دعاء في ذكرى وفاة ابن اخي

دعاء في ذكرى وفاة ابن اخي

إليك أفضل دعاء في ذكرى وفاة ابن اخي ممزوج بعبارات الذكرى الجميلة ومختارا من أفضل كتب الأدعية المشهورة بهذا المجال، فالذكرى تحمل معاها أحزانها القديمه وغصصها المتكرره، فما أجمل ان تستغل تلك الذكرى بأجمل دعاء في ذكرى وفاة ابن اخي الغالي، فقم الان واهدي إبن أخوك اروع دعاء بذكرى وفاته لتصله بأجمل هدية تريح قلبه وتضياء قبره، فشارك أروع دعاء لأبن أخي الميت مع من تراه بحاجة إلى ذلك، فقد تنال الأجر والثواب من الله تعالى بعدد ما يقراءه ويدعون به.

دعاء في ذكرى وفاة ابن اخي

ذكرى أليمة، وذكريات أحباب قد رحلوا أشد ألما وأصعب تخيلا لرحيلهم، فما نستطيع أن نقدمه لهم هو الدعاء، فإليك عزيزي الباحث أجمل دعاء في ذكرى وفاة ابن اخي الحبيب.

  • اللهم إرحم ابن أخي، وانس وحشته، ونور قبره ، وأغفر ذنبه ، اللهم إبن له بيتا في جنتك يا أرحم الراحمين.
  • في مثل هذا اليوم توفى ابن اخي ،اللهم اغفر له وارفع درجته في المهديين واغفر لنا وله يارب العالمين وافسح له في قبره ونور له فيه
  • اللهم ارحم إبن اخي واغفر له ذنوبه وبرد على قبره يارب و اللهم اطل في عمر إخوته اعواما عديده ومديده.
  • ذكرى وفاة ابن اخي في السنة الهجريه،اللهم ارحم عبدك إبن أخي ( اسم المتوفي) واغفرله،اللهم انه عبدك و ابن عبدك،اللهم فوضت لك كل دعواتي وشوقي وحبي ارحمه واجمعني معه في جنات الخلد يا ارحم الراحمين.
  • اليوم ذكرى إستشهاد إبن أخي اللهم ارحمه ولا تطفئ نور قبره ا،للهم اجعله ضاحكا مستبشرا، اللهم كما رفعت منزلته في الدنيا ارفع مكانته في جنة عرضها السماوات و الأرض.
  • فيي ذكرى موفة إبن أخي،تقبله الله بواسع رحمته وعظيم غفرانه واسكنه فسيح جناته، اللهم اجعل القبر اول منازله من الجنة اللهم اونس وحدته ومدله في بصره واجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • لم أتخيل بأنها قد مرت سنة على وفاة إبن أخي وهاهي اليوم ذكرى وفاته تعود علينا، ربي ارحم من لا يذكر اسمه إلا بالخير، رحم الله وجه بشوشا سمحا، رحم الله روحا طاهرة نقية، اللهم ارحمه واجمعنا به في جنات النعيم.

دعاء الذكرى السنوية لوفاة ابن الاخ

كما لا تنسى أن تشارك احلى دعاء في ذكرى وفاة ابن اخي مع من حولك ، لتجعلهم يدعون له معك، وان يكون لك سبباً بدخول البهجة والفرحة إلى قلبه، فالموتى يصلهم الدعاء كهداياء عظيمة من أحبابهم.

  • تعود علينا ذكرى رحيل إبن أخي، اللهم اجعله من أسعد السعداء في قبره ، اللهم ارزقه الفسحة والضياء وانسه بالقرب إليك يارب العالمين ، اللهم اجعل قبره في نور دائم لاينقطع ،اللهم ارحمه رحمة تسع السماء والأرض .
  • ذكرى وفاة ورحيل حبيبنا (أسم المتوفي) إبن أخي، اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة واجعل نفسه امنة مطمئنة، ولقنه حجته،اللهم اجعله في بطن القبر مطمئنا وعند قيام الأشهاد امن، وبجود رضوانك واثق، وإلى أعلى درجاتك سابق.
  • وكأن ذكرىٰ يوم وفاتك ياإبن أخي عادت لتخيم علىٰ قلبي سيظل عزائي فيك عمرا حتىٰ نلتقي،اللهم متعه بجناتك وبرد علىٰ قبره اللهم ارحمه واغفرله وتجاوز عنه يا أرحم الراحمين ، ويبقى تاريخ وفاة إبن أخي ألم لاينسىٰ.
  • في ذكر وفاة عصفورنا ووردة منزلنا إبن أخي( اسم المتوفي) نقول اللهم بشره بجنه فيها ما لاعين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر،اللهم ارحمه واغفر له ونور قبره واجمعنا به في الفردوس الأعلى من الجنة يا أرحم الراحمين .
  • في مثل هذا اليوم إنتقل إلى رحمة الله إبن أخي ( أسم المتوفي) ،اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس ، وأدخله الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب.

دعاء لابن اخي في ذكرى وفاتة

من أشد وأقسى الذكريات، هي ذكرى وفاة من نحب، فهي تعود حاملةٌ معها مآسي ذلك اليوم الأليم، وما أجمل أن نستغل تلك الذكرى بتقديم أجمل دعاء في ذكرى وفاة ابن اخي الغالي.

  • وها قد اتى يوم ذكرى عام رحيلك  وما زلنا نبكيك، اللهم ارحمه ولا تطفئ نور قبره اللهم اجعله ضاحكا مستبشرا يوم تبعث عباد.ط
  • عادت ذكرى رحيلك يا إبن أخي وكأنك قد مت اليوم ،اللهم أرحمه وأنر قبره ، اللهم أره مكانه بالفردوس الأعلى من الجنه اللهم أجعله من المستبشرين بجنات النعيم ، اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات و الأرض وأجعل قبره روضه من رياض الجنه و أجعل له من دعاء المسلمين للأموات نصيب.
  •  اللهم ارحم روحا صعدت إليك ولم يعد بيننا وبينه إلا الدعاء،اللهم ارحمه واغفر له وانظر اليه بعين لطفك وكرمك يا أرحم الراحمين،اللهم ارفع درجته في المهديين واغفر لنا وله وأفسح له فى قبره ونور له فيه،اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة لا حفره من حفر النار.
  • لك ألله يا إبن أخي في ذكرى وفاتك،رب أجعل حياته أجمل في جنتك وأجعل قبره نورا وضياء اللهم أرحمه برحمتك التي وسعت كل شيء وأغفر له واعف عنه.
  • في ذكرى وداع إبن أخي وروح قلبي أقول اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك وأغسله بلماء وثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة وجميع أموات المسلمين يارب العالمين.

321 Views