دعاء للمتوفي يوم الجمعة

دعاء للمتوفي يوم الجمعة

في يوم الجمعة شارك دعاء للمتوفي يوم الجمعة ليدعوا الاهل والاصدقاء للميت بالرحمة والمغفرة من افضل ادعية للمتوفي يوم الجمعة، من أحب الاعمال الي الله في يوم الجمعه هو الدعاء، وما اجمل ان يكون دعاء للمتوفي يوم الجمعة ذكرى لكل من فاضت ارواحهم بالخير والرحمات، فالكثير فقدوا اشخاص من العائلة او المقربين وحتى الاصدقاء، ومن اجل تخصيص دعاء للمتوفي يوم الجمعة لهم بإمكانك ذلك من هُنا وكتابة دعاء لكل من تحب وتضيف الاسم او صلة القرابة بينك وبين الشخص المتوفي مثل الاب او الاخ او ابن العم وجميع صلة القرابات، فلا تنسى من رحل عنك من دعاء للمتوفي يوم الجمعة في افضل ايام الاسبوع.

دعاء للمتوفي يوم الجمعة

في يوم الجمعة يحب الكثير تخصيص تلك الساعة التي قد تكونُ ساعة استجابة في الدعاء لأمواتهم بالرحمة والمغفرة، ومن اجل ذلك وضعنا دعاء للمتوفي يوم الجمعة بشكل مناسب تستطيع تعديل وإضافة الاشياء الخاصة.

  • اللهم في يوم الجمعة رحمتك وغفرانك اللهم مر “الفترة الزمنية” وهو في قبره وفي كل جمعة إجعل له من دعواتنا نصيبا فلقد رحل إلى جوارك وأنت أرحم منا عليه اللهم نسألك أن تسعده وتبشره بالجنة وتسقيه شربة هنيئة من يد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم. ربي ارحم “صلة القرابة”.
  • اللهم في يوم الجمعة أنر قبور موتانا واجعل ملائكة الرحمه تطوف عليهم من كل جانب اللهم ارحمهم في باطن الأرض واسترهم يوم العرض يارب أنت خلقتهم وأنت أخذتهم وأنت الرحيم فليس غيرك ارحم بهم ف يارب اجبر هذا الكسر ب لقاء في الجنة والنظر الى وجهك الكريم.
  • في يوم الجمعة اللهم ارحم “صلة القرابة” برحمتك التي وسعت كل شيء اللهم نور قبره ووسع مدخله وأنس وحشته واجعله من الضاحكين المستبشرين بالجنة يارب.
  • يارب فى ليلة الجمعة اللهم أرحم “صلة القرابة” اللهم اغفر له اللهم أجعل قبره روض من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار اللهم أكرم نزله ووسع مدخله اللهم ادخله الجنة وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار.
  • يارب قد بلغ فيني الشوق مابلغ فياربي بلغه السلام اللهم “صلة القرابة” انسه في وحدته و اجعله في نعيم مقيم و اجعل قبره روضه من رياض الجنه ربي اكتبه من سعداء الدارين وأكرمه بجوار سيدنا محمد وشفاعته ومتعه بنعيم لا يفنى ولا يزول واجمعني في جنتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم في اخر ساعة من يوم الجمعة اسق قبر “صلة القرابة” تحت التراب غيثا يرتوي منه ترابه وتغسل معه ذنوبه ربي برد تربته بلطفك و انس وحشته بغفرانك وافتح عليه ابواب الجنة.

بوستات دعاء للميت يوم الجمعة

ولعل دعواتك تصلُ لمُرادها ان شاء الله، لا تنسى من فاضت ارواحهم من الاهل والاقارب والاصدقاء من دعاء للمتوفي يوم الجمعة الذي يمكن تخصيصه لكل من تريد وتضيف ايضاً الفترة الزمنية في خانات العدد.

  • ربي لعلها ساعة استجابة وسع منزله وعطر مشهده وطيب مضجعه واجعل قبره أجمل مسكن وسلمه من كل شيء يؤذيه واحفظه بعينك التي لا تنام حتى نلقاه في الفردوس الأعلى بلا حساب ولا سابق عذاب.
  • اللهم في أول جمعه ل “صلة القرابة” في قبره اللهم اغفر وأروي روحه من أنهار جنتك وهب له بقدر دعاء الصالحين وأكرمه بفردوسك الأعلى
    اللهم اجعله من الضاحكين المستبشرين بجنتك الشاربين من حوض نبيك ربي اغفر له وارحمه برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • ربي إنها “العدد” جمعة تمر وعبدك “الاسم” بجوارك ربي اني اسألك ان تغفر له وتبرد عليه في قبره وتأنس وحشته، وترحمه برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم في “العدد” جمعة من دون “صلة القرابة” جمعة وهو في قبره أسالك ربي أن تجعل أبي من السبعين ألفا الذين يدخلون الجنة دون عقاب ودون سابق حساب اللهم إجعله في عليين وإجمعني به بالفردوس الأعلى يا أرحم الراحمين.
  • ربي إنها اول جمعة لتاج راسي ووالدي اللهم هب له سعة في قبره لا يرى لها نهاية، وهب لمضجعه طيبا ولظلمته نورا ولذنوبه غفرانا وبرد قبره وزده إحسانا فوق إحسانه وأجمعه بوالديه واجعل الفردوس مسكنهم يارب العالمين.
  • تأتي الجمعة وتسكن الأنفس لكن تبقى القلوب خافقة ترسل دعواتهالمن تحب اللهم إغفر لي ولهم فإني فيك أحبهم واجعلها يالله جمعة غافرة للذنوب ماحية للزلات منقية للنفوس يارب جنة لأولئك الذين تحت الثرى يارب جنة نراهم فيها منعمين مترفين سعداء يا رحيم.

