دعاء لابي الله يرحمة

دعاء لابي الله يرحمة

أن تفقد الرُكن الذي تستندُ عليه بعد الله في حياتك فإنك لن تتوارى عن الدعاء لهُ بكل جهد، لن تتوقف عن رفع كفيك امام الله ب دعاء لابي الله يرحمة وعن إضاعة الوقت وإهماله وحيداً في قبره دون دعاء لابي الله يرحمة والاعمال التي تعودُ علية بالنفع والفائدة، فالأولاد او البنات الصالحات يبقون دائماً على العهد وعلى الحب النابع من القلب تجاه الاب بعد وفاته وموته بالدعاء الذي يزيدهُ نوراً ورفعة ورحمة إن شاء الله، فرحمة الله هي من أعظم مايطلبهُ العبد من ربه، فلا تبخل في تذكير الاهل والاقرباء والاصدقاء بالدعاء للاب وأن يحفّوه في دعائهم.

دعاء لابي الله يرحمة

يقفلُ القلب ابوابهُ والحُزنُ يتوسطُ فيه، يظلّ مُشتتاً فترة من الزمن بفراق أغلى القلوب في هذه الدنيا، فلاشيء يبقى مكانه، حتى العيون تذرفُ دموعها دون توقف كُلما تذكرتهُ، إذا لابد من دعاء لابي الله يرحمة لتكون الابن او الابنة البارّة به في قبرة.

  • اللهم ارحم من حن لهم القلب واغفر لمن كانوا يوما يضحكون بجانبنا ربي اجمعنا بهم في جناتك يارب وتغمدهم بواسع رحمتك ربي إن شوقي لأبي يؤلمني فاجعله سعيد بجوارك يا أرحم الراحمين اللهم ارحم ابتسامته الراكنه بذاكرتي وصوته الذي لم يفارق مسامعي اللهم اجعل أبي مبتسما في أعلى جناتك يارب العالمين اللهم ارحمه واجبر كسر قلبي لفراقه.
  • اللهم عوض أبي أياما أجمل في أعلى مراتب الجنان في نعيم دائم غير منقطع ودار خلد تحت ظلك يارحيم اللهم إني استودعتك إياه وعندك لا تضيع الودائع اللهم ارحم ابي واللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين اجمعين.
  • أبي كم احتاج وجودك جنبي واشتاق لرايتك وابوس على ايدك الطيبه الله يرحمك يا أبي اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا اللهم إرحم أبي وطيب قبره وأرفع مقامه وأجعله في فردوسك الأعلى يا رب.
  • يا ربي ارحم أبي رحمة الأبرار و أدخله الجنة مع الأخيار يا ربي اجعل قبره روضة من رياض الجنة و اجمعنا به في جنات النعيم يارب اللهم ارحم ابي الذي رحل من الدنيا دون أن يودعني واشتاقت له روحي ولم تجده ربي ارحم من نام بأحضان التراب وارحم وحدته يا أرحم الراحمين.
  • بين رمال القبور الهادئة هناك روح أحبها نامت ربي اجعل أبي من سكان جنتك بغير حساب وأجعل لقاءنا به في جنتك يارب العالمين اللهم ارحم أبي واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة.

دعاء لابي رحمة الله علية

كما أن دعائك المرفوعُ الى السماء لن يعود خالياً من الأجابة إن شاء الله، لن يخيب أملك عندما تدعو من أعماق قلبك راجياً من الله ان يرحم والدك وأن يكرمهُ بما يليقُ بكرمه، فتوكل على الله وأيقن بالاجابة واجعل دعاء لابي الله يرحمة مصدراً لنيل الثواب وإمطار قبرهُ بفيض الدعوات.

  • ربي ارحم موتانا واغفرلهم وارفع درجاتهم هم في غنى عنا ولكن ليسوا في غنى عن رحمتك ارحمهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة اللهم أرحم أبي برحمتك.
  • اللهم ارحم والدي و أذقه النعيم الجنه اللهم اجعله في نعيم دائم غير منقطع ربي عطر قبر أبي برائحة الجنه اللهم أجعل الجنه داره اللهم رحمه واسعه لأبي ولجميع موتى المسلمين يارب العالمين.
  • ربي ان قلبي منكسر على فراقه فاجبر كسر قلبي بأن تدخله الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب اللهم لا تجعل ذكر ابي منقطع وسخرله الدعوات كل العمر اللهم ارحم فقيدي واغفرله وارفع درجاته واجمعني به يارب في جنتك يارب.
  • ابي افتقدك بهدوء مؤلم لا يحكى ابدا ربي اغفر و ارحم وجها بشوشا فقدناه وصدرا رحبا ضاقت بنا الدنيا بعده اللهم وسع قبر ابي بنعيم لا يفنى وجميع موتى المسلمين ابي حبيبي طبت وطابت روحك في جنات النعيم.
  • وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا الله يرحمك ويغفرك يا ابي اللهم اغفر له وارفع درجته في المهديين، وافسح له قبره، ونور له فيه، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، واغفر لنا وله يا أرحم الراحمين.
  • الله يرحمك يا ابي اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم تقبله من الشهداء واحشره مع النبيين والصديقين والشهداء اللهم تجاوز عن سيئاته.

