دعاء لابنتي المتوفية الصغيرة

دعاء لابنتي المتوفية الصغيرة

يُمكنك ايجاد دعاء لابنتي المتوفية الصغيرة سوى الطفل او المولودة، بينما تغرقُ في حُزنك على ابنتك الصغيرة وتتحسرُ على فراقها لاتنساها من دعاء لابنتي المتوفية الصغيرة الذي يُعتبر من افضل الاعمال التي تُريح القلب وتُزيل الحزن وتداوي ألم فقدانها ورحيلها عنك، فموت الابنة التي مازالت صغيرة هو من اقسى اللحظات، لكن مايُجبر القلب هو دعاء لابنتي المتوفية الصغيرة الذي يجعلُك تتيقن بأن الله قد أخذها منك الى حياة جميلة مليئة بالفرحة والسعادة، فلا تنسى افراد العائلة من تذكيرهم بالدعاء لابنتك في اوقات الشوق لها او تلك اللحظات التي يُستحب في الدعاء، شارك دعاء لابنتي المتوفية الصغيرة كي يدعوا الجميع معك بأن تكون شفيعة لك يوم القيامة.

دعاء لابنتي المتوفية الصغيرة

يُعتبر حُزن الوالدين من اشدّ الاحزان حين يفقدون فراشة جميلة، حين يكون القدر محتوماً عليها بالفراق والرحيل عن هذه الدنيا، فلا شيء يُمكنهُ مداوة الحزن سوى دعاء لابنتي المتوفية الصغيرة الذي يريح القلب إن شاء الله.

  • اللهم الرحمه والمغفره ل “الاسم” بنتي الصغيره اللهم نور قبرها واجمعنا بها في الجنه اللهم اجعلها من المتقبلين عندك ومن الشاربين من حوض نبيك محمد صل الله عليه وسلم.
  • الله يرحمك يا بنتي الصغيرة عمري ما أنسى ضحكتها و شقاوتها ربنا يجمعني بك في الجنة ويجعل قبرك في نور وفسحه وسرور من يومنا هذا إلى يوم النشور.
  • اللهم ارحم “الاسم” بنتي الصغيرة واغفر لها ذنوبها وكفر عنها سيئاتها واجعل مثواها الجنة اللهم انني ادعوك فتقبل دعائي اللهم اجمعني معها في جنات النعيم.
  • اللهم ارحم من اوجع قلبي فراقها يارب ارحم من اشتاقت لها نفسي وهي بجوارك اللهم ارحم اسم كم اشتاق صوتي لمناداتها ابنتي الصغيرة “الاسم” اللهم الفردوس الاعلى من الجنة لها واجعلها شفيعة لوالديها.
  • ربي ارحم ابنتي الصغيرة “الاسم” فقد استوفيت أجلها وأخذتها من بيننا وأنت وحدك تعلم ألم فقدها، اللهم ارحمها واغفر لها واجمعنا بها في الفردوس الأعلى.
  • ربي ان قلبي منكسر على فراق فقيدتي في كل حين فاجبر كسر قلبي بأن تدخلها الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب اللهم لا تجعل ذكرها منقطع وسخر لها الدعوات كل العمر اللهم ارحم ابنتي الصغيرة واغفر لها وارفع درجاتها واجمعني بها في جنتك يارب.
  • اللهم ارحم من حن لها القلب و هي تحت التراب وأنزل نورا ينير لها قبرها ووسع مدخلها وانس وحشتها اللهم ارحم ابنتي الصغيرة “الاسم” واغفر لها وارفع منزلتها وجميع موتى المسلمين.

دعاء لابنتي الصغيرة الميتة

فالفُقدان والرحيل الى الابد يُعتبر شعوراً قاسي ومؤلم، هو الوداعُ الاخير الذي لا لقاء بعدة، فإذا ودعت ابنتك الصغيرة وكان خبر وفاتها مؤلم، فبإمكانك ان تجعل من دعاء لابنتي المتوفية الصغيرة يُرافقُ خطاها الى جنات الفردوس إن شاء الله.

دعاء لطفلتي المتوفية

  • اللهم أرحم وجها نحن إليه ولم نعد نراه، روحا نقية كسرنا غيابها، اللهم ارحم ابنتي الصغيرة “الاسم” و بشرنا بأنها منعمة بنعيم الجنة، ارحم ضعفها و وحدتها ووحشتها، اللهم أسألك أن تجعل دعائي لها أنيسا لها في قبرها، و أن ترحمها برحمتك يا أرحمين.
  • اللهم ارحم إبنتي الصغيرة “الاسم” عدد ما صلى عبادك وعدد ما ارتفعت الأيدي لدعائك ورجائك رب إجعلها في ضمانك وأمانك وإحسانك بلل عطش روحها من أنهار جنتك وسخر لها الدعوات كل العمر واجبر قلبي على فقدها وعوضني خيرا.
  • اللهم اجعل ابنتي الصغيرة “الاسم” في الجنة ضاحكة مستبشرة سعيدة بما أتاها الله من نعيم وترف اللهم ارحم أبنتي واغفر لها واجعل قبرها روضه من رياض الجنة فقيدتي لازلت أبحث عن وجهك المبتسم بيننا بلا شعور، اللهم أجعل ذلك الوجه المنير في أعلى مراتب النعيم مؤلم جدا حين تنطق العيون بلغة الدمع شوقا لأرواح بعيدة جدا تفتقدها وتحن لها ، اللهم في يوم الجمعة ارحم روحا صعدت إليك ولم يعد بيني وبينها إلا الدعاء اللهم ارحم ابنتي بقدر شوقي لها.
  • اللهم ارحم قبورا ضمت في جوفها من نحب وإجعلها بردا وسلاما يا الله اللهم أرحم أبنتي الصغيرة “الاسم” وأغفر لها واجمعنا بها في الفردوس الأعلى من الجنه.
  • اللهم نور لها قبرها و انس وحشتها ووسع مدخلها اللهم انقلها من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود اللهم إن ابنتي الصغيرة “الاسم” عبدتك ابن عبدتك تحتاج إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابها فارحمها برحمتك يا ارحم الراحمين.

