رسائل رومانسية طويلة للعشاق

رسائل رومانسية طويلة للعشاق

في قلب كُل عاشقٌ كمية من الكلمات المُخبأة والمُتراكمة بنوعٍ من العشقِ المجنون، ففي رسائل رومانسية طويلة للعشاق الذين رسموا مُستقبلاً جميلاً من أروع كلمات الحُب والعشق، حيثُ وضعنا لك نوعاً مُميزاً ونادراً من اجمل الكلمات عن الحُب والعشق الذي يلوحُ في سماءِ المحبة بالوفاء، اختر او اختاري الآن رسائل رومانسية طويلة للعشاق وكُن ذلك القلب الذي يبعثُ اقوى رسائل المحبة بين الحبيب و حبيبته واجعل من قلب الطرف الاخر من الحُب يفيضُ بوافرٍ من هيام الحُب والغرام.

رسائل رومانسية طويلة للعشاق

من الجميل ان يكون العاشقُ هو الذي يبدا ببعث رسائل رومانسية طويلة للعشاق الذين لهم علاقة في الحُب لكي تجعل من طقوس الحُب تفيضُ ب اجمل مشاعر الحُب والوفاء بين القلبين المُحبين.

  • في عينيك أبحث عن الشوق والنظرة الحانية وأنعس فوق يديك طيوفاً من المسة الناعمة وأشرب عمري من شفتيك وأغرق في الهمسة الحالمة أحبك لا بل أحبك،،،أه أعجز عن شهقات الشعور خذني الى صدرك الشاعري فما حمل الحب غير الصدور.
  • قد العيون السود احبك وانت عارف منتا عارف قد ايه كتيره وجميله العيون السود في بلدنا يا حبيبي وبحبك والله والله بحبك قد أغاني الصبر بحبك قد اللي فات من عمري بحبك قد اللي جاي من عمري بحبك وشوف قد ايه بحبك.
  • حبيبي وروحي وقلبي ويا بعد هذا القلب ودي اقولها لك احبك واعشق جنونك وأوله بنظرة عيونك يومي في غيابك ما هو بيوم واخطر ببالك مره تجي ومره تروح تعبتني ما ابي جروح خليني بس بحضنك انام والقى الأمان واغفى بسكونك.
  • جاوبتني ودمع العين تسبقها وهيه تصرخ بقلب لا يتكلم صرخة اشتياق خرساء وتدمع بعيونها حبيبي اعشقك بجنون فلا تبتعد عن روحي تلك القلوب تهدى وتلك النظرات تعشق وتلك الأرواح تفوح عطرها حبيبتي مهلا ارحلي عني بهدوء فأنا سقيم احبك قمرا بالسماء كن مختلفا دخول على فترات.
  • حبيبي معك أحببت الماء والسماء وهواك معك كل شيء فيك يناديني أنني لك وجدت للصوت صدى بألف صوتا يقودني اليك معك اكتشفت أن للكلمات عطرا أشمه كلما اشتقت اليك رأيت للشروق ألف لونا ذهبيا يذكرني باشتياقي اليك حبيبي أعشقك يا من أنت جزء منى وانا منك.

رسائل حب طويلة للعشاق

أيضاً وضعنا لك او لكي الكثير من رسائل رومانسية طويلة للعشاق الذين يرون في علاقتهم مع الطرف الاخر من الحُب تزداد يوماً بعد يوم، لذلك خصصنا لك او لكي من اجمل الرسائل الرومانسية لتتميز امام الطرف الاخر من الحُب.

  • خذني الى حيث تغرب الشمس، وجمال المساء، أحُبك كما أريد وأحتاجك كما تريد وتنشر النور في عروقي كما الدم في وتيني وكما الانفاس في رئتي.
  • ما أجمل أن أعشقك دون أن أراك ما أجمل أن أشعر بروحك حولي تحتويني بكل مكان فعشق روحك حبيبي له مذاق خاص عشق ينقلني من عالمي هذا لعالم العشق والغرام اجلس أتامل كلماتك أحسها همس بأذناي فأبتسم وكأنني اراك وكم أنتظر متلهف تلك الكلمات كلهفة اللقاء بين الأحباء ما أجمل أن أحسك بعقلي وأراك.
  • سأكتب لك حبيبي كم من قلوب قد تعشق ولكن عشقي لك غلب كل قصص العشاق فأنا عشقتك دون أن أراك فأنت طيف يمر بقلبي ويهمس بإذني ويلمس أحساسي دون تلامس الأجساد فعشقي لك عشق روحي لم ولن يفهمه لا من عشق روحا لم يراها أنا حقا أعشقك حبيبي دون ان أراك.
  • تذكرتك ذكرى كنت أحفظها كي لا تضيع لها مني بقاياها كتبتها في مخيلتي لأرويها لقلبي ووجدي حين يهواها ووضعت قلبي لك محرابها فتهيائي وعانقيها وعيشي لها وبها تدللي فيها وأرسمي لها لحنا سيشجيها لا تترك قلبا أحبك وأوصليها له لحنا بلا وتر وقولي له فيها حبيبي غدرت قلبي وغنيها.
  • إن غابوا الناس عني قلت أنا فدوه إلا أنت لا تغيب عن عيني وتجفيها إن قلت أحبك ترا ما قلتها رضوه من كل قلبي أحبك صدق وعنيها لكن خذني حبيبي خطوه بخطوه بكره الليلي تفسر لك معانيها أنا تمنيت شوفك في العمر منوه والروح تسأل عيوني وين غاليها.

