دعاء لمن ظلمني

دعاء لمن ظلمني

اودع قضيتُك الى العدلُ الصمد الذي يرفعُ عنك الظلم وينال الظالم جزاءةُ ان شاء الله، حيثُ وضعنا لك  او لكي الكثير من دعاء لمن ظلمني واذاني وقهرني لتأخذ العدالة الربانية مجراها في اخذ حقك من كل ظالم، فما اجمل ان ترفع قضيتُك الى السماء وترجوا الله ب دعاء لمن ظلمني ان يُجبر قلبك ويُذيق من ظلمك الجزاء الذي يستحقةُ ان شاء الله، فلا تخف ولا تحزن فالله يرى صدقك وإخلاصك فما عليك سوى رفع دعاء على من ظلمني الى الله القوي العزيز لتنال الرضا والعدل الذي لايمكن لاي بشر ان يتجاوزوة.

دعاء لمن ظلمني

هُناك الكثير من القضايا الشائكة التي يكونُ فيها الظلم جائراً ومحتوماً على الطرف الاخر، ولاتجدُ كيفية رفع الظلم عنك سوا ان ترفع كفيك الى السماء ليرى قضيتك فيحكمُ فيها ان شاء الله، فاجعل دعاء لمن ظلمني هو ملاذُك من ظُلم البشر.

  • لا اعرف الحقد ابداً لكنني لن اسامح من استغل طيبتي و كسرني ربي إني تركتهم ليوم لا يضيع فيه حق ، لن اسامح من ظلمني وقهرني وجعلني أتألم و اساء إلي بغير حق ربي ارني فيهم عجائب قدرتك، اللهم انت حسبي.
  • ربي هناك من ظلمني وهناك من أبكاني قهراً وهناك من كسرني وهناك من جعلني أتألم وأبكي ربي أنت حسبي و وكيلي أجعل لهم نصيب مما شعرت.
  • ربي هناك عبداً من عبادك ظلمني وقهرني وتعلم من اراد أن يكيد لي اللهم اذقه من نفس الكأس لا زياده ولا نقصان نفس الشعور والحرقه عدلاً يارب وليس حقداً يارب أرني به عجائب قدرتك يارب العالمين أنت حسبي ووكيلي اللهم أجعل له نصيباً مما شعرت به وحسبي الله فيهم.
  • يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير قلت يا ربي وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين اللهم امين يا رب العالمين.
  • رفعت يدي إليك يالله، أغلقت الأبواب إلابابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولاحول ولاقوة إلابك اللّهم إن من ظلمني من عبيدك فوكلتك امره يارب وانصرني عاجلاً غير اًجل لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

دعاء على من ظلمني وقهرني

ويبقى الدعاء من اصدق الوسائل التي لايمكن ان يردك الله خائباً خصوصاً اذا كُنت مظلوماً وتُريد العدالة الالهية، فالله هو خير من ينصفُك ويُعطي حقك ان شاء الله، ف دعاء لمن ظلمني سيُريح قلبك من كل ظالم.

  • اللهم عليك بمن ظلمني، اللهم أسقم جسده، وأنقص أجله، وخيب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصير كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى إنتقال، وسلطانه في إضمحلال، وعافيته إلى شر مال، وقني شره وهمزه ولمزه وسطوته وعداوته، فإنّك أشد بأساً وأشد تنكيلاً.
  • اللهم إني أسألك في حق كل من غشني او ظلمني او شتمني او سخر مني او تنمر علي او ابتزني او غدر بي او قهرني او كاد لي أسألك يا الله في هذه الليلة المباركة أن تهديه وتوفقه وتبارك فيه وتنوّر طريقه وترزقه من حيث لا يحتسب.
  • ربي إني تركتهم ليوم لا يضيع فيه حق يارب خذ حقي بعزتك وجلالك اللهم انصرني نصراً على كل من ظلمني وقال فيني ما ليس فيني.
  • حسبي الله و نعم الوكيل، على كل من ظلمني او تكلم عني بسوء او قال عني ماليس فيني ربي اني تركتهم ليوم لا يضيع فيه الحق.
  • ربي إني تركتهم لـ يوم لا يضيع فيه حق ، لن اسامح من ظلمني وابكاني و كسر قلبي وتبلى علي، لن أسامح كل من احرق قلبي و انزل دمعتي، و سيسألني الله وبقدر الوجع لن أغفر ولن أسامح اللهُم خذ حقي منهم أنت حسبي ونعم الوكيل يارب.
  • هناك من ظلمني هناك من جرحني هناك من قهرني وهناك من جعلني اأتالم ربي أنت حسبي و وكيلي أجعل لهم نصيباً مما شعرت.

