دعاء للميت عمتي

دعاء للميت عمتي

هذا افضل دعاء للميت عمتي في قبرها، ساعات أليمة ودقائق مليئة بالحزن في ذلك اليوم الذي نفقد به أعز فرد في العائلة، أتدرون من هو؟ انها العمة، فلتختار أجمل دعاء للميت عمتي ولتصلها هديتك الجميلة الملخصة بدعاء جميل فهي تستحق كل جميل فلا تكتمل العائلة إلا بها فلا تبخل عليها بإختيارك أجمل دعاء للميت عمتي فقد كان في تواجدها كمال العائلة وفي غيابها حزن وذهاب من كان يجعل للعائلة نكهة في الفرح، الان تميز بأجمل دعاء للميت عمتي وشاركها مع من حولك لكي تنال الأجر والثواب من الله تعالى.

دعاء للميت عمتي

من الواجب أن تصل عمتك وهي في الدنيا، فلا تقطع الرحم وصلها وهي أمام ربها وأدعو لها  بأجمل دعاء للميت عمتي فهي بحاجة ماسة لذلك الدعاء الذي قد يجعل قبرها نور بل وقد يكون سبباً بدخولها الجنة.

  • الحمدلله على كل حال إنتقلت إلى رحمة الله تعالى عمتي الغالية بعد صراع مع المرض
    اللهم أرحمها وأغفرلها وأنس وحشتها ووسع مدخلها وأدخلها الجنة من غير حساب ولا عذاب إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • يارب إنها أول ليلة لعمتي في قبرها، اللهم إنها ضيفتك وأنت خير مضيف، اللهم ارحمها برحمتك وهون عليها ليلتها وانس وحشتها وأنزل عليها الطمأنينة واجعل أول ليلة لها في القبر خير لياليه اللهم بشرها بروح وريحان وجنات ورضوان.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون عمتي الحبيبة في ذمة الله اللهم اغفر لها و ارحمها واعف عنها وبشرها برضوانك ومغفرتك واجعل قبرها روضة من رياض الجنة وانس وحشتها وارحم غربتها اللهم ثبتها عند السؤال وبشرها بجنات النعيم اللهم اربط على قلوبنا بفقدها.
  • إنا لله وإنا إليه لراجعون عمتي في ذمة لله اللهم لاتحجب عنها دعائها اللهم انس وحشتها ووسع مدخلها واجعل أول يوم لها في القبر خير أيامها، اللهم إنها ضيفتك فأكرمها بكرمك وبعفوك وجنتك اللهم ارحمها برحمتك التي وسعت كل شيء يارب.
  • اللهم أرحم قلبا طيبا و روحا طاهره أخترت لها الرحيل اللهم ارحم عمتي برحمتك ولا تطفيء نور قبرها وأسكنها الفردوس الاعلى ماللهم براد وإتساع في قبرها وباب جنة مفتوح لها ولقاء مؤبد في الفردوس بها وخطايا قد غفرت عنها اللهم ارحم عمتي واغفر لها اللهم اسعدها برائحة الجنة ونعيمها يارب العالمين.
  • رحم الله روحا رحلت عن الدنيا وما زالت حية في قلوبنا، اللهم أرحم عمتي اللهم ارحمها و أنر قبرها يارب واجعل مثواها الفردوس الاعلى يارب.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله عمتي اللهم ارحمها واغفر لها واجعل ما اصابها كفارة لها واجبر كسر قلوبنا جميعا عليها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة واجعل يالله جنة الفردوس.
  • يارب ارحم عمتي واغفر لها، و اجعل قبرها طاهرا منزها رحبا كما كان قلبها، اللهم اجعل روحها من الأرواح المنعمة المبشرة بالخلود في جنة الفردوس.

أفضل دعاء للميت عمتي

فلا تنسى بأن تلك العمة قد كنت ترى الحياة جميلة بقربها فقد كانت تعطي لحياتك نكهة الجمال والطفولة، فلا تبخل عليها بالدعاء وأستمر على أهداءها أجمل الأدعية ملخصة بـ دعاء للميت عمتي الغالية.