رسائل للعاشقين طويلة

أيضاً يُمكن ان تكوني الحبيبة التي تختار من رسائل رومانسية طويلة للعشاق على أي اشكال تُريدين ان تُشاركين فيها الطرف الاخر من الحُب عندما يقتربُ الشوقُ من أعماق القلب وتُريدين ان تزيدي من حنين الحبيب.

  • مستحيل امل من حبك وعشقك، انت روح داخلي، انت معنى الحياة عندي، احبك يا كل شي حلو بالنسبة لي، وتأكد دايماً ببقى احبك وبحبك بكل يوم اكثر من الي قبله، وتأكد وكون واثق ان حبك كل يوم يزيد ويزيد عن الي قبله.
  • لن أقول لك أحبك اليوم وربما لن أقولها غدا فالأرض تأخذ تسعة شهور لتطلع زهره والليل يتعذب كثيرا ليلد نجمه والبشرية تنتظر ألوف السنوات لتطلع نبيا فلماذا لا تنتظر بعض الوقت لتصبح حبيبي.
  • تخيل عاد اجي لك ضيقي بصدري و احلف لك يمين الله انا احبك و انا مدري و حبي لك ما هو بشوي و لكن هذه الظروف شداد و لا يهون شديد الوقت سوى وجهك حبيبي اشتقت و رغم ان الظروف ضدي انا احبك.
  • حبيبي أحبك أعشقك أهواك أحبك كما أنت ولا يمكن أن يتوقف قلبي عن حبك في يوم من الأيام فحبك وحده من يجعلني على قيد الحياه أعشق حتى أخر أنفاسي أهواك حتي يتوقف قلبي عن الخفقان بل حتى عندما يتوقف نبضي ستبقى وحدك حبي وعشقي حياتي وموتي ناري وجنتي.
  • احبك واعشق روحك همساتك كلماتك اعشق الحنان المتدفق من عينيك اعشق مقطوعاتك التي تطرب قلبي وتلهب مشاعري اعشق انفاسك التي تدفئ صدري انصت حبيبي لنبضات قلبي عندما تتحدث إليك ففي كل نبضه تهتف باسمك انا أحبك.

اجمل رسائل رومانسية للاحباب

كما وضعنا لك او لكي أنواعاً من رسائل رومانسية طويلة للعشاق لكي يُمارسوا الكثير من رسوم الحُب الواجبة على اطراف الحب وتتمكن من غرس بذور المحبة العميقة في كُل قلب ويزيدُ العشق يوماً بعد يوم.

  • حببتك بهذه الطريقة ، أنا لم أحبك بقلبي فقط، أنا أحببتك بقلبي، وعقلي ، وسمعي وبصري ، ودمي، لم يتمكن من أي أحد الوصول إلى داخلي مثلما فعلت أنت.
  • إلي قلب لازال ينبض داخلي وروح تلازمني وصوت يناديني بأحب الأسماء أحبك أبي وأحتاجك حتى وإن فارقتني وستبقى كلماتك جسرا يربطني بك أستحضرك فى يوم الجمعة استحضار المعلم وأراك ترسم على وجهي ابتسامة الحياة لك مني يا حبيبي دعوة النجاة.
  • من أنفاسي ظلت بيك أثر من لمسة شفافي أحبك ما قدرت أنساك أثر ايدك على اكتافي أنوم عيني على الذكرى وانام بونه وبحسرة حبيبي فراق وجهك موت.
  • قالت أحبك فوق ما أوصى الهوى هل أنت مثلي يا حبيبي هكذا فأجبتها أنت التي في حبها شيطان شعري في سماها قد هذى قالت إذا هل سوف يوما نلتقي فأجبتها في لهفة يا حبذا يا حبذا أنت القصائد في عروق دفاتري أنت الأغاني في أزاهير الشذا.
  • حبيبي دعني أوقظ حلمي على ابتسامة عينيك وأرتشف رحيق شفتيك كل صباح مع قهوتي الداكنة لأبدأ يومي الطويل بكلمة أحبك.
  • تعرف إنك دايما على بالي وإن اغانيك أغاني وصورك جوا قلبي وصوتك حبيبي والضياع في عيونك أماني وكل تفاصيلك الي ما تهمك اشوفها عالمي الي اهرب له في كل وقت وإني حتى لو ما أقول في كل فرصه تسمح اني احبك.

