دعاء لعمتي الميتة بالرحمة

دعاء لعمتي الميتة بالرحمة

يُمكنك ايجاد دعاء لعمتي الميتة بالرحمة والمغفرة مُناسب لها جداً، أوجع اللحظات وأشدها ألم حين يفارقك من هو عزيز على قلبك من أصدقائك أو أحد اقاربك ومنهم العمة،فإليك أجمل دعاء لعمتي الميتة بالرحمة والمغفرة فهي بلا شك من الأشخاص التي لا تحلو ولا تكتمل العائلة إلا بها، هنا سوف نلخص مدى حبنا لها بأجمل دعاء لعمتي الميتة بالرحمة مجموع من أجمل الأدعية وملخص بأجمل عبارات شوق للعمة و دعاء اللهم ارحم عمتي رحمة واسعة ، فلتختار الان افضل دعاء لعمتي الميتة بالرحمة مختارة من أجمل كتب الأدعية وشاركها مع من تحب عبر وسائل التواصل فهناك من هو بحاجة كبيرة لها.

دعاء لعمتي الميتة بالرحمة

شيء جميل حين تعود بنا الذكريات لمن كانوا معنا والان هم تحت الثرى ونجعل من تلك الذكريات سبباً للدعاء لهم فهم وبلا شك بأمس الحاجة لمن يدعو لهم دعاء لعمتي الميتة بالرحمة الشيء الوحيد الذي يحتاجة الميت، فلتجعل من دعاء لعمتي الميتة بالرحمة سبباً لدخولها الجنة.

  • اللهم إني استودعتك قبر عمتي من الضيق والظلمة اللهم ارحمها واغفر لها وانس وحشتها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة يا رب بقدر ما المني فراقها، و عز علي رحيلها، ارحمها رحمة واسعة تغنيها عمن سواك، و انس وحشتها يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم إنها أول جمعة تمر على عمتي وهي بقبرها، يارب إجعلها من الضاحكين المستبشرين و ارحمها وأغفر لها وانس وحشتها ونور قبرها يا أرحم الراحمين وصبر قلوبنا على فراقها و اجمعنا بها في الجنة.
  • اللهم ان عمتي ضيفه من ضيوفك اللهم أرحمها واغفرلها وثبتها عند السؤال وانس وحشتها وهون حسابها اللهم تقبلها قبول حسن واسكنها الفردوس الأعلى يارب العالمين.
  • اللهم ارحم عمتي واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة وأنس وحشتها وأكرم نزلها وأدخلها الجنه يارب العالمين اللهم قر عين عمتي بقربك واسعدها بجوارك ومتع بصرها بالجنة اللهم ارحمها واغفر لها وانس وحشتها واجمعنا بها في جنات النعيم يارب العالمين.
  • اللهم أرحم عمتي بعظيم أفتقادي اللهم انس وحشتها فإنها كانت أنسي ،اللهم ارحمها واغفرلها وعوضها بالجنه، اللهم افرش قبرها من فراش الجنه،و نور لها قبرها اللهم أني اشتقت لروحها وضحكاتها وأحاديثها معنا ربي إن شوقي لها يؤلمني فأجعل فقيدتي منعمه بجوارك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ارحم عمتي واغفر لها وانس وحشتها وانر قبرها بنورك الذي لا ينطفىء رب انها اعز واغلى من فقدنا فأكتب لنا لقاءا بها في جنتك اللهم ووسع قبرها بنعيم لا يفنى واغفر لها واجعل الجنة دارها.

دعاء اللهم ارحم عمتي

وأجمل من ذلك أن تستشعر نعمة الله بأن منحك الفرصة لكي تبحث عن دعاء لعمتي الميتة بالرحمة تدعو به لها، فقد يأتي يوم تكون أنت بأمس الحاجة لهذا الدعاء فيكون هناك شخص يعيد لك أجرك ويدعو لك كما دعيت أنت لمن هو ميت، فلتدعو بـ دعاء لعمتي الميتة بالرحمة بخشوع وإبتهال.

