دعاء لهداية الابن العاصي

دعاء لهداية الابن العاصي

يُمكنك عزيزي الاب عزيزتي الام الدعاء لأبنك العاصي بالهداية بأن يجعلة الله الابن البار فيكم وان يستجب دعواتكم، هذا دعاء لهداية الابن العاصي من اقوى الادعية التي يحتاجها كل اب وام لابنهم العاصي، الكثير من الاباء يبحثون عن دعاء لهداية الابن العاصي للصلاة للطاعات ليكن ابناً صالحاً، من الجميل جداً ان الاباء لاينسون ابنائهم من الدعاء لأن دعائهم مستجاب لهداية الابناء، وهذا يدل على حب الاباء للاولاد، يُمكنك الآن مشاركة هذا الدعاء مع الابن او البنت العاصية على واتساب او بشكل رسالة.

دعاء لهداية الابن العاصي

هنا يُمكنك ايجاد دعاء لهداية الابن العاصي بالتوبة بالهداية بالقرب من الله وبالطاعات لابائهم، إختر الآن دعاء تراه مناسب للابن او البنت العاقة بوالديها وشاركه معها قد يكون بداية هداية وخير للابن.

  • اللهم في هذا الفجر اهدي ابني العاصي واغفر لكل مذنب و فرج هم كل مهموم واشفي كل مريض وارحم كل ميت واستجب لكل دعاء فأنت علي كل شئ قدير.
  • ربي اشفي كل مريض وارزق كل فقير و صبر كل مبتلى و اهدي ابني العاصي و ثبت كل المسلمين على دينك.
  • اللهم كما حفظت كتابك إلى يوم الدين فأحفظ ذريتي من الشيطان الرجيم ؛اللهم إني استودعك إياهم فإشفهم من مرض القلوب والأبدان وأرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك ياغفار ربي بلغني فيهم غاية أملي ومناي بحولك وقوتك ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي اللهم اهدي ابني العاصي.
  • اللهم بارك لي في أولادي ولا تضرهم ووفقهم لطاعتك اللهم ارزقني برهم اللهم يا معلم إبراهيم علمهم ويامفهم سليمان فهمهم ويامؤتي لقمان الحكمه وفصل الخطب اتهم الحكمه وفصل الخطاب اللهم علمهم ما جهلوا وذكرهم ما نسوا وأفتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات اللهم إني أسألك لهم قوة الحفظ وسرعة الفهم وصفاء الذهن اللهم أجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين يا رب اهدى ابني العاصي إلى توبة لا مرد بعدها ابدا و احشرنا مع النبيين و الصدقين والشهداء.

دعاء لابني العاصي

من الواجب على الاباء الدعاء لابنائهم مثل ماهو الواجب على الابناء طاعة الاباء هذا دعاء لهداية الابن العاصي إختر دعاء وإقرأة او شاركه مع ابنك قد يلين قلبه ويتراجع عن المعصية.

  • اللهم في هذا الصباح اهدي ابني العاصي واغفر لكل مذنب و فرج هم كل مهموم واشفي كل مريض وارحم كل ميت واستجب لكل دعاء فأنت علي كل شئ قدير.
  • اللهم عافي كل مريض وارحم كل ميت و اهدي ابني العاصي وأنر طريق كل ضال يا رب أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه اللهم انزل شفائك على من مسهم الضر اللهم اشفي كل مريض لا يعلم بحاله إلا انت اللهم امين.
  • اللهم اهدي ابني العاصي وأنر طريقه إذا ضل اللهم اريه الحق حقاً وارزقه اتباعه واره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه.
  • اللهم فرج هم كل مهموم و إرفع البلاء عن كل مبتلى و ارحم كل مكروب و أغني كل فقير و زوج كل عفيف و أقبل كل تائب و إشفي كل مريض و إهدي ابني العاصي.
  • اللهم اشفى كل مريض وارزق كل محتاج و أهدى ابني العاصى وفك كرب كل انسان و اجعلنا لك ذكارين ولك شكارين لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
  • اللهم اشفي كل مريض وارزق كل محتاج حاجة من حوائج الدنيا و اعفو عن كل مذنب و اهدي ابني العاصي واسعد كل حزين و ارحم موتانا وموتى المسلمين.
  • اللهم اهدي ابني العاصي و ارزق كل ام و اب الذريه الصالحه واستر كل بنت و شافي كل مريض.

دعاء لهداية الابناء

الكثير من الامهات والاباء يبحثون عن دعاء لهداية الابن العاصي لذلك وضعنا لك دعاء لهداية الابن العاصي كي تدعوا له ليل نهاؤ بالتوبة والهداية والمغفرة بإذن الله.

  • يارب اهدي ابني العاصي يارب اهدي كل كاذب يارب اهدي كل اثم يارب اهدي كل محتال ويارب اهدينا الي صراطك المستقيم.
  • اللهم حبب إليهم الإيمان وزينه في قلوبهم وكره إليهم الكفر والفسوق والعصيان وأجعلهم من الراشدين اللهم أجعلهم أوفر عبادك حظ في الدنيا والاخره اللهم أجعلهم أوليائك وخاصتك الذين يسعى نورهم من بين أيديهم ولا خوف عليهم ولاهم يحزنون أعيذ أولادي بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة ربي اهدي ابني العاصي ورده إليك يارب.
  • اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا ياكريم يا جواد ياحي ياقيوم ياذاالصفح يامن لايضره عاصي ولاينفعه طائع كل عمل ابن ادم له إن خير فخير وإن شر فشر.
  • اللهم رد ابني العاصي إليك اذا ظال اللهم ارزقه بحلالك عن حرامك اللهم اكفه شر كل من فيه شر اللهم انت ربي انه عبدك ابن عبدك.
  • اللهم ادم علينا النعم واحفظها من الزوال ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطانا ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا اللهم فك كرب كل مظلوم وفرج هم كل مهموم و أرزق كل محتاج و رد كل غائب و إشفى كل مريض و إهدى ابني العاصي.
  • يارب ارزق كل محتاج يارب اسعد كل حزين يارب اشفي كل مريض يارب فرج كل مهموم يارب اغفر كل مذنب يارب اهدي ابني العاصي.

281 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.