دعاء لابن عمي المتوفي

دعاء لابن عمي المتوفي

بوفاة ابن العم يُمكنك مشاركة دعاء لابن عمي المتوفي ليدعوا الجميع له معك، في اليوم الذي يرحل عنك من  كان عزيز على قلبك تكون ساعاته أليمة ودقائقه طويلة مليئة بالحزن حينها تحتاج الى دعاء لابن عمي المتوفي يجعلك تشعر بأنه قد إنتقل من رحمة العباد الى رحمة ومغفرة رب العباد ففي دعاء لابن عمي المتوفي الكثير من الكلمات والعبارات التي تجعلك تتؤمن بأن الله هو من سيتولى أمره وأمرك حين تصير في موقفة، لذا فالميت ليس بحاجة الى أي من ثروات وكنوز الدنيا فهو فقط وبحاجة ماسة الى دعاء لابن عمي المتوفي يصله ويكون سبباً في دخولة الجنة من ولد صالح أو قريب يحن علية ويدعو له في كل الأوقات.

دعاء لابن عمي المتوفي

فيالها من لحظات فرح يشعر بها الميت حين يصلة دعاء أحدهم كهدية جميلة في وقت هو بأمس الحاجة إليها فالدعاء هو الشيء الوحيد الذي قد تبحث عنة حين تكون عاجزا عن فعل أي شيء أمام جبروات السموات والأرض، فلتفرح إبن عمك بأجمل دعاء لابن عمي المتوفي الغالي.

  • اللهم اغفر لأبن عمي و ارحمه برحمتك يا ارحم الراحمين يارب واسكنه في علين مع النبيين والصديقين والصالحين يارب العالمين.
  • ابن عمي في ذمه الله نسألكم الدعاء اللهم ارحم روحا صعدت إليك و لم يعد بيننا وبينها إلا الدعاء اللهم ارحمه و اغفر له و انظر اليه بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين
    اللهم ارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبة الغابرين و اغفر لنا و له يالله و أفسح له فى قبره و نور له فيه.
  • ربي إن ابن عمي قد بات في قبره وحيد فانزل على قبره نورا وضياء من عندك ربي انس وحشته ووحدته واصرف عنه عذاب القبر ربي اجعل كل يوم يمر على ابن عمي في قبره أعظم نعيما وأجزل عطاء من الذي يسبقه وضاعف له الثواب والأجر إلى يوم الدين.
  • انتقل الا جوار ربه ابن عمي وصديقي “الاسم” ربي اجعل قبرة روضة من رياض الجنة اللهم اغفر له فهو عبدك و ابن عبدك اللهم طهر جسده من الذنوب و الخطايا اللهم انزل على قبره الرحمه و المغفره ربي انسه في وحدته.
  • اللهم إن ابن عمي في ذمتك فارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنه ربي ابعث لقبره نورا وأرحم ضعفه ربي عوض شبابه بالجنه اللهم أرحمه بواسع رحمتك وادخله فسيح جناتك ربي الهمنا الصبر والسلوان واجبر مصابنا واجعل قبره روضه من رياض الجنه.
  • اللهم ارحم ابن عمي واغفر له وأعلي درجته فقد كان حافظا لكتابك وعاملا به رحمك الله ابن عمي اللهم في هذه الجمعه ارحم من فارق ديارنا وأصبح القبر داره اللهم انس وحشته ونور قبره واغفر ذنبه.
  • اللهم انت اخترته فاكرم نزله ووسع قبره واجعله روضة من رياض الجنة اللهم انس وحشته واغفر له اللهم ارحم ابن عمي واسعده في قبره إلى يوم تبعث عبادك.

دعاء لابن العم المتوفي

ومن الجميل ايضاً حين تدعو وتناجي الله أن يكون لك الأجر الكبير من الله سبحانة فالدعاء جعل الله أهميته بنصف العبادة، فلتكسب الأجر والثواب حين تدعو بأروع دعاء لابن عمي المتوفي الذي هو باحاجة كبيرة في ذلك الوقت..

