دعاء لحفظ الجنين من الاجهاض

دعاء لحفظ الجنين من الاجهاض

تمر الأم بأيام وشهور صعبة جد وهي حاملة لجنينها، فتخاف أن يجهض، لك ايها الأم دعاء لحفظ الجنين من الاجهاض فمن دعى الله أجابه ومن سأله أعطاه  وأكرمه، لكل أم تخاف على جنينها فلتجعلي دعاء لحفظ الجنين من الاجهاض سبب لخروج الجنين الى الحياة سالما معافا بفضل الله ، فلتعودي نفسك عزيزتي الأم على هذا الدعاء لحفظ الجنين من اي مكروه يصيبه. تفضلي عزيزتي الأم الزائرة لموقعنا بقراءة الدعاء ولا تنسينا من دعائك لنا.

دعاء لحفظ الجنين من الاجهاض

هناك الكثير من المشاكل التي قد تسبب للجنين الاجهاض وسقوط الجنين قبل ان تكتمل اشهر الحمل، لذا قدمنا لكي عزيزتي الأم دعاء لحفظ الجنين من الاجهاض لكي يكون سببا لخروج الطفل سالماً.

  • ربي إني نذرت لك ما في بطني محررا فتقبل مني إنك أنت السميع العليم اللهم احفظ جنيني من الاجهاض.
  • رب هب لي من لدنك وليا يرثني ويرث من دعوة الإسلام واجعله رب رضيا رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء اللهم احفظ جنيني من الاجهاض.
  • اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي من الاجهاض، وأتمم له على خير.
  • لا إله إلا الله إقرارا بربوبيته، سبحان الله خضوعا لعظمته، اللهم يا نور السموات والأرض، يا عماد السموات الأرض، يا جبار، السموات والأرض، يا ديان السموات والأرض، يا وارث السموات والأرض، يا مالك السموات والأرض. يا عظيم السموات والأرض، يا عالم السموات والأرض، يا قيوم السموات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الاخرة، ربي احفظ جنيني من الاجهاض.
  • اللهم إني أسألك، أن لك الحمد، لا إله إلا أنت الحنان المنان، بديع السموات و الأرض، ذو الجلال و الإكرام، اللهم احفظ جنيني من الاجهاض برحمتك يا أرحم الر احمين.

دعاء للجنين من الاجهاض

لاشك بأن الأم الحامل تكون خائفة من إجهاض الجنين، خصوصاً وقد تحملت الكثير من الاتعاب ولم يبقى لها إلا القليل من التعب، لك ايها الأم دعاء لحفظ الجنين من الاجهاض تثبيت الحمل.

  • بسم الله أصبحنا و أمسينا أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله، وأن الجنة حق، والنار حق، وأن الساعة اتية لا ريب فيها، و أن الله يبعث من في القبور اسالك يا ظعيم ان تحفظ جنيني من الاجهاض.
  • اللهم لا هادى لمن أضللت، ولا معطى لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا مؤخر لما قدمت اللهم لا تحرم سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك اللهم رب جبريل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل، اعصمني من فتن الدنيا ووفقني لما تحب وترضى، وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الاخرة، ولا تضلني بعد أن هديتني، وكن لي عونا ومعينا وحافظا وناصرا. رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين اللهم احفظ جنيني من الاجهاض ويسر حمله وولادته ورضاعته وتربيته واجعله مطيعا لربه بارا بوالديه.
  • اللهم احفظ جنيني من الاجهاض واجعله قرة عيني وافرح قلبي برؤيته سليما معافا اللهم أمين.
  • اللهم احفظ جنيني واحمه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي من الاجهاض احفظها بحفظك يا رب.
  • اللهم احفظ جنيني واحمه وامسكه أن يسقط وأتم حمله على خير اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد أمسك ما في رحمي من الاجهاض وأتمم له على خير اللهم رده عنده مولده سالما معاف اللهم قر عينى برؤيته واجعله من عبادك الصالحين.
  • اللهم احفظ لي جنيني الذي في رحمي من الاجهاض وبلغني أياه بأحسن صوره وعافيه يارب.
  • اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة، ومن كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامة، اللهم أسألك أن تحفظ جنيني من الاجهاض وتجعله معافى كامل الخلقة، اللهم حسن خلقه وخلقه، وسهل حمله ومخرجه، واجعله قرة عين لي ولوالده، واجعله من عبادك الصالحين.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء لحفظ الجنين في الأشهر الأولى

دعاء لحفظ الجنين من الاجهاض لكل أم تعاني من الاجهاض او سقوط الجنين في الاشهر الأولى أو الأخيرة من الحمل، ليكون هذا الدعاء سبب لخروج الجنين سالما معافا، فقد قال الله تعالى ’’(وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ)’’.

  • اللهم إنى أستودعك جنيني الذي في رحمي من الاجهاض، فرده لي عند مولده مردا سالما معافى من كل شر، وكل مرض، وكل أذى.
  • اللهم إني أسالك ان تحفظه من الاجهاض وأن تجعله مسلما مؤمنا، وأن تجعله من الدعاة الصادقين المخلصين، وأن ترزقه الشهادة بعد طول عمر وحسن عمل اللهم اجعله قرة عين لى و لوالده و لأخوته وللمسلمين.
  • اللهم إني أعيذه بك وذريته من الشيطان الرجيم، اللهم سهل حمله، وسهل وولادته، ويسر سبيله، أنت الذى خلقته، وأنت الذى أنشأته، وسويته، أبرأ إليك من حولي ومن قوتي، لا إله إلا أنت، اللهم احفظه من الاجهاض وحفظه من بين يديه، ومن خلفه، وعن يمينه، وعن شماله، واقذف التوحيد فى قلبه، وأعني على تربيته يا أرحم الراحمين.
  • اللهم احفظ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه اللهم أسألك أن تحفظه من الاجهاض وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من الصالحين.
  • اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي من الاجهاض، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله. اللهم احفظ جنيني واحمه، وأمسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير.
  • اللهم احفظ جنيني من الاجهاض واحمه وأتم حمله على خير اللهم إني أستودعتك ما في بطني و نفسي.
  • اللهم احفظ من في رحمي وحفظه من الاجهاض و اجعله امنا بقدرتك يا ارحم الراحمين و لا تغفل عن حقي يا الله فإني سأنتظر و لو بعد حين فأنت حسبي ونعم الوكيل.
  • اللهم احفظ جنيني من الاجهاض واحمه وامسكه أن يسقط وأتم حمله على خير اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد أمسك ما في رحمي وأتمم له على خير اللهم صوره في أحسن صورة ونجه من كل تشويه ومرض اللهم يسر حمله وولادته ورضاعته وتربيته واجعله مطيعا لربه بارا بوالديه متعاونا مع إخوته نافعا لأمته.

354 مشاهدات