دعاء في ذكرى وفاة زوجي

دعاء في ذكرى وفاة زوجي

ينقطع عمل الشخص بمجرد وفاته، فلا يبقى له سوى شخص يدعو له وصدقة جارية تنفعك، فما يبحث عنه الميت هو الدعاء، إليك أروع دعاء في ذكرى وفاة زوجي ممزوج بعبارات جميلة تعبر عن مدى حزنك وشوقك الكبير له، أجمل ما يتمناه الآن زوجك أن تهدية هو دعاء في ذكرى وفاة زوجي فهو بحاجة ماسة إلى ذلك الدعاء الذي ينير له قبرة ويصله كرائحة النسيم الممزوجة بالمسك التي تريح صدرة وتزول بها كربته، فقم الان بمشاركة دعاء للزوج المتوفى إلى كل من فقدت زوجها تدعو به و لكي تنالي الأجر والثواب من الله تعالى.

دعاء في ذكرى وفاة زوجي

فالدعاء هو كل ما يحتاجه الميت من أقاربه، لذلك كل ما يلجأ إليه الأشخاص للبحث عنه في ذكرى وفاة أحد أقاربهم  هو الدعاء، فها قد أعددنا لكم أجمل دعاء في ذكرى وفاة زوجي خاص لمن قد فقدت زوجها وعادت عليها ذكرى وفاته.

  • اللهم في ذكرى وفاة زوجي لا تجعل ذكراه منقطع، وسخر له من الدعوات ما لا يحصى، اللهم ارحمه واغفر له وارفع درجاته واجعله ممن يتوسد ريحان الجنة إلى يوم يبعثون اللهم ثقل ميزانه بحسنات لا تحصى اللهم واجمعني وابنائي به بالفردوس الأعلى من غير حساب ولا سابق عذاب.
  • في مثل هذا اليوم سجلت ذكرى وفاة زوجي والسنوية الرابعة، اللهم ارحمه واغفر له اللهم وعوض ابنائي وبناتي خيرا في فقد والدهم اللهم اجبر قلوبهم اللهم لا اعتراض على حكمك وقضاؤك اللهم اعني على تربيتهم وقضاء حوائجهم واحفظهم لي يا ارحم الراحمين.
  • اللهم بذكرى وفاة الغالي عطر قبره برائحة الجنة واجعل قبره روضة من رياض الجنة، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه ونور قبره وارزقه الفردوس الأعلى بلا حساب ولا سابقة عذاب، واجمعني به تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك.
  • اللهم اجعل ذكرى زوجي عامرا بين خلقك بما يرضيك، اللهم ولا تدع اسمه ينسى من دعوات عبادك اللهم وتقبل دعاء، يا رب إنه بجوارك وما خاب من كان بجوارك فغفر له وارحمه وعوض شبابه بالجنة واجمعني وابنائي به بالفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابق عذاب.
  • اللهم في الذكرى السنوية لوفاة زوجي اسألك أن تجعله بين خلقك بما يرضيك، واغفر له وارحمه وعوض شبابه الجنة واجمعني به بالفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابق عذاب، اللهم ولا تدع اسمه ينسى من دعوات عبادك الصالحين اللهم وتقبل مني هذا الدعاء.
  • يا رب إن قلبي يعتصر في كل حين لموت زوجي يا رب اجبر قلبي وانت جبار القلوب يا رب ارحم حالي وارزقني الصبر والسلوان، يا رب إن فاجعة رحيل زوجي أوجعتني، والموت حق، رحل وأنت أرحم به منا يا ارحم الراحمين اللهم ارحمه واغفر له واجبرنا يا رب فلا إله إلا أنت سبحانك.

كلام و دعاء في ذكرى سنوية وفاة زوجي

فالدعاء ليس مقصورا فقط عند الذكرى ويفضل قراءة الدعاء للميت في كل حين يذكر وبعد كل صلاة، لأن الميت ينتظر بكل شغف لتلك الدعوة التي تأتي كهدية عظيمة من قلب صادق، إليك أجمل دعاء في ذكرى وفاة زوجي وغير الذكرى يمكنك الدعاء به لمن قد فارق الحياة.