دعاء للمتوفين يوم الجمعه

كما أن الدعاء من افضل الاشياء المُستحبة بعد وفاة شخص عزيز على قلبك ويكونُ مُفضلاً ايضاً إذا كان يوم الجمعة، فبين يديك دعاء للمتوفي يوم الجمعة الذي يُعتبر مناسب لكل من لهم قرابة بك وتحب الدعاء لهم.

  • اللهم وفي يوم الجمعة صبحه في قبره بالرحمة والمغفرة وأشرق عليه من نورك ما ينير ظلمة قبره وأنعم عليه بنعيمك الذي لا يفنى يارب العالمين.
  • يارب اجعل روح “صلة القرابة” على كفوف الراحة محمولة تسرح في الجنة حيث تشاء ثم تأوي الى قناديل العرش، اللهم بعرض السماء وإمتدادها ارزقه راحة ونورا في قبره، اللهم بيوم الجمعة يمن كتابه، ويسر حسابه، وثقل بالحسنات ميزانه، وثبت على الصراط أقدامه.
  • في يوم الجمعه اللهم ارحم “صلة القرابة” وبلغه عني السلام سلام المشتاقين لوجهه الطاهر اللهم افسح له في قبره ومد بصره وافرش قبره من فراش الجنة واجمعنا به في جناتك جنات الخلد يارب العالمين.
  • اللهم انها “العدد” جمعه تمر علي من دون “صلة القرابة” فهو عندك ف اللهم ياحنان يا منان، يا واسع الغفران اغفر له و ارحمه وعافه واعف عنه ووسع مدخله و أنس و حشته و ان كان محسنا فزده احسنا واجمعنا به بجنتك يارب العالمين.
  • “العدد” جمعه ل “صلة القرابة” في قبره فما الحب الا الدعاء ربي فليكن قبره بارد ونعيم مترف اللهم اغفر له وارحمه واجعله من المستبشرين بالجنه يارب.
  • اللهم أرحم “صلة القرابة” وأجعل ذكره معمورا بالخير وأنبت حول قبره ريحانا باق لايذبل اللهم ضياء ونور على قبره، اللهم أني أستودعتك أبي في قبره، ربي أجعل أعماله مؤنسة له وأجعله ينام قرير العين، مطمئن برضاك وعفوك وأرحمه يا أرحم الراحمين.

قد يُفيدك أكثر: دعاء للميت يوم الجمعة

دعاء للمتوفية يوم الجمعة

وفي مُعظم الاوقات من كل جمعة تحب تذكير الاهل والاقارب والاصدقاء بفقيدك الذي لا تنساة من الدعاء في يوم الجمعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فلديك ما تبحث عنهُ من دعاء للمتوفي يوم الجمعة بشكل مؤثر.

دعاء للميت بالرحمه
دعاء للميت، ادعية للميت، دعاء للمتوفي، الميت، متوفي، للمتوفي، للمتوفية، دعاء، صور دعاء للميت، رمزيات

قد يُفيدك أكثر : دعاء للمتوفي ليلة الجمعة

  • اللهم في فجر هذي الجمعه وكل جمعه اغفر وارحم ل “صلة القرابة” واجعلهم في فردوسك الاعلى من الجنه واجمعني بهم في مستقر رحمتك ياذا الجلال والإكرام يارب العالمين ولكل من قال امين.
  • اللهم في اخر ساعة من يوم الجمعة ارحم “صلة القرابة”  الذي حن له قلبي وهو تحت التراب اللهم أنزل عليه نورا من نورك ونور عليه قبره ووسع مدخله وانس وحشته يارب العالمين.

قد يُفيدك أكثر : دعاء للمتوفي في يوم الجمعة

  • ربي إنها “العدد” جمعة لحبيبي وفقيدي “صلة القرابة” اللهم هب له سعة في قبره لا يرى لها نهاية، وهب لمضجعه طيبا ولظلمته نورا ولذنوبه
    غفرانا وبرد قبره وزده إحسانا فوق إحسانه وأجمعه بوالدي واجعل الجنة مسكنهم يارب العالمين.
  • في يوم الجمعة اللهم ارحم من رحل عنا وفجعنا برحيله، اللهم انسه في قبره واجعله في مساكن جنتك امنا مطمئنا.
  • اللهم أرحم من فقدتهم العين، و فقدهم المكان، و أفتقدهم القلب كثيرا، اللهم في يوم الجمعة أرحم من فقدهم مؤلم اللهم أجعل “صلة القرابة” من أهل الجنة وجميع موتى المسلمين وأجمعنا بهم ياكريم.
  • اللهم في يوم الجمعة أرحم روحا نقيه كسرنا غيابه وأوجعنا رحيله، اللهم ارحم “صلة القرابة” رحمة تسع السموات والارض واجعل قبره في نور دائم لا ينقطع، واجعله في جنتك امن مطمئن، ورحم جميع الموتى يارب.

358 مشاهدات