دعاء لامي في غرفة العمليات

دعاء لامي في غرفة العمليات

حين يكونُ الانتظار هو اقسى دقائق تمرُّ عليك وامك في غرفة العمليات اختر لها اجمل دعاء لامي في غرفة العمليات وكُوني رفيقةً لها في الغيب بالدعاء والامنيات التي تُغيرُ الاقدار ان شاء الله ويكون نصيبها الشفاء العاجل بإذنه تعالى، فقم باختيار دعاء لأمي في غرفة العمليات وشاركه مع الجميع في رسائل و منشورات وغيرها على منصات التواصل الاجتماعي ليُشاركوك الدعاء لها بالشفاء والعافية والصحة وكل ما تتمناه لها من الله عز وجل.

دعاء لامي في غرفة العمليات

عندما يُصيب امك مرض أو مكروه ويتم إقرار اجراء عملية لها لا تجدُ ما يواسيك سوى ذلك الدعاء الذي يزيدُ من صبرك ويقينك أن الله هو من يبعثُ الشفاء، لذا اخترنا بشكلٍ خاص دعاء لامي في غرفة العمليات لتجعلها من اولوياتك حتى تنجح العملية ان شاء الله.

  • اللهم إن امي في غرفة العمليات، اشفها شفاء ليس بعده سقماً أبدًا، اللهم خذ بيدها، اللهم احرسها بعينيك التي لا تنام واكفها بركنك الذى لا يرام واحفظها بعزك الذي لا يضام واكلأها في الليل وفى النهار وارحمها بقدرتك عليها أنت ثقتها ورجائها، اللهم اتم عملية امي على خير وقومها بالسلامة.
  • اللهم يا من تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس، اللهم استودعتك امي في غرفة العمليات اسألك بكل اسم لك أن تشفيها من المرض، لا ضرر إلا ضرك ولا نفع إلا نفعك ولا ابتلاء إلا ابتلائك ولا معافاة إلا معافاتك أنت الحي القيوم.
  • اللهم طهورة بإذنك إنك تقدر ولا أقدر وأنت الشافي اشفها وعافها وردها الينا سالمة غانمة معافاة فإنك تعلم بها وتراها اللهم الهمها القوة والعمر المديد اللهم قومها وأخرجها بالسلامة من غرفة العمليات.
  • اللهم إن امي في غرفة العمليات الان فلا تدع فيها جرحاً إلا داويته ولا ألما إلا سكنته ولا مرضا إلا شافيته.
  • اللهم إن أمي في غرفة العمليات تحت رحمتك يا رب العالمين، اللهم اشف قرة عيني وجميع مرضى المسلمين فلا شافي الا سواك ربي أفرحنا بعافيتها عاجلا غير اجل اللهم قر أعيننا برؤيتها بأحسن حال.
  • اللهم استودعتك امي في غرفة العمليات بحق رسولك الكريم اكتب لها الشفاء ونجها من ألمها واكتبه في ميزان حسناتها.
  • اللهم إنه قد غلبني القلق والحزن بما أصاب أمي اللهم ألبسها لباس العافية يا رب العالمين، فهي الآن في غرفة العمليات لطفك يا رب ورجائي برحمتك وعطفك أن تلبسها عافيتك فليس لي حياة ولا راحة في تعبها اللهم رب الناس أذهب البأس اشفها أنت الشافي.

دعاء دخول العمليات لأمي

وفي مُعظم الأوقات تظلُ الدمعة في عينيك دون أن تسيل ولا تعرفُ كيف تُزيلها بقضاء الله وقدره بعد إجراء العملية لها، ولكن اعرف جيداً ان باب الله مفتوح دائماً وعليك اليقين والصبر ومن ثم تدعوا لها ب دعاء لامي في غرفة العمليات يريح قلبك ويطمئن ان شاء الله.

  • أناجيك ربي وألجأ إليك أكلتك أمي في غرفة العمليات أدعو لطفك ورحمتك ولا أقدم إلا عجزي وضعفي وقلة حيلتي ويقينك وإيماني بك ربي اللهم اني استودعتك امي اشفها يا حي يا قيوم امي في العمليات اللهم اشفيها.
  • اللهم اني استودعتك أمي في غرفة العمليات اللهم احرسها بعينك التي لا تنام واشفها واجعل العملية بردا وسلاما عليها اللهم البسها لباس الصحة والعافية وبشرنا بشفاء لا يغادر سقما.
  • اللهم ربي مذهب البأس اشفي أمي أنت الشافي اللهم يا مبرئ من السقم اللهم اشفي أمي من الداء وأكشف لها الدواء اللهم اجعل جسدها صابرا على البلاء اللهم أنت أعلم بحالها من ومن الأطباء لجأت إليك يا مجيب الدعاء ربي احفظها لي دعواتكم امي في العمليات.
  • اللهم إن امي في غرفة العمليات وارزقها الصحة والعافية ربي خذ بيدها وأمدها بقوتك استودعتها الله الذي لا تضيع ودائعه.
  • اللهم طهر جسد أمي من كل ما تعاني لا تدع يا الله مكان ألم إلا وقد شافيته بقدرتك اللهم اجعل عافيتك تسري بجسدها وأرفع عنها يا مجيب الدعاء اللهم أني استودعتك أمي في غرفة العمليات اللهم أرحم ضعفها وقلة حيلتها.
  • ربي لا تريني في أمي مكروه فهيا في غرفة العمليات ربي احفظها لي يا رحمن يا رحيم، اللهم اني استودعتك امي فاحفظها من كل شر وداء.

