دعاء في ذكرى وفاة اختي

دعاء في ذكرى وفاة اختي

الدعاء هي الوسيلة الوحيدة، والتي من خلالها نتذكر موتانا، فالدعاء في ذكرى وفاة اختي ممزوج بالشوق والرثاء والدعاء لها بالرحمة والمغفرة، يحرك فينا الوجدان والحنين والدعاء للميتة، شارك اقوى دعاء في ذكرى رحيل الوفاة اختي،  مع الأهل والأصدقاء على فيس بوك وتويتر وواتس اب، لتعبر فيها  عن مدى حزنك وتذكرها بـ دعاء في ذكرى وفاة اختي او في الذكرى السنوية بوفاة الأخت رحمها الله.

دعاء في ذكرى وفاة اختي

لقد قام فريقنا بوضع أفضل وأزكى الأدعية، للميت في ذكرى وفاة أختي، فالأخت هي شقيقة الروح والفؤاد، ومن هنا تستطيع أن تدعو لأختك في ذكرى الوفاة، وتشارك بها محبين الميتة ليدعو لها بالرحمة والمغفرة، ويذكرها دائماً بـ دعاء في ذكرى وفاة اختي الميتة.

  • اللهم لا تجعل ذكر أختي منقطع وسخر لها دعوات خلقك اللهم ارحم فقيدتي و اغفر لها و اجعل الجنة مسكنها، اللهم قد مضت أيام من العمر ولكن بقت ذكرى وفاتها هاجساً مريراً يؤلمني يا رب.
  • اللهم اختي وفقيدتي الراحلة إلى السماء إلى جنات الخلد تركتي شوقاً لا تطفئه السنين و ذكرى لا تمحوها أشغال الحياة لك الجنة ولنا الصبر من بعدك، اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضه من رياض الجنة.
  • تجددت ذكرى رحيلك يا اختي على وفاتك ولم ننساك من دعائنا ولن ننسى فيا رب ارحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم ارحم اختي لقاءنا بالجنة يا رفيقة دربي.
  • اللهم لا تقطع ذكرى اختي حبيبتي ولا تنسينا اللهم اني اسألك بكل اسم سميت به نفسك او اخبرت به احد من خلقك ان ترحمها وتكرم نزلها وأن تدخلها الجنة يالله بلا حساب ولا سابق عذاب اللهم اربط على قلوبنا وارزقنا الصبر واجمعنا بها في جنتك اللهم امين.
  • اللهم في ذكرى وفاة أختي لا تجعل ذكرها منقطعة وسخر لها من الدعوات كل العمر اللهم ارحم فقيدتي واغفر لها وارفع درجاتها واجمعني بها في جنتك.
  • بعد مضي سنة كاملة وفي مثل هذا اليوم تجددت ذكرى وفاة أختي وأيقنت أن الفواجع تبقى كما هي ولو مر عليها دهر و أن الحزن على الراحلين لا يموت، اللهم ارحمها وأغفر لها بقدر حبي وشوقي لها اللهم أنر قبر اختي واغفر لها واجعل قبرها روضه من رياض الجنة واجمعني بها بجناتك النعيم يا رب.
  • يا رب إن أختي تنام بعيده عنا تنام في ظلمة قبرها فكن لها أنيسا في وحشة القبر وارها مقعدا في الجنة وانر قبرها بنورك الكريم.

دعاء ذكرى سنوية الأخت

باقات أقوى دعاء للأخت في ذكرى وفاتها ممزوجة بالحزن والدعاء على فراقها على فيس بوك وتويتر، انتقي ما يعجبك منها وشاركها الآن لتنال الأجر والثواب من دعاء في ذكرى وفاة اختي وفي السنوية.

  • اللهم ارحم من توسدت أجسادهم الأكفان واختلطت عظامهم بالتراب اللهم اجعل قبورهم خير مسكن تغفو به أعينهم حتى تقوم الساعة.
  • اللهم في ذكرى وفاتها ارحمها و اجعل قبرها روضا من رياض الجنة و أجمعني بها في جناتك يا رب العالمين.
  • غابت وتركت لنا ذكرى جميلة بسمتها قلبها الطيب كرمها ضحكتها التي في مسامعنا أختي رواية لن تنتهي من جمالها ربي ارحمها واغفر لها واجعلها في نعيم دائم مستدام من يومنا هذا إلى يوم لقاك يا رب العالمين.
  • وفي مثل هذا اليوم تجددت ذكرى وفاة اختي وأيقنت أن الفواجع تبقى كما هي ولو مر عليها دهر و أن الحزن على الراحلين لا يموت، اللهم ارحمها وأغفر لها بقدر حبي وشوقي لها اللهم أنر قبر اختي واغفر لها واجعل قبرها روضه من رياض الجنة واجمعني بها بجناتك النعيم يا رب.
  • لقبر اختي الرحمة والسلام يا الله في ذكرى وفاتها الثانية اللهم أغفر لها وارحمها واجبر كسر قلبي فيها اللهم أنزل اختي منازل الصديقين والشهداء يا رب.
  • اللهم أنزل على قبرها الضياء والفسحة والسرور اللهم ارحمها برحمتك الواسعة اللهم اغفر لها عدد ما تعاقب الليل والنهار اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة.
  • اللهم لا تجعل ذكري أختي منقطعة وسخر لها الدعوات اللهم ارحم فقيدتي واغفر لها وارفع درجاتها واجمعنا بها في جنتك لروح أختي أرجو منكم الدعاء لها ولأمواتنا جميعاً.

