رسائل رمضانية لحبيبي

ستجدين نوعاً خاصاً من رسائل رمضانية لحبيبي تجعل من قلبةِ سعيداً ويتغلغلُ الفرح في وجهةِ عندما تبعثي إليةِ احدى رسائل رمضانية لحبيبي او لزوجي او لمن تُحبي، اختاري الان من هُنا مايُلامسُ مشاعر الحبيب او الزوج في رمضان ب كلمات دينية في رمضان لذلك القلب الذي يحتوي على حُبكِ ليزداد الحُب والاحترام والثقة فيما بينكم، كوني تلك الزوجة او الحبيبة التي تتمنى الخير للحبيب او للزوج في الشهر الكريم ليتعلقَ بقلبكِ ويغرس في قلبةِ حُبكِ الطاهر، ايضاً لاننسى من فقدت حبيبها او زوجها او من تُحب وتريد ان تُعبر عن الحُزن المتراكم في اعماق القلب فقداً واشتياقاً لةُ في شهر رمضان وبقية الشهور.

رسائل رمضانية لحبيبي

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

رسائل رمضانية لحبيبي

اختاري الان اجمل رسائل رمضانية لحبيبي او لزوجي من هُنا وابعثي الية رسائل يومية في شهر رمضان لتتمكني من غرس الُحب في قلبةِ ويعرف مدى حُبكِ الذي سيُعطي ثمارةُ لاحقاً وتتمكني من جعلةِ يشعر ان لديةِ حبيبة او زوجة تتمنى لةُ كُل الخير والصلاح والسعادة.

تهنئة رمضان للحبيب

  • حبيبي “الاسم” أيام قليلة بقيت على قدوم ضيف عزيز مبارك طالما اشتاقت النفوس لقربه ولقائه شهر كريم وينعاد عليك بالصحه والعافيه.
  • كل عام وانتِ الاقرب الى قلبي رمضان مبارك علينا وعليك حبيبي، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.
  • كل عام وانتم بخير يا حبيبي مبارك عليكم شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم وعلى الامه الاسلاميه بالخير والبركة تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال.
  • كل عام وانتم إلى الله أقرب حبيبي “الاسم” واهل الواحة الذاكرين الطيبين أهل الجنة ان شاء الله اللهم بلغنا رمضان .
  • رمضانك كريم و كل عام و أنت يا حبيبي بكل خير أينما كنت أهله الله عليك بالسلامة و الرضا و الإيمان.
  • حبيبة قلبي مبارك عليك قدوم شهر الخير غاليتي، جعلنا الله واياكم من عتقاء شهر رمضان.

عبري عما في خاطركِ من رسائل رمضانية لحبيبي المتوفي او الميت من هُنا واجعلي ذكراةُ يرتسمُ بالحُزن لكل من يقرأُ منشوراتكِ او رسائلكِ لتلامسي قلوبهم لتخصيص وقتاً قصيراً للدعاء لةُ.

رسائل رمضان لحبيبي

كما وضعنا لكِ هُنا نوعاً من رسائل رمضانية لحبيبي او لزوجي او لمن تُحبي والتي مفادها الرجاء من الله ان يتقبل رمضان منةُ والتقرب الى قلبةِ عبر رسائل في رمضان تحثية على التقرب من الله وملازمة جميع العبادات.

رسائل رمضانية لحبيبي 1

  • رمضان يقترب والقلب يرتقب والعمر يمضي والأيام سريعة هل سارعت في الصلح والعفو والمبادرة بالتوبة وقضاء ما كان عليك من صيام السنة الماضية واصلاح ما بينك وبين الله ثم الخلق وسارعوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السموات والأرض أعدت للمتقين.
  • يا حبيبي شهر رمضان فيه ليله عن الف شهر فكيف تطلب من الله شهر العسل وتاكد ان شهر رمضان جاي ما تدري لو يجيك الموت قبله بيومين اطلب من الله يبلغك رمضان ويرزقك بشهر العسل الي يهنيك.
  • رمضانك خير وبركه كل دقيقة وانت بخير وسعة من الله عز وجل اتم الله عليك شهره الفضيل هذا بقبول الطاعات وبوافر الحسنات لحبيبي الغالي.
  • حبيبي الغالي جاهد قلبك وروضه من الان حتى إذا ما حل رمضان تكون انتقلت من مرحلة مجاهدة نفسك على الطاعة إلى مرحلة التلذذ بها وذلك هو الفوز الأسمى اللهم بلغنا رمضان واعنا على صيامه وقيامه امين يا رب العالمين.
نشر بتاريخ