دعاء يوم الجمعة للغاليين

اخترنا لك او لكي افضل دعاء يوم الجمعة للغاليين بشكل مكثف وبأشكال طويلة وقصيرة تناسب كل من تريد، فما اجمل ان تبعث دعاء يوم الجمعة للغاليين في رسائل الواتس اب او اي رسائل اخرى، لأن الدعاء بيوم الجمعة المباركة من افضل الاعمال التي يقوم بها العبد، فكيف اذا احتضنت في دعائك بعضاً من الغالين والمقربين إليك، ستزرع محبة ومودة وتسامح في قلوبهم، فلتكن الجمعه عنوان المحبة والوفاء عند مشاركتهم دعاء يوم الجمعة للغاليين على القلب في رسالة جماعية او منشور او تغريدة وغيرها.

دعاء يوم الجمعة للغاليين

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

 

تنزيل التطبيق

قسم خاص بشهر رمضان

دعاء يوم الجمعة للغاليين

في يوم الجمعة المباركة يتسابق الكثير من المقربين والاهل الى التهاني والتباريك بها، فمن الافضل لك ان تدعو لهم فيها بدلاً من التهنئة، وهذا دعاء يوم الجمعة للغاليين الذي تحتاجه.

  • في يوم الجمعة جمعه مباركه علينا جميعا اللهم يتقبل منا صلاتنا ودعائنا لله رب العالمين أنتم أحبائي الغاليين كاللؤلؤ غاليين علي قلبي متحابين في الله مخلصين أوفياء بارك لكم جمعتكم حفظكم الله وأسعدكم في الدنيا والاخرة وغفر لكم ولوالديكم ولأحبتكم وعطر الله أيامكم بروائح الجنة وفتح لكم ابواب الخير.
  • اسال الله في يوم الجمعه للغالين على قلبي يحفظكم من كل شر حاسد وان يحميكم من كيد كل حاقد وان يرزقكم برزقه الواحد الاحد واسال الله ان يسعدكم ويسعد قلوبكم وان يحفظ لكم اهاليكم وغواليكم وان يمد في اعماركم وان يشافي مرضاكم ويرزقكم الجنة بعد عمر طويل في حياتكم.
  • أسأل الله في يوم الجمعة أن يرضى عنكم وعنا فليس بعد رضا الله إلا الجنة أضاء الله طريقكم وفرج ضيقكم وأنار قلوبكم ويسر دروبكم ووهبكم من عرشه عزة ومن خزائنه رزقا ومن نبيه شفاعة ومن جناته فسحة ومقاما ومني لكم معزة وتقديرا وإحتراما لكم يا غوالي طابت أوقاتكم بكل خير.
  • أسعد الله يوم جمعتكم بكل خير وطيب أسأل الله لي و لكم يا غوالي مغفرة بلا عذاب وجنة بلا حساب وكثرة الأحباب وأن يلبسكم من السكينة الثياب.
  • اللهم في يوم الجمعة، اكتب للغالين على قلبي قدرا جميلا وخبرا جميلا، ودعوة مستجابة يارب من كانت له حاجة فاقضها له، ومن كانت له أمنية حققها له، ومن كان به هم فرج همه وفرح قلبه يا أرحم الراحمين.

دعاء يوم الجمعة للغوالي

ولأن الايام تمضي والبعض بعيد عنك وتحب الاطمئنان عليه عبر رسائل الجوال او رسائل منصات التواصل الاجتماعي، فمن الجميل ان تبعث لهم دعاء يوم الجمعة للغاليين وتجعلهم يشعرون بقربك.

  • للغالين في حياتي في يوم الجمعة سيظل احترامكم يكتب في صفحات قلبي أروع كلمات المعزة والإحترام وأنقى معاني الإخلاص وأغلى معاني الوفاء وسيظل قلبي مليء بحبكم وعامر باحترامكم ويدعو لكم في ظهر الغيب حفظكم الله أين ماكنتم وتقبل الله أعمالكم جمعتكم طيبة ومباركة.
  • في يوم الجمعة ربي اجعل للغالين على قلبي في دروب الحياة خير وفي دروب التعب راحة وفي دروب الحزن سعادة يارب العالمين طاب يومكم بالخير وجمعتكم مباركه.
  • في يوم الجمعة اللهم لاتحرمنا انا والغالين على قلبي من سعة رحمتك، وكمال نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، وجود فضلك اللهم ارحمنا برحمتك طبتم وطابت جمعتكم بكل خير.
  • اللهم اجعل لي وللغالين عندي في الجمعة كل الخير الذي نرجوه منك واكتب فيها الاجر والراحة جمعتكم مباركة وطيبة.
  • في يوم الجمعة اللهم افتح لي وللغالين في حياتي خزائن رحمتك، اللهم رحمة لا تعذبنا بعدها في الدنيا والاخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقا حلالا طيبا، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكرا، وإليك فقرا وفاقة، وبك عمن سواك غنى وتعففا.
  • اللهم في يوم الجمعة عافي كل مريض وأرحم أمواتنا واشرح صدورنا ويسر أمورنا واجعل هذه الجمعه فرج لكل صابر واستجابة لكل غالي على قلبي دعاء اللهم امين يا رب العالمين.
  • للغالين على قلبي اللهم في يوم الجمعة  أحفظ علينا النعم وأدفع عنا النقم وأرزقنا حلو الحياة وخير العطاء وسعة الرزق وراحة البال ولباس العافية وحسن الخاتمة يارب العالمين طبتم وطابت جمعتكم بذكر الله والصلاة على رسول الله صل الله عليه وعلى اله وصحبة وسلم.