دعاء لعمتي المتوفية

  • إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، إنتقلت إلى رحمة الله تعالى عمتي الغالية، اثر إصابتها بكورونا اللهم أغفر لها وأرحمها وأعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة وأسكنها الفردوس الأعلى.
  • في هذا اليوم الفضيل المبارك وارى الثرى فقيدتنا الغالية عمتي اللهم انا نسألك ان تجعل قبرها روضة من رياض الجنة و ان تدخلها الفردوس الأعلى بلا حساب و ان ترحمها و ترحم موتانا و جميع موتى المسلمين و لا حول و لا قوة الا بالله و انا لله و انا اليه راجعون.
  • اللهم بقدر برودة هذا الجو برد على قبر عمتي وانس وحشتها و غربتها و أرحمها برحمتك يا رحمن يا رحيم اللهم ارحم عمتي و وسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اغفر لها وارحمها و تجاوز عنها و ثبتها عند السؤال.
  • ربي في صدري بكاء عميق لم يسمعه احد وحدك يا الله تعلم حجم الألم فخففه عني ربي هناك ضيقه وشوق كبير لفقيدتي في صدري أتعبني وابكاني كثيرا اللهم ارح قلبي وارحم فقيدتي اللهم وسع قبر فقيدتي بنعيم لايفنى واغفر لها واجعل الجنه دارها اللهم ارحم عمتي واجبر كسر قلبي من بعدها.
  • اللهم في اخر ساعة من يوم الجمعة ارحم موتانا رحمة لا يشقون بعدها أبدا اللهم اجعلهم امنين مطمئنين اللهم وسع قبورهم وارزقهم فسحة ونور اللهم اغفر لعمتي اللهم ارحمها ووسع عليها قبرها و انس وحشتها وقها فتنة القبر و عذابه اللهم انها صبرت على البلاء كثيرا يالله فجازها عن صبرها عفوا و غفرانا.
  • اللهم عطر قبر عمتي حبيبتي برائحة الجنة اللهم ارحم تلك النفس الطيبه واغفرلها واجعلها من الضاحكين المستبشرين بالجنه اللهم إني إستودعتك قبر عمتي من الضيق والظلمه اللهم أرحمها وانس وحشتها وإجعل قبرها روضه من رياض الجنه.
  • اللهم انس عمتي في وحشتها وفي غربتها يارب ارحمها واجمعني معها بأعلى مراتب جناتك اللهم بسعة السماء وسع قبر عمتي و بقدر رحمتك ارحمها و انس وحشتها واغفر لها ذنوبها.
  • اللهم في هذه الجمعه انزل على قبر عمتي ضياء يؤنس وحشتها و ينور مضجعها وسعة في قبرها و ارحمها برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم أنر قبر من كانت تنير المكان بوجودها، اللهم أجعل قبرها بهجه وسرور، وأجعلها ضاحكه مستبشره بجنات النعيم اللهم إرحمها وأغفر لها.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء للميت العمة

فإن كنت مازلت تبحث عن أروع الأدعية لعمتك وتريد أن تصلها أجمل هداياك، فهنا مجموعة من أفضل الأدعية التي يمكنك تقديمها لعمتك في دعاء للميت عمتي الغالية ولتستمر على ذلك.

دعاء لعمتي المتوفية

  • عمتي حبيبتي في ذمة الله اللهم أرحمها وأغفر لها و أنظر إليها بعين لطفك وكرمك يا أرحم الراحمين وأغفر لنا و لها يالله و أفسح لها فى قبرها و نور لها فيه اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها و أهلا خيرا من أهلها و أدخلها الجنة و أعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار.
  • اللهم إنها أول ليله لعمتي في قبرها وهي بين يديك وفي ذمتك و حبل جوارك اللهم أنر لها قبرها ووسع مدخلها وأغفر لها وانسها في وحدتها و تجاوز عنها برحمتك وبرد تربتها واجعلها تنعم بنعيم جنتك واجزها الجنة من غير حساب ولاعقاب يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ارحم عمتي و اجعل ذكرها معمورا بالخير اللهم أنبت حول قبرها ريحانا باق لايذبل اللهم ضياء ونورا على قبرها اللهم ارحم عمتي و اجعل قبرها روضه من رياض الجنه واجعل ما اصابها تكفير ذنوب لها و اجمعنا بها في الفردوس الاعلى من الجنة.
  • اللهم ارحم عمتي و اجعل قبرها روضه من رياض الجنه و اجعل ما اصابها تكفير ذنوب لها و اجمعنا بها في الفردوس الاعلى من الجنة فرحة الميت لا تصدق عندما يصله دعاء من أهل الدنيا اللهم إرحم عمتي اللهم طيب مضجعها وانس وحشتها وأجعل قبرها رطب
    بماء الجنة وجميع موتى المسلمين.
  • اللهم ارحم عمتي واغفر لها اللهم ثبتها عند السؤال ووسع لها في قبرها وانس وحشتها فيه اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أسكنها فسيح جناتك اللهم أجبر مصابنا بفقدها واربط على قلوبنا الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.
  • اللهم ارحم من كنا ننتظر خبر شفاؤها و كسرنا خبر رحيلها اللهم ارحم عمتي و اجعل ما اصابها تكفيرا لذنوبها و رفعة لدرجاتها اللهم أنر قبرها كما كانت أبتسامتها تنير قلوبنا يارب برد على قبرها وأجعله روضة من رياض جنتك ياكريم.
  • اللهم احط عمتي بالطمأنينة والسرور اللهم أعفو عنها وطهرها من الذنوب والخطايا يا أرحم الراحمين واجعل قبرها روضه من رياض جنتك اللهم اغفر لعمتي وأرحمها وأبدلها دارا خيرا من دارها وانس وحشتها و اجعل مقامها في الفردوس الاعلى يارب.

328 مشاهدات