دعاء في ذكرى وفاة ابن اختي

في الذكرى السنوية بوفاة ابن الاخت علينا فأننا نقوم بتقديم أفضل الأدعية المأثورة إلى روح المتوفي ممزوجة بالرثاء بإحدى دعاء في ذكرى وفاة ابن اختي مستحبة ومستجابة بإذن الله تعالى، فالموت من المصائب الشديدة التي يصاب بها الانسان ويفقد شخص عزيز غالي علية فجأة، في هذه المأساة الحزينة ستجد دعاء في ذكرى وفاة ابن اختي، بهذا الدعاء يمكنك أن تدعو لابن اختك برحمة و المغفرة  ليرحم الله روح الميت.

دعاء في ذكرى وفاة ابن اختي

حينما يفقد الإنسان رفيق دربه و أنيس طفولته و شبابه و مستودع أسراره و همومه فينبغي أن يدعو له بأفضل دعاء مستجاب من دعاء في ذكرى وفاة ابن اختي فضيل، الآن أختك في أشد الحزن المؤاثر  فيجب عليك أن ترسل لها إحدى الأدعية كي تجبر خاطرها  بهذا الدعاء في ذكر وفاة إبنها.

  • في الذكرى “فترة الموت” اللهم رحمتك لمن تساوت عندهم الاوقات اللهم اجعل قبر ابن اختي روضة من رياض الجنة اللهم اجعله مد بصره واجعل العمل الصالح انيسه اللهم اجعله ممن يقول ربي اقم الساعة لانه رأى منزلته في الجنة وافتح له عليها بابا لا يسد ابدا.
  • روح احبهارحلت وتوسدت التراب حبها في قلبي و في ذاكرة المكان يهلك نفسي الحنين لملامحها اللهم نور قبر أبن أختي و واغفر له برحمة منكك الذكرى “فترة الموت” لوفاة إبن اختي.
  • في الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم” اللهم إنر قبر إبن أختي وصاحب عمري واغسله من الذنوب والخطايا بالماء والثلج والبرد اللهم اكتب لنا لقاء به بالجنة يا رب.
  • وفي الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم” اللهم نور قبره وارحمه واغفر له وارحم اموات المسلمين اجمعين اللهم امين.
  • في الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم” ربنا يرحمك ويجعل صبرك على المرض والابتلاء سبباً في دخولك الجنة.
  • الذكرى السنوية “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم” اللهم اجعله من أجمل طيور جنتك وشفيعا لاختي واجعل قبره روضة من رياض الجنة يارب العالمين.
  • في الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم” ادعو الله ان يرحم جميع امواتنا واموات المسلمين وأسأل الله ان يجبر مصابنا في موت أبن اختي وان يسكنة جنات عرضها السموات والارض وان يجمعنا به بيوم القيامة.

دعاء لابن اختي في ذكرى وفاته

الآن قم بمشاركة إحدى الأدعية من دعاء في ذكرى وفاة ابن اختي مريحة، على مواقع التواصل الإجتماعي كي تتكاثر لهُ الأدعية ويتغمض الله روحة ويسكنها فسيح جناتة، فما عليك إلا  أن تختار أي دعاء عجبك ثم قم بنشرة فوراً.

