رسائل دعوة لحفل خطوبة

رسائل دعوة لحفل خطوبة

لابد أن تتميز في إنتقاء اجمل رسائل دعوة لحفل خطوبة لنفسك او لمن تريد إعلان فرحته امام العالم لتُلفت إنتباههم، فوصولك الى رسائل دعوة لحفل خطوبة سيُغير ملامح الفرحة والسعادة التي تُظهرها في دعوتك الخاصة بإعلان فرحة الخطوبة، فما اجمل ان تُبحر في وصف الفرحة والسرور في قلبك لكل من تحب ان يشاركوك فرحة الاحتفال بمناسبة الخطوبة وتتمكن من دعوتهم للحضور الى المكان الذي تريد في الوقت المناسب، ستتمكن من كتابة الدعوة الخاصة بك او بمن تريد إعلان فرحتهُ امام الجميع على وسائل التواصل الاجتماعي كافة، كن فريد في صياغة رسائل دعوة لحفل خطوبة من خلال الاتي.

رسائل دعوة لحفل خطوبة

هل هُناك كلمات يُمكنها وصف فرحتك التي طرقت بابك لأول مرّة، نعم وللمرة الاولى تستطيع صياغة الدعوة المناسبة والخاصة بك، فإختيارك احدى رسائل دعوة لحفل خطوبة وإضافة بعض التعديلات التي سميناها في الخانات سيُميزك حقاً.

  • دعوة خطوبه من اخوكم “اسم مقدم الدعوة” اتقدم بدعوة عامة للجميع والأهل والأصدقاء والأحبة فرحتي من فرحتكم وما بتكمل غير بلمتكم ووجودكم وعقبال عندكم ربنا يفرح قلوبكم أتشرف بدعوتكم لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” وبحضوركم تكمل فرحتنا وعقبال افراحكم جميعاً ودامت دياركم عامرة بالافراح.
  • مساء الخير جميعا ادعوكم يا جميع الاهل الاصدقاء من اعرف ومن لا اعرف إلى حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” وربنا يتم فرحتنا على خير وبحضوركم يتم فرحنا.
  • بكل الحب والود ادعوكم جميعا لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” حضوركم سيثرينأ وطبعأ شرف لينا ونحن فى إنتظاركم لتشاركونا الافراح وتداركونا السرور.
  • ادعوكم جميع الاهل والاصدقاء والاحباب والانساب لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” وعقبال عندكم جميعا.
  • دعوة خطوبة للغالين على قلبي دعوة عامه لجميع الاهل والاحبة والاصدقاء دعوة عامة للجميع عندنا خطبة نتشرف بدعوتكم لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” وبحضوركم تكمل فرحتنا وعقبال افراحكم جميعا ودامت دياركم عامرة بالافراح في انتظاركم جميعاً.

دعوة خطوبة للاصدقاء

فالمواصفات التي تليقُ بفرحة الخطوبة عند إعلانها لابد ان تكون فريدة، لابد ان تكون مُختلفة عن كل ماسبق لك معرفتهُ، ولأنك زُرتنا اليوم باحثاً عن رسائل دعوة لحفل خطوبة لتضعها على اي وسيلة لدعوة من تحب فأنت مُبدع في افكارك وأهدافك.

رسائل اعلان خطوبة

  • ادعوكم لحضور حفلة خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” فبحضوركم تكتمل فرحتي.
  • يسعدني ويشرفني ان ادعوكم الى حفله خطوبة”صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة”ولا يتم الفرح والسرور الا بحضوركم.
  • الدعوة عامه وعقبال عندكم جميعا أتشرف بدعوتكم لحضور حفل خطوبة”صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” حضوركم يشرفني ويزيد من فرحتي.
  • أتشرف بدعوة سيادتكم لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” وذلك بمشيئة الله تعالى يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” حضوركم يشرفني ويسعدني فلا تخذلونا كان الله معكم.
  • دعوة عامة ان شاء الله خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” مستني حبايبي واخواتي وصحابي مستنيكوا تنوروني وتشرفوني.

قد يُفيدك أكثر:

عبارات دعوة حفل خطوبة

في هذا العصر تنتشر الكثير من التطبيقات والبرامج التي لها دور في نشر المناسبات بين الاهل والاحبة والاصدقاء، ولأن اعلان فرحة الخطوبة يتطلب رسائل دعوة لحفل خطوبة فلاشك ان إختيارك ووصولك إلينا سيجعلك مُميزاً للغاية.

  • دعوة عامة يامن لا يحلو الفرح إلا بوجودكم عائلتي الكريمة اقاربي الأعزاء وأصدقائي وزملائي الأفاضل اتشرف بدعوتكم لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” ودامت دياركم عامره بالافراح.
  • لكل الاصدقاء والاهل والاقارب إن شاء خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” وبحضوركم يكتمل الفرح وبحضوركم تتم السعادة وعقبال عندكم جميعأً.
  • ادعوكم لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” كل اللي وصلهم رسالتي مدعوين ان شاء الله وبحضوركم تكتمل الأفراح.
  • أتشرف بدعوتكم لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” الدعوة عامة يشرفنا حضوركم و دامت دياركم عامرة بالمسرات.
  • ان شاء الله حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” والدعوة عامه ويشرفني حضوركم.

116 مشاهدات