  • ربي يا باسط النعم ابسط لإبن عمي في قبره النعم والنعيم وانر قبره وارحم ضعفه وقلة حيلته واغفرله ذنوبه ووسع مدخله واكرم نزوله وعوضه عن شبابه في الجنة يارب العالمين.
  • اللهم إرحم من فارق ديارنا وأصبح القبر داره، يارب انس وحشته ونور قبره واغفر ذنبه، اللهم إبن لنا وله بيوتا في جنتك يارب ارحم إبن عمي واغفر له واجعل الجنه داره وقراره يارب واجعله عريسا في الجنه كما رحل من بيننا عريسا وزوجه من الحور العين.
  • يارب إنك قبضت روحا غالية علينا ونحن لانملك غير الإيمان بالقدر يارب ارحم عبدك ابن عمي واخي “الاسم” وانزل صبرك علينا واغفرله واجمعنا به في جنتك.
  • اللهم ارحم ابن عمي “الاسم” واغفرله واعف عنه اللهم انس وحشته ومد له في قبره واجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم واجمعه بأهله وذريته في الفردوس الأعلى مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أؤلئك رفيقا.
  • اللهم انس ابن عمي في وحشته و غربته اللهم ابدله دارا خيرا من داره و أهل خيرا من أهله و أوسع قبره ة انره و احشره بين الصحابه و الانبياء اللهم ارحمه و اغفر له و انسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
  • أسلم الروح إلى بارئها وانتقل الى الدار الاخرة ابن عمي الغالي “الاسم” نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب ولاخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم أنس وحشته وثبته عند السؤال ووسع له قبره ونور له فيه اللهم اجبر كسر قلوبنا على فراقه واجلو حزننا وألهمنا الصبر والسلوان على فقدة.
  • اللهم إرحم من فارق ديارنا وأصبح القبر داره يارب انس وحشتهم ونور قبورهم واغفر ذنوبهم اللهم إبن لنا ولهم بيوتا في جنتك اللهم ارحم واغفر لإبن عمي واغفرله اللهم نور قبره و عطر مشهده و طيب مضجعه و انس وحشته و نفس كربته وقه عذاب القبر وعذاب النار.

قد يُفيدك أكثر: دعاء لابن العم بالرحمة

ادعية للمتوفي ابن عمي

فلتدعو لمن كان عزيز على قلبك ولتصله بالدعاء لأنك سيأتي يوم تعيش لحظاته وموقفة الذي ستكون بحاجة الى من يدعو لك أو يتصدق عليك فليس مع الأنسان حين  يموت إلا شخص يدعو له أو يتصدق علية، فلتتصدق بـ دعاء لابن عمي المتوفي لكي يكون هناك من يتصدق عليك في موتك.

دعاء لابن العم بالرحمة

  • رحم الله وجها أحن إليه و لم اعد اراه رحم الله روحا نقيه كسرني غيابها و أوجعني رحيلها اللهم ارحم ابن عمي و بشرني بأنه منعم بنعيم الجنه اللهم أسالك أن ترحم ضعفه ووحدته و وحشته و أن تجعل دعائي له أنيسا له في قبره اللهم ارحمه و اغفرله
    اللهم امين.
  • اللهم برد تربة ابن عمي اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه وانس وحشته واجمعنا به في جنتك يا رب العالمين اللهم امين.
  • اللهم أرحم من عجز عقلي عن استيعاب فراقه ويؤلمني قلبي عند ترديد دعاء الميت له يارب ارحم ابن عمي واخي واغفر له وانس وحشته وانر قبره واجمعنا معه في جنات النعيم.
  • انا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله ابن عمي اللهم اغفر له و ارحمه و أكرم نزله ووسع مدخله و اغسله بالماء والثلج والبرد و نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم ابدله دار خير من داره و أهل خير من اهله ادعو له الله لا يريكم مكروه في عزيز لديكم.
  • انا لله وانا اليه راجعون ابن عمي في ذمه الله اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم اكفنا شر موت الغفله يارب العالمين الله يرحمك ياولد عمي اللهم ارحمه واغفر له اللهم تقبله في الصالحين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
  • اللهم اجعل ابن عمي “الاسم” من المبشرين بالجنه و أذقه نعيمها والفردوس وبرادها اللهم اجعل له كنوزا وبيوتا في جنتك و ارحمه يا أرحم الراحمين اللهم اجعل موته خيرا له من بقاه في الدنيا اللهم اجعل إكتمال شبابه بجنتك الله يجزيه بالاحسان إحسانا ووبالعفو والمغفره.
  • اللهم ارحمه رحمة واسعة، اللهم اعف عنه واغفرله وارضى عنه، اللهم ابدله دارا خيرا من داره وارزقه الفردوس بغير حساب وبغير سابقة عذاب، اللهم اربط على قلوبنا واجمعنا به على خير عيدك في الجنة ان شاء الله يا حبيب قلبي.

783 مشاهدات