  • كان خلوقا طيبا بارا بوالديه الله يرحمك يا ابن أختي الغالي ويجعل مثواك الجنه ونعيمها انت وامك وابوك  رحمهم الله يارب رحم الله من يهدي له وللأموات ثواب سوره الفاتحه مع الصلوات اللهم صل على محمد وال محمد الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم”.
  • الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم” اللهم اني دعوتك فاستجب دعوتي اللهم اجعل ابن اختي في جنات عرضها السموات والارض اللهم اجعل قبره روض من رياض الجنة اللهم انزل سكينتك ورحمتك على قلب والدية وقلوبنا وقلوب كل من احبه وعرفه اللهم اجمعنا به بجناتك يارب.
  • الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم” اللهم اني اشتقت لروحه و ضحكاته و أحاديثه ربي ان شوقي له يؤلمني ف أجعل فقيدي سعيد بجوارك منعم بنعيم الجنه و اجعل قبره روضه من رياض الجنه يا ارحم الراحمين يارب اجمعني بابن اختي بكل من فقدنا في جنة فردوس يارب العالمين.
  • في الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم” فليجبر الله كسر قلبي كلما اشتقت إليه اللهم وسع قبره فقيدي بنعيم لا يفنى واغفر له واجعل الجنة دارة.
  • يارب إنه إبن أختي وأحبه حبا شديدا خلقته وأنت أخذته وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم به ، اللهم ارحمه و اغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنه يارب أنر قبره واجعل ملائكة الرحمة تطوف عليه من كل جانب اللهم إرحمه في بطن الأرض و استره يوم العرض يارب العالمين الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم”.
  • اللهم ارحم تلك النفوس الطيبة واغفر لهم واجعلهم من الضاحكين المستبشرين بالجنة يارب العالمين الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم”.
  • مرت “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم” دون سماع صوتك او رؤيتك في مثل هذا التاريخ “التاريخ” لاينسي فقدت فيه أبن أختي لا الكلمات ولا المفردات ولا العبارات تكفي لوصف جرحي ووجعي لفراقك لكنها الذاكره أعادتني للوراء واحس بغصة فراقك الله يرحمك.

دعاء ذكرى سنوية ابن اختي

الموت هو الحقيقة الكونية المفأجئة في هذه الحياة و لابد أن يذوقها كل إنسان، لذا هناك العديد من الأدعية التي ترحم وتغفر للميت من دعاء في ذكرى وفاة ابن اختي نافع، في ذكر وفاة الميت يمكننا أن تشارك هذه الدعاء على جميع مجموعات اللواتس آب ليزداد رفع الأيادي بالدعاء له.

  • توفى ابن اختي وفجعنا برحيله اللهم ربنا ارحمه رحمة واسعة واغفر له مغفرة واسعة وادخله الجنة واجعل الفردوس الأعلى مقره يارب العالمين الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم”.
  • ابن اختي الغالي الله يرحمه ويغفر له ويرفع درجاته في الجنه اللهم اذا كانت له خبيئه خالصة لوجه الكريم فارفعه بها عندك اللهم انه الان يحتاج اعمالا صالحه ودعاء صادق من اناس صادقين يارب اغفرله وتب عليه واجعله في عليين فعلا صدقت في وصفه والله شهيد على ماتقول الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم”.
  • اللهم انزل ابن اختي منازل الشهداء فرحيلك حقيقة عشتها وما زال عقلي يرفض تصديقها ربي ارحم واغفر لإبن اختي واجعل الجنة مستقرهم الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم”.
  • اللهم أمطر على قبر ابن اختي من رحمتك وخيرك وأسقه من حوض جنتك وعوضه شبابه بالجنة واجعل ما اصابة تكفير له ورفعه لدرجته اللهم آمين الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم”.
  • اللهم اسقى قبر ابن اختي وعطر مشهده وطيب مضجعه وانس وحشته ونفس كربته وقه عذاب القبر وفتنته اللهم كما سقيت الارض بالمطر اسقي قبر ابن اختي من المطر واسقى قلب والدية صبراً لا ينفذ اللهم آمين الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم”.
  • اللهم انر قبر إبن أختي و كل من له حق علينا بالدعاء وجميع اموات المسلمين واغفرلهم وارحمهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم، واغسلهم بماء وثلج وبرد ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم”.
  • اللهم إن عيني اشتاقت لرؤيته ومسمعي حن لسماع صوته ربي انه اعز واغلى ما فقدت فأكتب لنا لقاء في جنتك اللهم ارحم من مات بالدنيا ولم يمت في قلبي اللهم وسع قبر فقيدي بنعيم لايفنى واغفر له واجعل الجنه داره اللهم ارحم أبن أختي واجبر كسر قلبي من بعده الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم”.
  • اللهم كما امطرت علينا من خيرك امطر على قبر إبن اختي وجميع من رحلو عنا من سحائب رحمتك وجودك وكرمك واجعل لهم في كل قطرة مطر راحة ومغفرة يارب العالمين وبلل يا غفور تربة من فارقونا بقطرات من خيرك واجعل نسائم الجنة تهب عليهم يا ارحم الراحمين الذكرى “فترة الوفاه” لوفاة ابن اختي “الاسم”.
نشر بتاريخ