دعاء في ذكرى وفاة حبيبي

إليك أروع دعاء في ذكرى وفاة حبيبي الغالي، فلا شك بأن الذكرى عادت حاملة معها ذكريات مؤلمة وسيوف تنخز بجروح لم تلتئم بعد، ولكن يمكنك أن تستغل ذكرى وفاة حبيبك بأفضل دعاء في ذكرى وفاة حبيبي الغالي، لتكون في ذلك قد أوصلت له أجمل ما يتمناه منك في ذكرى وفاتة المؤلمة، فحين تركك كان قلبك مرزوع بصبراً أفرغة الله عليك يوم موته، ولكن الان لا شك بأن الحزن يزداد يوما بعد آخر والجروح تزيد إتساعاً وإلاماً، فشارك الان حبيبك الميت أجمل الأدعية للحبيب الميت في ذكرى وفاته لترسل له رسالة بأنك ما زلت تحبه وتهواه.

دعاء في ذكرى وفاة حبيبي

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

 

تنزيل التطبيق

قسم خاص بشهر رمضان

دعاء في ذكرى وفاة حبيبي

ولأننا نعلم بأن الذكرى تعود لتألم وتقيم بإحزانها في قلوب المحبين والمحنين للميت في ذكرى وفاته، فقد وضعنا لكم أورع ما يمكنكم أ تقدموه للميت في ذكرى وفاته وهو دعاء في ذكرى وفاة حبيبي الغالي.

  • اللهم ارحم من كنت انتظر شفائه وكسرني خبر رحيله يارب بشرني بأن حبيبي “الاسم” منعم بنعيم الجنة اللهم أسألك ان ترحم ضعفه ووحدته ووحشته ربي عطر قبره برائحة الجنة اللهم أرحم روحا رحلت واجعل الفردوس مقرا لها.
  • فل يجبر الله كسر قلبي كلما اشتقت إليه اللهم أجعلني خير حبيبه لا الهو عن دعائي له اللهم وسع قبر فقيدي بنعيم لايفنى واغفر له واجعل الجنه داره اللهم ارحم حبيبي الراحل واجبر كسر قلبي يارب.
  • اللهم ارحم روحا صعدت إليك و لم يعد بيننا و بينها إلا الدعاء ربنا يرحمك و يغفرلك يا اغلي حبيبي كان نفسي اشوفك ثاني سوف افتقدك كثيراً في الجنة ان شاء الله يا حبيبي.
  • حبيبي حين يتحدثون عنك يهتز شي بداخلي يقشعر جسدي فكل ألم وحزن أفتقدك جدا بعثرني شوقي لك فقدتك مبكرا وكسر ظهري غيابك عني ،اللهم رطب قبر والدي برحمتك وأنس وحشته في قبره ووسع مرقده واجعله تحت ظلك يوم لا ظل إلا ظلك واجمعني به يارب العالمين.
  • اللهم اجعل حبيبي في نعيم دائم ومن أهل الجنة، ربي افتح له جميع أبواب جنتك، اللهم ارحمه واغفر له جميع ذنوبه وطهر قبره وبرد عليه في قبره واجعل أدعيتنا تصل إليه وتكون أنيسا له يارب العالمين.
  • اللهم كما أمطرت علينا من خيرك أمطر على قبر حبيبي وكل من رحلوا من سحائب رحمتك واجعل لهم في كل قطرة مطر راحة ومغفرة يا رب العالمين ربي بلل تربة من فارقونا بقطرات من خيرك واجعل نسائم الجنة تهب عليهم يا ارحم الراحمين.

دعاء ذكرى سنوية الحبيب

فالحب الحقيقي وبالأكيد لا ينتهي بمجرد وفاة الشريك أو الحبيب، ولكن ترى االمحب يرسل أجمل الهدياء لحبيبه الميت المتمثلة بأجمل الأدعية التي تنير قبره وتكون سبباً في زوال كرباته، فشارك حبيبك الميت أجمل دعاء في ذكرى وفاة حبيبي الغالي.