عبارات رومانسية طويلة

كما ان الفتاة التي احبت شخصاً لطيفاً فإنها تراه ملكاً على كُل الشباب وترى فيه مُستقبلها وفارس احلامها، ولكي تُعبّري عن الكثير من الحُب الذي تشعرين به وضعنا لكي رسائل رومانسية طويلة للعشاق لختاري ما يُناسبك.

  • انت صدفتي الحلوة، انت حبيبي الي أقول عنه فعلاً ما يتعوض ولا يتبدل، انت الي صح ما فيه كلام يقدر يعبر عن الي بقلبي لك، انت النعمة العظيمة الي ما توصفك كلام ويعجز عن وصفك شعور.
  • حبيبي اتعلم من أنا أنا الغارقة في بحر حبك أنا العاشقة الساكن في اعماقك انا الحب المعشش بقلبك أنا الفكر الساكن بعقلك أنا الحنان حين حاجتك انا الحياة حين موتك أنا السعادة حين شقائك انا البسمة على شفتيك أحبك واعرف انك تقرء وسأبقى العاشق الغارق في عالم الحب معك.
  • يا حبيبي احبك ألف مره و عيد ألف مره احبك يا عديم الشبيه انت كل أمنياتي يا الحبيب الجديد وانت كلك و بعضك من خذتني يديه ان بغيت اتغذى بعد جوع شديد شفت عينك هذيه و شفت عينك هذيه وان بغيت اشوف والمرايه بعيد التفت صوب وجهك وشفت نفسي عليه.
  • وعدتك ان اصوم عن ذكرك فصمت ونمت وحين استيقظت رغم اني بك حلمت غلبني الشوق فافطرت لأنك أنت دفء روحي وأبن قلبي وسماء عشقي احبك.
  • لأنك الحلم الذي طار و حلق به خيالي واسكنه وإياي في عالم بعيد عن الاحزاني لأنك النور الذي أضيئ به دربي وحياتي يانور عيني ونبض روحي وبلسم قلبي الشافي أنت حب قلبي و روحي أنت عشقي وغرامي سأبقى أحبك حتى ألفظ اخر نفس من أنفاسي أحبك.

رسائل رومانسية للحبيب طويلة

أيضاً يُمكن للفتاة ان تجد الكثير من رسائل الحب الجميلة التي اخترناها لكِ في رسائل رومانسية طويلة للعشاق لكي تجدي الأنواع المناسبة في التعبير عن حُبكِ للحبيب الخاص بكِ على كُل البرامج الخاصة بكِ.

  • لكل الفصول أنت تحمل الربيع في يدك والخريف في عينيك وتحتويني بعطرك النرجسي من الصيف إلى الشتاء أقولها لك يا عشق روحي.
  • انا معك امس واليوم وبكرة نخسر نفوز بظل معك مهما كانت النتيجة انت عشقي الوحيد منذ الطفولة الى مالا نهاية نعم نعم بظل أحبك.
  • مساء الخير جمال قهوتي كجمال القلب حان الان موعد فنجان قهوتي حسب التوقيت المحلي لمدينة عشقي لك ولقهوتي احبك.
  • أحبك اقولها لك بكامل وعيي وادراكي بمطلق عذوبة كلمة أحبك انا أهواك عشقي فقط يطلب رضاك ورئتاي تتنفس هواك حبك أنت أصبح صفة من صفاتي وذكرى لقياك أجمل عيد لحياتي.
  • أحبك نسمة تروي لصمت الحب ألحاني أحبك نشوة تسري وتشعل نار بركاني أحبك أنت يا أملي كضوء الصبح يلقاني أمات الحب عشاقا وحبك أنت أحياني ولو خيرت في وطن لقلت هواك أوطاني ولو أنساك يا عمري حنايا القلب تنساني إذا ما ضعت في درب ففي عينيك عنواني فلو مت بسبب عشقي سأخبر حبك الجان.
  • وتبدأ حكايات الليل معك فإذا كان عشقي لك ذنبا فدعيني أحبك ليلا و استغفرك نهارا.
  • سيدتي وفاتنتي الجميلة تنام كل الكلمات تحت اجفانك لتصبحين انتي وفقط مواقيت انتظاري وجغرافية عشقي واحتفال يتربع على عرش قلبي انتي لا غيرك وكفى كم احبك.

