دعاء في ذكرى وفاة اخي

دعاء في ذكرى وفاة اخي

تعود ذكرى وفاة الأخ التي تحمل في ساعاتها ألمٌ وحنين لمن قد رحل وتركنا، فاستغل دقائق وساعات تلك الذكرى بأجمل دعاء في ذكرى وفاة اخي مختارا ومميزٌ، يميزه عباراته المؤثرة وكلماته المقتبسة من أجمل كتب الدعاء، فإليك أروع دعاء في ذكرى وفاة اخي مؤثر ومحتويا على أفضل عبارات الحزن على رحيله وفقدة، فعبر عن نار الفقد للأخ بأجمل عبارات الحزن والكبد ممزوجة بأجمل دعاء يصله بأروع رائحة هو يتمناها، فهو الان بإنتظار من يدعو له ويذكره بأجمل الأدعية من أحبابة، ولا تنسى مشاركة هذا الدعاء مع من حولك لتنال الأجر من الله.

دعاء في ذكرى وفاة اخي

ناراً توقد قلوب المحبين، وشوق ينهش صدور المفارقين لأحد أحبابهم الذي تركهم وفارقهم، منتقلاً إلى رحمة الله تعالى، ففي الذكرى تتجدد الآلام وتعود ساعات الحزن تخيم في قلوب المحبين، إليك أخي العزيز أجمل دعاء في ذكرى وفاة اخي الغالي.

  • اليوم ذكرى فاجعة رحيلك من هذا العالم اليوم ذكرى الحزن الذي استوطن ديارنا اللهم انر قبر اخي اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه تلهف قلبي شوقا وحنينا لك يا “الاسم”.
  • اليوم ذكرى وفاة اخي العزيز “الاسم” اللهم اجعله من الذين سعدوا في الجنة خالدين فيها ما دامت السماوات والأرض اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم إنه نزل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقيرا إلى رحمتك وأنت غني عن عذابه.
  • بكينا يوم وفاتهم ولن ننساهم أبدا ولا نملك الا الدعاء لهم نسأل الله ان يكون على ضفاف نهر الكوثر مبتسم في ارقى مراتب الجنان اللهم اغفر له وارحمه واجعل قبره نور وسلام واجعل لقائنا فالفردوس الاعلى ذكرى وفاه اخي “الاسم”.
  • مرت “فتره الموت” على رحيله أخي “الاسم” ربي انس وحشته وإجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم امين
    اليوم ذكرى وفاة أخي اللهم في هذه اليوم اجعل قبر ⁧اخي في نور دائم لا ينقطع واجعله في مساكن جنتك امن مطمئن يا أرحم الراحمين.
  • ذكرى وفاه اخي “الاسم” اللهم أنر قبر اخي واجعل ملائكة الرحمه تطوف عليه من كل جانب اللهم ارحمه في باطن الأرض واستره يوم العرض يارب أنت خلقته وأنت أخذته وأنت الرحيم فليس غيرك ارحم به.
  • هذا اليوم ذكرى كسرة قلبي وفاة فقيد روحي أخي لكل شخص عابر مر من هنا كن كالغيث تروي قبر فقيدي الراحل بدعائك اللهم ارحم فقيدي وارزقه الفردوس الاعلى واجمعني به على منابر من نور.
  • ها قد أكملت “فتره الموت” منذ رحيلك وكأنك دفنت بالأمس جرح وفاتك يتجدد كل ما مرت لك ذكرى سلام وقبلة على جبين ذلك الفقيد الذي فقدت الحياه بعده، يا رب جعلناه في و دائعك أنت ألطف به منا و أرحم.

دعاء للاخ في ذكرى وفاتة

لا تنسى بأن الأخ الذي تركك وانتقل إلى الله تعالى هو بحاجة ماسة ومنتظر منك أفضل دعاء في ذكرى وفاة اخي الغالي، ليصله كأجمل هدية هو منتظرة بكل شوق ولهفة.