  • مع كل خبر وفاة أتذكر فاجعة رحيل زوجي و أتذكر ذلك اليوم بكل تفاصيله و والله إن “كل ما في الأرض من فلسفة، لا يعزي فاقد عمن فقد” اللهم أرحم من أبكى قلبي رحيله و أغفر له و أجمعني به في جناتك يا كريم.
  • اليوم الذكرى السنوية العاشرة لوفاة زوجي الحبيب، اللهم إني استودعتك اغلى من غابوا وفقدتهم، فأجعله بنعيم مقيم لا يزول عنه، اللهم أجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة.
  • رحلة إلى السماء و تركت شوقا ﻻ تطفئه السنين وذكرى ﻻ تمحوها أشغال الحياة, اللهم ارحم زوجي واجعل قبره روضه من رياض الجنة.
  • اليوم ذكرى وفاة زوجي الغالي اللهم عطر قبره برائحة الجنة واجعل قبره روضة من رياض الجنة، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه ونور قبره وارزقه الفردوس الأعلى بلا حساب ولا سابقة عذاب واجمعني به تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك.
  • في مثل هذا اليوم استيقظت على خبر وفاة زوجي اللهم ارحمه واغفر له واجمعني به في جناتك واجعل كتابه في عليين مع الذين لا خوف عليهم ولاهم يحزنون.·
  • اليوم مر على وفاة زوجي ثلاث سنوات. مرت وكأنها لحظة، اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك. واجمعني به في الفردوس الأعلى من الجنة.
  • ذكرى وفاة زوجي ورفيق عمري ،توفي يوم الجمعة، اللهم اغفر له حتى لا يبقى من المغفرة شيء اللهم ارض عنه حتى لا يبقى من الرضا شيء اللهم اجمعني معه في جنات النعيم.

كلمات رثاء في الذكرى السنوية لوفاة زوجي

أفضل الطرق وأعظمها لإحياء ذكرى وفاة أحدهم هي الدعاء، لما له من فضل عظيم يعود على المتوفي ينير قبرة ويريح صده، فلا تبخلي على زوجك بتقديمه الدعاء تلو الدعاء، إليك عزيزي القارئ أفضل دعاء في ذكرى وفاة زوجي ورثاء.

  • على كل خبر وفاة أتذكر اليوم الذي رحل فيه جزء من روحي وانكسر فيه قلبي، مع كل حادثة خبر وفاة تتجدد تفاصيل العزاء الذي لم يغيب تفاصيله عني للحظه كأنما كان بالأمس، اللهم ارحم فقيدي زوجي واجمعني به في جنتك.
  • اليوم ذكرى وفاة حبيبي وزوجي ،رحم الله كل عزيز غادر الدنيا وترك خلفه قلوب تحترق شوقا لرؤيته رحم الله أرواح لا تعوض ولا تولد مرة أخرى، اللهم أغفر لمن عشنا معهم أجمل السنين وهزنا إليهم الحنين، اللهم أجمعنا بهم في جنتك، اللهم اغفر لأغلى من غابوا عن الدنيا وارحمهم برحمتك يا رب.
  • ربي إنني لم أنسى روحا ذهبت إليك وقد اشتقت له ، اللهم إني استودعتك قبر زوجي من الضيق والظلمة ، اللهم أرحم فقيدي وانس وحشته واجعل قبره روضه من رياض الجنة كفين للدعاء ورقة ترفرف في الريح.
  • اليوم ذكرى وفاة زوجي الأولى، سنة يا حبيبي من غيرك يا قلبي، يا حبيبي لم تعد الحياة حياة من غيرك، الموت فرقنا ولكن انت في قلبي إلى أن القاك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن تغفر لزوجي وترحمه وتعفو عنه، اللهم اسكنه فسيح جناتك وجميع موتى المسلمين اللهم امين يا رب كفين للدعاء.
  • ها قد أكملت ثلاث شهور وانت في أحضان قبرك بعيدا عن عيني ساكنا في قلبي تركتني ورحلت وألم فراقك لم ينتهي لا ألم يضاهي ألم فراقك ولا ذكرى ابشع من ذكرى رحيلك رحمك الله يا فقيد قلبي زوجي حبيبي، اللهم اجعله اسعد السعداء في قبره واجعل لقائنا في الفردوس الأعلى يا رب العالمين.
  • توفي زوجي من جديد نعم توفي اليوم زوجي الذي اعتبره أبي بعد وفاة والدي اللهم اغفر له واجعل اول من تباشره ملائكة رحمتك اللهم اجعل ماجاه تكفير لذنبه واجعل مثواه الجنة.
نشر بتاريخ