دعاء للميت وقت المطر

دعاء للميت وقت المطر

هذا افضل دعاء للميت وقت المطر مستجاب بأذن الله، لكل من لهُ فقيد او فقيده ومع هطول الامطار يُمكنك الان ان تُخصص دعاء للميت وقت المطر وتتمنى لهُ من الله ان يروي قبره ويسقي عطشه بالرحمة والغيث الهنيء ان شاء الله، فالدعاء عند نزول المطر فيه الدعوات مستجابة، وحيث ان دعاء للميت وقت المطر مُناسب لكل من فقدتهُ سواءاً من العائلة او المقربين او الاصدقاء، فبإستطاعتك ان تقوم بإختيار دعاء للميت وقت المطر مناسب وإضافة صلة القرابة بينك وبين من انتقل الى رحمة الله او تُضيف الاسم وتُشارك الدعاء مع كُل من تريد على منصات التواصل الاجتماعي ليُشاركوك ايضاً بالدعاء لفقيدك رحمه الله.

دعاء للميت وقت المطر

وفي تلك اللحظات الجميلة مع سقوط الامطار يُعتبر دعاء للميت وقت المطر مُستحب لأن الدعوات ترتفعُ الى السماء ويسمعُها الله منك، فلا تنسى من فارق الحياة من الدعاء وتمكن من اضافة الاسم او صلة القرابة في الدعاء.

  • ربي مع كل نقطة مطر تسقط في هذا الوقت اللهم اغفر ل “صله القرابه” “الاسم” واجعل قبره روضه من رياض الجنة واجعله في الفردوس الاعلى من الجنة وجميع موتى المسلمين.
  • “صله القرابه” “الاسم” مانسيتك من الدعاء والدنيا تمطر الان اللهم اغفرله وارحمه واجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم اجعل الفردوس الأعلى مثواه برحمتك ياارحم الراحمين.
  • “صله القرابه” “الاسم” شتقتلك كثير وفقدتك اكثر الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته كم لك ميت وكل ما نزل مطر اول دعواتي فيها اسمك الله يجعلك في الفردوس ياكريم.
  • اللهم ارحم “صله القرابه” “الاسم” اللهم برد على قبره واكتب له جنة الفردوس نزلا اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها وأعوذ بك من شرها، و شر ما فيها اللهم اجعل لنا مع كل قطره مطر، تفريجا وسعاده ورزقا وعافيه، واستجابه لكل دعاء وتفريجا لكل هم، وشفاء لكل مريض، ورحمه لكل ميت يامن رويت الأرض مطرا، اروي قلوبنا فرحا وطمأنينه وسعاده.
  • اللهم مع نزول المطر انزل علينا راحة البال والسعاده اللهم اني اسالك بعدد قطرات مطر تفريج كل هم وشفاء كل مريض ورحمة كل ميت واستجابه لكل دعاء يالله اللهم  ونسألك تفريجا لكل هم اللهم اغفر ل “صله القرابه” “الاسم” وارحمه واجعل قبره روضه من رياض جنتك.
  • يا “صله القرابه” “الاسم”  ترى جانا مطر يا عساه لقبرك وصل رفعت أيدي أدعيلك أول ما شفته نزل يا عساه ربي يسقيك من أطيب نهر يارب يجعل قبرك روضه من رياض الجنه ..
    يارب يغفر لك خطايك ويبدلها حسنات يارب يجمعني فيك يا “صله القرابه” “الاسم” في جنات الفردوس ويجمعنا ويجمعكم جميعا بكل ميت عزيز على قلوبكم يارب.

دعاء للميت وقت نزول المطر

كما ان الموت والحياة يعلمُها الله، ولايُمكنك ابداً ان تحزن او تبكي لأجل الميت، بل من الاجدر ان تدعو لهُ في كل الاوقات ولاسيما وقت الامطار، فإن دعاء للميت وقت المطر مُناسباً لأن تقوم بتذكير من تحب بعدم نسيانه والدعاء له في الاوقات المُستحبة.

دعاء للمتوفي في المطر

  • اللهم مع كل قطرة مطر أشف كل مريض وأرحم كل ميت وأمطر على قبره عفوك وغفرانك وأجعل قبورهم روضة من رياض الجنه اللهم أمطر على قبر “صله القرابه” “الاسم” وقبر كل ميت بردا وسلاما يا الله وإجعل له في كل قطرة مطر رحمة ومغفرة يارب.
  • اللهم أسقي قبر “صله القرابه” “الاسم” و كل ميت رحمة من رحماتك و طيب مضجعه و انس وحشته و نفس كربته و قه عذاب القبر وفتنته يارب العالمين اللهم إسقي قبره بالمطر، وبلل عطش روحه من أنهار الجنة ، اللهم إروي قبره وأجعل له في كل قطرة مطر راحه ومغفره يارب العالمين.
  • يارب إنك قبضت روحا غالية علينا ونحن لا نملك غير الإيمان بالقدر يارب بفضل هذا المطر أرحم “صله القرابه” “الاسم” وأنزل صبرك علينا وأغفرله وارحمه ووسع عليه قبره وأجعل الفردوس داره.
  • مانسيتك والدنيا جفاف كيف ابنساك والدنيا مطر اللهم أرحم “صله القرابه” “الاسم” واغفر له وأجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم اجعل الفردوس الأعلى في الجنة مسكنه.
  • رحم الله “صله القرابه” “الاسم” رحمة واسعة، في كل مطر اتذكر فرحته بالمطر رحمه الله، اللهم اغفر له ووسع قبره واجمعنا به ووالدتي وكل مسلم في الفردوس الأعلى.
  • يا “صله القرابه” “الاسم” ترى جانا مطر يا عساه لقبرك وصل رفعت أيدي أدعيلك أول ما شفته نزل يا عساه ربي يسقيك من أطيب نهر يارب يجعل قبرك روضه من رياض الجنه يارب يغفر لك خطايك ويبدلها حسنات يارب يجمعني فيك يا “صله القرابه” “الاسم” في جنات الفردوس ويجمعنا ويجمعكم جميعا بكل ميت عزيز على قلوبكم يارب.