عبارات دعواتكم أمي في غرفة العمليات

بالأدعية التي وضعناها بشكلٍ مكثف للام وهي تُجري عملية جراحية من افضل ما يجب على الأبناء او البنات ان يكونوا واثقين به دون التفريط بالانتظار وعدم الاستفادة من تلك اللحظات الثمينة بالدعاء لله أن يكون عوناً وشافي لها، فاختر من دعاء لامي في غرفة العمليات ما يبعدُ عنك الهموم ويعود اثرة بالنفع.

  • امي في غرفة العمليات دعواتكم بالشفاء العاجل لعل أحدكم اقرب مني الى الله اللهم أنت الشافي المعافي اسألك يا رب ان تكتب الشفاء لامي وترد عليها صحتها وعافيتها اللهم اغرس في جسدها الصحة والعافية وهون عليها الألم والتعب وابدله بعافيه تسري في جسدها يا رب العالمين.
  • دعواتكم لامي وجنتي في غرفة العمليات الان اللهم أنزل شفائك على من مسه الضر وأجبر من أنهكه الوجع ربي أشفي وعافي أمي وكل مريض يتألم الف لا باس يا جنتي.
  • دعواتكم لامي وجنتي في غرفة العمليات الان اللهم أنزل شفائك على من مسه الضر وأجبر من أنهكه الوجع ربي اشفي وعافي أمي وكل مريض يتألم.
  • إنسانة عزيزة على قلوبنا تدخل غرفة العمليات مبتهلة و الدمع يزدان صدغيها لقد خصها الله بالعزيمة و الإرادة والصبر و لكن ترتجف فرائصها خوفا من هاته اللحظة رغم إيمانها بالله قوي فهي لا تنسى بأن الله معها حتى الطاقم الطبي و كل من حولها من يحبونها و ذويها يقومون بواجباتهم على قدم و ساق في انتظار أمر البارئ ترفع يديها و رأسها للسماء متضرعة تذرف مقلتيها سيولها وصرخة بداخلها لا حدود لصداها دمعة ألم و خوف و دمعة امل ربنا سبحانه اعلم بحالها اللهم أخرج امي من غرفة العمليات وهي بخير.
  • دعواتكم لامي الغالية بالشفاء العاجل ونجاح العملية الجراحية في “مكان العملية” اللهم اشف امي شفاء ليس بعده سقما ابدا اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينك التي لا تنام ربي استودعتك امي يامن لا تضيع لديك الودائع.
  • ارجوكم دعواتكم لأغلى ما في حياتي أمي في غرفة العمليات اللهم اني استودعتك إياها الله يقومك بالسلامة يا عيوني انت اللهم اني استودعتك روحها وارحم ضعفها يا عظيم الجلال.

دعاء للام وهي في غرفة العمليات

كما يُمكن ان تشارك من حولك دعاء لامي في غرفة العمليات في رسائل ومنشورات وغيرها على كافة البرامج التي تستخدمها ليكونوا عوناً لكفي الدعاء لها بالصحة والعافية ونجاح العملية الجراحية ان شاء الله.

  • يا رب اخرج لي امي من غرفة العمليات بالسلامة يا رب العالمين ادعو لها بالله عليكم اللهم أخرج امي من الضيق إلى أوسع الطريق هم وجميع مرضى المسلمين.
  • اللهم رد إليها عافيتها وصحتها عاجلاً غير اجل يا كاشف الضر عن أيوب اكشف الضر عن أمي اللهم عجل بشفائها إلهي إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي أمي وتمدها بالصحة والعافية.
  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن تكون عملية أمي سهلة ميسرة وأن يكتب لها الصحة والعافية ويجعل معاناتها في ميزان حسناتها اللهم اشف كل مريض.
  • الآن أمي في غرفة العمليات يا رب نستودعك إياها في ودائعك لا تضيع فإنها بين ايدي الأطباء وانت خير طبيب وما قرب اليها من حبل الوريد ربي كن معها وانت خير من يكن انت رجائنا اللهم ردها الينا سالمة معافاه من كل سقم.
  • اللهم إني استودعتك قطعه من قلبي امي في غرفة العمليات اللهم احرسها بعينك التي لا تنام واشفها واجعل العملية بردا وسلاما عليها والبسها لباس الصحة والعافية و بشرنا بشفاء لا يغادر سقما.
  • علقت حلمي و دعائي ورجائي وأمنياتي في خالقي وأستودعك أمي في مرضها ونفسها الطاهرة لك ربي واستودعتها في غرفة العمليات ووكلت أمري وحزني لخالقي.

الدعاء هو من ابسط الوسائل التي يُمكن استخدامها عندما تكون الام في غرفة العمليات الجراحية نتمنى لها الصحة والعافية من مرضها ان شاء الله.

نشر بتاريخ