دعاء في ذكرى وفاة خالتي

نقدم لكم أنسب دعاء في ذكرى وفاة خالتي او في السنوية لذكرى وفاتها، ومستجاب بإذن الله تعالى، يعد هذا الدعاء من افضل الدعاء للميتة، الآن فيكم تختارون أرقى الأدعية المشهورة في ذكرى وفاة خالتك لكي تحيي بها الذكرى السنوية في وفاتها بأفضل دعاء في ذكرى وفاة خالتي فضيل، بهذا قد تكون أهديت أمك أجمل هدية في رحيل أختها والتي هي خالتك، فالدعاء أعظم ما يتمناه الميت، لأنه يصله كهدية تفرج عنه همه وتنير قبره وتشرح صدره كرائحة عطرة جميلة، فشارك حالياً هذا الدعاء ليصل كل شخص، يدعو لها.

دعاء في ذكرى وفاة خالتي

نور قبر خالتك بأفضل دعاء في ذكرى وفاة خالتي طيب، ودعو لها بهذا الدعاء وكن متأكد إنك قد أهديتها أجمل هديه في غيابها، فلا شك أن الميت يبحث عن دعاء يغفر له ويغشية بالرحمة ويخفف عنة وحشة القبر وظلمتة،  فالميت منتظره الدعاء مثل العطشان الذي لا يجد ما يشرب في أرض خالية من المياة.

  • الأيام تمر و مر فراقك لا يمر ها قد مرت “فتره الموت” على ذكرى وفاتك عليك سلام ونور ورحمة وقبر فسيح الزوايا وجنات عدن وظل ظليل وقرة عين بدار السرور اللهم ارحم خالتي “الاسم” واغفرلها واجمعني بها في جنات النعيم.
  • خالتي “الاسم” في ذكرى وفاتك اتصنع الحياه رغم الحزن في عيني أبتسم وفاجعة موتك مدفونه في قلبي توفيت فأنتزع مني شيئا فظل الفقد يوجعني وظلت ضحكتك ذكرى تؤلمني ولا أملك غير الدعاء لك اللهم إني اشتقت لخالتي واحاديثها يالله ان شوقي له يؤلمني فأجعل خالتي بجوارك وفي الفردوس يا
  • رحيم.
  • فقيدتي خالتي الغالية “الاسم” اتذكرك وانت في قبرك تمنيت عيش هذا اليوم معك وشاءت الأقدار أن
    يقلب هذا اليوم من فرح إلى ذكرى حزينة اللهم أرحم خالتي برحمتك التي وسعت كل شيء.
  • “التاريخ” ومازال في هذا التاريخ اسواء ذكرى اللهم عوض خالتي “الاسم” بجنه عرضها السموات والارض واجمعنا بها وأجبرنا على فراقها ياجبار ربي يرحمك برحمته ويصبر قلوبنا المشتاقة والله يجمعنا فيك بالجنة.
  • في ذكرى وفاه خالتي “الاسم” ربي أرحه في قبره راحة تسع الكون واجمعني به في الفردوس الاعلى يارب  اللهم ارحمها و أذقها من النعيم ماوعدت المؤمنين اللهم اجعلها في نعيم دائم غير منقطع ربي عطر قبرها برائحة الجنة وصبر خالتي وخواته واخوانه يارب عظم اجرهم واحسن عزاهم يارب صبرنا وارحمها برحمتك.
  • خالتي باتت طقوس الفرح ناقصه بدونك كل ذكرى تمر علي ارفع يدي الى السماء داعي ربي ان يجعل مقامك في الفردوس اﻻعلى عدد ما نبض قلبي شوقا لك.
  • ربي أرحه في قبره راحة تسع الكون واجمعني به في الفردوس الاعلى يارب ذكرى وفاة خالتي “الاسم” الله يرحمك ويجعل الفردوس الاعلى مقرك إلى يوم نلقاكي.
  • “التاريخ” ذلك اليوم بكينا كثيرا على فراقها و هاهو اليوم الذي تتجدد فيه ذكرى رحيلها مرت “فتره الموت” على وفاتها مضت الدنيا و كأنني افتقدتها بالأمس اللهم ارحم خالتي وحبيبتي “الاسم” واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واسكنها الفردوس الأعلى ومتعها بنعيم الجنه.

دعاء لخالتي في ذكرى وفاتها

نوفر لكم دعاء في ذكرى وفاة خالتي الميت، يمكنك أن تتميز به كما أنه حديث وحصري على موقعنا هذا اليوم، وكن أنت الذي يساهم في الدعاء إلى روح المتوفية دون رجوعها، حيثُ يمكنك ان تشاركه مع اهلك عبر رسائل واتس اب او فيس بوك او تويتر، وفيما يأتي إليك المزيد من الأدعية عن ذكرى وفاة خالتي.