دعاء للمتوفي وقت المطر

كما ان الادعية في وقت الامطار كثيرة ولها اثر جميل في حياتك ولاسيما اذا كان لديك فقيد او فقيدة تُريد ان تدعو لها في افضل الاوقات، فقد وضعنا دعاء للميت وقت المطر يُمكنك ان تخصص دعواتك لمن إشتقت إلية.

  • اللهم ارحم من أصبحوا في ودائعك وبرد على قبورهم وأعف عنهم واجعلهم مكرمين في جنانك يارب واجمعنا وإياهم في جنتك اللهم اجعل لكل ميت نورا في قبره وانس وحشتهم يارب اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين بفضل هذا المطر.
  • يارب بعدد قطرات المطر أمطرنا فرحا لا ينتهي وحقق أمنياتنا اللهم أجعل لنا مع كل قطرة مطر تفريجا وسعادة ورزقا وعافية و اشفي كل مريض وارحم كل ميت وأن تشرح صدورنا واستجابة لكل دعاء منا.
  • ربي كما غسلت الأرض بجمال مطرك الان أمطر على كل مريض الشفاء وعلى كل ميت بالرحمة وعلى كل مهموم بالفرج وعلى كل من نحبهم بالخير.
  • اللهم نسألك مع كل قطرة مطر الشفاء لكل مريض والفرج لكل مهموم والسعادة والعفو والرحمة لكل ميت في قبره ولي وﻷهلي وأحبتى ووطنى الخير كله امين.
  • اللهم اكتب لنا الخير و التوفيق و الصلاح و التيسير في حياتنا و اجبر قلوبنا و ارزقنا من حيث لا نحتسب اللهم وارفع الوباء و اشفي كل مريض و ارحم كل ميت و ارحمنا اذا صرنا الى ما صارو اليه اللهم و اسقنا من حوض نبينا محمد صل الله عليه وسلم و ارزقنا صحبته في الفردوس الاعلى من الجنه.
  • ربي كما غسلت الأرض بجمال مطرك امطر على كل مريض بالشفاء وعلى كل ميت بالرحمة وعلى كل مهموم بالفرج وعلى كل من نحبهم بالخير واللهم اصرف عنا الوباء وقنا شر الداء بلطفك ورحمتك اللهم احفظ دولة “اسم الدولة” وسائر بلاد المسلمين والعالم.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء للميتة وقت المطر

فالغيثُ الذي ينزلُ من السماء ليسقي الارض القاحلة يُجدد الحياة فيها ويجعلها تُثمرُ من جديد، ولأن دعاء للميت وقت المطر يُعتبر تشبية بأن يُسقي الله قبر المتوفي بالغيث ليروي روحهُ بفيض رحمته ومغفرته ان شاء الله.

دعاء للميت قصير للواتس

  • اللهم نسألك في هذا المطر ان تشفي كل مريض وترحم كل ميت وأن تشرح صدورنا وتيسر أمورنا وأن تجعل هذه الامطار فرج لكل صابر وأستجابه لكل دعاء اللهم ارزقنا مع هذا المطر العافيه في الدنيا والاخرة وأجعل لنا بكل قطرة مطر مخرجا وبكل دعاء استجابه ورزقا.
  • يارب رحمتك وراحة يارب فرج للهموم يارب شفاء لكل مريض يارب رحمة لكل ميت و حي يارب جنتك الفردوس الاعلى لجميع من يؤمن بك يارب سامحنا و اغفر لنا ذنوبنا يارب اجعله مطر خير لنا لا عذاب علينا يارب بعدد قطرات المطر تفرح قلوبنا و تجعل لنا من كل ضيق مخرجا.
  • مطر وساعه إجابة ورب مجيب اللهم اشفي كل مريض يتالم وكل ميت تحت التراب يرجون رحمتك يالله استودعتك ما في قلوبنا فبشرنا بما يسرنا وكف عنا ما يضرنا اللهم اجعلها امطار خير وبركة اللهم امطر قلوبنا بالفرح واغفر لنا وارحمنا ومن علينا بكرمك مطر ورب مجيب اللهم امنياتنا لا تخيف فستجب يارب.
  • اللهم في بحق هذا المطر النازل علينا اللهم اني اسألك عافي كل مريض و أرحم كل ميت و أشرح صدورنا و يسر أمورنا و أجعل هذه المطر فرج لكل صابر ومغفره لكل مذنب يا كريم.
  • اللهم في كل دقيقه تمر على كل مسلم ميت وهو في قبره أسألك أن تفتح له باب تهب منه نسائم الجنه لايسد أبدا اللهم أمطر على قبورهم مطر رحمه ومغفره
  • يارب بعدد قطرات المطر أنزل علينا فرحا لا ينتهي اللهم أغسل الأرض من الوباء والبلاء وسيء الاسقام اللهم ارحمنا واصرفه عنا برحمتك شر ماقضيت اللهم أجعل لنا مع كل قطرة مطر راحه وعافيه اللهم عفوا وتوفيقا وتيسيرا وفرجا لي ولمن أحب وعافي كل مريض وأرحم كل ميت يارب أمين.

173 مشاهدات