دعاء لاخي بالانجاب

دعاء لاخي بالانجاب

هذا افضل دعاء لاخي بالانجاب والرزق بالاولاد وبالذرية الصالحة من افضل ادعية للاخ بالولد الصالح، إن الله يعلمُ ما تُخفي الصدور ويعلمُ ايضاً كيف يشعر الشخص الذي لم يرزق بالذرية وكيف يكون وحيداً، ولأن اخوك لم يرزق بعد اخترنا لك مجموعة دعاء لاخي بالانجاب ان شاء الله وتعجيل الفرج بقدوم من يُزيل وحدتهُ ويجعلهُ يشعر بالسعادة، فعندما يُحزن اخوك لابد ان تدعو لهُ في الخفاء بما قد يفرج همه من دعاء لاخي بالانجاب السريع وأن تستودع الله كُل ما تتمناهُ للاخ العقيم الغالي في كنفهِ وودائعة التي لاتضيعُ ابداً ان شاء الله، ولعل دُعائك يُصيبُ سهم الرجاء ان شاء الله فتيقن ان لاشيء قد يُعجز الله وأنهُ قادراً على إعطاء الاخ مايريدة إذا اراد ذلك.

دعاء لاخي بالانجاب

بين يديك الادعية التي يُستحسن عليك التوجه بها الى الله لكي تكون مُفتاحاً وباباً بأن يرزق الله الاخ بالذرية الصالحة وأن لايذرةُ فرداً في الدنيا، فإن دعاء لاخي بالانجاب مُناسباً ليكون سبيلاً للخير وجلب السعادة للاخ.

  • اللهم إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد ان ترزق اخي “الاسم” الذرية الصالحة.
  • اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزق اخي “الاسم” بالذرية الصالحة.
  • اللهم إني اسألك باسمك الظاهر الطيب المبارك الاحب إليك الذي إذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت ان ترزق اخي الغالي “الاسم” بالذريه الصالحه يارب استجب.
  • لا اله إلا الله الحليم الكريم لا إله إلا الله العلى العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم، يارب الذرية الصالحة يارب الذرية الصالحة يارب الذرية الصالحة
    لا اله الا انت يا حى يا قيوم برحمتك استغيث لا تحرم اخي “الاسم” من نعمة الذرية الصالحة.
  • اللهم إن اخي عبدك ابن عبدك ناصيته بيدك ما ضي فيه حكمك عدل فيه قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احداً من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان ترزق اخي وحبيبي “الاسم” الذريه الصالحه الباره التقية الطائعه له في حياته والداعيه له بعد موته.
  • اللهم فرح قلب اخي وانس وحشته ونفس كربته وفرج همه وعوض صبره وقر عينيه يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما تريد اسالك بنور وجهك الذي ملا اركان عرشك وبرحمتك التي وسعت كل شي اللهم اني اسألك ان تقضي حاجت اخي “الاسم” وترزقه الذريه الصالحة يا مغيث اغثه يا مغيث اغثه وفرح قلبه.

دعاء لاخي بالذرية الصالحة

فالاخ انت او انتي لاتعرفين مُعاناته التي يمرّ بها ولا احد يعلمُها، ولكن الشوق الى الابناء او البنات لاشيء يُمكن إخفاء ملامح العينين، ولكن يمكنك مُساعدتهُ من دعاء لاخي بالانجاب والذرية الصالحة وهو لايعلمُ شيئاً ولعل دعواتك تُستجابُ إن شاء الله.