دعاء على من اكل حقي

كما ان العدالة الالهية ستأخذُ مجراها اذا اخلصت في دُعائك وكانت قضيتُك عادلة وتُريد من الله ان ينصفك، فإليك دعاء لمن ظلمني المناسب لكل من لةُ قضية عادلة ويحتاجُ الى تدخل عناية الله فيها.

  • اللهم أنت حسبي في من ظلمني وانت حسبي في من أذاني وأنت حسبي في من خذلني فحسبي الله وكفى بالله حسيب.
  • يارب اللهم انتقم من كل من ظلمني ومن كل ظالم في ليلة ﻻ أخت لها، وساعة ﻻ شفاء منها، وبنكبة ﻻ انتعاش معها، وبعثرة ﻻ إقالة منها، ونغّص نعيمه، وأره بطشتك الكبرى، ونقمتك المثلى، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة، وسلطانك الذي هو أعز من سلطانه، واغلبه لي بقوّتك القوية.
  • اللّهم من ᷂ضرني بدون حقّ اللّهم ارني فيه عجائب قدرتك فهو خصمي يوم القيامة يارب خذ حقي من كل شخص اوجعني بحياتي ومن كلّ شخص ظلمني واذاني.
  • سبحانك ربنا ما عبدناك حق عبادتك ولكني احب أوليائك الصالحين اللهم لا تُشقيني بتقصيري وارحمنا بما رحمنا وأغثنا بكرمك وإحسانك سبحانك أنت أهل المغفرة و أسألك أن ترزقني من فضلك ومتعني بسمعي وبصري واجعلهم الوارث مني وعافني واعفوا عني اللهم انصرني نصرا عزيزا على من ظلمني وأرني فيهم قدرتك.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء على من ظلمني مجرب

هذا اقوى دعاء لمن ظلمني مجرب قوى على شخص ظالم او اكل حقك إختر دعاء اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك وأقرأة في نفسك أو شاركه مع الشخص الظالم الآن.

  • اللهم أغلقت الأبواب إلّا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلّا بك يا رب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك نواصينا بيدك عدل فينا قضائك تعلم مستقرنا ومستودعنا وتعلم بقوتنا وضعفنا اللهم أقم عدلك بيننا يارب العالمين.
  • اللهم بحق جاهك وجلالك وعزتك وعظمتك التى يهتز لها الكون اللهم أسألك بعزتك التى يهتز لها العرش ومن حوله اللهم انصرنى على من ظلمنى وارني قوتك فيهم اللهم انك لا ترضى الظلم لعبادك اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوة فأنت العدل والعدل قد سميت به نفسك.
  • اللهم أذق من ظلمني وكسر بخاطري نفس الشعور أضعافاً ياحكم ياعدل، اللهم ومن أراد بي سوءاً فردّ كيده إلى نحره، وأذقه من الكأس الذي سقانا منه اللهم ومن أراد بنا خيراً فبارك له في مايملك وأعطه من خيري الدنيا والاخرة.
  • ربي في هذه الساعة اني اسالك ان تنصرني نصر عزيز مقتدر ربي هناك من ظلمني ومن اراد اذيتي و من تحدث عني بسوء فرد كيده في نحره و اجعل تدبيره تدميرا عليه يا قوي يا جبار يامتين ربي فلا حول ولا قوة لي الا بك بنصرك استجير.

1749 Views