رسائل رومانسية للحبيبة طويلة

من الممكن أيضاً ان تجعل من رسائل رومانسية طويلة للعشاق على شكل رسائل جميلة ومنشورات فيس بوك او تغريدات تويتر لكي تتواصل مع الطرف الاخر من الحُب على كافة الأصعدة والمستويات المُمكنة لك.

  • انت شي يخلق فيني الف فرحة، محظوظة فيك للحد الي يخليني اكتفي فيك ولا اتمنى شي بعدك، انت حب قلبي الابدي.
  • قولي لعينيك قد أحسنت وأبتسمي مهما كتمت فما عشقي بمنكتم أرى عيونك ما خانت حواجبها لا يقتل القوس لولا ضربة السهم مازلت أكتب عن عينيك أغنية فأن وصفتك فاح العطر من قلمي فقد بنتك ورود الروض واندمجت من شعر رأسك حتى أسفل القدم أني كتبت بوجه الشمس أعشقك وقد ركزت على نيرانها علمي.
  • أبدا لن أنساك والألف ألا يكفيك كل هذا العشق لتشعُر بما في قلبي وأما الحرف الأخير فهو الكاف كحب الناس اجمعين أحبك أقسم برب هذا الكون اني أعشقك وأعشق عشقي اليك وأتمنى أن أكون أليك فأنت من أحببت ومن سأبقى أحبه.
  • حبيبي دعني ابلغ عيناك أني عشقتها غرقت وما أروع الغرق في بحوره اسرت وما اجمل الاسر به عشقت ولا عشق يفوق عشقي له دعها تحتضنني فما اجمل احضانه وما أروع الحديث في نظراته اترك عينيك تحتضن عيوني ودعني اعشقك بصمتي وجنوني دعنا نعشق بكل اللغات دعي عيوننا تتحدث بالنظرات.
  • أعشقك بلغة لا يفهمها سوى أنا و أنت سأجعل عشقي لك قصيدة لا تستطيع كل لغات العالم ترجمة حروفها فأين جنون ليلى من جنوني و أين عشق قيس من عشقك.

رسائل رومانسية جريئة

أيضاً ما اجمل ان يتواصل الاحبة وبالأخص من وقع في الحُب والعشق الحقيقي لكي يتمكنوا من مُمارسة اجمل لحظات السعادة التي ترتسمُ على القلوب، ففي رسائل رومانسية طويلة للعشاق ستجد الكثير من ارقى رسائل الحب الرومانسية المُنتقاة بعناية.

  • أحبك بعفويه متناهيه أعشق كل تفاصيلك أذوب برقة إحساسك أنتمي الى كل أجزائك لا يملئ عيني سوى رؤياك لا يحلو لقلبي سوى ذكراك لا يطيب وقتي الا أن أكون معك.
  • يا مسكن ودي الجميل يا مستقر عشقي الأصيل يا مستودع شوقي العليل تركت مغرمك بين جناحي ذكرى مؤلمة وحرقة مشتعلة بات جسدك الطاهر في باطن الأرض وروحك الطيبة في السماء فيا أرض رفقا بذلك الجسد ويا سماء هنيئا لك بتلك الروح أعشقك.
  • حبيبي بين جنون الحب أحبك أنت وبين هذيان الروح أعشقك انت وبين حنين الشوق أحبك انت انت نبضه في قلبي تغفوا وانا ارتوي منك نبض انت حياة لي فأنت وحدك معلق بين انفاس الروح وفي قلبي لك حنين حتى وأنت لست بقربي فانت حبيبي أنت عشقي وعمري وبك العشق كله احبك حبيبه الروح انت.
  • والله احبك و أعشقك و أموت فيك يا ترى كل هذه المحبة تعرفين معانيها أنتي عندي اغلي من الروح أغليك كل ابتسامة عند بسمتك ما تساويها.
  • الي رجل عاشق مهما ابتعدت عن أحضان عشقي ستبقى ساكن اوردتي ستبقى أسير هواي فأنت دائما تشعر بلهيب انفاسي وولعي بلهفتي عليك وشوقي إليك سأظل هنا في صفحة همسي اكتب إليك واهمس عن عشقي بلا أي تردد بلا توقف سأكتب واكتب عن جنون عشقي اعشقك.

اجعل من رسائل العشق الطويلة منبعاً للحب وشاركها على شكل منشورات او تغريدات او رسائل واتس اب.

36405 مشاهدات