دعاء لخالي المتوفي يوم الجمعة

دعاء لخالي المتوفي يوم الجمعة

يُعتبر يوم الجمعة من اعظم الايام عند الله ويفضل فيها الدعاء للأموات، فإذا كان فقيدك هو الخال رحمه الله فقد وضعنا الكثير من دعاء لخالي المتوفي يوم الجمعة بشكل خاص ممزوج بكلمات الاشتياق والحنين إلى روحه الطاهره، فالدعاء للخال بعد وفاته من دعاء لخالي المتوفي يوم الجمعة لمن افضل الامور التي تفعلها خصوصاً إذا ذكرتّ من حولك بالدعاء لهُ، فالخال يُخلفّ رحيله عن الدنيا ألم وحزن عميق في قلوب أولاد وبنات أخته، ولكن يبقى الدعاء هو ما يشفيّ حزن القلب ويريحه من الألم والأسى بفقدان الخال .

دعاء لخالي المتوفي يوم الجمعة

ولأنك اليوم عرفت كيف يكونُ فقدان الخال ورحيله عن الدنيا يتوجب عليك مواصلة الدعاء لهُ في كل الاوقات وخصوصاً حين تشتاق أليه ليكون دعاء لخالي المتوفي يوم الجمعة هو طريقك الذي يجعلُك سعيداً كُلما حزنت لوفاته.

  • اللهم وفي يوم الجمعة اجعل خالي من أسعد السعداء في قبورهم اللهم أرزقه الفسحة والضياء وانسه بالقرب إليك يارب العالمين اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع، واجعله في جنتك امن مطمئن، اللهم ارحمه رحمة تسع السماء والأرض يارب العالمين.
  • اللهم ارحم خالي “الاسم” وأذقه من النعيم ماوعدت به المؤمنين، اللهم في هذا اليوم الفضيل من يوم الجمعة اجعله في نعيم دائم غير منقطع، ربي عطر قبره برائحة الجنة اللهم أجعل الجنة داره، اللهم ارحمه رحمة واسعة، ولجميع موتى المسلمين يارب العالمين.
  • حبيبي الراحل و يا أطهر قلب رحل بلا عوده ربي اجعل خالي “الاسم” يستقبلني ليعانقني عند ابواب جنتك ضاحك مستبشر وأكتب لي معه لقاء ينسيني ألم وحشته، جمعتك طيبة في قبرك خالي الغالي.
  • اللهم بيوم الجمعة ارحم خالي بعظيم افتقادي له، اللهم انس وحشته واجعل لقبره وملامحه نورا إلى يوم يبعثون، ربي اجعل خالي الطيب في عليين ومنازل من نور وحدائق مما يشتهي وتطيب به نفسه، اللهم إنه اغلى من فقدت فوسع قبره وانسه بقربك وبلطفك يا كريم.
  • اللهم وفي يوم الجمعة ارحم خالي فهو أغلى ما فقدت وأسالك يارب بكل اسم هو لك ان تغفرله وترحمه وتنزل على قبره وتؤنس وحشته وتدخله الفردوس الأعلى ربي عطر قبر خالي “الاسم” برائحة الجنه اللهم روحا رحلت وما اكتفى القلب من حبه واجعل الجنه داره والفردوس الأعلى مستقره يارب العالمين.
  • اللهم في يوم الجمعة وهي “العدد” جمعة تمر على خالي اللهم أرحم روحا كانت كالجنة على الأرض رحم الله إبتسامه كانت تعني لنا كل شيء اللهم ارحم خالي “الاسم”.

دعاء للخال الميت بيوم الجمعة

فالدعاء بيوم الجمعة مُستحب وخصوصاً للذين رحلوا عن هذه الدنيا وبقيّت ذكرياتهم تجولُ في خيالاتنا، فالدعاء للخال الذي حزنت كثيراً بوفاته يُفضل بأن يكون يوم الجمعة، لذا يمكنك الان ان تدعو ب دعاء لخالي المتوفي يوم الجمعة .