دعاء لعمتي المتوفية

  • اللهم إن عيني اشتاقت لرؤيت عمتي ومسمعي حن لسماع صوتها ربي انها اعز واغلى ما فقدت فأكتب لنا لقاء في جنتك اللهم ارحم من ماتت بالدنيا ولم تمت في قلبي اللهم وسع قبر فقيدتي بنعيم لايفنى واغفر لها واجعل الجنه دارها اللهم ارحم عمتي واجبر كسر قلبي من بعدها.
  • إنتقلت إلى جوار ربها عمتي وشقيقة والدي “اسم العمة” حرم “اسم زوج العمة” هذا اليوم أسأل الله أن يثبتها على القول الثابت وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة وأن يجعل مثواها الفردوس الأعلى من الجنة معا النبيين والصديقين والشهداء والصالحين لا تنسوها من دعاؤكم.
  • اللهم ارض عن عمتي واغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واجعلها في الفردوس الأعلى من الجنة اللهم برد عليها في قبرها واجعل الفردوس الاعلى نزلا لها واجمعنا بها في جنتك.
  • اللهم أرحم عمتي وأنر قبرها اللهم أرها مكانها في جنة الفردوس الأعلى من الجنه اللهم أجعلها من المستبشرين بجنات النعيم اللهم أرحمها رحمة تسع السماوات والأرض وأجعل قبرها روضه من رياض الجنه وأجعل لها من دعاء المسلمين للأموات نصيب.
  • اللهم في يوم الجمعه ارحم عمتي واغفر لها و اجعل قبرها طاهرا منزها رحبا كما كان قلبها، اللهم اجعل روحها من الأرواح المنعمة المبشرة بالخلود في جنة الفردوس.
  • اللهم ارحم عمتي و اجعل ما اصابها طهورا لها اللهم انر قبرها كما كانت ابتسامتها تنير قلوبنا واغفر لها وارحمها برحمتك يا ارحم الراحمين وجميع موتى المسلمين اللهم ارحم عمتي واغفرلها واعف عنها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واجعل نفسها مطمئنة وثبتها عند السؤال يارب اجعل الجنة لها مستقرا وسكنا.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء لاخت والدي بالرحمة

فلا ريب بأن العمة هي من لها حب وتقدير كبير في العائلة فلتواصل حبك وتقديرك لها وهي ايضاً تحت الثرى ولتصلها بأجمل دعاء لعمتي الميتة بالرحمة كهدية كبيرة هي بأمس الحاجة إليها الان.

دعاء لعمتي المتوفية

  • اللهم ارحم عمتي اللهم برد على قبرها اللهم ارحمها واغفرلها وانس وحشتها وغربتها واجعل الجنة دارها وقرارها يارب العالمين اللهم اجعل قبر عمتي نور لا يطفى اللهم ارحمها برحمتك اللهم انس وحشتها واسكنها جنة الفردوس برحمتك يا رحمن يا رحيم.
  • رحم الله روحا نقيه كسرني غيابها و أوجعني رحيلها اللهم ارحمها و بشرني بأنها منعمه بنعيم الجنه اللهم أسالك أن ترحم ضعفها و وحدتها و وحشتها و أن تجعل دعائي لها أنيسا لها في قبرها اللهم ارحمها و اغفرلها عمتي رحم الله تلك الملامح الجميلة.
  • اللهم ارحم عمتي واغفر لها وانس وحشتها وثبتها عند السؤال واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واسكنها الفردوس الأعلى واجعلها من الضاحكين المستبشرين بجنتك يا رب العالمين.
  • عمتي النائمه في تلك المقابر لك مني دعاء مغلفا بطهر السماء اللهم انس وحشتها وأكرم نزلها وارزقها الجنة يارب وحدك تعلم أن الشوق للميت يميت فيارب إرحمها رحمة واسعة اللهم ارحمها ولا تطفئ نور قبرها.
  • اللهم كما غسلت الارض بالمطر اغسل قبر من اشتاق لهم قلبي وبرد على قبرهم واغفر لهم واجمعني بهم يارب كما امطرت علينا من خيرك، أمطر على قبر عمتي من سحائب رحمتك واجعل لها في كل قطرة مطر راحة ومغفره.
  • اللهم ارحم عمتي واغفر لها وادخلها جناتك واجعل قبرها نورا واجعل مكانها وسيع، يارب اغفر لها وارحمها ولا تريها عذاب ياربيارب عطر قبر عمتي برائحة الجنة.
  • رحم الله روحا نقيه كسرني غيابها و أوجعني رحيلها اللهم ارحمها و بشرني بأنها منعمه بنعيم الجنه اللهم أسالك أن ترحم ضعفها و وحدتها و وحشتها و أن تجعل دعائي لها أنيسا لها في قبرها اللهم ارحمها و اغفرلها.
نشر بتاريخ
error:
X