلغ رسالة الحق ويهدي الناس جميعاً لدين الله، صلى الله عليه وسلم تسليماً كثيرا.

رسائل صل على النبي محمد
صلوا على النبي تفتح لكم أبواب الرزق والخير

يا ناس صلوا على النبي
يا ناس صلوا على النبي

رسائل صلوا على الحبيب
صلوا على الحبيب محمد

عبارات صلو على رسول الله
إن الله وملائكته يصلون على النبي

عبارات ذكرى مولد الرسول
كان وجهه كالقمر صلوا عليه

صلوا على النبي في المولد النبوي
محمد صلوا عليه وسلموا تسليما

قُمنا نحنُ بتصميم صور صلوا على النبي بشكل جديد كلياً لأننا أحسسنا بأن هنالك نُقص كبير تجاه صور الصلاة على النبي على الويب ولأننا نحب الخير لنا ولكم نتمنى أن تشاركوها بأكبر قدر ممكن لنكسب الأجر جميعاً.

بطاقات الصلاة على النبي

يُمكنك اختيار رمزيات صور صلوا على النبي وتغيير وكروت صلوا على النبي للواتس او مواقع التواصل الأخرى بها تذكيراً لمن حولك عن طريق الصورة الشخصية بالصلاة على النبي جعلنا وإياكم من شفعائه يوم القيامة.

عبارات الصلاة على النبي
صلوا على خير البشر

رسائل تذكير بالصلاة على النبي
اللهم صل وسلم على محمد

رسائل صلوا على النبي
صور صلوا على النبي

رسائل اللهم صل على محمد
بطاقات اللهم صل على محمد وال محمد

رسائل صلوا على النبي مكتوبة

يُمكنك مشاركة بوست صلوا على النبي مكتوبة بشكل رسائل بجانب هذه الرمزيات والصور التي صُممت لك لتتميّز بنشر الخير والصلاة على النبي بكثرة في اي وقت.

  • الاكثار من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم فيها غفران الزلات، وتكفير السيئات، وإجابة الدعوات، وقضاء الحاجات، وتفريج المهمات والكربات، وحلول الخيرات والبركات، ورضى ربّ الأرض والسماوات، وهي نور لصاحبها في قبره، منجية من الشرور والآفات.
  • الصلاة على النبي تريح النفس وتنمي محبة النبي في قلوب المؤمنين وهي من أسباب الهداية إلى الصراط مستقيم وهي دعاء وسؤال للرب الرحيم، “إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما”.
  • يا محبي رسول الله صلوا على من مدح الله أخلاقه فقال: “وإنك لعلى خلق عظيم” صلوا على يشفع لكم يوم القيامة كما قيل لكم “يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا”.
  • صلوا علي اشرف الخلق سيدنا محمد فذكره صلى الله عليه وسلم غنى وهديه رضا وحبه نجاة من الشقاء.
  • في كل وقت صلوا على الهادي البشير وأبشروا، قد فاز من صلى عليه وأكثرا، اللهم صل وسلم وبارك على أشرف الخلق محمد.
  • صلوا على من بكى شوقاً لرؤيتنا، اللهم صل وسلم وبارك وزد وأنعم على أشرف الخلق سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.
  • يا أيها المؤمنون صلوا علي من مدح الله بصره فقال: “ما زاغ البصر وما طغى” صلوا علي من مدح الله أمته فقال: “كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله”، صلوا علي من مدح الله رسالته فقال: “وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين” صلوا على من مدح الله اخلاقه قائلاً: “وانك لعلي خلق عظيم”.
  • صلوا على اشرف من وطئت قدماه الثرى وبكى شوقا لرؤيتنا اللهم صلي و سلم على نبينا محمد.
  • كالغيثِ أحيا اللهُ دنيانا بهِ واستبشرت بحديثهِ أرجانا صلوا عليه وسلموا واستلهموا من هديه ما يُسعد الإنسان، اللهم صل وسلم على اشرف الأنبياء والمرسلين.
  • يقول الرسول صلى الله عليه وسلم: ” أنا في روضتي حي، أسمع كل من صلى عليَّ “، صلوا على أشرف المرسلين وخاتم النبيين محمد.

صور الصلاة على النبي يوم الجمعة

يُمكنك مشاركة الاهل والأصدقاء والاحبة من حولك في يوم الجمعة المباركة بطاقات صور صلوا على النبي يوم الجمعة او في ليلة الجمعة لتذكيرهم بهذا الفضل والاجر العظيم في هذا اليوم الفضيل.

رسائل الصلاة على النبي يوم الجمعة
صور اكثروا من الصلاة على النبي يوم الجمعة

صلوا على النبي جمعة مباركة
صور جمعة مباركة اللهم صل وسلم على نبيك محمد

ليلة الجمعة صلوا على النبي
صور انها ليلة الجمعة اكثروا من الصلاة على النبي

صلو على النبي يوم الجمعة
صور جمعة مباركة صلوا على النبي وأله

الى هنا ننتهي من تصميم صور صلوا على النبي مُناسبة لأي وقت وأيضاً قمنا بتأليف كلمات كي تتمكّن بكل سهولة من إيجاد كل الأشياء المتعلقة بالصلاة على النبي خاصتاً في يوم الجمعة المباركة، نتمنى أنك وجدت ما تُريده وشكراً وبارك الله فيك لنشرك للأجر والتذكير بالصلاة على النبي.

error:
X