دعاء لابنة العم بالرحمة

دعاء لابنة العم بالرحمة

بعد فقدان بنت عمك ورحيلها عن الدنيا يجدر بكِ القيام ب دعاء لابنة العم بالرحمة والمغفرة إذا كان حبها عامراً في قلبك، فحين يغلبك الشوق لها تذكريها في دعاء لابنة العم بالرحمة وكوني لها سنداً وذخراً في قبرها حتى لاينقطع عملها، فالدعاء يجلب الخير والسعادة لروحها الطاهرة، يجلب النور ويسقي قبرها برحمة الله وعفوة وغفرانه، فرحمة الله واسعة وقد حدثنا الله تعالى بأنهُ ارحم الراحمين، فمن افضل ادعية للميتة بنت العم أن تكون رحمة الله هي رمز كل دعاء وكل امنية، ان يظل إسمها عامراً بالخير وذكرها غير مُنقطع على الالسن، فقيامكِ بتذكير من حولكِ ب دعاء لابنة العم بالرحمة فهذا هو الحب الحقيقي.

دعاء لابنة العم بالرحمة

فقدان المرء ورحيلة عن الدنيا يُعتبر قاسي، فكيف إذا كانت بنت عمكِ هي المقصودة في دعاء لابنة العم بالرحمة ، نعم هُناك حزن كبير وألم عميق، ولكن لايجدر التساهل والاستسلام لحرقة فراقها، بل يتوجب الدعاء لها في كل وقت.

  • اللهم ارحم بنت عمي واغفر لها وانس وحشتها وثبتها عند السؤال، يارب أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم اربط على قلب عمي واجبر كسره.
  • اللهم في هذه الساعه انر قبر بنت عمي وارحمها واسكنها فسيح جناتك ولهت عليك يا بنت عمي فالدنيا بدونك ما تسوى يا حبيبتي ربي يرحمك ويتوب عليكي ويجعل قبرك راحه لك ليوم الحساب.
  • اللهم ياربي ياكريم ارحم بنت عمي وانس وحشتها وبرد مضجعها وانزل الصبر علي قلبها والدتها وزوجها وابنها برحمتك يا ارحم الراحمين يارب ارحمها واغفر لها، و اجعل قبرها طاهرا منزها رحبا كما كان قلبها، اللهم اجعل روحها من الأرواح المنعمة المبشرة بالخلود في جنة الفردوس.
  • اللهم ثبت بنت عمي عند السؤال ووسع مدخلها واجعل قبرها روضه من رياض الجنان واجبر مصابنا واربط على قلوبنا بالايمان بما قدرت وقضيت.
  • يارب ارحم حبيبتي بنت عمي واجعل قبرها روضه من رياض الجنه ومثواها جنات النعيم واجبر كسر قلوبنا على فراقها يارب.
  • اللهم أرحم بنت عمي واجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم ثبتها عند السؤال واجعل منزلتها في عليين مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيق.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون أنتقلت إلى رحمة الله بنت عمي اللهم ثبتها وأنزلها منزلا مباركا وأنت خير المنزلين اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم اجبر قلوبنا على فراقها.
  • اللهم اجعل لبنت عمي حياة أجمل في جنتك وأجعل قبرها نور وضياء يارب أرحم بنت عمي برحمتك التي وسعت كل شيء و انس وحشتها وارحم ضعفها اللهم يمن كتابها و هون حسابها و ثبت أقدامها و ألهمها حسن الجواب.

الله ارحم بنت عمي

فهي وحيدة في قبرها وتنتظرُ كل من يحبها إمطارها بالدعاء في قبرها، فهل تُدركين حجم مُعاناتها الان، هل انتي تحبينها حقاً ولا تتركيها من دعاء لابنة العم بالرحمة وتذكير الاهل والمقربين بالدعاء لها، فهي حقاً كانت غالية بالنسبة إليك.

  • اللهم ارحم بنت عمي واغفر لها واكرم نزلها ووسع مدخلها وانس وحشتها واجمعنا بها في الفردوس اﻻعلى من الجنه اللهم انس وحشتها من ظلمة القبر اللهم ادخلها مدخل صدق و أخرجها مخرج صدق.
  • اللهم ادخل بنت عمي الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب اللهم انسها في وحدتها وفي وحشتها وفي غربتها اللهم ثبتها عند السؤال.
  • يارب إنها أول ليلة لبنت عمي في القبر اللهم إنها ضيفتك وأنت خير مضيف اللهم انسها في وحدتها وانسها في وحشتها واجعلها في بطن القبر مطمئنة وافسح لها مد البصر وافرش قبرها من فراش الجنة وأجعل أول ليله لها فيه خير لياليها.
  • اللهم انها الليلة الأولى لبنت عمي في قبرها يا رب هون عليها ليلتها وانس وحشتها ووسع مدخلها اللهم اجعل أول ليلة لها في القبر خير لياليها واجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنه مطمئنة يا رب العالمين اللهم ارحمها وجميع المسلمين.
  • الحمدلله، لله ما أخذ و لله ما أعطى، إنتقلت إلى رحمة الله بنت عمي أسأل الله لها الرحمة والمغفرة وأن يتجاوز عنها ويرزقها الفردوس الأعلى ويجعل ما أصابها تكفيرا لها. اللهم اربط على قلوبنا واجمعنا بها يوم القيامة والحمدلله على كل حال.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون انتقلت إلى جوار ربها و رحمته اليوم في مدينة “اسم المدينه” بنت عمي اللهم اغفر لها و ارحمها و أكرم نزلها و وسع مدخلها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة وانسها في وحشتها و و نور قبره انا لله و انا اليه راجعون.
  • انتقلت الى رحمة الله بنت عمي الغالية “الاسم” بعد معاناة طويلة مع المرض اللهم اغفر لها و ارحمها و اجعل قبرها روضة من رياض الجنة و اجعل ما اصابها كفارة لها ورفعة لمنزلتها بالفردوس الاعلى برحمتك يا ارحم الراحمين.