دعاء يوم الجمعة للجميع قصير

فالتواصل بحب ومودة يلخص الكثير من معاني البر والوفاء، ولا سيما اذا كان التواصل معهم في دعاء يتمنى لهم الخير والصلاح والهداية، فما عليك سوى اختيار دعاء يوم الجمعة للغاليين ومشاركتهم اياة.

  • في يوم الجمعة للغالين على روحي اللهم إني أسألك في هذا اليوم فرجا لكل مهموم وشفاء لكل مريض ومغفرة لكل ذنب وهدايا لكل عبد ورزق لكل محتاج وإستجابة لكل دعاء أمين اللهم أمين يارب العالمين.
  • يارب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم سأدعوك ربي لقلوب قريبة لقلبي اللهم أرزقهم ما تريد وأرزق قلبهم ما يريد وإجعلهم لك كما تريد اللهم قدر لهم ذلك قبل أن تأذن لشمس الجمعة بالمغيب امين يارب.
  • ربي أجعل وللغالين على قلبي من عطائك ما يسد عنا أبواب الحزن والضيق ويفتح لنا أبواب السعادة يارب أينما كانت السعادة فاجعلها في قلوبنا اللهم أغسل قلوبنا من أوجاعها وأرزقنا من فيض كرمك سعادة لا تنقطع، وأشرح صدورنا، ويسر أمورنا وأرحم والدينا وجميع أموات المسلمين جمعتكم طيبة ومباركة.
  • للغالين في يوم الجمعة ربي حصن قلوبنا من هموم الدنيا و اوجاعها و افتح علينا أبواب الفرح والتوفيق من حيث لا نحتسب اللهم اتم علينا نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والاخرة.
  • ادعو للغالين في حياتي بيوم الجمعة صباحاً يشرق بنور الكهف ودعوات بساعة لا يرد فيها الدعاء وعطر يفوح بالصلاة على النبي صل الله عليه وسلم استودعوا فيه الله ما في القلب يشغلكم وأبشروا إن رب الناس ذو كرم طابت جمعتكم بمن تحبون.
  • في يوم الجمعة يافاتح الأبواب ومنزل الكتاب وجامع الاحباب أرزقنا رزقا كالأمطار حين تصب وأجمعه بكل من يحب وهون عليه كل صعب وأجعل أيامي عيدا ويوما سعيدا وعمرا مديدا وأجعله لي من كل هم فرجا ومن كل ضيقا مخرجا أستحلفك بأعظم محبوب لديا وهو الله الرحمن الرحيم.

دعاء يوم الجمعة للاحبة مكتوب

فالحياة لن تأخذ منك شيء ولن تُعطيك إلا ما زرعته يوماً، لذا ليكن اثرك جميلاً  في قلوب من تحبهم عند التواصل معهم على هيئة دعاء يوم الجمعة للغاليين الموضوع امامك بشكل مناسب.

  • في يوم الجمعة اللهم بارك لنا في هذه الجمعة و سائر الايام و احفظنا بحفظك الذي لا يرام و اجعلنا ممن لا خوف عليهم و لا هم يحزنون طيب الله جمعتكم بذكره والصلاة على نبيه صل الله عليه وسلم.
  • في يوم الجمعة اللهم إنا نسألك راحة المتقين وسعادة المؤمنين و دعاء الصالحين وأجر الصابرين وصحبة نبيه صل الله عليه وسلم وأن تغفرلنا ولوالدينا ولجميع المسلمين طابت جمعتكم بالخير.
  • اللهم في يوم الجمعه أجبر بخاطر كل مكسور وفرح قلب كل حزين وفك كرب كل مهموم وحقق حلم كل متمني يا الله.
  • في يوم الجمعة المباركة اللهم لا تحرمني والغالين على قلبي من أمنية تفرح قلوبنا وتوبة تجلي همومنا وتوفيقا ينير دروبنا وسعادة تذهب أحزاننا سبحان من جعل السلام على الأحباب عبادة فسلام الله عليكم غسل الله قلوبكم بماء اليقين وأثلج الله صدوركم بسكينة المتقين.
  • الجمعة درة الأيام وأنتم درة الأحباب والغالين حفظكم الله من كل مكروه أينما كنتم وأدام عليكم نعمه وفضله وإحسانه وكرمه اللهم امين.
  • يوم الجمعة ليست كباقي الأيام إنها سيدة يعطر فيها الأنام إنه يوم عيد ووئام فأيها الأحباب صلوا وسلموا على سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام اللهم صل وسلم على سيدنا محمد جمعة مباركة عليكم جميعاً.
  • يا غوالي عطروا أنفاسكم بليله الجمعه بالصلات علي محمد وعلي ال محمد رحم الله والديكم دنيا واخره تحياتي ومحبتي لكم احبابي في الله وكم هذا الحب جميل اللهم زدنا محبه لبعضنا البعض اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد.
  • اللهم اجعل هذه الجمعة جمعة طمانينة على قلوب الغالين في حياتي وجمعة محبة وجمعةخير وخصوصا انها الجمعة تنزل فيها الملائكة من السماء لتسجل اعمال العباد هنيئا لكم احبتى بهذه الجمعة.
آخر تحديث