دعاء للولادة الطبيعية

يُمكنكِ عزيزتي الحامل ان تُلازمي دعاء للولادة الطبيعية ليكون الله في عونكِ ويُعينكِ في تسهيل الولادة الطبيعية ان شاء الله، كوني قريبة الى الله وارفعي كفيكِ عالياً لطلب العون والتيسير في ولادتكِ الطبيعية، فعن طريق دعاء للولادة الطبيعية يُمكن لاي امرأة حامل ان تدعوا ربها بما يضيقُ صدرها من هم وألم ومُعاناة الحمل ولحظات الولادة المُؤلمة لتُرافقُها تلك الدعوات التي طلبتها من الله عزوجل ليكون في عونها ان شاء الله، كوني المرأة التي تتحملُ اقسى لحظات بالدعاء والرجوع الى الله ليُعينكِ في تجاوز الالام الولادة الطبيعية ان شاء الله.

دعاء للولادة الطبيعية

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

دعاء للولادة الطبيعية

اذا كُنتي عزيزتي المرأة الحامل تشعُرين بكثيرٍ من الالام وتتخوفين منها خصوصاً عند اقتراب موعد الولادة، عليكِ العودة الى الله وقلبُكِ يملأةُ الامل والتفائل بأن يكون رفيقُكِ ويُلهمكِ صبراً وتيسيراً في ولادتكِ الطبيعية، اختاري دعاء للولادة الطبيعية وتقربي الى الله بشكلٍ يومي حتى يُسهل لكِ امرها.

  • اللهم اكشف عني كل بلوى، يا عالم كل خفية، يا صارف كل بلية، أغثني، أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته، وضعفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الغريق المضطر، اللهم ارحمني وأغثني، والطف بي، وتداركني بإغاثتك، اللهم بك ملاذي، اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد، والفرد الصمد، وباسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه، وأصبحت فيه، حتى لا يخامر خاطري وأوهامي غبار الخوف من غيرك، ولا يشغلني أثر الرجاء من سواك، أجرني، أجرني، أجرني، يا الله، اللهم يا كاشف الغم والهموم، ومفرج الكرب العظيم، ويا من إذا أراد شيئا يقول له كن فيكون، رباه رباه قد حان وقت ولادتي فأسألك أن تيسرها، فلا أجد الرحمة والعناية من غيرك، فأمدني بها.
  • يا حي يا قيوم، يا نور يا قدوس، يا حي يا الله، يا رحمن اغفر لي الذنوب التي تحل النقم، واغفر لي الذنوب التي تورث الندم، واغفر لي الذنوب التي تحبس القسم، واغفر لي الذنوب التي تهتك العصم، واغفر لي الذنوب التي تقطع الرجاء، واغفر لي الذنوب التي تعجل الفناء، واغفر لي الذنوب التي ترد الدعاء، واغفر لي الذنوب التي تمسك غيث السماء، واغفر لي الذنوب التي تظلم الهواء، واغفر لي الذنوب التي تكشف الغطاء، اللهم إني أسألك، يا فارج الهم، يا كاشف الغم، مجيب دعوة المضطر، رحمن الدنيا والاخرة ورحيمها، أسألك أن ترحمني برحمة من عندك تغنني بها عن رحمة من سواك وتيسر لي أمر ولادتي.
  • اللهم في تدبيرك ما يغني عن الحيل، وفي كرمك ما هو فوق الأمل، وفي سترك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، فبقوة تدبيرك وبعظيم كرمك أسألك يا رب أن تدبرني بأحسن التدابير، وتيسرلي أمري بأحسن التياسير، وتنجني مما يخيفني، أنت حسبي ولا أفتقر وأنت ربي، اسألك ان تيسر ولادتي وتسهلها ياكريم.

دعاء بالولادة الطبيعية

فالولادة الطبيعية تُعتبر اقل الماً من الولادات الاخرى خصوصاً اذا كانت فترة الولادة طويلة جداً، فكوني قريبة من الله ليُسهل عليكِ امور ولادتكِ الطبيعية عن طريق دعاء للولادة الطبيعية المُناسب لأي امرأة حامل.

  • اللهم يا مسهل سهل ولادة أختي وارزقها ولادة سهلة طبيعية ويسر لها امورها واجعل طفلها في صحه و قرة عين لوالديهم.
  • بنات ادعوا لي ربي يسهل ولادتي، ادعوا لي تكون ولاده طبيعيه وسهله اللهم يسر أمرك وامور كل كل محتاج تيسير وكل غال.
  • اللهم سهل ولادتي رولادة كل حامل وارزق كل محرومه الذريه الصالحة اللهم أمين يارب العالمين اللهم اجعل ولادتي طبيعيه ميسره.
  • اللهم إني أسئلك باسمك الأعظم الذي اذا سئلت به أجبت اللهم إني أسئلك أن تسهل ولادتي ولادة طبيعية دون مساعدا.
  • يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني لا أله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم والحمد لله رب العالمين “كأنهم يوم يرونها لم يلبثوا إلا عشية أو ضحاها” و “كأنهم يوم يرون ما يوعدون لم يلبثوا إلا ساعة من نهار بلاغ فهل يهلك إلا القوم الفاسقون” “إذا السماء انشقت وأذنت لربها وحقت و إذا الأرض مدت ألقت ما فيها وتخلت” من الأوراد سورة الفاتحة سبع مرات واية الكرسي وسور الإخلاص والفلق والناس كل منها ثلاث مرات وسورة الزلزلة ومريم قول بسم الله 3 مرات أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر 7 مرات على موطن الألم يا حي يا قيوم برحمتك استغيث ثلاثا حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم الاية سبع مرات اللهم إني أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلا أنت المنان بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب العرش الكريم.

دعاء بالولادة الطبيعية مكتوب

عندما يقتربُ موعد ولادتُكِ يزدادُ الالم ويضيقُ صدرُكِ من تلك اللحظات المُؤلمة، ولكن ليس لكِ مُعيناً ومُيسراً سوى الله تعالى وتعودي اليةِ بكُل جوارحكِ خصوصاً قبل موعد الولادة، فمن خلال دعاء للولادة الطبيعية تقربي اليةِ بشكلٍ يومي ليكون رفيقكِ ومُعينكِ لتسهيل ولادتكِ الطبيعية.

  • اللهم هون علي كل ألم اشعر به و سهل و يسر لي ولادتي وقر عيني برؤية جنيني سالما معافا يارب العالمين.
  • اللهم سهل لي ما تبقى من حملي ويسر لي ولادتي.
  • ب أنتظار طفل كالسكر اللهم سهل عليه ماتبقى من حملي و هون عليه ولادتي و أرزقني لذة إحتضان جنيني.
  • رب قد زاد ثقلي وألمي وتعبي اللهم هون علي و سهل علي ماتبقى من حملي وهون علي ولادتي وقر عيني برؤية جنيني سالما معافا واجعل نهاية تعبي فرح يارب العالمين.
  • يارب سهل لي أمر ولادتي يارب اجعلها ولادة طبيعية سهلة اللهم هون علي الطلق اللهم هون علي الطلق ورزقني الذرية الصالحة اللهم امين.
  • اللهم سهل ولادتي وارزقني طفلا معافى بلا زيادة ولانقصان.
  • اللهم سهل علي ماتبقى من حملي و هون علي ولادتي فعليك اتوكل وبك اشتد، وأرزقني لذهه إحتضان جنيني و هو بصحه وعافيه يارب.
  • اللهم سهل علي حملي وهون علي ولادتي اللهم تمم فرحتي وتعبي على خير.
نشر بتاريخ