دعاء لبنتي المتوفية المولودة

كما ان الابنة التي عاشت فترة من الزمن في إحضان والديها ثُم انتقلت الى جوار ربها، سيكون رحيلها مؤثراً وخصوصاً على الام التي اعتنت بها وحملتها وتعبت من اجلها، لذا يُعتبر دعاء لابنتي المتوفية الصغيرة من افضل ما تقدميه لها في قبرها.

  • اللهم ارحم إبنتي الصغيرة “الاسم” وأغفر لها وتجاوز عنها اللهم وأجزها بخير ماجزيت إبنة عن والدتها اللهم جازها بالحسنات إحسانا وعن السيئات عفوا وغفرانا.
  • اللهم ارحم فقيدة قلبي وانس وحشتها واجمعني بها في جنتك اللهم ارحمها بقدر شوقي لها اللهم ارحم أبنتي الصغيرة “الاسم” واغفر لها ربي ارحمها واغفر لها بقدر ما أسعدتني، اللهم اجعل كل عمل صالح يصدر مني في ميزان حسناتها اللهم نقها من ذنوبها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
  • اللهم إرحم إبنتي الصغيرة “الاسم” برحمتك واغفر لها وأعف عنها اللهم انسها في وحدتها اللهم اجعل قبرها ضياء ونور وفسحة وسرور واجعله روضة من رياض الجنة اللهم ارزقها الجنه من غير حساب ولا سابق عذاب اللهم اجعل حياتها بجوارك أسعد وأجمل واجعل باب الجنة مفتوحا لها.
  • اللهم إرحمها واعفو عنها واغفر لها واغسلها بالماء والثلج والبرد وابدلها دارا خيرا من دارها وأهلها خير من أهلها ووسع مدخلها ونور لها قبرها واجعل الفردوس منزلها برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم امين إبنتي الصغيرة “الاسم” أنت بين يدي الرحمن الرحيم.
  • اللهم إني أسألك أن ترحم من عز علي فراقها فلم يبقى شيء يربطني بها غير الدعاء، اللهم أرحم أبنتي الصغيرة “الاسم” و أغفر لها اللهم ان موتها كان كسرا لقلبي فيارب أجمعني بها في جنة لا فراق بعدها.
  • روح وريحان وجنة نعيم اللهم الجنة لمن أختفى صوتها، الجنة يا الله لمن تركت الحنين في قلبي، اللهم الجنة ل ابنتي الصغيرة “الاسم” دارا ومقاما ولقاء اللهم اغفر لها وارحمها برحمتك يا ارحم الراحمين.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء للبنت الصغيره المتوفية

إن الدعاء الذي بين يديك مناسب ايضاً ليكون محطة لتزويد روحها بخير الامنيات والدعوات، مناسب ليكون احدى مشاركاتك بين الاهل والمقربين والاصدقاء، قم بوضع رسائل او بوستات دعاء لابنتي المتوفية الصغيرة وشاركهُ الان.

دعاء للميت الطفل

  • اللهم اني ذقت مرارة الفقد في أحب خلقك على قلبي فعوضني باللقاء بها في جنتك، يارب انت تعلم كم اشتقت لها فأجبر كسر قلبي والهمني الصبر، يارب في يوم عرفه خير أيام الدنيا ارحم ابنتي فاطمه واغفر لها واجمعني بها في جنتك.
  • ربي أنر قبرا وضع فيه قطعة من قلبي اللهم ارحم ابنتي الصغيرة “الاسم” فقد اشتاقت لها نفسي وحن لها فؤادي وهي تحت التراب اللهم ارحمها فهي أغلى ما فقدت رحمك الله يابنتي الصغيرة.
  • اللهم ارحم ابنتي الصغيرة “الاسم” برحمتك الواسعه واغفر لها وجازها بالاحسان احسانا وتجاوز واصفح عن تقصيرها فانت ارحم الراحمين اللهم انس وحشتها وترفق بها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه.
  • اللهم ارحم ابنتي الصغيرة “الاسم” بقدر حبي واشتياقي لها وقدر حزني علي فراقها وعدد ما دمعت عيني شوقا لها اللهم ارحمها واغفر لها.
  • يارب انها ليست معي ولكنها في قلبي انتقلت الي جوارك ولكنها موجوده في كل تفاصيل حياتي، اللهم ارحم ابنتي الصغيرة “الاسم” بقدر ما تمنيت لها البقاء.
  • اللهم ارحم من كسرني رحيلها اللهم بشرني بأنها منعمه بنعيم الجنة اللهم اسألك ان ترحم ضعفها و وحدتها و وحشتها وان تجعل دعائي انيسا لها في قبرها اللهم أرحم ابنتي واغفر لها وأسكنها جنة عرضها السموات والأرض.
  • اللهم إرحم من رحلت عن هذه الدنيا وتركت في ذاكرتي صورها وصوتها وضحكاتها ربي إرحم أبنتي الصغيرة “الاسم” ربي أنها ليست معي لكنها في قلبي وفي دعائي إنتقلت إلى جوارك لكنها موجودة في كل تفاصيل حياتي اللهم ارحمها بقدر حبي وشوقي إلي رؤيتها.

432 مشاهدات