دعاء لعمي المتوفي يوم الجمعة

دعاء لعمي المتوفي يوم الجمعة

هذا دعاء لعمي المتوفي يوم الجمعة مكتوب لانة يُفضل الدعاء في يوم الجمعة لكل من رحل عن الدنيا ولاسيما إذا كان العم رحمه الله، فبإمكانك الان ان تجد او تجدي دعاء لعمي المتوفي يوم الجمعة بالشكل الذي يُعبرّ عما في القلب من أمنيات ودعوات تلامس روحهُ الطاهره، حيثُ يُعتبر دعاء لعمي المتوفي يوم الجمعة من الامور التي يُحبها الكثير لأن يوم الجمعه فيه دعوات مستجابة وساعات يستحبّ في الدعاء للاموات بالرحمة والمغفرة وكل ما يزيدهم قُرباً من الجنة ان شاء الله، فالعم حين يرحلُ عن الدنيا يُعتبر مؤسف ومُحزن لدى الكثير ولكن دعاء لعمي المتوفي يوم الجمعة قد يزيل الحزن ان شاء الله.

دعاء لعمي المتوفي يوم الجمعة

إن الله يسمعُك في كُل وقت وليس في يوم الجمعة فقط، ولكن الجمعة هي من افضل الايام عند الله ويفضل فيها الدعاء، ولأن عمك قد إنتقل الى جوار ربه، خُذّ الان دعاء لعمي المتوفي يوم الجمعة وارفع كفيك للمساء وضع كل دعواتك للعم في وداعة الله.

  • اللهم في اخر ساعة من يوم الجمعة ارحم عمي “الاسم” رحمه تطمئن بها نفسه و تسعد بها روحه اللهم ارحمه و اغفرله ونور قبره بنورك و انس وحشته يا أرحم الراحمين واجعله في مساكن جنتك امن مطمئن يارب العالمين اللهم ارحم موتانا و موتى المسلمين.
  • اللهم في كل دقيقة تمر على كل مسلم ميت وهو في قبره أسألك أن تفتح له بابا تهب منه نسائم الجنة لا يسد أبدا اللهم في هذه الجمعة أمطر على قبورهم من سحائب رحمتك اللهم اغفر لعمي “الاسم” وأرحمه وانس وحشته واجمعني به في جنانك.
  • اللهم أنها “العدد” جمعه له في قبره اللهم برد تربة عمي “الاسم” وأجعله ينعم بنعيم جنتك اللهم وسع قبره وأغفر له ورحمه يا أرحم الراحمين اللهم امين ولجميع موتى المسلمين والمسلمات.
  • اللهم في يوم الجمعة أرحم روحا نقيه كسرنا غيابها وأوجعنا رحيلها، اللهم ارحم عمي “الاسم” رحمة تسع السموات والارض واجعل قبره في نور دائم لا ينقطع، واجعله في جنتك امن مطمئن.
  • اللهم في يوم الجمعه أرحم عمي، واغفرله، اللهم أرحم من حن له القلب وهو عندك، اللهم كما طيبت ذكر عمي في أرضك وبين خلقك طيب ذكره في سمائك وبين ملائكتك وأجعل قبره روضه من رياض الجنه.
  • اللهم ارحم عمي “الاسم” واغفرله وتجاوز عنه وارضى عنه واجعل قبره روضه من رياض الجنه وادخله الفردوس الاعلى بلا حساب ولاسابق عذاب.
  • اللهم في يوم الجمعه ارحم عمي بقدر ضعفي امام غيابه وحزن قلبي بفراقه وذكره الذي لا يغيب عني في كل ثانيه اللهم ارحمه بواسع رحمتك واغفر له وانس وحشته واجمعنا به بالجنة يارب العالمين.

دعاء للعم المتوفي يوم الجمعة

فبعد الموت لايوجدُ ما هو افضل من الدعاء للمتوفي في قبرة ولعلك اليوم تُدرك حجم الحزن الذي خلفهُ رحيل العم لابد عليك ان تواصل الدعاء له في افضل الايام عند الله وإن دعاء لعمي المتوفي يوم الجمعة مناسب لهذا اليوم العظيم.