دعاء لأختي في ذكرى وفاتها

عزيزي الزائر الكريم، إذا كنت تبحث عن دعاء ينزل برداً زسلاماً على أختك المتوفية، هنا ستجد مبتغاك من الأدعية المأثورة والمستجابة، لتشارك بها، من دعاء في ذكرى وفاة اختي ذكرى وفاتها.

  • اللهم في ذكرى وفاة أختي أغفر لها و ارحمها و تجاوز عن سيئاتها و اسكنها فسيح جناتك مع النبيين والصديقين و الشهداء و الصالحين و ارحم موتانا و موتى المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أمين يا رب، ربي يرحم اختي ويصبرنا على فراقك ويبشرنا انك في الجنة.
  • وما الدنيا إلا فناء وما نحن إلا عابرين وما الاخرة إلا بقاء فاجعل اختي يا رب بجنتك مخلده واجعل قبرها راحه لها.
  • اختي أكملت اليوم عامها السادس وهي في قبرها اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة يا رب العالمين.
  • أختي في غيابك أتصنع الحياه رغم الحزن في عيني أبتسم وفاجعة موتك مدفونه في قلبي رحلتي فأنتزع مني شيئا فظل الفقد يوجعني وظلت ضحكتك ذكرى تؤلمني ولا أملك غير الدعاء لك اللهم إني اشتقت لأختي وأحاديثها ربي إن شوقي لها يؤلمني فأجعل أختي بجوارك وفي الفردوس الأعلى ذكرى وفاة اختي وحبيبتي الغالية اللهم ارحمها واغفر لها يا رب.
  • آلمني خبر وفاتها واسترجعت ذكرى وفاتك يا اختي “الاسم” وأقول اللهم ارحمها و اغفر لها و انظر اليها بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين هيا وجميع اموات المسلمين اللهم اجبر كسر قلوبنا عليها جبرا يتعجب منه اهل السموات والأرض.
  • مرت سنين ولازلت أتذكر تلك الرجفة التي هزت قاع قلبي حين سمعت خبر وفاتك لا ألم يضاهي ألم فقدك ولا ذكرى أبشع من ذكرى رحيلك ولا حزن يفوق حزن وفاتك اللهم أغفر لها وأرحمها وأجعل قبرها روضه من رياض الجنة واجمعنا بها في الفردوس الأعلى يا رب العالمين.

دعاء في ذكرى موت اختي

أيضاً يمكنك مشاركة أعذب الأدعية في رحيل الأخت،  مع كل الناس الذين تحبهم ولهم مكانة في قلبك،  في رسائل جماعية على واتس اب او في حالات الواتس فهي مناسبة جداً لذلك، من دعاء في ذكرى وفاة اختي او مثل يوم وفاتها.

  • اليوم أكملت فقيدتي أختي سنتين منذ رحيلها وتمضي أيام من عمري وتبقى ذكرى وفاتها هاجسا مريرا يؤلمني يا رب ارحم أختي توأم روحي بقدر شوقي لها وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة واجمعني بها في جنة الفردوس الأعلى برفقة نبيك الكريم.
  • ثاني ذكرى سنوية مريرة على قلبي اللهم ارحم اختي فقيدتي وحزن قلبي الأول وعوضها عن كل الم أصابها في الدنيا بالجنة اللهم لا تجعل ذكر اختي منقطع وسخر لها من يدعو لها اللهم ارحم فقيدتي واغفر لها وارفع درجاتها واجمعني بها يا رب في جنتك كلما مررتم من هنا اجعلوا لأختي من دعائكم نصيب.
  • في ذكرى موتها لا نملك لها سوئ الدعاء اللهم أنر قبر اختي واجعل ملائكة الرحمة تطوف عليها من كل جانب اللهم ارحمها في باطن الأرض واسترها يوم العرض يا رب أنت خلقتها وأنت أخذتها وأنت الرحيم فليس غيرك ارحم بها عوض شبابها في الجنة و اجعل موتها راحة لها من هموم الدنيا.
  • فقيدتي الراحلة إلى السماء إلى جنات الخلد تركتي شوقا لا تطفئه السنين و ذكرى لا تمحوها أشغال الحياة لك الجنة ولنا الصبر من بعدك اللهم ارحم أختي و أغفر لها واجعل قبرها روضه من رياض الجنة.
  • اللهم ارحم روحا صعدت اليك ولم يعد في الدنيا إلا ذكري اللهم في يوم الجمعه اجعل قبرها روضه من رياض الجنه ووسع قبرها و وارحمها من ضيق القبر و حسن مدخلها وانس وحدتها واجعلها من الشهداء يا ارحم الراحمين و ارزقنا بالجنة الفردوس انك علي كل شئ قدير ربنا يرحمك يا اختي الفاتحة.
نشر بتاريخ