دعاء للخالة الميتة

دعاء للخالة الميتة

هذا دعاء للخالة الميتة لأن الدعاء للخالة المتوفية هو الذي يُفضل بعد وفاة من تحب، فإذا إنتقلت الخالة الى جوار ربها ولا تعرف كيفية الدعاء لها بشكل مؤثر جداً، فلا تقلق ابداً فقد وضعنا مجموعة من دعاء للخالة الميتة بالرحمة والمغفرة وأن يرزقها الله جنات النعيم ان شاء الله، ولأن الخالة تُعتبر نُسخةً من الام في حُبها وحنانها فمن الجميل ان يكون دعاء للخالة الميتة هو ماتُقدمةُ عند تذكرها وخصوصاً في قروبات العائلة او في بعض المناسبات السنوية وغيرها، فلا تنسى الخاله من دعائك ومُناجاتكِ خصوصاً إذا كان تأثير وفاتها عليك خلف الحزن والاشتياق لها.

دعاء للخالة الميتة

حين تُفارق الخالة الحياة وكان فُقدانها يومٌ مُحزن بالنسبة لك ولأمك الغالية، من المُفضل ان تُلامس روحها بالدعاء الذي قُمنا بإعدادهِ لكِ في دعاء للخالة الميتة بشكل خاص ومُناسب لأن تُعبري عنها بالدعاء لها.

  • اللهم إني استودعتك قبر فقيدتي من الضيق والظلمه اللهم أرحمها واغفرلها وانس وحشتها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه واجمعني بها في الجنة اللهم أنر قبر وضعت فيه قطعه من قلبي اللهم ارحم خالتي واجعل المسك ترابها والحرير فراشها اللهم اذقها حلاوة الجنة وريح الجنة وطيب الجنة يارب.
  • اللهم مع رشات المطر في هذا الوقت بلل قبر خالتي برضاك ورحمتك اللهم أمطر على قبرها بالعفو والغفران وأجعل الفردوس الأعلى مستقرها يارحيم يارحمن.
  • يارب في يوم الجمعه وعدت عبادك بقبول دعواتهم سادعو لقلب رحل عنا خالتي اللهم ارحمها واغفرلها وانس وحشتها وتجاوز عنها يارب.
  • يارب إنها أول ليله لخالتي فالقبر اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وانس وحشتها، اللهم ارحمها واغفر لها وادخلها الجنة.
  • ربي إنها خالتي وأمي وحبيبتي، فأجعل ما أصابها تكفيرا لذنوبها اللهم إرحمها وانس وحشتها وأجعل مثواها جنات النعيم يا رب.
  • اللهم بعدد تكبيرات خلقك ارحم خالتي “الاسم” واغفرلها واسكنها فسيح جناتك اللهم في هذه الايام المباركة اسألك ان تفتح لها باب تهب منه نسائم الجنه لايغلق ابدا يارب كن عليها حليما ورحيما اللهم انس وحشتها وارحم ضعفها و غربتها اللهم ارحمها رحمة تليق بك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أستودعك قبر خالتي من الضيق والظلمه، اللهم ارحمها وانس وحشتها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه.
  • اللهم قر عين خالتي بقربك واسعدها بجوارك ومتع بصرها بالجنة اللهم ارحمها واغفر لها وانس وحشتها واجمعنا بها في جنات النعيم يارب العالمين.

دعاء بوفاة خالتي

فالخالة البعيدة او المتزوجة وحتى التي ما زالت عزباء يُمكنكِ ان تدعين لكل واحدةٍ منهُن بشكل خاص إذا فقدتيهُن، ولأن دعاء للخالة الميتة يُناسب كُل الفئات العُمرية يُفضل ايضاً ان تُشاركي من حولكِ دعاء للخالة الميتة ليكونوا عوناً لكِ.