  • اللهم في يوم الجمعة ارحم عمي وانر قبره وافتح له بابا للجنة لا يسد يارب العالمين واجعل ذكراه معمورا بالخير اللهم انبت حول قبره ريحان باق لا يذبل وضياء ونور على قبره يارب أسألك ياكريم ان تجعل الجنة.
  • اللهم في هذه الجمعه أنر قبر عمي “الاسم” و إجعل ملائكة الرحمة تطوف عليه من كل جانب اللهم إرحمه في بطن الأرض و استره يوم العرض يارب العالمين يارب انت خلقته وانت أخذته وانت الرحيم فليس غيرك أرحم به اللهم ارحمه و اغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنه.
  • اللهم في يوم الجمعة أرحم روحا نقيه كسرنا غيابها وأوجعنا رحيلها، اللهم ارحم عمي رحمة تسع السموات والارض واجعل قبره في نور دائم لا ينقطع، واجعله في جنتك امن مطمئن.
  • في يوم الجمعة اللهم ارحم عزيزا لم نتجاوز تفاصيل يوم رحيله إلى الان اللهم أرحم عمي “الاسم” رحمة تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك امن مطمئن يارب العالمين.
  • في يوم الجمعة اللهم أرحم عمي “الاسم” وأنر قبره اللهم انه لم يغب عني للحظه ابتسامته وضمته وضحكاته وصوته يزورني دوما اللهم اجعله من اهل الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب.
  • اللهم في يوم الجمعه اروي قبر عمي “الاسم” اللهم انس وحشته و ارحم غربته و اجعله امن مطمئن الى يوم يبعثون اللهم اروي ضماه بشربه من حوض نبيك و اجعل الجنه مستقرا له.

دعاء يوم الجمعة لعمي الميت

من الامور التي تُعبرّ فيها عن حُبك وحُزنك بوفاة العم هو ان تقوم بتذكير من حولك بالدعاء لهُ وتصيغ رساله دعاء لعمي المتوفي يوم الجمعة وتُشاركها في قروبات العائلة او المقربين او الاصدقاء ويمكنك ايضاً صياغة بوست بالدعاء ايضاً.

  • اللهم أن عمي أعز من فقدت، ابعث له نورا وطمأنينه في قبره الى يوم يبعثون، يارب انه كان ونيسينا في الدنيا فأنس وحشته في قبره وأرحم وحدته وغربته وبلغه سلامي ودعائي واجمعني به بجنات النعيم يارب العالمين.
  • اللهم في هذه الجمعه ارحم عمي “الاسم” اللهم انس وحشته ونور قبره واغفر ذنوبه وارحمه يا أرحم الراحمين، اللهم ضاعف حسناته وتجاوز عن سيئاته اللهم إمسح على قلوب من خلفه يتألمون والهمهم الصبر والسلوان.
  • اللهم في يوم الجمعه ارحم من ضمه التراب ونور قبر عمي وانس وحشته و اشف من انهكه الوجع و اغث من أثقله الهم، واهدي من غرته الدنيا يارب.
  • اللهم افسح ل عمي في قبره ومد بصره، وافرش قبره من فراش الجنة اللهم أعذه من عذاب القبر، وجفاف الأرض عن جنبيها اللهم املأ قبره بالرضا، والنور، والفسحة، والسرور اللهم ارحمه واغفرله وانس وحشته ووسع قبره يا ارحم الراحمين.
  • اللهم في اخر ساعة من يوم الجمعة ارحم عمي “الاسم” رحمه تطمئن بها نفسه و تسعد بها روحه اللهم ارحمه و اغفرله ونور قبره بنورك و انس وحشته يا أرحم الراحمين واجعله في مساكن جنتك امن مطمئن يارب العالمين اللهم ارحم موتانا و موتى المسلمين.
  • اللهم في صباح يوم الجمعه ارحم من حن له قلبي و هو تحت التراب و انزل نورا ينير له قبره و وسع مدخله و انس وحشته اللهم في صباح يوم الجمعه برد قبر عمي بعفوك و مغفرتك و اسكنه جنتك اللهم اغفر له و ارحمه و أبدله دارا خيرا من داره يا ارحم الراحمين.

23 مشاهدات