دعاء للرجل العقيم بالانجاب

  • اللهم انى اسالك باسمك الاعظم الذى اذا سالت به اعطيت ان ترزق اخى الذريه الصالحه التى تقر عينه بها وان ترزقه من حيث لا يحتسب فانت اعلم بحاله منى واحن عليه من والدته وعوضه عاجلا غير اجلا اللهم ارزقه الذرية الصالحة المعافاة البارة المطيعة التى لاتخاف الا الله وحاملة لكتاب الله.
  • ربنا ارزق اخي بالذريه الصالحه السليمه المعافاه بدون زياده ولا نقصان ويقر عينه ويرزقه من حيث لا يحتسب ويرزق كل مشتاق يارب يا حبيبتي فرح قلب اخي وقلب كل مشاق لذريه بحولك وقوتك يا رحيم.
  • اللهم يا فاطر السموات والارض عالم الغيب والشهاده لا اله الا انت رب كل شئ ومليكه اسالك ان ترزق اخي بالذريه الصالحه السليمه المعافاه عاجلا غير اجلا اللهم صل علي سيدنا محمد واله واصحابه اجمعين.
  • ربى يطعمك ما يحرمك ويرزقك بالذريه الصالحه اخى الغالي “الاسم” اللهم اجعله من أوفر عبادك حظا في الدنيا والاخرة، اللهم اوزعه أن يشكر نعمتك التي أنعمتها عليه وعلى والديه واعذه وذريته من الشيطان الرجيم اللهم ارزق اخي وكل محروم بالذريه الصالحه يارب العالمين.
  • ياربنا يالله ياخالقنا ياعطيم ياكريم ياحليم ياواحد يا صمد ارحم ضعفنا ولا تؤخذنا يارب أرزق أخي الغالي “الاسم” بالذريه الصالحه التي تنور حياته وتفرح قلبه وتزين عالمه يارب لا تتركه فرد وانت خير الوارثين.
  • يارب في هذا اليوم العظيم أرزق أخي وكل من يريد الذريه الصالحه يارب أرزقنا اعلى الدرجات في الدنيا والاخره ربي لا تأخذنا إليك إلا وأنت راضي عنا.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء الرزق بالاولاد للاخ

فما اجمل ان تكون سنداً وعوناً للاخ الذي لم يُرزق بعد بالذرية الصالحة وتكون الاخ او الاخت الذي يتمنى الخير لأخوة مثلما يتمناهُ لنفسة، ولاسيما اذا توجهت الى الله ب دعاء لاخي بالانجاب وتستودع الله أحلام الاخ ليُقربها منهُ بإذنه جل وعلا.

دعاء للعقيمة بالانجاب

  • اللهم احيي رحم كل إمرأة لم ترزق بالذرية الصالحة كما أحييت رحم مريم من قبل و لم يمسسها بشر اللهم ارزقهم بالغلام الصالح كما رزقت زكريا بيحيى انت خالقهم و عليك رزقهم اللهم ارزق زوجه اخي وأخي الذريه الصالحه.
  • اللهم أرزق أخي و زوجته الذرية الصالحة اللتي ﻳﺘﻤﻨوها اللهم انت الواهب الرازق افرح قلبهما وقلب كل مشتاق لذريه الصالحه ربي لا تحرم كل مسلم من فرحه الخلفه انك على كل شي قدير.
  • اللهم يارحمن يارحي يارازق يابارىء يامصور ارزق اخي في الله الذرية الصالحة التقية البارة السليمه المعافاة يارب لا تحرمه لذه احتضان اطفاله بين ذراعيه ربي انك على كل شي قدير يارحمن ارحمه وجبر كسر قلبه.
  • اللهم اجعل اخي من أوفر عبادك حظا في الدنيا والاخرة، اللهم أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه، وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين وأعذني وذريتي من الشيطان الرجيم اللهم ارزق اخي “الاسم” وكل محروم بالذرية الصالحة يارب العالمين.
  • اللهم يارب يا ذا الجلال و الإكرام ارزق أخي “الاسم” بالذرية الصالحة التي تكون له قرة عين في الدنيا و رفقة في الاخرة اللهم يا حنان يا منان يا بديع السماوات و الأرض يا من لا يعجزه أمر في السماء و الأرض امنن على أخي بالولد الصالح و فرح قلبه برؤية ذرية صالحة طيبة من حوله.
  • اللهم ارزق اخي “الاسم” بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة على قلبه انك القادر على كل شئ يا حنان يا منان يا مجيب المضطر إذا دعاك وانت يا اخي لا تيأس والله اعرف ناس صبرو سنين ورزقهم الله بذرية يارب يرزقك بأحسن اولاد وبنات ان شاء الله.

242 مشاهدات