دعاء لخالتي بالرحمة

  • ربي إنني لم أنسى روحا ذهبت إليك وقد اشتقت لها اللهم إني إستودعتك قبر خالتي من الضيق والظلمه اللهم أرحمها وانس وحشتها وإجعل قبرها روضه من رياض الجنة.
  • اللهم اغفر لخالتي “الاسم” اللهم ارحمها ووسع عليها قبرها وانس وحشتها وقها فتنة القبر وعذابه اللهم انها صبرت على البلاء كثيرا يالله فجازها عن صبرها عفوا وغفرانا.
  • اللهم عوضها أياما اجمل في الجنة في اعلى مراتب الجنان في نعيم دائم غير منقطع ودار خلد تحت ظلك يارحيم اللهم اني استودعتك اياها وعندك لا تضيع الودائع.
  • يارب ضلل على قبرها غمائم رحمتك وأرسل عليها سحائب رأفتك وانس وحشتها ياكريم و برائحة الجنة بلغها وبلذة النظر الى وجهك الكريم أكرمها وتحت عرشك أسكنها اللهم ارحمها وأرها مكانها بالفردوس الاعلى اللهم اجعل ملائكة الرحمة تحف خالتي من كل جانب يسبحون لها ويستغفرون.
  • اللهم ارحم فقيدة قلبي وانس وحشتها واجمعني بها في جنتك اللهم ارحمها بقدر شوقي لها اللهم ارحم خالتي واغفر لها اللهم نقها من ذنوبها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغفر لها ،وتغمدها برحمتك الواسعة التي وسعت كل شيء خلقته اللهم أغفر لها وارحمها يارب.
  • اللهم ارحمها برحمتك الواسعة وانس وحشتها اللهم لا تنساها من رحمتك وغفرانك اللهم إني استودعتك جسدها وقبرها وروحها اللهم اجعلها ترقد بسلام إلى يوم يبعثون و أرى مكانها في الجنه.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء للخالة في القبر

فالموت هو مكتوب على كُل إنسان في هذةِ الحياة ولكن رحيل البعض يُشكل فارقاً بالنسبةِ إليكِ، وفي رحيل الخالة يحزنُ من عرف حُبها وحنانها ويفضل ان يكون دعاء للخالة الميتة هو مايجعلةُ من اولوياته بعد الوفاة ب دعاء للخالة الميتة لها في كل لحظة اشتياق.

دعاء لخالتي المتوفية

  • اللهم إرحم من افتقدهم العين وافتقدهم المكان والقلب ربي اجعل خالتي “الاسم” اسعد السعداء في قبرها وسخرلها الدعوات التي تؤنسها في وحشتها اللهم ارحمها بقدر ماتمنيت لها البقاء اللهم أذقها من النعيم ماوعدت به المؤمنين الصابرين واغفرلها واجعلها في نعيم دائم غيرمنقطع في الفردوس الأعلى يارب.
  • في أول ليلة للغالية خالتي “الاسم” بقبرها، اللهم إنها ضيفتك وأنت خير مضيف، إرحمها برحمتك وهون عليها ليلها وانس وحشتها واجعل أول ليلة لها في القبر خير لياليها اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنة مطمئنة.
  • اللهم ارحم من كانت ضاحكة الوجه بشوشة المبسم اللهم اجعل قبرها مثل قلبها فسيح شرح اللهم انها عاشت طيبه ورحلت طيبه يارب طييب منازلها عندك اللهم ارحمها برحمتك الواسعه وانس وحشتها كما كان وجودها في الدنيا لنا انسا.
  • اللهم ارحم روح خالتي الطاهرة ربي نور قبرها ووسع مدخلها ربي اجعلها عندك في حال اجمل واجمعني بها في الفردوس الاعلى من الجنة وهي أمنة مطمئن يا أرحم الراحمين.
  • اللهم عطر قبر خالتي “الاسم” وأموات المسلمين برائحة الجنة اللهم أرحم تلك الأنفس الطيبة اللهم أرحمهم وأغفرلهم واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واجعلها في الفردوس الأعلى ربي يرحمك يا خالتي حبيبتي ويغفرلك ويصبرنا على فراقك.
  • ربي في القبر امرأة تقطع قلبي لفراقها وتزيد مشاعري إشتياق لها في كل لحظه ربي إرحمها ونور قبرها فهي أغلى ما فقدت خالتي ياعساك بجنات الفردوس يارب.

252 مشاهدات