  • يارب بشرني بأن حبيبي منعم بنعيم الجنة اللهم أسألك ان ترحم ضعفه ووحدته ووحشته ربي عطر قبر جدي حبيبي برائحة الجنة.
  • اللهم إن حبيبي أغلى ما فقدت ابعث له نورا وطمأنينه في قبره إلى يوم يبعثون يارب انه كان أنيسي في الدنيا فانس وحشته في قبره و ارحم وحدته وغربته وبلغه سلامي ودعائي واجمعني به بجنات النعيم و عوضني عن فقده بلقائه بالفردوس الأعلى.
  • من يأتي لي بقلب كقلب حبيبي الذي رحل من يستوعب تلك الحكايه بصدري التي تستوطن قلبي وتأكل ذاكرتي فقيدي أشتقت إليك ولعينيك ومبسمك ورائحتك اللهم ارحم حبيبي وإغفرله اللهم اجعل الجنة لوجهه والنور لقبره يالله.
  • اللهم اجعل قبر حبيبي باردا رطبا بماء الجنه اللهم كما امطرت علينا من خيرك امطر على قبره الرحمه واجعل له مع كل قطرة مطر راحه ومغفرة له يارب.
  • اللهم ارحم جدي حبيبي واغفرله عدد ما تعاقب الليل والنهار عدد كل شيء وملء كل شيء اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا اللهم انس وحدته وغربته وقه عذاب القبر وفتنته اللهم اجمعنا به في الفردوس الأعلى من الجنة على سرر متقابلين وجميع موتى المسلمين يارب.
  • اللهم حبيبي وفقيدي اللهم أذقه من النعيم ماوعدت المؤمنين الصابرين المحسنين اللهم اجعله في نعيم دائم غير منقطع وأنر قبره بنورك اللهم اجعل الجنة داره ومستقره و اجمعنا به في جناتك جنات النعيم.
  • رب أنر قبرا وضعت فيه قطعة من قلبي اللهم ارحم حبيبي و أره مقعده بالفردوس الأعلى يا أكرم الأكرمين، اللهم أنر قبر من كان ينير هذا الكون بوجوده اللهم اجعله من المستبشرين بجنات النعيم، اللهم ارحم فقيدي واجعله من أصحاب الجنة، اللهم إن حبيبي وقرة عيني بجوارك وأنت ارحم مني به.

دعاء لحبيبي في ذكرى وفاتة

شارك الان عبارات الدعاء الجميلة للحبيب في ذكرى وفاته المؤلمة، فقم الان بإختيار أجمل دعاء في ذكرى وفاة حبيبي الغالي وشاركة مع كل من حولك لتجعل كل من يصله هذا الدعاء الجميل يدعو لحبيبك الغالي على قلبك.

  • فقيدي النائم مازلت في قلبي اللهم ارحم حبيبي بقدر ماتمنيت له البقاء فليجبر الله كسر قلبي كلما اشتقت له ربي إنني لم أنسى روحا ذهبت إليك وقد اشتقت له اللهم إني إستودعتك قبر حبيبي من الضيق والظلمه وإجعل قبره روضه من رياض الجنة.
  • اللهم اغفر لحبيبي وارحمه ربي انر قبره كما كان وجوده نورا لحياتنا ربي اسعده كما اسعدنا ربي اجمعنا به وجميع موتى المسلمين في فردوسك الأعلى من الجنه يارب العالمين.
  • اليوم اكتمل “فتره الموت” على وفاة حبيبي وكأنه بالأمس قد رحل يارب أنت خلقته وأنت أخذته وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم به اللهم ارحم من عجز عقلي عن استيعاب رحيله اللهم ارحم فقيد قلبي وأجعل قبره نورا وضياء إلى يوم يبعث واجمعنا به بالفردوس الأعلى.
  • فقيدي النائم مازلت في قلبي اللهم في يوم الجمعة ارحم حبيبي بقدر ماتمنيت له البقاء فل يجبر الله كسر قلبي كلما اشتقت له ربي إنني لم أنسى روحا ذهبت إليك وقد اشتقت له اللهم إني إستودعتك قبر حبيبي من الضيق والظلمه وإجعل قبره روضه من رياض الجنة.
  • ربي إني أشتقت لحبيبي شوقا أهلك قلبي شوقا تعلمه أنت ويجهله عبادك أشتقت لضحكاته وأحاديثه وصوته فأجبر كسر قلبي كلما أشتقت إليه اللهم أجعلني خير إبنة لا ألهو عن دعائي له اللهم وسع قبر حبيبي بنعيم لا يفنى وأغفرله وأجعل الجنة داره يارب العالمين.
  • ربي في صدري بكاء عميق لم يسمعه احد وحدك يا الله تعلم حجم الالم فخففه عني ربي هناك ضيقه وشوق كبير لفقيدي في صدري أتعبني وابكاني كثيرا اللهم ارح قلبي وارحم فقيدي اللهم وسع قبر فقيد قلبي بنعيم لا يفنى واغفر له واجعل الجنه داره اللهم ارحم حبيبي واجبر كسر قلبي من بعده.
آخر تحديث