  • يصادف اليوم ذكرى وفات اخي “الاسم” اللهم مع ساعات الفجر المباركة ارحم اخي واغفر له واسكنه فسيح جناتك اللهم اعطه من ملكك وارحه في قبرة احشره اللهم في جنات النعيم مع الصحابة والانبياء والصديقين واجعله اللهم في اعلى درجات جنانك يا ارحم الراحمين الفاتحه عن روح أخي.
  • بعد وفاة أخي أيقنت ان الفواجع تبقى كما هي ولو مر عليها دهور وإن الحزن على الراحلين لا يموت تجددت ذكرى رحيله الأليمه على تاريخ وفاته مثل هذا اليوم اللهم بقدر ما تمر الأيام مؤلمة بدونه اسأل الله ان يفسح قبره ويغفرله.
  • دخول عام جديد من كل سنة ذكرى وفاة اخي الشاب “الاسم” من اراد معايدتي لتكن بقراءة الفاتحة عن روحه الطيبة اللهم اجعل قبره روضا من رياض الجنة.
  • اليوم ذكرى وفاه اخي “الاسم” ربي ارحم أخي واجعل حياته في الجنة أجمل اللهم ارحم سندي الذي في الدنيا فقدت واجمعني به في جنة للصابرين وعدت اللهم ارحم أخي يا من لدعائي سمعت فهو عبدك وأنت الرحيم خالقي وبك وثقت امين يا رب العالمين.
  • ربي ابعد عني ألم كل ذكرى تمرني لأشخاص هم تحت رحمتك ربي أرحم أخي “الاسم” واجمعني به في الفردوس الأعلى.
  • ذكرى وفاه اخي “الاسم” اللهم في يوم وفاته ارحمه بعد وفاته فقدت شيئا بداخلي لا أستطيع إستعادته لا
    اعرف كم من العمر احتاج لأتيقن انه لم يعود علئ قيد الحياة ربي بقدر ما افتقده اغفر له و ارحمه.
  • اليوم مرت ذكرى وفاه اخي بدونه ربي ارحم أخي “الاسم” واغفرله واجعل سنوات عمره في الجنه اجمل مثواك الجنة يأخوي.
  • اليوم ذكرى وفاة اخي “الاسم” الله يرحمك ياخوي و يغمد روحك الجنه يارب مرت “فتره الموت” و كأنه الحدث صار امس الحمدلله على كل حال و الله يرحمك يارب.

قد يُفيدك أكثر:

  1. كلمات الذكرى السنوية لوفاة الاخ
  2. رثاء الاخ الميت
  3. كلام شوق للاخ المتوفي
  4. دعاء للاخ الميت
  5. دعاء لاخي المتوفي
  6. كلمات عن اخي المتوفي
  7. رثاء الاخ المتوفي
  8. عبارات اشتياق لاخي الميت
  9. عبارات عن فقدان الاخ
  10. بوستات عن رحيل الاخ
  11. دعاء للاخ الميت

ادعية لاخي بالذكرى السنوية

هنا أيضا مجموعة جديدة من أجمل أدعية الأخ في ذكرى وفاته، تفضلها وشاركها من فقد أخ له، علك أن تكسب الأجر والثواب من الله تعالى، ولعل الكثير من الاشخاص يكرر دعاء في ذكرى وفاة اخي الغالي.

  • في ذكرى وفاه اخي “الاسم” اللهم ارحمه وعافه واعف عنه و أكرم نزله اللهم ارزقه دارا خير من داره و أهلا خيرا من أهلا واجعل الجنة مستقره يا عزيز يا جبار اللهم انس وحشته وارحم ضعفه وتوله فيمن توليت يارب العالمين.
  • في ذكرى وفاه اخي الراحل إلى السماء الذي ترك شوقا لا تطفئه السنين وذكرى لا تمحوها أشغال الحياة لك الجنة ولي الصبر من بعدك اللهم ارحم واغفر لأخي اللهم ارحم ابتسامته التي لم تختفي من ذاكرتي وصوته الذي لم يفارق مسامعي اللهم اجعل اخي مبتسم في اعلى جناتك يارب.
  • في ذكرى وفاه اخي اللهم أرزق أخي بكل حرف في القران حلاوة وبكل كلمة كرامة وبكل اية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جزء جزاء وأجعل قبره روضة من رياض الجنة يارب العالمين.
  • اليوم ذكرى فاجعة رحيلك من هذا العالم اليوم ذكرى الحزن الذي استوطن ديارنا اللهم انر قبر اخي اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه تلهف قلبي شوقا وحنينا لك يا “الاسم”.
  • اليوم هو اليوم الذي أكمل أخي عامه “فتره الموت” تحت الثرى ولا زالت ذكرى رحيله عالقة في ذهني ذكرى أوجعت قلبي و ليلة مؤلمة التي بتنا فيها بعيون مليئة بالدموع جبر الله قلبونا في رحيلك وطيب الله قبرك و اللهم أجعل فقيدي مطمئن في قبره و مبشر بجناته و عوض شبابه يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في ذكرى وفاة اخي عطر قبرة برائحه الجنه اللهم ارحمه واغفرله اللهم اني اخاف عليه من وحشه القبر فأنس وحشته وارحمه وهب له نورا في قبره يارب.
  • أفتقدك كثيرا أخي يا أرق وأنقى قلب عرفته انا أتألم بلا ألم وأبكي بلا صوت نار في صدري بلا لهب وقدودها ذكرى اللهم إني اسألك الجنه لأخي معتز اللهم اجره من النار اللهم اسكنه فسيح جناتك يارب العالمين.

817 Views