دعاء لبنت العم بالرحمة

فالميت في قبره ينقطع عنهُ كل شيء، لايستمر سوى الدعاء الذي يأتي على شكل غيمة تسقي القبر بالرحمة والمغفرة المرجوة من الله تعالى، ففقدانكِ بنت عمك لازال مؤلم، ووصولك الى دعاء لابنة العم بالرحمة مفادهُ ان تغشاها رحمة الله وهذا هو افضل الحب.

  • اللهم ارحم من كنا ننتظر خبر شفاؤها و كسرنا خبر رحيلها اللهم ارحم بنت عمي واجعل ما اصابها تكفيرا لذنوبها ورفعة لدرجاتها اللهم أنر قبرها كما كانت أبتسامتها تنير قلوبنا يارب برد على قبرها وأجعله روضة من رياض جنتك ياكريم.
  • اللهم ان “الاسم” بنت عمي في هذه الليله ضيفه عندك اللهم وسع مدخلها ويسر حسابها ووسع ويمت كتابها وجعل قبرها روضه من رياض الجنه يارب العالمين وصبرنا علي فراقها يارب العالمين.
  • اللهم اجعل بنت عمي من اسعد السعداء في قبرها يارب كن عليها حليما و رحيما اللهم انس وحشتها و ارحم ضعفها و غربتها اللهم ارحمها رحمة تليق بك يا أرحم الراحمين، اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك يارب العالمين.
  • اللهم إن بنت عمي قد فارقتنا وإنا على فراقها لمحزونون ولكن ما يطمئن قلوبنا أنها في ضيافتك وأنت أكرم الأكرمين وأنت أجود الأجودين فيارب أكرم ضيافتها وانس وحشتها وأنر عليها قبرها ووسع عليها قبرها وافتح لها إلى الجنة.
  • اللهم ارحم بنت عمي اللهم برد على قبرها اللهم ارحمها واغفرلها وانس وحشتها وغربتها واجعل الجنة دارها وقرارها يارب العالمين اللهم اجعلها من اسعد السعداء في قبرها يارب كن عليها حليما و رحيما اللهم انس وحشتها و ارحم ضعفها و غربتها اللهم ارحمها رحمة تليق بك يا أرحم الراحمين، اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك يارب العالمين.
  • بنت عمي في ذمه الله الله يرحمها ويغفر لها بنت عمتي ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة أسأل الله أن يثبتها على القول الثابت وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة وأن يجعل مثواها الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.

دعاء لبنت عمي الله يرحمها

فالرحمة التي يتمناها كل ميت في قبره ليست بالامر الصعب، فهل تعلم انك ترجو الرحيم الذي هو ارحم عليك من امك، فلاشك ان رحمة الله واسعة، ورجائكِ بترديد دعاء لابنة العم بالرحمة يُعتبر من افضل الاعمال التي تُغيثها في قبرها إن شاء الله.

  • في هذا اليوم الفضيل المبارك وارى الثرى فقيدتنا الغالية بنت عمي اللهم انا نسألك ان تجعل قبرها روضة من رياض الجنة و ان تدخلها الفردوس الأعلى بلا حساب و ان ترحمها و ترحم موتانا و جميع موتى المسلمين و لا حول و لا قوة الا بالله و انا لله و انا اليه راجعون.
  • يارب ارحم بنت عمي واغفر لها، و اجعل قبرها طاهرا منزها رحبا كما كان قلبها، اللهم اجعل روحها من الأرواح المنعمة المبشرة بالخلود في جنة الفردوس اللهم انس وحشتها واغفرلها وارحمها ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
  • اللهم بعدد قطرات المطر ارحم بنت عمي واغسل قبرها كما غسلت الارض بأمطارك واغفر لها واسعدها في جناتك اللهم انها صبرت على البلاء كثيرا يالله فجازها عن صبرها عفوا و غفرانا.
  • اللهم في يوم الجمعه ارحم بنت عمي واغفرلها وانر قبرها واجبر قلوبنا على فرقاها.
  • أول جمعة لنا بدون حسك يا بنت عمي اللهم ارحمها وأسكنها الفردوس الأعلى من جنات النعيم اللهم أجبر خواطرنا وكسر نفوسنا وخفف علينا لوعة الاشتياق برضاك عنا اللهم أرحم صغارها ويسر لهم سبل الحياة وأسعدهم سعادة أبدية بالدارين.
  • اللهم بيوم الجمعه ارحم بنت عمي واغفر لها واجعل قبرها روضه من رياض الجنة واللهم اذق “الاسم” نعيم الجنه اللهم ارحمها برحمتك واسعدها بجنتك الجنه اللهم ارحمها برحمتك واسعدها بجنتك.

90 مشاهدات