دعاء للاب الله يرحمة

فالله أرحمُ بعباده من كل المخلوقات، الله يتكفلُ بمن فاضت روحهُ الى السماء ولم يبقى بينك وبينهُ سوى الدعاء، الله يعلمُ حزنك ويعلمُ ألم فقدان الاب، يعلم مقام الاب ودوره في الحياة وعطائهُ وحبه لك، فكيف تنساهُ من دعاء لابي الله يرحمة كلما تذكرتهُ واشتقت اليه.

  • الله يرحمك يا أبي كل يوم احس اني في حلم و لسع مو حقيقه الله يرحمك يا قطعه مني الله يرحمك كم إشتقت اليك والى نصحك وتوجيهك يا أبي اللهم إني اسألك بكل إسم هو لك أن ترحم أبي وتتجاوز عنه وتسكنه فسيح جناتك.
  • اللهم ارحم من اشتاقت لهم روحي اللهم ارحمه برحمتك الواسعه واغفر له وتجاوز عن اخطائه ابي حبيبي ربي يجعل قبرك كله نور وسكينه وراحه وربي يجمعني فيك بجنته الاعلى ماشبعت منك ياروح بنتك اللهم ارحم جميع الموتى.
  • يؤلمني قلبي جدا عندما أردد دعاء للميت على شخص كانت حياتي ممتلئة بوجوده سيبقى أبي حاضرا في قلبي مهما غاب اللهم إرحم من عجز عقلي عن إستيعاب وفاته ربي أفسح لأبي في الجنان مكانة، وأفرغ علي الصبر حتى نلتقي.
  • اللهم نور قبر أبي وانزل عليه سكينتك ورحماتك يا أرحم الراحمين واموات المسلمين اجمعين اللهم امين يارب.
  • اللهم أرحم أبي رحمة تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك امنا مطمئنا يارب العالمين ربي لاتجعل ذكره منقطع وسخر له الدعوات والصدقات حتى نلقاه يارب العالمين.
  • يا رب بشرني بأن أبي منعم بالجنة اللهم ارحم ضعفه ووحدته ووحشته واجعل دعائنا انيسا له في قبره ربي اجعله يستقبلنا على باب الجنه ضاحكا مستبشرا وأجمعنا به يالله بلقاء ابدي لا يعقبه فراق اللهم ارحمه واغفر له يارب.

رحمة الله عليك يا ابي

ولعل إحدى دعواتك تُقابلُ بالإجابة إن شاء الله وتستبشر خيراً بأن والدك في جنات الفردوس إن شاء الله، فالدعاء هو من افضل الاعمال بعد الوفاة، لأنهُ يُعبرُ عن اصدق مشاعر الحب في الحياة، وقد لخصنا لك دعاء لابي الله يرحمة ليكون مصدرك لتزويده بالغيث من الله ورحمتة.

  • اللهم ارحم من كان يوما يضحك بجانبنا فقد بات الشوق يؤلم ربي اجمعني معه في جنتك اللهم ارحم أبي واغفر له ونور قبره اللهم ارحم من كسر قلبي رحيله اللهم ارحم من اشتاقت له نفسي وهو بجوارك.
  • أمي لا تقدر بثمن وأبي لن يكرره الزمن ربي إجعل الجنة تحتضن أمي وأبي كما إحتضنونا في الصغر اللهم ارحم ابي وامي.
  • اللهم إني اشتقت لمن لن يعود يوما فأسألك ربي له الجنة، اللهم ارحم أبي واجمعني به في جنتك اللهم ارحم من أصبحوا في ودائعك، وبرد على قبورهم، واعف عنهم، واجعلهم مكرمين في جنانك، ربي ارحم موتانا وموتى المسلمين أجمعين.
  • اللهم ارحم والدي و أذقه النعيم الجنه اللهم اجعله في نعيم دائم غير منقطع ربي عطر قبر أبي برائحة الجنه اللهم أجعل الجنه داره اللهم رحمه واسعه لأبي ولجميع موتى المسلمين يارب العالمين.
  • رحلت إلى وطن النائمين طويلا بات كل شيء مختلف منذ رحيلك ، ربي اجعل مقامه في الفردوس الأعلى عدد ما تنبض قلوبنا شوقا له اللهم ارحم من اغلق عينيه و رحل عنا اللهم انر قبره و اجعله اجمل مسكن تغفو به عيناه يارب ارحم ابي حبيبي و اجمعنا فيه بجنات النعيم.
  • اللهم إني إشتقت لروحه وضحكاته وأحاديثه، ربي إن شوقي له يؤلمني فإجعله سعيدا بجوارك يا أرحم الراحمين اللهم أرحم أبي واذقه حلاوة الجنة وريح الجنة ومسك الجنة ولا تحرم أبي من نعيمها يارب.م لا يفنى وجميع موتى المسلمين ابي حبيبي طبت وطابت روحك في جنات النعيم.

106 مشاهدات