دعاء للام بالشفاء العاجل

اجعل من اقوى دعاء للام بالشفاء العاجل منهاجاً للوصول الى المُراد طالباً منةُ عزوجل ان يبعث العافية في جسد امك الغالية، حيث انتقينا الكثير من دعاء للام بالشفاء العاجل لتجدي الدعاء الذي يُريح قلبكِ عندما ترتفعُ كفوف الرجاء الى الله انتي ومن تشاركيهم دعاء بالشفاء العاجل لامي ليكون الدعاء جماعي معهم من اجل ان يلهم الله الام العافية والصحة الدائمة ان شاء الله.

دعاء للام بالشفاء العاجل

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

 

تنزيل التطبيق

قسم خاص بشهر رمضان

دعاء للام بالشفاء العاجل

ان الله هو السبيلُ عندما يعجزُ البشر في مداواة الالم والمرض، فالايمان واليقين بأنةُ الشافي من اولوياتك عند اختيارك دعاء للام بالشفاءالعاجل ليُصيب سهم الرجاء والغاية ان شاء الله.

  • اللهم امي يارب، اشفها الشفاء العاجل وجميع مرضى المسلمين اجمعين يارب العالمين اللهم امين يارب العالمين اللهم ارحم كل اما توفاها الله واكتب لها الجنة يارب العالمين.
  • يا سامع دعاء العبد إذا دعاك ويا شافي المريض بقدرتك اللهم اشفي أمي شفاء عاجلاً لا يغادر سقما اللهم ألبسها لباس الصحة والعافية يارب العالمين إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم رب الناس اذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت اللهم يا من تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس إنا نسألك بكل اسم لك أن تشفيه اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما اللهم عُد لامي صحتها يالله.
    بأسمائك الحسنى التي لا يقدر أحد أن يحصيها وأسألك بذاتك الجليلة ووجهك الكريم أن تشفي أمي الغالية وتعافيها بحولك وقوتك شفاء عاجل لا يغادر سقماً.
  • اللهم أسألك الشفاء العاجل لأمي الحبيبة شفاء لا يغادر سقما اللهم هون عليها وخفف عنها الألم وألبسها ثوب العافية.

دعاء للام بالشفاء مجرب

حيثُ ان الدعاء من اسهل الامور التي يجب على الابن او الابنة ان يجعلوة من الاولويات عند مرض الام طالبين الصحة والعافية من الله تعالىعن طريق دعاء للام بالشفاء العاجل وغيرة من الادعية وبعد ذلك بذل جميع الاسباب في المستشفيات وغيرها من المراكز الصحية.

دعاء لشفاء الام المريضة

  • اللهم اسالك الشفاء العاجل لامي الغالية اللهم ارزقها الصحة والعافية وارحم ضعفها وخفف الامها وعن كل مريض يارب اللهم لا تحرمن منها ومن دعائها وارزقني برها ورضاها عني يا حي ياقيوم.
  • يا الله ارفع دعواتي لك ربي قد مس احب الناس الى قلبي الضر اللهم أنت الخالق والمبتلي وأنت المعافي وأنت الشافي يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البائس اللهم انزل على أمي الشفاء العاجل اللهم اجعل العافيه تسري في جسد أمي.
  • يارب ناديتك بقلب  يملئة الامل بالاجابة فلا ترد قلبي اللهم اشفي امي واغرس في نبضها الراحه وفي جسدها عافيه لا تفارقها ابداً ربي استودعتك اياها يا منزل الشفاء ورافع البلاء ويا مجيب الدعاء يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب الدعاء ان تشفي أمي شفاء لا يغادر سقماً وجميع المسلمين.
  • اللهم يا منزل الشفاء يارافع البلاء يا مجيب الدعاء يا من تعيد المريض لصحته ويا من تستجيب دعاء البائس اللهم اشفى أمي شفاء عاجلاً لا يغادر سقما.
  • يارب وإن ضعفت الأجسام فأنت القوي وإن عجز الأطباء فأنت لا يعجزك شي وإن قل الدواء فمنك الشفاء اللهم اشفي امي الشفاء العاجل.
  • اللهم اشفي امي من مرض “اسم المرض” اللهم بشرني وافرح قلبي بشفائها اللهم اشفيها الشفاء العاجل وافتح لهم باب السعادة اللهم لا تصب قلبها بذرة يأس وأجعل الأمل بك وحدك يالله اللهم اشف كل نفس ذاقت طعم الألم من المرض و ارزقها الشفاء العاجل.