  • ربي إنني لم أنسى روحا ذهبت إليك وقد اشتقت له، اللهم إني إستودعتك قبر خالي من الضيق والظلمه، اللهم بيوم الجمعة أرحم فقيدي وانس وحشته وإجعل قبره روضه من رياض الجنه الله يرحمك ي خالي “الاسم”.
  • اللهم بيوم الجمعة ارحم من افتقدته العين و افتقده المكان والقلب ربي اجعل فقيدي أسعد السعداء في قبره وسخر له الدعوات التي تؤنسه في وحشته، اللهم اجعل قبر خالي”الاسم” في نور دائم لا ينقطع واجعله في مساكن جنتك امن مطمئن يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في يوم الجمعة اسقي قبر خالي “الاسم” بالمطر وبلل عطش روحه من أنهار جنتك وإروي قبره وأجعل له في كل قطرة مطر راحه ومغفرة يارب العالمين.
  • اللهم انك اخترت خالي “الاسم” وقدرت له أن يغادر هذه الدنيا ليأتي إليك، اللهم ارحمه واعف عنه وأكرمه وأفرحه بروضة من رياض جنتك، واجعل له في قبره نورا، اللهم صبر قلوبنا صبرا لايباعد عن صبر أيوب وكن معنا واربط على قلوبنا واجبر كسرنا يارب.
  • اللهم بيوم الجمعة  ارحم من عجز عقلي عن استيعاب فراقه و يؤلمني قلبي عند ترديد دعا الميت له يا رب ارحمه و اغفر له و اجمعنا به في مستقر رحمتك اللهم اذق خالي “الاسم” الجنه و نعيمها و الفردوس و برادها اللهم اجعل له كنوز ا و بيوتا في جنتك و ارحمه برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • يا خير من سئل ويا أجود من أعطى اللهم في يوم الجمعة اغفر وارحم شخصا رحل من دنيانا ولم يرحل من قلوبنا وكلماتنا، يارب ارحم خالي رحمة الأبرار وأسكنه الجنة مع الأخيار ياعزيز ياغفار واجعله من أسعد السعداء في قبره.
  • اللهم بيوم الجمعة سخر ل فقيدي فيضا من الدعوات و ارسل هبات رحمتك الى قبره، ربي ارزقه رحمه ليس بعدها عذاب و نعيما مقيما لا يحول و لا يزول يارب، واجمعني به في جنتك، اللهم ارحم خالي و اغفرله و اسكنه فسيح جناتك.

دعاء للخال المتوفي يوم الجمعة

فالخال يُعتبر من فراقةُ مؤلم بالنسبة لأولاد الاخت او بناتها، ولان الموت هو المصيرُ المحتوم لنا جميعاً، إلا انهُ يتوجب الدعاء للفقيد بكافة الاشكال، فعند فراق الخال يُمكنك الحصول على دعاء لخالي المتوفي يوم الجمعة بالشكال الذي تريد.

  • ي من رحلت إلى السماء تركت شوقا لا تطفئه السنين وذكرى لا تمحوها أشغال الحياة اللهم وفي يوم الجمعة برد عليه وانس وحشته واجعل الجنة ملتقاه ﺈلله يرحمك يا خالي “الاسم”.
  • اللهم ان خالي “الاسم” في ذمتك وحبل جوارك اللهم في هذا اليوم الفضيل وسع مدخله وانس وحشته اللهم ثبته عند السؤال ونقه من الذنوب والخطايا واجعل مسكنه جنة الفردوس الأعلى يارب واجعله في نعيم دائم واجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • ربي اجعل مقام خالي في الفردوس الأعلى من الجنة عدد ما نبض قلبي شوقا له، اللهم ارحم من أغلق عينه ورحل عنا، اللهم لا تطفىء نور قبره وأجعله أجمل مسكن تغفو به عينه وجميع موتى المسلمين.
  • اللهم ياحي ياقيوم يارحمن يارحيم ارحم خالي “الاسم” في هذا اليوم الفضيل واغفر له واعف عنه واجعل قبره روضة من رياض الجنه واسكنه الفردوس الاعلى ووالديه ووالدينا وامواتنا واموات المسلمين جميعا انك على كل شئ قدير.
  • اللهم بيوم الجمعة ارحم من حن له القلب وهو تحت التراب وانزل نورا من نورك عليه ونور له قبره ووسع مدخله وانسه في وحشته وغربته ربي أجعله بجوارك يا أرحم الراحمين اللهم ارحم خالي “الاسم” رحمة واسعة، اللهم ارحمه رحمة تطمئن بها نفسه.
  • اللهم انه يوم الجمعة سخر ل فقيدي فيضا من الدعوات و ارسل هبات رحمتك الى قبره، ربي ارزقه رحمه ليس بعدها عذاب و نعيما مقيما لا يحول و لا يزول يارب، واجمعني به في جنتك، اللهم ارحم خالي “الاسم” و اغفرله و اسكنه فسيح جناتك.

390 مشاهدات