دعاء لمنع الزوج من الخيانة

عندما يجتاحُ قلبكِ الخوف من خيانة الزوج وفُراقة عليكِ بالدعاء ومُناجاة الله ورفع قضيتُكِ الى السماء ب دعاء لمنع الزوج من الخيانة الذي وضعناةُ بعناية ليطمئن قلبكِ ويرتاح بالكِ ان شاء الله، فالدعاء من اهم الوسائل التي تُعيد الامور الى نصابها، فاجعلي من دعاء لمنع الزوج من الخيانة يُعيدُ الامان الى قلبكِ ويغمرةُ بالفرحة والسرور مع الزوج وأن تكوني الظل من وراءة ليبعث اللى حبةُ في قلبكِ وحُبكِ في قلبةُ وكل ما يؤلفُ بينكما بالخير والسعادة والحياة الزوجية السعيدة بقُرب الله تعالى.

دعاء لمنع الزوج من الخيانة

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

 

تنزيل التطبيق

قسم خاص بشهر رمضان

دعاء لمنع الزوج من الخيانة

من الجميل ان يكون الدعاء هو الوسيلة التي ترفعينها الى رب العالمين خصوصاً عندما ترين الزوج يتغيرُ احياناً في بعض التصرفات والمُعاملات معكِ، فعليكِ ان تجعلي من دعاء لمنع الزوج من الخيانة طريقاً لجلب السعادة والحياة الزوجية الكريمة ان شاء الله.

  • ربي استودعك ديني وقلبي وزوجي وذريتي وأمانتي، وقلب زوجي وذريتي، واحفظ فروجهم وسمعهم وأبصارهم وجميع جوارحهم يا رب العالمين.
  • اللهم اجمع بيني وبين زوجي ووفق بيننا على خير، اللهم اجعل زوجي قرة عين لي واجعلني قرة عين له، واجمع بيننا وأسعدنا على خير، اللهم اجعلني أنا وزوجي من أهل بيتك الصالحين، واهدي زوجي لي واهدني له، وأنعم علينا بالذرية الصالحة، واجعل زوجي لي كما أحب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك يا الله كما تحب وترضى، أنك على كل شيء قدير يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اكفيني أنا وزوجي كل الأمور التي قد تشوش خاطرنا، اللهم اجمع بين قلوبنا وألف بينهما كما ألفت بين قلوب عبادك الصالحين، اللهم كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام سخر لي زوجي.
  • اللهم أبعد عن زوجي فعل المعاصي وارتكاب الفواحش، اللهم أره الحق حقا وأظهر له الباطل باطلا واجعله يجتنب فعله، اللهم أبعد زوجي عن أصحاب السوء، اللهم أشرح صدر زوجي للإسلام واهديه، اللهم أعفو عن زوجي واشفيه.
  • اللهم اجعل بيني وبين زوجي مودة ورحمة، وارزقنى وارزقه الحلم والصبر، واجعلنا من أصحاب اليمين، واجعلنا على منابر من الهداية والنور، وقربني منه وقربه مني، وأسعدنا معا في الدنيا وفي جنة الخلد.
  • اللهم طهر قلبا زوجي واغفر ذنبه وحصن فرجه، وسخرني لزوجي وسخره لي، اللهم اجعله يراني جميلة وأراه جميلا في نظري يا الله، اللهم لا تبعد بيني وبينه وحفظنا وأبعد عنا الفراق يا ذا الجلال والإكرام.

دعاء يبعد الزوج من الخيانة

كما وضعنا العديد من الادعية التي يُمكنكِ رفعُ شكواكِ الى الله عزوجل لانةُ القادر ان يبعث الصلاح والهداية في قلب الزوج ويقذف حُبكِ في قلبةِ ان شاء الله، فليكُن دعاء لمنع الزوج من الخيانة باباً لأزالة كل خوف من الزوج.

  • اللهم ارزقني أنا وزوجي جنة السرور، واهدنا إلى الصراط المستقيم، ووجهنا إلى الصلاح والخير، وارحمنا برحمتك الواسعة يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني اللهم سخر لي زوجي وسخرني له، وباركني له وبارك لي فيه اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم، اللهم جملني في عينه واجعله سكنا لي واجعلني سكنا له، واجعل بيننا مودة ورحمة إنك على كل شيء قدير.
  • يا ودود يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعال لما تريد، أسالك يا من قريت عين أم موسى بابنها وحفظته لها أن تمنع عن زوجي الخيانة، وأن ترده لي ردا جميلا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا، إنك كنت بنا بصيرا يا لطيف يا لطيف يا لطيف، أسألك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تسخر لي من هو أقوى مني، وأن تجعلني سكنا لزوجي، وهو سكن لي.
  • اللهم احفظ لي زوجي، اللهم اني اسالك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء للسيطرة على الزوج

حيثُ ان بعض الازواج لايبيتون مُعظم الوقت في المنزل وحينها يتسلل الخوف في قلوب الزوجات من خيانة الزوج لها، لذا اجعلي من دعاء لمنع الزوج من الخيانة حافظاً لةُ من كل عين ومن كل نظرة ومن جميع مايُخيفك.

  • اللهم يا مسخر الرياح لسليمان، ويا مسخر الحوت ليونس، ويا مسخر النار لنبينا إبراهيم، ويا مسخر جبريل لمحمد، أسألك أن تسخر لي زوجي، وأن تكفني شره، اللهم اجعل زوجي قرة عيني، واجعلني قرة عينه اللهم رد زوجي إلى ردا جميلا، اللهم إني أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كل أموري مع زوجي ما يشوش خاطري، ويسهر ناظري، اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك، اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى.
  • اللهم اني استودعك زوجي قلبه وعقله وفرجه وجميع جوارحه فاحفظه لي يارب العالمين.
  • اللهم اكفي زوجي ذنوب الخلوات وابعد عنه شر اصحابه الفاسدين المفسدين وابعد عنه شر التأثر بالخمور والفساد.
  • اللهم اني استودعتك زوجي فاحفظه لي ورده لي رداً جميلا واجعله زوجاً محباً مخلصاً حنوناً عطوفاً كريماً شغوفاً علي.
  • اللهم سخرلي زوجي واجعله لا يرى احداً غيري وحنن قلبه علي وعلى ابنائه واجعله مخلصاً لنا يارب وغض بصره.
  • اللهم اكفني و اكفي زوجي شر خلقك وشر كلامهم واحفظنا من غيبتهم ونميمتهم، ربي من اراد بنا شر فرد كيده في نحره واشغله في نفسه.
آخر تحديث