ليكن اليقين والتوكل والاخلاص فيدعاء بالشفاء العاجل لامي الغالية هو مفتاحُ القلوب وغاية الرجاء وطلب العون والمساعدة منةُ جل وعلا، كوني اول من يبعث دعاء قوي بالشفاءالعاجل للام مع الاهل والاصدقاء ومن حولك.

دعاء لامي المريضة بالشفاء

وقد يتطلب الامر منكِ ان تبوحي بمشاعركِ عندما تصاب امكِ بشيء ما من اجل ان يُشاركوكِ في الدعاء لها ومواساتكِ حتى يبعث الله فيجسدها الصحة والعافية ان شاء الله، فشاركي دعاء للام بالشفاء العاجل في رسائل و منشورات و تغريدات وغيرها امام العالم.

  • اللهم اشف امي وطهر جسدها من كل سوء يارب استودعتك صحتها وعافيتها فانزل لها الشفاء العاجل اللهم إرحم امي بقدر ماتمنيت لها الشفاء.
  • ربي استودعتك من هي اعز علي من نفسي يامنزل الشفاء ورافع البلاء ويامجيب الدعاء يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البائس اللهم أشفي امي الشفاء العاجل ورد لها صحتها وعافيتها يارب.
  • ربي كما غسلت الأرض بجمال مطرك أمطر على قلب امي  الشفاء العاجل.
  • اللهم اشف أمي وأزل عن جسدها كل ما يشقيها ويرهقها يارب وإن ضعفت هي فأنت القوي وإن اشتد بها الداء فمنك الشفاء والمعافاة يارب ألبس أمي لباس الصحة وكل من تأوه ألما ويأسا يارب العالمين.
  • اللهم يا واسع العطاء ويا منزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء اشف امي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك اللهم اشفها الشفاء العاجل فأنت أعلم بحالها اللهم رد عليها عافيتها وخفف عنها الامها وأجعل ما أصابها كفارة لها يارب العالمين.

دعاء الشفاء العاجل للام

كما ان الام التي يعتريها المرض تنتظرُ من ابنائها وبناتها ما يمسحُ غبار التعب والحزن الذي في قلبها، حيث يُمكن ان تختار من دعاء للامبالشفاء العاجل مايُمكنةُ ان يبعث الامل والتفائل في قلبها ويجعلُها اكثر قوة وصلابة في مواجهة المرض بعون الله تعالى.

دعاء لشفاء الوالدة

  • اللهم طهر جسد امي من كل ما تعاني لا تدع يا الله مكان ألم الا وقد شفيته بقدرتك اللهم اجعل عافيتك تسري بجسدها وارفع عنها يا مجيب الدعاء اللهم اشفيها الشفاء العاجل.
  • اللهم يا من بيدك الشفاء اشف أمي واسكب في جسدها نهرا من الراحه يسري في اوردتها ربي هون عليها ثم اشفها فلا يعلم بوجعها إلا أنت سبحانك.
  • اللهم ياسامع الصوت وياسابق الفوت يا كاسي العظام لحما بعد الموت اللهم اني اسألك الشفاء لامي شفاء عاجلاً لا يغادره سقما.
  • اللهم يارب يا سامع الدعاء يا واسع المغفره يارب اشفي وعافي وخفف على امي مرضها وألمها يارب ارحمها وأعفو عنها وخفف ما اصابها اللهم برحمتك يا ارحم وأكرم الراحمين يارب الشفاء والعافيه والصحه من عندك وراضين بكل شي رزقتنا ووهبتنا اياه الحمدلله والشكرلله في كل أحوالنا وأمورنا.
آخر تحديث