دعاء يحفظك طول اليوم

دعاء يحفظك طول اليوم

أفضل طريقة تحفظ الإنسان هو التضرع لله ومناجاته بحفظك وجعلك في أمانه ورعايته، فهل تبحث عن دعاء يحفظك طول اليوم ويحصنك بشكل يومي، هل تريد دعاء تشعر بالأمان من بعد الدعاء به، دعاء يحفظني طول اليوم يبعث في قلبك شعور الرضا واليقين بأن الله هو الحافظ الذي يحفظ عباده من كل شر ومن كل سوء قد يصيبك، ندلك على اقوى دعاء التحصين اليومي الذي يمكن لدعاء يحفظك طول اليوم والدعاء به وقت الخوف والبلاء والقلق وبعد كل صلاة وفي قيام الليل.

دعاء يحفظك طول اليوم

اللهم إني أسألك في هذا اليوم أن تحفظني وترعاني، اللهم احفظني بحفظك، وأمّني في حالي وترحالي وأسفاري، اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك، وسخطك عليّ، اللهم إني أعوذ بك من شر ما أجد وأحاذر، وأعوذ بك من شر ما أنت آخذ بناصيته.

اللهم إني أسألك خير هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده، اللهم إني أعوذ بك من الكسل وسوء الكِبر، اللهم آت نفسي تقواها وزكها، أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها، اللهم اجعلني في حرزك وأمانك وحفظك ورعايتك في كل وقت وحين، اللهم آمين يا رب العالمين.

اللهم إني أسألك في هذا اليوم الحفظ من كل سوء ومكروه وتجعلني في حرزك وأمانك، اللهم احفظني من فوقي ومن تحتي وعن يمني وعن شمالي، اللهم اكفني شر كل ذي شر وأحفظني من كل سوء وأذى، اللهم أنت الحافظ وأنت الرقيب، فحفظني بعينك، واكفني شر ما خلقت وبرأت وذرأت، اللهم إني أستودعك نفسي وأهلي وكل ما أملك، فأحفظنا بحفظك الذي لا يرام، آمين.

اللهم إني أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده، اللهم احفظني بعينك واسترني بسترك وكن لي لا عليّ واجعلني دائماً وأبداً في أمانك وتحت كنفك واحرسني بعزك الذي لا يرام يا قوي يا عزيز يا متعال.

اللهم احفظني من كل شر وسوء، واصرف عني كل بلاء ومكروه، اللهم اجعلني في ودائعك التي لا تضيع، وفي حرزك الذي لا ينفذ، وفي أمانك الذي لا يخيب، اللهم إني أعوذ بك من كل هم وغم، وأسألك يا رب السلامة في ديني ونفسي وأهلي ومالي، اللهم احفظني يا خير الحافظين، وكن لي ولياً ونصيراً، واشملني برحمتك الواسعة يا رب العالمين.

جميل هو الإنسان حين يعرف أن الله هو الحافظ القادر على حماية عباده من كل شيء، لذا سنتركك مع دعاء يحفظك طول اليوم يجعلك تشعر بالرضا بأقدار الله ويضعك بإذنه في حرزه وعنايته.

دعاء التحصين اليومي

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، اللهم إني أعوذ بك من شر ما خلقت، وأعوذ بك من شر ما أنت آخذ بناصيته، اللهم حصني بحصنك المنيع واحفظني بعينك التي لا تنام، واكلأني بكنفك الذي لا يرام، وردني إلى أهلي سالماً غانماً، اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم.

اللهم إني أسألك في هذا اليوم وكل يوم ان تحفظني وتحصني وتجعلني في ودائعك التي لا تضيع، وفي حرزك الذي لا يخيب، وفي أمانك الذي لا يخيف، وفي حصنك المنيع، اللهم يا من تقول للشيء كن فيكون، كن لي حافظاً ومعيناً في الشدة واليسر، في السراء والضراء، في كل يوم حتى ألقاك على الوجه الذي يرضيك عني يا خير الحافظين.

اللهم يا خير الحافظين ويا مجيب دعا المضطرين وتقضي حوائج المهمومين، اسألك بحولك وقوتك وقدرتك أن تحفظني وتحصن قلبي وجسدي من كل سوء وبلاء ومرض ومكروه قد يؤذيني، اللهم احفظني ثم ارزقني واكتب لي الخير حيث كان ثم ارضني به، اللهم آمين.

اللهم إني أسألك في أيامي القادمة وكل حياتي ان تحصن روحي وقلبي وجسدي من كل شيء قد يمسني بسوء، اللهم بارك لي في رزقي ووقتي وأهلي واجعل يومي هذا يوم خير وبركة، اللهم اجعلني في حفظك ورعايتك، واكفني شر ما أهم وما لا أهم، واجعلني تحت رحمتك وأمانك، واشرح صدري ويسر أمري، اللهم أنك أنت حسبي ونعم الوكيل.

إن التحصين اليومي للمسلم والمسلمة من أهم ما يجعل الحياة طيبة وجميلة، لذا ننصحك بشدة لاتخاذ دعاء يحفظك طول اليوم ويحصنك من كل شيء قد يمسك بسوء.

دعاء لحفظ الإنسان من جميع ما يصيبه من الشر

اللهم إني أعوذ بك من شر ما خلقت، وأعوذ بك من شر ما أنزلت وقدرت، وشر ما أرسلت الى الأرض، اللهم إني أعوذ بك من شر ما دبّر في الظلمات، وشر كل طارق إلا طارق يطرق بخير يا رحمن، اللهم إني أعوذ بك من شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها وبيدك مآلها، اللهم ردني إليك واهدني سراطك المستقيم.

اللهم إني أعوذ بك من شر ما يلج في الليل والنهار، وشر الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم إني أعوذ بك من الكسل والمأثم والمغرم، اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدين، وقهر الرجال، وشر النفاثات في العقد، ومن شر حاسد إذا حسد، اللهم احفظني بحفظك الذي لا يضام، وأمني في داري وسكني وموطني، واحرسني بعينك التي لا تنام، اللهم آمين.

اللهم إني أعوذ بك من كل الشرور والبلاء، اللهم احفظني من كل ما يصيبني بسوء ومكروه، اللهم إني أعوذ بك من شر ما خلقت، وبرأت، وأعوذ بك من شر كل ذي شر لا أطيق شره، ومن شر كل ما هو آت، اللهم إني أستجير بك من شر ما يحاك في الليل والنهار، ومن شر الناس وشر الشيطان وعين الحساد.

اللهم إني أعوذ بك من شر ما خلقت وذرأت وبرأت، وأعوذ بك من شر ما ينزل من السماء وما يعرج فيها، وأعوذ بك من شر ما ذرأت في الأرض وما يخرج منها، وأعوذ بك من فتن الليل والنهار يا رحمن فلك الحمد على كل حال، اللهم إني أسألك الأمان يوم الوعيد، والجنة يوم الخلود، مع المقربين والشهداء، الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون، اللهم إني أسألك الحفظ مما قد يصيبني في الدنيا والآخرة يا خير الحافظين.

إن مصائب الدنيا كثيرة ويجب عليك أن تواجهها بقوة الله وتجعل الله أمام عينيك، ومن المهم الرجوع بدعاء الحفظ للنفس والى والتضرع لله ببعض مما نلخصه لك في دعاء يحفظك طول اليوم ويبعدك عن جميع الشرور بإذن الله.

error:
X