  • اللهم ارحم من كانت بشوشة الوجه وطيبة القلب اللهم اجعل المسك ترابها والحرير فراشها واجمعنا بها بجنات الفردوس يارب العالمين.
  • يارب بشرني بأن خالتي منعمه بالجنة اللهم إرحم ضعفها ووحدتها ووحشتها وأجعل دعائي أنيسا لها في قبرها واجمعني بها يارب اللهم لا تجعل ذكر خالتي منقطع وسخرلها الدعوات طول العمر اللهم ارحم حبيبتي وفقيدتي واغفرلها وارفع درجاتها واجمعني بها في فردوسك يارب.
  • ذكرى محفوظة في ذاكرتي وفاة اعز واحن انسانة على قلبي ما فارقت عقلي ولا قلبي للان خالتي العزيزة ربي يرحمك عمري ما نسيت كلمة ولانصيحة وجهتيه لي اللهم أمطر على قبر خالتي “الاسم” من سحائب رحمتك وكرمك وإحسانك اللهم أسقي قبرها بالمغفرة من عندك واجعله روضة من رياض الجنة.
  • في ذكرى وفاه خالتي “الاسم” اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهلاً لها اللهم اجزها عن الإحسان إحساناً وعن الإساءة عفوا وغفرانا وارحمنا اذا صرنا إلى ما صارت إليه.
  • وصرتي ذكرى تحكيها سنيننا اللهم ارحم خالتي “الاسم” واجمعنا بها في جنات الفردوس الأعلى يارب العالمين اللهم ارحم خالتي برحمتك وغمد روحها فردوسك الاعلى وارحم يا الله موتانا وموتى المسلمين وارحمنا ان صرنا مثلما صارو.
  • يارب يارب انها خالتي وقطعه من قلوبنا ولها ذكرى عزيزه من أيام طفولتنا يارب بقد ما نحبها تحفظها بعينك اللي ماتنام يارب أنت الرحمن الرحيم العالم بالشئ اللي مرت فيه خالتي “الاسم” وشريط كبير من ذكرياتي.
  • اللهم ارحم خالتي الحبيبة وارفع درجاتها في عليين اللهم أكرم نزلها ياكريم ووسع مدخلها وثبتها عند السؤال اللهم اجبر القلوب على الفراق واجمعنا بأمواتنا جميعا في مستقر رحمتك يارب فلا زالت الأيام تحمل لي ذكرى رحيلها ولازالت دموعي تنهمر شوقا لرؤيتها خالتي يارب أسكنها الجنة.
  • اللهم في هذه الأيام الفضيله وفي ذكرى وفاتها اللهم ارحم خالتي “الاسم” واجعل قبرها نورا وضياء واجعلها في اعلى الجنان مع الصديقين والشهداء والصالحين يارب العالمين.

دعاء سنوية وفاة الخالة

من المفترض أن نتمسك بالدعاء للمتوفية من هذه الأدعية المستجابة بإذن المولى عز وجل من دعاء في ذكرى وفاة خالتي مُستحب جداً، حالاً قم بمشاركة هذا الدعاء على جميع الأهل والأقارب لكي يدعوا لها في ذكرى وفاتها هذا اليوم.

  • وتمضي أياما من عمري وتبقى ذكرى وفاتها هاجسا مريرا يؤلمني فيارب أرحم خالتي “الاسم” بقدر شوقي لها وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة وأجمعنا بها في جنة الفردوس الأعلى برفقة نبيك الكريم.
  • لا ألم يضاهي ألم فقدك ولا ذكرى أبشع من ذكرى رحيلك ولا حزن يفوق حزن وفاتك فإليك من قلبي الدعاء وعليك من ربي السلام والرحمة يا خالتي “الاسم” يا من غبتي وتركتي لنا ذكرى جميلة بسمتك وقلبك الطيب كرمك وضحكتك التي في مسامعنا روايه لنا تنتهي من جمالها ربي ارحمها واغفر لها.
  • اللهم لا تجعل ذكر خالتي منقطع وسخرلها الدعوات طول العمر اللهم ارحم حبيبتي وفقيدتي واغفرلها وارفع درجاتها واجمعني بها في فردوسك يارب.
  • اليوم ذكرى وفاة خالتي الغاليه اللهم ارحم من اشتاقت لهم انفسنا وهم تحت التراب اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه اللهم ارحم خالتي ذكرى وارحم موتانا وموتى المسلمين وارزق عائلتها الصبر والحلم والراحه يارب.
  • اللهم في الذكرى ال “فتره الموت” ارحم خالتي الحبيبة وارفع درجاتها في عليين اللهم أكرم نزلها ياكريم ووسع مدخلها وثبتها عند السؤال اللهم اجبر القلوب على الفراق واجمعنا بأمواتنا جميعا في مستقر رحمتك يارب.
  • اللهم ارحمها و أذقها من النعيم ماوعدت المؤمنين، اللهم اجعلها في نعيم دائم غير منقطع ربي عطر قبرها برائحة الجنة وصبرنا على فراقها يارب ارحم خالتي “الاسم” واجعل قبرها في نور من يومن اهذا غلى يوم لقاك.
  • اللهم اني استودعتك خالتي ضمن ودائعك التي لا تضيع يارب طمني عليها واشفها يارب العالمين اللهم هون عليها ألمها واجعل العافية تسري في بدنها.
  • اليوم ذكرى وفاة خالتي و أقرب شخص لقلبي بعد ماما يارب تكون فى مكان أحسن من هذا وتكون بجوار نبيك محمد صل الله عليه وسلم اللهم اجعلها من السبعين الف المبشرين بالجنة.
نشر بتاريخ